Wednesday 31 January 2018

بدي فوريكس


تصفية ل جانبية / متقلبة السوق، كيف؟
أنا تاجر مبتدئ من أوروبا وأنا أحاول تعلم الفوركس لبعض الوقت الآن.
لقد تم بناء استراتيجيتي في الغالب باستخدام خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك. تمكنت من الوصول إلى نقطة حيث أنا لا يفوتون حركة لائقة. ومع ذلك. لدي مشكلة أن استراتيجيتي ليست جيدة جدا أو بالأحرى سيئة للغاية عندما يكون هناك سوق جانبية أو لا تتجه كثيرا حركة لذلك أنا ضربت كمية هائلة من السياط بسبب هذه المسألة.
خلال الأسابيع القليلة الماضية قضيت من خلال محاولة إيجاد طرق لتصفية ظروف السوق الجانبية. حاولت استخدام العصابات المغلي أولا، ثم قناة شي الاختراق نوع النهج - لا حظ. ثم ذهبت إلى خطوط الاتجاه ديمارك، ربما من شأنها أن تعمل - ولكن بأي حال من الأحوال.
هل هناك أي طريقة لائقة لتصفية للسوق جانبية؟
على موقع ويب آخر، وجدت هذا:
حسنا. أنا لا أعرف، قد يكون صحيحا. ولكني استخدم ميتاتريدر 4، وليس لدي هذا المؤشر أدكسر أو بدي أو مدي (لدي فقط أدكس بقدر ما أستطيع أن أقول) لذلك لا أستطيع تأكيد أو إنكار. بالرغم من ذلك. هذا الوصف غامض جدا بالنسبة لي في مرحلتي. (نعم، أنا أخضر، وأنا أعلم.)
أي شخص لديه فكرة جيدة أو طريقة حول هذا؟ كنت حقا نقدر أي رد.
شكرا أويلفكسبرو أنا بالتأكيد سوف نحاول هذا أيضا. سأحتاج إلى بعض الوقت لاختبار (أنا فقط اختبار إلى الأمام) لذلك سوف نشر نتائجي في وقت ما من هذا الأسبوع التداول.
يمكنني استخدام ملحقات الألياف. إذا لم يكن منقار 161٪ غير صالحة.
وعادة ما يكون هناك تراجع لاقامة نمط التوافقي.

متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية (أدكس)
تم تطوير مؤشر متوسط ​​الاتجاه، أو أدكس من قبل J. ويليس وايلدر لتحديد قوى الاتجاه، ما إذا كان الاتجاه سوف تنمو أو سوف تفقد تدريجيا مواقفها. يتيح هذا المؤشر تحليل اتجاهات السوق واتخاذ قرارات التداول في سوق الفوركس.
في الواقع، يتصل أدكس بفئة المذبذبات، والتي تغير المواقف في نطاق يتراوح بين 0 و 100. على الرغم من أن تقلبات المؤشر تتراوح ما بين 0 و 100، إلا أنها نادرا ما تتجاوز نقطة 60. إذا كانت القيمة هو أقل من 20 يدل على اتجاه ضعيف، إذا كانت القيمة أكثر من 40 يظهر اتجاها قويا. الموقف فوق 40 يشير إلى كلا من هبوط قوي، واتجاه تصاعدي قوي.
1 البديل - حساب:
إذا كان ارتفاع j (الحد الأقصى للشريط الحالي) & غ؛ ارتفاع j -1 (بحد أقصى من شريط السابق)،
تحديد النطاق الحقيقي - تر j.
تر = الوحدة القصوى من ثلاث قيم.
أغلق j-1 - سعر إغلاق الفترة السابقة.
ملاحظة: في معظم الحالات وحدة | عالية - منخفضة | سوف يكون الحد الأقصى على الفوركس في غياب فواصل السعر.
تحديد مؤشر الاتجاه الإيجابي ومؤشر الاتجاه السلبي - + دي j و - DI j (مؤشر الاتجاه). + دي j = المتوسط ​​المتحرك الأسي (+ سدي، N) - DI j = المتوسط ​​المتحرك الأسي (-SDI، N) حيث إذا كان تر j نوت = 0، أن + سدي j = + دم j / تر j؛ - dI j = - DM j / تر j إذا كان تر j = 0، أن + سدي j = 0، - SDI j = 0،
تحديد مؤشر الاتجاه المتوسط - أدكس j.
في بعض الأحیان یساعد أدكس علی تحدید التغیرات المحتملة في السوق. وبمجرد أن ينمو المؤشر أكثر من 20 نقطة من أسفل إلى أعلى، ربما، هو علامة على تغير الاتجاه وزيادة تطويره. عندما يظهر المؤشر قيمة أقل من 40، هبوطا من المستوى الأعلى، فهذا يعني أن الاتجاه قد فقد مواقفه. ينخفض ​​مؤشر أدكس من مؤشرين آخرين، تم تطويرهما أيضا من قبل وايلدر. ويسمى أول واحد المؤشر الموجب الإيجابي، أو فقط "+ دي"، والثاني هو مؤشر الاتجاه السلبي، أو "-DI". على الفاصل الزمني المختار + دي - يظهر قوة الحركات صعودا، و - DI على العكس من ذلك يظهر قوة الحركات هبوطا لفترة معينة. أدكس يشير إلى قوة الاتجاه و كاليسيسس + دي و - DI تجانس البيانات مع المتوسط ​​المتغير.
عادة شراء وبيع إشارات العمل على المعابر + دي / - DI على النحو التالي: يحدث إشارة بيع، عندما - DI يعبر + دي من أعلى. تحدث إشارة شراء، عندما + دي يعبر - DI من أدناه.
فمن الأهمية بمكان للتاجر أن يلاحظ الاتجاه في مرحلة مبكرة من التنمية لتحقيق أقصى فائدة من صفقاته. أدكس يساعده في ذلك. ولهذا الغرض، من المهم جدا مراقبة أزواج العملات حيث يعبر سوق أبوظبي للأوراق المالية 20 من أسفل إلى أعلى. في المقابل انخفاض أدكس أقل من 40 نقطة يشير إلى أن الاتجاه الحالي ضعفت ويبدأ نطاق التداول. الآن، أدكس يدل على وجود أو عدم وجود اتجاه، وتحديد اتجاه المدخلات ونقاط الإدخال يجب استخدام أفضل أنواع أخرى من المؤشرات.
نقاط الضعف.
إشارة الدخل المقدمة من عبور + دي و - DI في كثير من الحالات يحدث كاذبة إذا كان زوج العملات لا يزال في نطاق التداول. في ما يلي مثال لحساب أدكس:
أدكس هو دكس، ممهدة بالمتوسط ​​المتحرك الأسي ل "فترات n": أدكس = ما (دكس، n، E)
دكس هو التمييز بين + دي و - DI. وتحسب أيضا وفقا لهذه الحقيقة. فإنه يوفر قيمة مع حركة موجهة حقا. مجموع - DI و + دي يعطي قيمة المبلغ الإجمالي للحركة الموجهة خلال هذه الفترة. وفيما يلي مثال لحساب دكس ل "فترات n":
وفيما يلي مثال لحساب دكس ل "فترات n":
دكس (n) = 100٪ * (بدي (n) - مدي (n)) / (بدي (n) + مدي (n)).
ويحدد المؤشر المذكور سابقا، في النسب المئوية، جزءا من الحركة الموجهة "n الفترات" في جميع التقلبات بالنسبة إلى هذه "الفترات". فإنه يتيح تحديد قوة الاتجاه من على مقياس من 0 حتى 100، بشكل مستقل عن حقيقة إذا كان الاتجاه نحو الأسفل أو صعودا موجها. ويعتمد حجم القيمة على قوة الاتجاه.
وفيما يلي مثال لحساب مدي و بدي:
بدي = ما (بدم، n) / ما (تر، n)؛
مدي = ما (مدم، n) / ما (تر، n).
تر = ماكس (عبس (عالية - منخفضة)، وتقاسم المنافع (عالية - كلوسي-1)، وتقاسم المنافع (منخفض - كلوسي-1)).
تر - المدى الحقيقي، عدد إيجابي.
2 البديل - حساب:
أدكس - هو دكس، ممهدة بالمتوسط ​​المتحرك الأسي للمدد n:
ويحسب دكس على أنه الفرق بين + دي و - DI وأنه يعطي قيمة الحركة الموجهة حقا. مجموع + دي و-دي يعطي قيمة المبلغ الإجمالي للحركة الموجهة خلال الفترة. يتم حساب دكس ل n من خلال الصيغة التالية:
ويعرف الفهرس المعطى في النسبة المئوية جزءا من الحركة الموجهة للنوبات n في كل حركة لهذه الفترات n. وهو يسمح بالتعبير عن قوة الاتجاه على مقياس مرقمة من 0 حتى 100، دون الاعتماد من تلك، والاتجاه نحو الأسفل أو صعودا يتم توجيه. القيمة كبيرة مثل الاتجاه قوي.
مدي = ما (مدم، n) / ما (تر، n).
تر = ماكس (عبس (عالية - منخفضة)، وتقاسم المنافع (عالية - كلوسي-1)، وتقاسم المنافع (منخفض - كلوسي-1)).
تر & نداش؛ المدى الحقيقي، عدد إيجابي.
في السوق المتساقطة، ينمو دي، و + دي ينخفض، وسوق تتحرك صعودا + دي يرتفع، و - دي ينخفض. إذا كان الاتجاه قوي وسريع، فإن الحركة المقابلة دي تكون قوية وسريعة. إذا تم تعيين + دي و-دي ضد بعضها البعض، في السوق كان هناك توازن وهناك حركة جانبية. تغير اتجاه السوق عند عبور خطوط دي. إذا انخفض + دي إلى ما دون - DI، فهذا يعني أن البائعين أصبحوا أكثر نشاطا وبدأ السوق يتحرك هبوطا، إذا تجاوزت + دي - دي صعودا، في السوق هناك وضع الثور مع غالبية المشترين. حتى عبور خطوط دي هي علامة على بيع أو شراء.

حصلت شركة باور ديستريبوتيون Inc. على جائزة التميز في مركز بيانات إنفوتيك سبوتليت لعام 2017.
ريتشموند، فا، 29 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - أعلنت شركة توزيع الطاقة (بدي)، المزود الرائد لتوزيع الطاقة وحلول المراقبة لمراكز البيانات، اليوم أن شركة تمك، يدعى بويرباك 2 بدي باعتباره الفائز بجائزة مركز البيانات 2017، التي قدمها إنفوتيش أضواء.
تويت هذا:PDICORP بويرباك 2 منحتtmcnet 2017InfoTechSpot جائزة #DataCenter التميز bit. ly/2jvkdRL.
وتعترف جائزة التميز في مركز البيانات لعام 2017 ببائعي مراكز البيانات الأكثر ابتكارا والمغامرين الذين يقدمون البنية التحتية أو البرمجيات أو الخوادم أو أنظمة التبريد أو الكابلات أو تطبيقات الإدارة. اختيار لجنة التحكيم لهذا العام بدي لتقديم أكثر بدو وأكثر تنوعا والأكثر أمانا بدو في السوق.
وقال ريتش تهراني، الرئيس التنفيذي لشركة تمك: "لقد أبدت بدي التزامها بالجودة والابتكار في تطوير صناعة مراكز البيانات". "أتطلع إلى رؤية التميز المستمر من بدي، وجهودهم نحو تحسين مستقبل صناعة مراكز البيانات".
ومن الجدير بالذكر أن هذه الجائزة هي بويرباك 2 من أجل تقديم مجموعة من المرونة والنموذجية ونافذة وصول ثلاثية الأبعاد في انتظار الوصول إلى الخدمة (تفا) للصيانة والصيانة مع لوحة لوحة و / أو توزيع تغذية فرعية في الخزانة الرئيسية. وتشمل الميزات الإضافية:
أصغر البصمة في الصناعة - يستوعب ما يصل إلى 400kVA دو 2018 محول مع الحفاظ على تفا حجم مجلس الوزراء الرئيسي من 42 "العرض. مرنة في مجلس الوزراء وخيارات توزيع السيارات الجانبية - عروض متعددة لوحة التوزيع وخيارات فرعية في مجلس الوزراء والسيارات الجانبية اختياري. تقسيم الطاقة - مقصورات معزولة لكلا من مكونات الطاقة العالية والمنخفضة، وتبسيط الصيانة مع توفير سلامة متزايدة. مراقبة الطاقة الذكية - نظام مراقبة الدوائر فرع بدي (بسمز) يسمح للإدارة الاستباقية لاستخدام الطاقة وتوافرها. مداخل الخدمة القابلة للتكيف - لم تكن أسلاك مدخل الخدمة الهبوطية أسهل من أي وقت مضى مع تكوينات الدخول / الخروج من أعلى / أسفل.
وقال إيفان أوين، مدير المنتج العالمي، باور ديستريبوتيون، إن "مشغلي مراكز البيانات يحتاجون إلى تقليل معدات الطاقة الفضائية التي تحتلها، وكذلك ضمان سلامة العمال أثناء إجراءات الصيانة". يقوم جهاز بويرباك 2 بدي من جميع الصناديق عندما يتعلق الأمر إلى البصمة والكفاءة والسلامة. نحن فخورون بأن إنفوتيك سبوتليت قد أثبتت نجاحنا في الابتكار الفريد لحلول الطاقة من خلال جائزة مركز بيانات التميز. "

بدي فوريكس
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
أخبار بدي.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

إنتيرباس دياغنوستيكش غروب إنك (إدكسغ)
اتبع أرباح إنتيرباس دياغنوستيكش.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 81،079 عرض / طلب: 1.0400 / 1.0500 نطاق اليوم: 1.0210 - 1.0758.
إدكسغ الجري الرسم البياني.
لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث إدكسغ التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment