Monday 29 January 2018

الخيار منصة التداول كندا


كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.
وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.
وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو الموردين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.
التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.
وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمها ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.
فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.
تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.
لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.
سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

为 您 量身定做 的 交易 平台.
قوية على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة.
الرائدة في صناعة الرسم البياني حزمة *
المؤشرات الفنية و.
أعلى تصنيف للرسم البياني في استطلاع اتجاهات الاستثمار لعام 2018 *، لدينا مجموعة الرسوم البيانية لديها أكثر من 115 المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، وأكثر من 70 أنماط الرسم البياني و 12 أنماط الرسم البياني المدمج في، حتى تتمكن من الوصول إلى كافة الميزات التي تحتاجها لتحليل حركة الأسعار و إجراء تحليل تقني مفصل.
أداة الإسقاط السعر.
استخدام حزمة الرسم البياني لدينا للبحث عن أنماط المخطط الفني المشترك وتشكيلات شمعة على الرسوم البيانية المفتوحة عبر كل من فترات زمنية طويلة وقصيرة الأجل. لدينا أداة التعرف على نمط يتيح لك التعرف تلقائيا على أنماط مرئية والحصول على أهداف الإسقاط السعر لتسليط الضوء على الفرص التجارية المحتملة.
وحدة الربط.
التنقل عبر ميزات منصة لدينا بكفاءة وسهولة. مجموعة وحدات مختلفة معا بحيث عند تغيير المنتج هو مبين في وحدة واحدة، سيتم تحديث جميع الوحدات المجمعة الأخرى تلقائيا لإظهار المنتج الجديد الذي ترغب في تحليله.
منتدى الرسم البياني.
كن جزءا من مجتمع التداول لدينا. تواصل مع غيرها من التجار مثل التفكير، وكذلك لدينا فريق من المحللين العالمي لمناقشة وتبادل وعلى الفور نسخ تحليل الرسم البياني على موقعنا على شبكة الإنترنت منصة. متاح لدينا عبر مجموعة المنتجات بأكملها، لدينا منتدى الرسم البياني بمثابة مصدر ممتاز من الأفكار التجارية.
التخطيط المتحرك.
لدينا اي فون، آي باد وتطبيقات الروبوت تسمح لك لعرض أسعار البث المباشر وإدارة الصفقات مباشرة من الرسوم البيانية. مع ميزات التخطيط قوية، بما في ذلك أكثر من 35 المؤشرات الفنية الشعبية وأدوات الرسم، يمكنك إجراء تحليل بسهولة على الذهاب.
التجارة مباشرة من الرسوم البيانية.
اتخاذ مزيد من السيطرة على التنفيذ الخاص بك. وضع الصفقات أو إغلاقها، تحرير وقف الخسارة ومستويات الربحية مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك أيضا عرض أو تعديل أو إغلاق أي أوامر المعلقة. هذه الميزة بسيطة للاستخدام يسمح لك لاستخدام العمل السعر التاريخي لاتخاذ قرارات مستنيرة وإدارة المخاطر.
أدوات التداول المبتكرة.
مشاعر العميل.
لدينا أداة المشاعر العميل يسمح لك لعرض عدد من العملاء و "قيمة الموقف" في الوقت الحقيقي تقريبا. انظر كيف تغيرت المشاعر مع أحداث اليوم وحركات الأسعار - مفيدة بشكل خاص خلال ظروف السوق المتقلبة. يمكنك عرض المشاعر للعملاء "جميع" أو مجرد عملائنا "أعلى" للحصول على نظرة فريدة من نوعها في سلوك التجار المختلفة.
إعداد منصة بالطريقة التي ترغب في ذلك. لدينا منصة الحائز على جائزة يسمح لك لتخصيص تماما تخطيطات التصميم الخاص بك، وتقدم القدرة على حفظ والتبديل بين ما يصل إلى خمسة تخطيطات التداول المختلفة.
الماسح الضوئي التعرف على الأنماط.
لدينا الماسح الضوئي التعرف على الأنماط تلقائيا ينبهك إلى ظهور واختراق أنماط الرسم البياني شعبية مثل المثلثات، أسافين وقنوات عبر 120 من المنتجات الأكثر شعبية كل 15 دقيقة، وضمان أن يتم إعلامك من الفرص التجارية المحتملة.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
الأخبار والأفكار.
الوصول إلى مصادر متعددة من أخبار السوق والتحليل مباشرة من خلال منصة الجيل القادم.
لدينا فريق عالمي من محللي السوق إضافة التعليقات اليومية في شكل محتوى مكتوب والفيديو إلى وحدة "البصائر" على منصة لتعطيك أفكار التداول اليومية.
مورنينغستار الكمي تقارير البحوث الأسهم.
البحث عن فرص تداول الأسهم عن طريق مقارنة السعر الفعلي لأسهمنا مع مورنينغستار "القيمة العادلة تقدير" ما يمكن أن تكون قيمة يستحق.
رويترز الأخبار.
البقاء على اطلاع مع بث مباشر أخبار السوق من رويترز داخل منصة التداول كفد سطح المكتب وتطبيقات الجوال.
مشاهدة أشرطة الفيديو اليومية من خبرائنا لأنها تبادل التحليل الفني الثاقبة في الأسواق.
تقويم السوق.
بدعم من رويترز، لدينا تقويم السوق القابلة للتصفية يغطي جميع البيانات الاقتصادية الرئيسية البيانات من جميع أنحاء العالم، يرسل لك تنبيهات لأحداث التداول الرئيسية على الهاتف المحمول الخاص بك.
سمك تويتر.
الوصول تويت من المحللين لدينا وأكثر من 45 المعلقين الماليين مختارة بعناية في تغذية واحدة، عبر منصة.
تنفيذ النظام.
أنواع الطلبات.
توفر منصة الجيل التالي لدينا مجموعة من أوامر مرنة وسهلة الاستخدام حتى تتمكن من إدارة أفضل دخول التجارة الخاصة بك والخروج والمخاطر. ونحن نقدم أيضا مجموعة من الميزات المتقدمة بما في ذلك أوامر الحدود، توقف زائدة، وسلالم الأسعار وأكثر من ذلك.
خيارات الطلب المتقدم.
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
المدمج في المساعدة والدعم.
معرفة كيف يمكنك استخدام أدوات قوية داخل لدينا منصة الجيل القادم الحائز على جائزة ** لوضع استراتيجية تجارية أقوى.
جديد لتداول العقود مقابل الفروقات؟ تعزيز مهارات التداول الخاصة بك مع مجموعة من أشرطة الفيديو التعليم مجانا.
لديك سؤال حول حساب التداول الخاص بك؟ استخدام الدردشة الحية أو إجراء مكالمة إلى أحد أعضاء فريق خدمة العملاء الحائز على جائزة ^ كلما كان هناك سوق مفتوح.
نحن نأخذ ملاحظات العملاء بجدية والعمل بجد لضمان أننا نقدم لك دائما أفضل منصة والخدمات في هذه الصناعة.
* تقييم "أفضل رسم بياني"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين العقود مقابل الفروقات وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول المستقر.
** منحت "2018 أعلى منصة التداول لرسم" من قبل الجمعية الكندية للمحللين الفنيين. أفضل ميزات منصة التداول "، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين عقود الفروقات وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير التداول في المملكة المتحدة. "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018؛ و "أفضل منصة تداول الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018.
^ جائزة "أفضل خدمة عملاء"، استنادا إلى أعلى مستوى من رضا المستخدمين بين تجار عقود الفروقات، تقرير اتجاهات الاستثمار لعام 2018 في المملكة المتحدة، و "أفضل خدمة عملاء في الفوركس"، جوائز أوك فوريكس 2018.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.
شركة سمك الأسواق كندا عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) والصندوق الكندي لحماية المستثمرين الأعضاء (سيب). يتم توزيع العقود مقابل الفروقات في كندا من قبل شركة ماركس ماركيتس كانادا Inc. ووكيل شركة سمك ماركيتس أوك بلك. ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان استثماراتهم بالكامل وفقدان مبالغ إضافية. تداول العقود مقابل الفروقات متاح في الولايات القضائية التي تكون فيها أسواق سمك مسجلة أو معفاة من التسجيل، وفي مقاطعة ألبرتا متاحة للمستثمرين المعتمدين فقط. سمك ماركيتس هو تاجر التنفيذ فقط ولا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو توصيات بشأن شراء أو بيع أي كفد. للحصول على تفاصيل كاملة عن رسومنا يرجى الرجوع إلى جدول أسعارنا. يتم دفع مكافآت سمك ماركيتس عن طريق الفارق الذي يمثل الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. قد يتم تطبيق تكاليف اللجنة والتكاليف.
سمك ماركيتس كانادا Inc. إست ميمبر دي l'أورغانيسم كانادين دي ريجليمنتاتيون دو كومرس ديس فاليورس موبيليرس (أوكركفم) إت ممبر دو فونز كانادين دي بروتكتيون ديس épargnants (فكب). ليس كفد سونت ديستريبويس أو كانادا بار سمك ماركيتس كانادا Inc. مارشاند إت إدجنت دي سمك ماركيتس أوك بلك. ليس نيغوسياتيونس دي كفد كومبورتنت أون degré élevé دي ريسك إت ليس إنفستيسورس دويفنت être بريتس بور لي ريسك دي بيردر لا totalité دي ليور إنفستسيمنت إت دي بيردر ديس مونتانتس سوبليمنتيرس. ليس كفد سونت ديسبونيبل دانز ليس جوريديكتيونس دانز ليسكيلس سمك ماركيتس إست إنريجيستريمنت أو a ون إكسيبتيون d'إنريجيستريمنت، إت، دانز لا بروفينس دي l'ألبيرتا إست à لا ديسبوسيتيون ديس إنفستيسورس كواليفيس سيوليمنت. سمك ماركيتس إست أون كورتير d'إكسكوتيون ديس أوردرز ونيكيمنت. سمك ماركيتس فور فورنيت باس دي كونسيلز d'إنفستسيمنت أو ريكومانداتيونس كونسرنانت l'أشات أو لا فينت دي كفد. بور توس ليس ديتايلز دي نوس أونيرايرس فيويليز-فوس ريفيرر à نوتر غريل تريفير. سمك ماركيتس إست rémunéré بار l'écart، كوي إست لا ديفيرانس إنتر لي كورس أشيتور إت فندور. كوميسيون إت ليس كوتس دي بوسيتيون بيوفنت également أبليكر.
تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.

تداول العقود مقابل الفروقات.
عقود الفروقات التجارية (كفدس) والوصول إلى آلاف المنتجات ذات فروق أسعار تنافسية. تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.
جديد لتداول العقود مقابل الفروقات؟ معرفة المزيد مع مقدمة لدينا لعقود الفروقات.
أدوات إدارة المخاطر.
كسب الحسومات النقدية ^
التجارة أكثر من 10،000 الصكوك.
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
ما هي العقود مقابل الفروقات؟
عقود الفروق (كفدس) هي منتجات مشتقة تمكنك من التداول على حركة السعر للأصول المالية الأساسية (مثل المؤشرات والأسهم والسلع).
العقود مقابل الفروقات هي اتفاق لتبادل الفرق في قيمة الأصل من وقت فتح العقد حتى الوقت الذي يتم فيه إغلاقه. مع العقود مقابل الفروقات لا تملك في الواقع الأصول أو الأداة التي اخترتها للتجارة، ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة إذا تحرك السوق لصالحك، أو جعل الخسارة يجب أن تحرك السوق ضدك.
العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى إيداع نسبة صغيرة من القيمة الكاملة للتجارة من أجل فتح الصفقة. وهذا ما يسمى "التداول على الهامش". في حين أن التداول على الهامش يسمح لك بتكبير عوائدك، سيتم أيضا تضخيم الخسائر لأنها تستند إلى القيمة الكاملة للموقف، مما يعني أنك قد تفقد أكثر من أي رأس المال المودعة.
تجارة العقود مقابل الفروقات على أكثر من 10،000 الصكوك.
منصة التداول كفد الحائز على جائزة توفر الوصول إلى أكثر من 10،000 الصكوك العالمية، في فروق تنافسية ومعدلات الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية من 0.7 نقطة والمؤشرات الشعبية من 0.3 نقطة.
1 عند تداول العقود مقابل الفروقات يتم فرض عمولة عند تنفيذ أي أمر. تبدأ العمولات من 0.10٪، أو 1 سنت للسهم الواحد للأسهم المدرجة في الولايات المتحدة وكندا.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
إدارة المخاطر.
لدينا مجموعة واسعة من أدوات إدارة المخاطر تشمل أوامر وقف الخسارة العادية و زائدة. هذه الأدوات تمكنك من إدارة المخاطر، مما يساعد على تأمين الأرباح المحتملة وتقليل الخسائر.
تكاليف تداول كفد المحتملة.
النهج الخاص بك لإدارة المخاطر ومدة كنت تحتل مكانة يمكن أن تؤثر على تكاليف التداول كفد المحتملة. هناك تهمة لعقد موقف بين عشية وضحاها ولتداول العقود مقابل الفروقات سهم، وهناك أيضا رسوم بيانات السوق ورسوم العمولة.
الحسومات النقدية.
نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتداولون العقود مقابل الفروقات بكميات كبيرة. إذا كنت تلبي متطلباتنا لفئة الأصول واحدة، على سبيل المثال على المؤشرات، وكنت مؤهلة تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية على العملات الأجنبية والسلع أيضا. تطبق الشروط.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية † الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر الوصول إلى الفوركس والسلع والأسهم ومؤشرات السوق على منصة 1 الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
منصة الحائز على جائزة.
لدينا منصة يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية وتطبيقات الجوال الأصلي لباد، اي فون والروبوت.
قد تكون مهتم ايضا ب:
الأخبار والتحليلات.
نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك وإتقان منصة لدينا.
اكتشاف لماذا يجب أن تختار لنا.
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
† منحت "2018 أعلى منصة التداول لرسم" من قبل الجمعية الكندية للمحللين الفنيين. منحت "أفضل ميزات المنصات" و "أفضل تجارة موبايل"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين عقود الفروقات وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير التداول بالمملكة المتحدة. "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة تداول الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ و "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بكميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، كنت مؤهلا تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.
شركة سمك الأسواق كندا عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) والصندوق الكندي لحماية المستثمرين الأعضاء (سيب). يتم توزيع العقود مقابل الفروقات في كندا من قبل شركة ماركس ماركيتس كانادا Inc. ووكيل شركة سمك ماركيتس أوك بلك. ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان استثماراتهم بالكامل وفقدان مبالغ إضافية. تداول العقود مقابل الفروقات متاح في الولايات القضائية التي تكون فيها أسواق سمك مسجلة أو معفاة من التسجيل، وفي مقاطعة ألبرتا متاحة للمستثمرين المعتمدين فقط. سمك ماركيتس هو تاجر التنفيذ فقط ولا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو توصيات بشأن شراء أو بيع أي كفد. للحصول على تفاصيل كاملة عن رسومنا يرجى الرجوع إلى جدول أسعارنا. يتم دفع مكافآت سمك ماركيتس عن طريق الفارق الذي يمثل الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب. قد يتم تطبيق تكاليف اللجنة والتكاليف.
سمك ماركيتس كانادا Inc. إست ميمبر دي l'أورغانيسم كانادين دي ريجليمنتاتيون دو كومرس ديس فاليورس موبيليرس (أوكركفم) إت ممبر دو فونز كانادين دي بروتكتيون ديس épargnants (فكب). ليس كفد سونت ديستريبويس أو كانادا بار سمك ماركيتس كانادا Inc. مارشاند إت إدجنت دي سمك ماركيتس أوك بلك. ليس نيغوسياتيونس دي كفد كومبورتنت أون degré élevé دي ريسك إت ليس إنفستيسورس دويفنت être بريتس بور لي ريسك دي بيردر لا totalité دي ليور إنفستسيمنت إت دي بيردر ديس مونتانتس سوبليمنتيرس. ليس كفد سونت ديسبونيبل دانز ليس جوريديكتيونس دانز ليسكيلس سمك ماركيتس إست إنريجيستريمنت أو a ون إكسيبتيون d'إنريجيستريمنت، إت، دانز لا بروفينس دي l'ألبيرتا إست à لا ديسبوسيتيون ديس إنفستيسورس كواليفيس سيوليمنت. سمك ماركيتس إست أون كورتير d'إكسكوتيون ديس أوردرز ونيكيمنت. سمك ماركيتس فور فورنيت باس دي كونسيلز d'إنفستسيمنت أو ريكومانداتيونس كونسرنانت l'أشات أو لا فينت دي كفد. بور توس ليس ديتايلز دي نوس أونيرايرس فيويليز-فوس ريفيرر à نوتر غريل تريفير. سمك ماركيتس إست rémunéré بار l'écart، كوي إست لا ديفيرانس إنتر لي كورس أشيتور إت فندور. كوميسيون إت ليس كوتس دي بوسيتيون بيوفنت également أبليكر.
تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.

AvaOptions.
التداول مع أفاوبتيونس.
منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.
افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.
تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.
تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.
مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.
لماذا أفاوبتيونس؟
تمكين لك.
أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.
أنواع الخيارات.
تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.
الوقت هو صديقك.
شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.
مجموعة متنوعة من الأدوات.
أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.
أداة إدارة المخاطر.
يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.
خيارات التجارة مع أوامر الحد.
التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.
أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!
بدء التداول.
افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
ممارسة التداول.
هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

منصة تداول الخيارات كندا
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment