Thursday 18 January 2018

تراديثوندر الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3b7a45f051594e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض تراديثوندر.


تراديثوندر هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018. وهي مقرها في المملكة المتحدة مع الشركة الأم لغ الصناعات. تراديثوندر هو الوسيط الأول أن تكون مدعوم من قبل منصة ليفيريت BX8. منصة ليفيريت الجديدة تفتخر واجهة المستخدم الأكثر ودية يضم التجارة ونكليك الثورية التي تسمح لك لتنفيذ التجارة مع ضغطة واحدة على زر. مع تراديثوندر تتلقى دعم العملاء الممتاز وكذلك فوائد مثل حساب تجريبي مجاني، وسحوبات سريعة، لا مكافآت تقييد والحد الأدنى من الودائع ومتطلبات التجارة الدنيا. بسبب التنفيذ السريع البرق والحد الأدنى الأدنى، تراديثوندر هو وسيط مثالي لاستخدامها عند محاولة لدينا إشارات يومية مجانية، حتى البقاء معنا في منطقتنا مراجعة تراديثوندر شاملة.


تراديثوندر مراجعة | منصة التداول.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية فتح هذا الاستعراض تراديثوندر مع منصة ليفيريت BX8. ليفيريت لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في توفير منصات التداول عبر الإنترنت وكذلك يغذي البيانات لأكثر من 150 وسطاء الفوركس. بدأوا تطوير منصة ثنائية BX8 منذ أكثر من عام مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات وراحة التداول من التجار ثنائي في جميع أنحاء العالم. منصة جديدة هي واجهة المستخدم الأكثر ودية وبديهية المتاحة. يمكن للتجار الاستفادة من ميزة التجارة ونكليك ببساطة عن طريق النقر على زر عالية أو منخفضة لتنفيذ الفور التجارة. يظهر على الشاشة 4 أصول مختلفة في جميع الأوقات بسرعة فائقة بنقرة واحدة 60 التداول الثاني.


كل ما تحتاجه للتداول يظهر على شاشة واحدة. لا توجد نوافذ منبثقة أو نوافذ أخرى للانتقال إليها. يتم تحديد كل المراكز المفتوحة بوضوح على منصة التاجر. يمكنك بسهولة عرض جميع المواقف المغلقة وكذلك المعاملات المالية دون الحاجة إلى ترك شاشة التداول.


دفعات تصل إلى 90٪ وهو واحد من أعلى عوائد في هذه الصناعة. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة واسعة من أزواج العملات الأكثر شعبية والأسهم والسلع.


تراديثوندر مراجعة | الرعد مكافأة.


تقدم تراديثوندر مكافأة إيداع تصل إلى 100٪ اعتمادا على مبلغ الودائع. المكافأة تراديثوندر على عكس أي مكافأة في كامل الخيارات الثنائية على الانترنت أو صناعة تداول العملات الأجنبية. مع وسطاء آخرين تتلقى مكافأة ولا يمكن سحب مبلغ الإيداع، ومبلغ المكافأة أو أي أرباح حتى تقوم بإجراء حجم معين من الصفقات. يستخدم العديد من الوسطاء المكافأة لمحاولة تأمين حساب المتداول حتى يتاجرون بأحجام تتجاوز 30 - 50 × مبلغ الإيداع + المكافأة. الأمل هو أنه بحلول ذلك الوقت فإن التاجر قد فقد حسابه. إذا لم يتم التوصل إلى حجم الصفقات سوف الوسيط لا يأذن بسحب أموال التجار.


في تراديثوندر يعمل المكافأة بطريقة مختلفة تماما. لا تزال هناك متطلبات تداول حجم 30 × مبلغ المكافأة، ولكن لا توجد قيود على الانسحاب إذا لم يتم تداول هذا المبلغ. يمكنك سحب رصيد حسابك في أي وقت. الطريقة التي يعمل بها هو أن تكسب مكافأة كما كنت التجارة. كل 3 x حجم التداول تكسب 10٪ من المكافأة الخاصة بك. مرة واحدة يتم إضافة مكافأة إلى حسابك المال هو الخاص بك لسحب كما يحلو لك. على سبيل المثال إذا كنت تتلقى مكافأة $ 200 وجعل لكم 600 $ قيمة الصفقات تحصل 20 $ تضاف إلى حسابك مرة واحدة كنت التجارة ما مجموعه 6000 $ في حجم تتلقى كامل 200 $. إذا كنت ترغب في سحب جميع الأموال بما في ذلك الأرباح من حسابك في أي وقت انكم مدعوون الى القيام بذلك. إذا كنت ترغب في العودة والتجارة في وقت لاحق المال المكافأة غير المستخدمة متاحة دائما. مجرد جعل الحد الأدنى للإيداع والتجارة حجم المطلوبة ويتم إضافة الأموال المكافأة غير المستخدمة إلى حسابك. علاوة تراديثوندر يضيف أيضا إلى مصداقية هذا الوسيط لأنه يضيف إلى الشفافية الكاملة. أي محاولة من قبل خدمة العملاء لتقديم مكافأة ليست بأي حال محاولة لمحاولة تأمين أموال المتداول. ونحن نحيي هذا الهيكل مكافأة جديدة مثيرة، ويمكن أن نأمل فقط أن المزيد من السماسرة سوف تعتمد مثل هذا البرنامج التفكير إلى الأمام لتقديم المكافآت والمكافآت لتجارهم. البقاء معنا من خلال بقية استعراض تراديثوندر لمزيد من المعلومات.


تراديثوندر مراجعة | تراديثوندر أنواع الحسابات.


لمواصلة استعراض تراديثوندر، هذا الوسيط يقدم 5 أنواع الحسابات المختلفة. كل مستوى لديه متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى. والمستوى الأساسي لا يقل عن 20 دولارا. تقدم هذه الحزمة الصفقات أعلى مستوى من دعم العملاء والوصول الكامل قسم التعليم تراديثوندر. توفر مستويات الحساب الأخرى مزايا أخرى مثل مكافآت الإيداع، الصفقات الحرة الخالية من المخاطر، ندوات عبر الإنترنت، اشتراكات إشارات الطرف الثالث وأكثر من ذلك. تحقق تراديثوندر للحصول على قائمة مفصلة من جميع مستويات حساباتهم.


كما يوفر تراديثوندر الوصول إلى حساب مجاني لا إيداع التجريبي مع الوصول إلى 1000 $ في صناديق التداول. حساب تجريبي هو وسيلة رائعة لممارسة التداول في الوقت الحقيقي دون الحاجة إلى المخاطرة أي رأس المال.


تراديثوندر مراجعة | عمليات السحب & أمب؛ الودائع.


يمكن إجراء الودائع بسهولة وبشكل آمن على الموقع عن طريق فيزا، ماستركارد أو حوالة مصرفية. أمن الموقع يتم توفيره مع حماية موقع سل. يمكنك التأكد من الاحتفاظ بجميع بيانات الدفع الخاصة بك من المتسللين أو أي شكل آخر من أشكال الاحتيال. تتم معالجة عمليات السحب خلال 1-3 أيام عند الطلب. ببساطة جعل طلب الانسحاب عن طريق البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو الهاتف، وسوف تقيد الرصيد في حسابك وفقا للتعليمات الخاصة بك. لا تقيد تراديثوندر أي سحب على أساس المكافآت أو متطلبات التداول حجم. أي أموال في حساب التاجر تنتمي إلى التاجر. وقد تم إجراء عمليات سحبنا بمجرد تقديم الطلب دون طرح أي أسئلة.


تراديثوندر مراجعة | الدعم.


تراديثوندر لديها واحدة من فرق الدعم الأكثر مهذب ودراية. خدمة العملاء متاحة 24/5 عبر الدردشة الحية والهاتف. يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني تقريبا على الفور حتى في عطلة نهاية الأسبوع. حتى الآن لدينا خبرة وكذلك ردود الفعل من التجار وقد أظهرت أن الدعم في تراثوندر بصدق تبذل جهدا لرعاية احتياجات كل عميل.


تراديثوندر مراجعة | التعليم.


للحصول على هذا الاستعراض تراديثوندر، ونحن & # 8217؛ ننظر في قسم التعليم مع مستويات متعددة من التدريب. لديهم سلسلة من المقالات مكرسة لتزويد التجار مع جميع المعلومات اللازمة اللازمة لبدء كتجارة الخيارات الثنائية. برنامج الخيارات الثنائية 101 يعلم ما هي الخيارات الثنائية، لماذا للتداول الخيارات الثنائية وكيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك مركز موارد مجهزة العديد من الأدوات التي يمكن أن تعزز تجربة التداول. هناك جدول زمني اقتصادي يوفر جميع الإعلانات المالية الرئيسية التي يتم إنتاجها على مدار العام. هناك مركز تدريب الفيديو مع أشرطة الفيديو المنتجة لتعليم كيفية تداول الخيارات الثنائية والمحادثات حول التداول الاجتماعي ويوفر العديد من الاستراتيجيات. وهناك أيضا الكتب المخصصة للاحتياجات التعليمية لكل مستوى مهارة التاجر.


اعتمادا على مستوى حساب التجار يمكن الاستفادة من الاشتراكات المجانية لبعض من كبار مقدمي الإشارات في صناعة الخيارات الثنائية. وأخيرا، فإن موظفي الدعم تراديثوندر متاح لمساعدة جميع التجار مع أي أسئلة قد يكون لديهم حول التداول.


تراديثوندر مراجعة | سمعة.


في هذا الاستعراض تراديثوندر، وقد أظهرت هذه الوسيط أن يكون واحدا من السماسرة السمعة. وهي تعمل على منصة ليفيريت BX8 التي لديها التنفيذ الفوري والوصول المباشر إلى علامات الاقتباس التي تضمن أن لديهم بيانات التداول الأكثر دقة المتاحة. يسمح الحد الأدنى للإيداع والتجارة للمبالغ المتداولين باستخدام المنصة دون الحاجة إلى استثمار كبير. هم وسيط الوحيد لتقديم مكافآت دون أي قيود الانسحاب. أي رصيد في حساب المتداولين متاح فورا للسحب الذي تتم معالجته في نفس اليوم عند الطلب.


تحصل على شعور آمن جدا عند التحدث مع أي من أعضاء موظفي الدعم تراديثوندر. هناك لا تبذل جهدا للضغط على المال من العملاء كما أنها لا تحاول بقوة إقناع التجار لزيادة مبالغ تداولهم مثل الكثير من الوسطاء الآخرين القيام به. على الرغم من حقيقة أنها لا تنظم حاليا هم وسيط واحد أن يعامل التاجر مع أقصى الاحترام. وهم ينقلون إحساسا حقيقيا بأن أموال العملاء تنتمي إلى العميل، وقد أظهرت تجربتنا أننا نشعر بالثقة بأن الأموال في حسابنا آمنة ومأمونة وسيتم سحبها عند الطلب دون طرح أي أسئلة، لذا دعنا نواصل المتابعة مع استعراض تراديثوندر.


تراديثوندر مراجعة | الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للإيداع للتداول على منصة تراديثوندر هو فقط 20 $. هذا هو واحد من أدنى متطلبات الحد الأدنى في هذه الصناعة برمتها. يمكنك أيضا وضع الصفقات على منصة منخفضة تصل إلى 1 $ لكل أمر. هذا هو وسيلة رائعة للتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى إجراء استثمار كبير أو دون الحاجة إلى ربط الأموال. يمكن للتاجر أيضا بناء مهاراته التداول في بيئة تداول المال الحقيقي الحية مع الحد الأدنى من المخاطر المالية الممكنة.


تراديثوندر مراجعة | استنتاج.


على الرغم من كونها واحدة من وسطاء أحدث في هذه الصناعة، وقد أنشأت هذا الوسيط نفسه بالفعل باعتبارها واحدة من الأكثر صادقة وتنوعا، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين مقرها في الولايات المتحدة، كما أكد تراديثوندر مراجعة. لديهم خدمة العملاء استجابة ومفيدة التي تلبي احتياجات كل تاجر. الحد الأدنى الأدنى، حساب تجريبي مجاني، لا المكافآت تقييد ليست سوى بعض من الميزات التي تبرز. ميزة التداول ونكليك تسمح بتنفيذ البرق السريع الذي هو واحد من أهم مؤهلات لأولئك الذين يحاولون استخدام واحدة من العديد من خدمات الإشارات في السوق.


تراديثوندر وسيط مراجعة 2017.


إذا التجار مهتمون لمعرفة المزيد عن منصة التداول المبتكرة الجديدة، فإنها يمكن أن تقرأ لدينا استعراض وسيط تراديثاندر. يتم تشغيل هذه الشركة الوساطة منذ عام 2018 وتقديم نفسها كوسيط جديد نسبيا مع مجموعة واسعة من الميزات التجارية المختلفة لرحلة التداول ثنائي أكثر نجاحا.


تراديثوندر مملوكة من قبل ثوندرستراك للاستثمار المحدودة


مع أكثر من 80 الأصول الأساسية على التخلص من التجار، تراديثوندر يبدو كخيار واضح لكثير من التجار في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الاستثمار في مختلف الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات.


لمعرفة المزيد من منصة والخدمات المصرفية، والتحقق من مزيد في استعراض وسيط تراديثوندر.


تراديثوندر ميزات التداول الخاصة.


ما كان لدينا فرصة لمعرفة في استعراض وسيط تراديثوندر هو أن الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو فقط 20 $، في حين الحد الأقصى للإيداع في التجارة هو 5000 $.


مع وسيط تراديثوندر، فمن الممكن لوضع الصفقات في اليورو والدولار الأمريكي. يمكن أن تصل الأرباح القصوى إلى 90٪ وتبدأ الاستثمارات من دولار واحد فقط.


أيضا، التجار المهتمين في جميع أنحاء العالم تود أن تعرف كيف يقدم هذا الوسيط حساب تجريبي. خيار رائع للمتداولين المبتدئين الذين يفتقرون إلى المعرفة التجارية. التجريبي هو ميزة التداول القوية التي تمكن الثنائيات التداول دون أي مخاطر تنطوي.


هذا ممكن منذ يتم توفير التجار في حساب تجريبي مع الأموال الافتراضية وليس المال الحقيقي كما هو الحال في التداول مع حسابات حقيقية. تراديثوندر التجريبي مجاني للاستخدام والمتاحة عند الطلب. مرة واحدة مقتنعون التجار هم على استعداد لبدء حقيقية عملية تداول الخيارات الثنائية، فإنها يمكن أن تتحول ببساطة من التجريبي إلى حساب حقيقي الخيار.


ميزات حساب تراديثوندر.


وأظهر هذا الاستعراض تراديثوندر كيف التجار المسجلين قادرين على الاختيار بين 4 حسابات التداول، حيث كل يختلف عن خصائص التداول المتاحة.


تراديثوندر حساب قياسي.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ يبوك و 2 ندوات مجانية أخبار السوق على أساس أسبوعي.


حساب تراديثوندر بريميوم.


الحد الأدنى للإيداع 500 $ يبوك و 2 ندوات مجانية 2 أسابيع مجانا تسليم إشارة أخبار السوق على أساس أسبوعي.


حساب تراديثوندر برو.


الحد الأدنى للإيداع 1000 $ الكتاب الاليكتروني و 4 ندوات مجانية 3 الصفقات خالية من المخاطر 1 شهر تسليم إشارة مجانية أخبار السوق على أساس أسبوعي.


تراديثوندر حساب فيب.


الحد الأدنى للإيداع $ 5000 الكتاب الاليكتروني و 4 ندوات مجانية 3 الصفقات خالية من المخاطر 1 شهر مجانا تسليم إشارة أخبار السوق على أساس أسبوعي.


تراديثوندر تجارة البرمجيات.


البرنامج المختار الذي يستخدمه وسيط تراديثوندر هو ليفيريت، واحدة من عدة في صناعة الثنائية. إلى التجار المسجلين، يوفر برنامج تراديثوندر نظرة حديثة واجهة سهلة الاستخدام.


كما ذكر أعلاه في استعراض وسيط تراديثوندر، يمكن للتجار الاختيار بين أكثر من 80 الأصول، مثل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. من الخيارات التجارية المتاحة، التجار قادرون على استخدام خيارين: عالية / منخفضة و 60 ثانية.


وغالبا ما تستخدم هذه الخيارات التجارية اثنين في تداول الخيارات الثنائية وبسيطة حقا. 60 ثانية تستخدم في الغالب لأولئك التجار الذين يفضلون التداول المحفوف بالمخاطر منذ وقت انتهاء الصلاحية هو 6 ثوان فقط. في حين مع ارتفاع / منخفض، يحتاج التجار فقط لتحديد ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض بالمقارنة مع السعر المستهدف.


إلى جانب مبلغ الإيداع وخيار التجارة المختارة، يمكن للتجار اختيار وقت انتهاء الصلاحية المفضل للتجارة. الأطر الزمنية المتاحة هي: 60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة و 1 ساعة.


أعد تراديثوندر بضعة عناصر مدهشة للتجار الذين انضموا إلى منصة التداول الخاصة بهم. واحدة من هذه الميزات هي بنقرة واحدة التداول. عند تنشيط هذه الميزة، يتم بدء عملية التداول الثنائية بالكامل على الفور، ويتعين على المتداولين فقط تحديد اتجاه الأصول الأساسية.


ما نجد من المهم أن نذكر هو حقيقة أن تراديثوندر يقدم تداول الخيارات الثنائية عبر التطبيق المحمول لتلبية هؤلاء التجار الذين يفضلون التداول على الذهاب.


تراديثوندر التطبيق يمكن تحميلها بسهولة من غوغل بلاي لمستخدمي أندرويد ومتجر التطبيقات لمستخدمي أبل. على هذا التطبيق المحمول، يمكن للتجار رؤية كيف منصة بسيطة للتنقل وأنها يمكن أن تتبع الصفقات الحالية والسابقة في مجال التاريخ.


عنصر آخر جدير بالذكر هو أن هذا الوسيط يقدم منصة التداول متعددة اللغات، وهي متاحة ليس فقط في اللغة الإنجليزية ولكن على الألمانية والإسبانية كذلك. بهذه الطريقة، التجار المهتمين من هذه البلدان قادرون على التنقل في منصة التداول الخيارات الثنائية على اللغات المعروفة.


تراديثوندر دعم المعلومات.


في هذا الجزء من استعراض وسيط تراديثوندر، علمنا كيف يوفر هذا الوسيط مساعدة دعم العملاء جيدة جدا. التجار في جميع أنحاء العالم قادرون على الوصول إلى هذا الوسيط عبر عدة طرق:


لاختبار وكلاء الدعم، حاولنا الدردشة الدردشة الحية ولها رأي إيجابي بشأن دعم العملاء. انضم وكيل الدردشة لدينا قريبا وأجاب على أسئلتنا دون الكثير من المتاعب.


أيضا، نجد المهم أن نلاحظ كيف يأتي التعليم كجزء كبير من منصة التداول تراديثوندر. يمكن للمتداولين استخدام مجموعة مختارة من مواد وأدوات إيدو للحصول على فهم أفضل لكيفية عمل عملية تداول الخيارات الثنائية.


أدوات مثل الكتاب الاليكترونى الحرة، ومجموعة متنوعة من ندوات، والتقويم الاقتصادي والعديد من الدروس دليل تعتبر كافية بما فيه الكفاية للمبتدئين للتعرف على تداول الخيارات الثنائية. وتنقسم جميع هذه المواد التعليمية وفقا لمعرفة المتداولين؛ من دليل المبتدئين، المستوى المتوسط ​​إلى متقدم واحد.


ما كان لدينا فرصة لمعرفة في استعراض وسيط تراديثوندر هو أن الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو فقط 20 $، في حين الحد الأقصى للإيداع في التجارة هو 5000 $. أنا من الممكن وضع الصفقات في اليورو والدولار الأمريكي. يمكن أن تصل الأرباح القصوى إلى 90٪ وتبدأ الاستثمارات من دولار واحد فقط.


تراديثوندر المعلومات المصرفية.


في هذا الجزء من استعراض وسيط تراديثوندر، سنلقي نظرة فاحصة على طرق الإيداع والانسحاب المقبولة، فضلا عن الأمن لأنه عنصر بالغ الأهمية في كل رحلة تداول ثنائية.


يتم تأمين برنامج تراديثوندر من قبل سياسة اعرف عميلك (اعرف عميلك) وتكنولوجيا التشفير سل. وبموجب السياسات المذكورة، يمكن للتجار العثور على شرح مفصل لكيفية ضمان هذا الوسيط من منصة التداول من أنشطة احتيال. على الرغم من أن بعض الناس يبدو مملة، ولكننا نجد أنه عنصر مهم قبل أن تبدأ الاستثمار في الخيارات الثنائية.


وكشفت لدينا استعراض وسيط تراديثوندر كيف تشمل وسائل الإيداع المقبولة: فيزا، ماستر كارد والتحويل المصرفي المصرفي.


ومع ذلك، من حيث عمليات السحب، يحتاج التجار أولا إلى تفويض حساب التداول عن طريق تقديم عدة وثائق، مثل نسخة من بطاقة الهوية والإثبات أو الإقامة. بعد ذلك، يحتاج التجار للدخول إلى لوحة القيادة وانقر على حسابي وإما إجراء إيداع أو انقر على زر الانسحاب.


الخطوة الأولى لسحب الأموال هي تقديم طلب الانسحاب. وبمجرد الموافقة عليها من قبل تراديثوندر، قد يستغرق ما يصل إلى 5 أيام عمل حتى يصل المال على حساب مصرفي التجار.


بالنسبة لسحب بطاقات الائتمان، لا يتم فرض أي رسوم، ولكن لسحب الأسلاك، يمكن تحميل الرسوم. ومع ذلك، لم نتعلم في بالضبط المبلغ الذي. نوصي المتداولين بطلب هذه المعلومات مدير حساب مخصص أو وكيل دعم العملاء.


استعراض تراديثوندر.


كان تراديثوندر وسيط الخيارات الثنائية تقدم تجارها منصة التداول BX8 من ليفيريت. خرجوا من العمل في أبريل 2017.


الحد الأدنى للإيداع للحسابات الجديدة في تراديثوندر هو 20 $. الحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 10 $ والحد الأقصى لحجم 500 $. منصة التداول الخاصة بهم متاحة باللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، العربية،


الأسبانية والصينية.


هم الوسيط الأول باستخدام البرمجيات BX8 المطورة حديثا والتي تم بناؤها من قبل فوركس منصة مزود ليفيريت. منصة ميزات الخيارات الثنائية على أكثر من 40 العملات والأسهم والمؤشرات والسلع والأزواج. تتراوح العائدات من 70٪ & # 8211؛ 90٪. منصة بسيطة للغاية للاستخدام لكل من المبتدئين & أمب؛ مقدما التجار. بالإضافة إلى أزواج العملات المشتركة، فإنها توفر الخيارات الثنائية على الأسهم التالية & أمب؛ السلع. الذهب، الذهاب برو، النفط، فحم الكوك، بابا، الأمازون وأكثر من ذلك.


وهناك ميزة أن نحب في المنصة هي القدرة على تشغيل أوامر بنقرة واحدة. يمكن للتاجر تعيين حجم التجارة الافتراضية، ومن ثم انقر فوق عالية أو منخفضة ويتم وضع النظام. هذا أمر عظيم للتجار الذين & # 8220؛ تداول الأخبار & # 8221؛ أو سرعة التداول.


عروض تراديثوندر الخاصة.


مثل السماسرة الأخرى، التجارة الرعد تقدم التجار مكافأة الاشتراك. اعتمادا على حجم التجار فتح الودائع في حسابهم يعتمد على حجم المكافأة. تتراوح مبالغ المكافأة من 40٪ إلى 100٪. متطلبات حجم التداول لسحب المال مكافأة تصل إلى 50 أضعاف مبلغ المكافأة.


قارن تراديثوندر.


التجار الذين يبحثون عن وسيط للمقارنة مع تراديثوندر لن تكون قادرة على القيام التفاح الحقيقي للمقارنة التفاح لأنها حاليا وسيط الوحيد باستخدام هذه المنصة.


هناك العديد من السماسرة الأخرى التي قمنا بمراجعتها، انظر هنا. يمكن للمتداولين أيضا زيارة قائمة محدثة من وسطاء شعبية.


الاتصال تراديثوندر.


العنوان: لغ إندستريز لت، 20-22 وينلوك رود، لندن، إنغلاند N17GU. أرقام الهواتف؛ المملكة المتحدة: +44 203 150 1861. الولايات المتحدة الأمريكية: (646) 755-6101. كندا: (613) 800-7560.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


تراديثوندر وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


تراديثوندر وسيط مراجعة.


هذا الوسيط مغلق. التجارة مع ارتفاع بدلا من ذلك.


تراديثوندر هو وسيط دولي مع منصة التداول الثنائية الجديدة المدهشة. هناك العديد من الميزات التي سوف تكون جديدة لمعظم التجار لدينا، ولكن التي سوف تستخدم بالتأكيد في كثير من الأحيان عند التداول مع تراديثوندر. لمعرفة المزيد عن هذا الوسيط، وقراءة بقية لدينا استعراض تراديثوندر. كما يقبل الوسيط عملاء الولايات المتحدة.


تراديثوندر الميزات الخاصة.


وتقدم ميزات تراديثوندر أنواع حساب الحوض الصغير كما هو الحال مع العديد من السماسرة الآخرين هناك. وهذا يجعل من السهل على العميل أن يعرف ما يمكن توقعه عند إيداع مع الوسيط. للاستعراض تراديثوندر استخدمنا حساب تراديثوندر برو. انظر الميزات المعروضة أدناه.


تراديثوندر حساب قياسي.


الحد الأدنى $ 200 إيداع 40٪ مكافأة 2 ندوات مجانية تراديثوندر استعراض السوق الأسبوعية مجانا الكتاب الإلكتروني.


حساب تراديثوندر بريميوم.


الحد الأدنى 600 $ إيداع 60٪ مكافأة 2 ندوات مجانية تراديثوندر استعراض السوق الأسبوعية يبوك 2X إشارات التجارة الحرة خطر لمدة 2 أسابيع.


حساب تراديثوندر برو.


من $ 1000 إيداع 75٪ مكافأة 4 ندوات مجانية تراديثوندر استعراض السوق الأسبوعي يبوك 3X خطر التجارة الحرة الشهر من الإشارات الحرة.


تراديثوندر حساب فيب.


من 5000 $ إيداع زيادة التجارة القصوى إلى 500 $ 100٪ مكافأة ندوات مجانية تراديثوندر استعراض السوق الأسبوعي يبوك 5 خالية من المخاطر إشارات الحرة.


سياسة تراديثوندر مكافأة تتطلب الحد الأدنى 20X دوران في حالة مكافأة استرداد و 30 & # 8211؛ 50X دوران للمكافأة العادية.


تراديثوندر تجارة البرمجيات.


تراديثوندر يستخدم الأكثر حداثة ولا تزال ليست واسعة الانتشار مزود منصة "ليفيريت" كما منصة التداول منصة. بل هو منصة كاملة الشاشة مع العديد من الميزات المدهشة. الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو المنطق وراء واجهة التداول. اختيار الأصول هو الأولوية. أسفل المتداول اسم الأصول لديها مجموعة من الخيارات الثنائية اعتمادا على وقت انتهاء الصلاحية. جميع التجار بحاجة إلى القيام به هو النقر على واحدة من أزرار عالية / منخفضة اعتمادا على الاتجاه الذي يتوقعونه في المستقبل.


يتم تعيين كمية التجارة تلقائيا إلى 0 $، ولكن يمكن تغييرها في أعلى الزاوية اليسرى. ما هو عظيم حول تراديثوندر هو حقيقة أن الحد الأدنى من التجارة يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 1 $. وهذا يعني أن العملاء الحصول على المزيد من الصفقات للحد الأدنى للإيداع. في الجزء السفلي هي قائمة مواقف مفتوحة / مغلقة وفوقها بقائمة من الأصول المفضلة للتداول مع 60 ثانية. ل تراديثوندر استعراض منصة أداء جيدا على الرغم من أننا جرحها قليلا غريبة لضبط كمية التجارة في الزاوية العليا في كل مرة عندما أردنا تغييره. يبدو قليلا "بعيدا"، ومع ذلك، بعد عدة مرات أنها ليست قضية.


سوف منصة ليفيريت BX8 من قبل تراديثوندر جلب أخيرا بعض التغييرات الجديدة في تجربة تداول الخيارات الثنائية، لأنه بعد فترة من الوقت، التقى معظم السماسرة إلى عدد قليل من المنصات، لذلك الحصول على مراجعة واحدة جديدة حقا المرطبات في رأينا. ومنصة جعل حقا أن تكون سريعة وكنا باستمرار باستخدام "بنقرة واحدة" ميزة خلال استعراض تراديثوندر. مع أكثر من 80 أصول ونحن على يقين من أنه لن تكون هناك مشاكل في العثور على تنويع الحق للمحفظة عند التداول.


تراديثوندر دعم المعلومات.


تراديثوندر الدعم هو الوصول إلى جميع القنوات المعتادة من الاتصالات. لقد حاولنا نشر سؤال على الدردشة، ولكن للأسف حصلت على رسالة لترك عنوان البريد الإلكتروني لدينا، وسوف نسمع مرة أخرى من دعم العملاء. لم نكن سعداء حقا حول هذا، لأن هذا هو بالضبط السبب نحن الاتصال بالدعم عبر الدردشة. نحن نخمن الدعم يريد أن يكون المعلومات من العملاء التي يتم الاتصال بهم، ولكن في بعض الحالات، التجار يبحثون فقط في جميع أنحاء لمعرفة المزيد عن وسيط قبل التوقيع. في النهاية، وبهذه الطريقة يجعلها أقل احتمالا لاختيار تراديثاندر في رأينا. في أي حال، فإنها يمكن أن تقرأ دائما استعراض الخيارات الثنائية العادلة تراديثوندر.


تراديثوندر طرق الدفع.


تراديثوندر الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 20 وهو أقل بكثير من معيار الصناعة. كما ذكرنا سابقا، تراديثوندر التجارة الحد الأدنى هو فقط 1 $. وهذا يعني أن هناك الكثير من الخبرة التي يمكن اكتسابها من إيداع واحد فقط. جميع حسابات التداول تدعم 1 $ الصفقات. من حيث قيمة الأموال المستثمرة، وهذا هو جيد كما يحصل. فيزا وماستركارد يمكن استخدامها، جنبا إلى جنب مع التحويلات المصرفية لإيداع الأموال مع تراديثوندر. عن طريق إيداع 200 $ العملاء الحصول على حساب قياسي مع العديد من الميزات الرائعة.


معالجة السحب يستغرق 3-5 أيام، وهو أطول قليلا، ولكن تمشيا مع معظم السماسرة الأخرى التي تقدم السحوبات في ما يصل إلى 3 أيام. كما هو الحال دائما هذه الأرقام لا تشمل الوقت الذي يستغرقه للتحقق من الهوية كجزء من سياسة اعرف عميلك. ادعى تراديثوندر خلال الاستعراض لا توجد رسوم أو الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment