Monday 29 January 2018

حدد وسيط الفوركس


5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.


ويمثل سوق النقد الأجنبي أكثر من 4 تريليونات دولار في المتوسط ​​من قيمة التداول يوميا، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. نظرا لعدم وجود سوق مركزي لسوق الفوركس، يجب على التجار اختيار وسيط الفوركس لمساعدتهم على إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتزايد من وسطاء الفوركس، واختيار واحد الحق يتطلب غربلة بحذر من خلال عدد هائل من الإعلانات مجلة والإنترنت. في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة اعتبارات عند اختيار وسيط الفوركس في سوق الفوركس تنافسية اليوم.


1. االلتزام التنظيمي.


موقع مبهرج أو المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو بموجب كفتك التنظيم. وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت. ولكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. وبسبب المخاوف المحتملة بشأن سلامة الودائع وسلامة الوسيط، لا ينبغي فتح الحسابات إلا مع الشركات التي تنظم على النحو الواجب.


2. تفاصيل الحساب.


الرافعة المالية والهامش: يمكن للمشاركين في الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، باستخدام الرافعة المالية 50: 1، يمكن للمتداول الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل لصالح التاجر مع الفوز بالمراكز منذ إمكانية تعزيز الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تدمر بسرعة حساب المتداول نظرا لتضخم إمكانات الخسائر أيضا. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحذر. (لمعرفة المزيد، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


العمولات والفوارق: السمسار يجعل المال من خلال العمولات وينتشر. الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس. ومع ذلك، العديد من السماسرة تعلن أنها لا تهمة أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الفارق ثابتا لثلاث نقاط (النقطة هي الحد الأدنى لوحدة التغير في الأسعار في الفوركس)، أو قد يتغير الفارق تبعا لتقلبات السوق. A ور / أوسد اقتباس من 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد أن يشتري أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد الموقف بالفعل ثلاث نقاط من القيمة حيث أنه لا يمكن بيعه على الفور إلا عند 1.3943. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح. أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.


الإيداع الأولي: يمكن تمويل معظم حسابات الفوركس بإيداع أولي صغير جدا، حتى ولو كان منخفضا إلى 50 دولارا. مع النفوذ، وبطبيعة الحال، فإن القوة الشرائية أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع، والذي هو أحد أسباب التداول الفوركس جذابة للتجار والمستثمرين الجدد. يقدم العديد من الوسطاء حسابات عادية وصغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية متفاوتة.


سهولة الإيداع والسحب: لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


3. أزواج العملات المعروضة.


4. خدمة العملاء.


5. منصة التداول.


وتشمل الاعتبارات الأخرى خيارات التخصيص، وأنواع إدخال الطلبات، وخيارات التداول الآلي، وبناة الاستراتيجية، وتنبيهات باكتستينغ والتداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكن للمتداولين تجربة منصة التداول قبل فتح الحساب وتمويله.


كيفية اختيار وسيط الفوركس في 17 خطوات عملية.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


تحقق لدينا قائمة التقييم وسيط فوركس عند اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


مؤخرا كتبت مقالة كيفية اختيار خطوة وسيط الفوركس خطوة و حصلت على الكثير من الأسئلة من أصدقائي على تويتر و + غوغل حول هذه المشكلة. لذلك قررت أن اسم جميع العوامل التي تؤثر على عملية اختيار وسيط الفوركس. وجدت 20 عاملا أو 20 سؤالا جيدا يجب أن نسأل أنفسنا عندما نختار وسيط الفوركس.


1. اختيار وسطاء الفوركس المنظم.


ولا تنظم جميع البلدان الطريقة المماثلة؛ فإنها لا تملك بيئة تنظيمية مماثلة وكذلك المتطلبات في الوقت الذي تصبح فيه التسجيل المالي. لذلك، من المهم لكل تاجر / مستثمر أن يختار وسيط النقد الأجنبي الذي يقع في ذلك البلد حيث تتم مراقبة أعماله من قبل الهيئات التنظيمية. يمكنك التحقق من كل تنظيم وسيط الفوركس في منطقتنا تنظيم السماسرة الفوركس قائمة الترتيب.


ويستند تنظيم الفوركس على العديد من الهيئات الإشرافية الحكومية والمستقلة مثل:


جمعية العقود الآجلة الوطنية: نفا هو على مستوى الصناعة، وشركة التنظيم الذاتي للأعمال الآجلة في الولايات المتحدة. وهو يطور القواعد والبرامج فضلا عن الخدمات للدفاع عن نزاهة السوق والمستثمرين والتجار، فضلا عن مساعدة الأعضاء على الوفاء بمسؤوليات التنظيم. كفتك (لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة) هي الوكالة الحكومية المستقلة التي تنظم العقود الآجلة للسلع وكذلك أسواق الخيارات في الولايات المتحدة. مهمة كفتك هي الدفاع عن مستخدمي السوق من احتيال، والتلاعب وكذلك الممارسات المسيئة التي تتعلق ببيع السلع والعقود الآجلة المالية، فضلا عن الخيارات، بالإضافة إلى تعزيز مفتوحة، سليمة من الناحية المالية والتنافسية الآجلة وسوق الخيارات.


لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية سيسيك هي هيئة تنظيم قبرص و مهم جدا لان الضرائب على مستوى منخفض تجعل الكثير من وسطاء الفوركس الرئيسيين و القوي يفتحون مكاتبهم هناك.


إذا قمت بتحديد القيام بأعمال تجارية مع وسيط غير منظم، ثم كنت خلق مشاكل محتملة.


على سبيل المثال، إذا كان لديك للاعتراض على التجارة على مساعدة العمل من قبل وسيط. هناك عدد قليل من البلدان حيث الحماية القانونية والقانون صارمة وكذلك يمكن الاعتماد عليها مثل الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة ولكن معظم دول الاتحاد الأوروبي أيضا.


الفوركس سمعة وسيط يمكننا التحقق على عدة طرق، ونحن لا يمكن أن يكون متأكدا 100 ٪.أولا نحن بحاجة إلى التحقق من فوريكس المجتمع مثل الجيش السلام الفوركس أو موقعنا على الانترنت وقراءة الفوركس وسيط review. Than يمكنك التحقق من رتبة حركة المرور اليكسا لمعرفة عدد زوار الفوركس وسيط يتلقى. إذا كنت ترى حركة المرور أدناه 100K فمن جيدة sign. You يمكن أن نرى أن وسطاء الفوركس مثل فكسم أو إنستافوريكس ديك سمعة عالية حركة المرور وفي نفس الوقت تجربة المستخدم عالية سمعة. لزمك البحث وهذا صعب جدا مهمة.


3. وسيط الفوركس السلامة والأمن والتأمين على الأموال.


هذه الخطوة الهامة لا يمكننا التحقق من السهل. فقط يمكننا الحصول على المعلومات باستخدام الفوركس دعم وسيط الدردشة. يمكن للوسيط دعم توفير المعلومات حول التنظيم والسلامة. المعلومات التي يمكنك الحصول عليها في تلك المحادثة سيكون: التنظيم، وعدد من العملاء، والصناديق. يمكنك الذهاب إلى موقع هيئة التنظيم والتحقق من شركة الوساطة الفوركس.


4. تحقق فوريكس وسيط يسمح قائمة البلدان.


العديد من وسطاء الفوركس لا يمكن أن يقبل التجار من بعض البلدان فقط لأنهم ليس لديهم وصول كافية وكذلك السلطة. بعض البلدان لا تسمح تداول العملات الأجنبية كذلك. يمكنك أن ترى هذا في قسم الشروط في الفوركس وسيط الموقع على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال فإن معظم وسطاء الفوركس الاتحاد الأوروبي لا تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


نصيحة: تقرأ دائما قسم المصطلح والحالة.


إذا كنت تاجر إيداع عالية تحتاج إلى التحقق من هذه المعلومات. يرجى زيارة شركات الصرف الأجنبي صفحة ويكيبيديا ورؤية قائمة وسطاء الفوركس الرئيسية (يمكنك كتابة أخرى في مربع البحث). هنا يمكنك أن تجد صفحات منفصلة عن وسطاء الفوركس. انظر عدد من الموظفين ورأس المال.


6. مكتب التعامل مقابل مكتب عدم التعامل.


التعامل وسطاء مكتب استخدام رؤوس أموالهم ضدك. إذا كنت جعل النظام أن النظام يذهب ضد وسيط & # 8217؛ ق رأس المال. لذلك عندما تفقد وسيط الفوركس هو الفوز.


مكتب عدم التعامل يعني أنك تتداول في سوق الفوركس بين البنوك. عند جعل النظام لك التجارة مباشرة في السوق. وسطاء الفوركس كبيرة عادة ما تقدم غير التعامل مكتب. غير التعامل التعامل مكتب لديه عيوب مثل عدم وجود مكافأة التداول، لا حساب تجريبي، عدد قليل من خيارات الدفع الخ


7. دعم وخدمة العملاء.


هذا هو معيار آخر مهم جدا عند تحديد وسيط الفوركس. خيار الدردشة على الموقع مهم جدا وكذلك سريع (أقل من 24/48 ساعة) وسيط البريد الإلكتروني الرد. بالطبع، التجار لديهم عادة مشاكل مع التحقق من الحساب والمدفوعات. في هذا التواصل من المهم جدا أن يكون لها علاقة ممتازة مع وكيل وسيط الفوركس أو دعم المشغل.


الدردشة، والبريد الإلكتروني، سكايب هي الأدوات القياسية للاتصال مع وسيط الفوركس. تحتاج إلى العثور على كل هذه المعلومات في الموقع.


8. ما هي منصات تداول العملات الأجنبية التي تستخدم وسيط الفوركس؟


منصة تداول الفوركس ميتاتريدر أو MT4 هي أفضل منصة الفوركس لغالبية التجار. أنشأت شركات البرمجيات الصغيرة برامج تداول ممتازة مثل فكسم ترادينغ ستاتيون. واجهة سيئة التصميم، يمكن أن يؤدي إلى أخطاء الوصول إلى النظام باهظة الثمن. يمكن للمشكلة خيارات التخصيص، نوع من دخول النظام، خيارات التداول الآلي، تنبيهات التداول، باكتستينغ، بناة الاستراتيجية. يوفر العديد من السماسرة حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكن للمتداولين اختبار منصة التداول أو منصة التداول قبل الافتتاح وكذلك تمويل الحساب.


نصيحة: دائما اختبار منصة تداول الفوركس جديدة باستخدام حساب تجريبي. اختيار وسطاء الفوركس التي تقدم العديد من منصات التداول. دائما اختبار منصات والتحقق من تحطمها أو بطء التنفيذ.


معظم التجار يتداولون فقط أزواج العملات الأجنبية، وبعضها الفوركس والأسهم الرئيسية والمؤشرات الرئيسية. ولكن هناك الكثير من أزواج العملات الأجنبية الغريبة وإذا كنت ترغب في التجارة أوسمكسن أو أوسنوك أو بعض أزواج أخرى فمن الذكية للتحقق من عدد العملات أزواج العملات الأجنبية العروض وسيط.


10. الحسابات التجريبية والاختبار.


من المهم أن يقدم وسيط الفوركس حسابات تجريبية لاختبار التداول، لاختبار إي، منصة الاختبار. هذا مهم جدا إذا كنت التجارة باستخدام منصة جديدة أو إذا كنت تاجر مبتدئ جديد.


وسطاء الفوركس كسب المال وأنها تأخذ عمولة من انتشار. على العموم، هناك ثلاثة هياكل العمولة المستخدمة من قبل وسطاء الفوركس:


1. انتشار متغير.


3. رسوم العمولة على أساس نسبة الانتشار.


مجرد تذكير سريع: انتشار، عادة تحسب في النقاط، هو الاختلاف بين شراء & أمب؛ سعر البيع.


تحتاج إلى العثور على قسم الموقع حول انتشار. الركاب غالبا ما توفر انتشار ضيق لأزواج الفوركس الكبرى. يمكن للمتداولين التداول مع انتشار 1 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في كثير من الأحيان. ولكن إذا كنت لا تتداول فقط مع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، تحتاج إلى أن ننظر انتشار لأزواج عبر مثل يوروود، غبود، غبنزد أو أزواج غريبة كما أوسدسيك، أوسمكسن الخ على سبيل المثال اختبرت العديد من وسطاء الفوركس وعرضوا 1 نقطة انتشرت مقابل اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن 12 نقطة ل غبنزد. هذا ليس جيدا.


نصيحة: الفوركس قسم وسيط دردشة مهم جدا لجميع وسطاء جيدة.


مايكرو الكثير لديه 1.000 وحدة، مصغرة الكثير 10.000 وحدة ومعيار الكثير 100.000 وحدة. إذا كان لديك أقل من 1.000 $ تحتاج إلى أن يكون بالتأكيد حساب الكثير الجزئي.


"الرافعة المالية" تعني ببساطة الأموال المقترضة. ويزيد المتداولون من النفوذ لأنهم يستطيعون الاستثمار في تداول العملات الأجنبية دون زيادة أسهمهم. ويتعامل تجار العملات الأجنبية مع مثل الرفع العالي، وكذلك في بعض الأحيان اختيار الوسيط القائم على هذه الميزة فقط. مستويات الرافعة المالية هي أكثر من القلق من التجار العدوانية الذين يرغبون في استخدام الرافعة المالية الكبيرة المحتملة. ومع ذلك تاجر المحافظ أو المعتدل سيكون من دواعي سروري مع متوسط ​​مستويات الرافعة المالية. بالنسبة للتجار الذين لا يخاطرون بالمال هذه ليست معلومات هامة. أنهم على سبيل المثال مجموعة الرافعة المالية لتكون 1:10 أو 1: 20. لرفع مستوى المخاطر يمكن أن يكون الرافعة المالية حتى 1: 500. تعلم المزيد عن الهامش والرافعة المالية من ويكيبيديا.


14. وساطة الوديعة وأساليب السحب.


كالتاجر تحتاج إلى مشاهدة:


1) مبلغ الإيداع & # 8211؛ الحد الأدنى من مبلغ الإيداع مهم جدا. بعض السماسرة ليس لديهم الحد الأدنى من القيمة كما إنستافوريكس على سبيل المثال، وبعض السماسرة لا تسمح التداول دون 5000 $ الودائع الأولية.


2) طرق الإيداع: اليوم مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت كما باي بال، مونيبوكيرز سكريل، نيتيلر، أوكاش، ويب ماني الخ هي خيار ممتاز للدفع الإنترنت. عند استخدام هذه الخدمة الدفع السريع والانسحاب سريع جدا. استعرض أن اللجان هي أقل بحيث خدمات الدفع هي خيار ممتاز. إذا كان لديك خيار الدفع المفضلة في محاولة للعثور على أن نرى في قسم الودائع والانسحاب.


3) أساليب السحب: في بعض الأحيان أساليب الانسحاب ليست هي نفسها وخيارات الودائع لذلك تحتاج إلى التحقق من ذلك.


الفوركس مكافأة وسيط هو وسيلة ممتازة لكل وسيط لجذب التجار الجدد والقدامى. هذا أمر مهم جدا.


على سبيل المثال: أردت فتح حساب في Avatrade. They & # 8217؛ ر تقديم مكافأة في ذلك time. In شتاء 2017، عرضت أفاتريد $ 10.000 مكافأة النقد الاجنبى، ومن فتحت account. More المال في الحساب، والمزيد من المال للتداول، وأكثر الكثير ، والمزيد من الأرباح. بالطبع أنا لا خطر أكثر من 3٪ من أموالي الأسهم.


الخدمات الخاصة هي: الرسوم البيانية في الوقت الفعلي، والبيانات الاقتصادية، والأخبار، وأدوات الموقع الخاصة، مستشارين وسيط الخبراء والخبراء الفوركس على الطلب، والرسوم البيانية نمط محلل، وخدمات المستشارين النقد الأجنبي الخ وهذا يمكن أن يكون شيئا هاما جدا جدا لبعض التجار. قبل بضع سنوات، اخترت فكسم كوسيط بلدي لأنها عرضت ديليفكس على خدمة الطلب وزارة الدفاع حيث خبراء الفوركس جعل التحليل والدردشة مع التجار والحديث عن التجار التداول الإعداد.


17 - خيار التداول الآلي.


وهناك الكثير من وسطاء الفوركس يقدم خدمات إضافية & # 8211؛ التداول الآلي أو مرآة التداول، حسابات بم، حسابات مام أو ببساطة إشارة تقديم الخدمات. في كلمة واحدة، وبعض الخبراء الآخرين التجارة بالنسبة لك. في هذه الحالة، أكبر خدمة توفير زولوتريد، من التقليدية وغيرها. هنا سوف تتلقى إشارات الفوركس وسوف تتبع فقط. بالنسبة لحسابات بم و مام، سيحصل المتداول على مدير الصندوق وكيف ينمو رأس مال الصندوق، وستنمو أسهمك أيضا.


حتى إذا اخترت وسيط الفوركس ولديك بعض المشاكل أفضل حل هو دائما: الاتصال الفوركس شركة وسيط مباشرة وجعل الشكوى نفسك.


في الروابط أعلاه يمكنك قراءة مقالات من قسم المستهلكين فكا ولكن المشورة من هناك يمكنك تقديم طلب للحصول على كل وسيط الفوركس.


كيفية اختيار وسيط الفوركس؟


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


يفضل وسيط الفوركس مهمة شاقة حقيقية. يبدو أن الجميع يبدو أفضل عندما تاجر قراءة صفحاتهم من المبيعات، ولكن كيف سوف تعرف، ما هي قيمة أموالك؟


أول وأهم الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار أثناء البحث أفضل وسيط الفوركس هو للتحقق من سلامة أموالك في أيدي الوسطاء.


على سبيل المثال، لن تفكر في إيداع أموالك في بعض وسيط الفوركس الذي يعمل في بنما أو جزر البهاما. وذلك لأنه في حالة وجود أي مشكلة، ستكون هناك فرص نادرة من اللجوء القانوني الذي سيدعمك.


يجب عليك اختيار وسيط الفوركس الذي يمتلك مبلغا منخفضا من الإيداع الأولي. هذا ليس المبلغ الذي تحتاجه لبدء التفاوض، ولكن إذا كان تاجر يريد الآلاف فقط لبدء حساب، فمن المؤكد أنه بالتأكيد مشكوك فيه. وينبغي أن يكون شرط الإيداع الأولي المثالي من 300 دولار إلى 500 دولار أو أقل.


سوق الفوركس هو السوق التي تعمل بطريقة غير منظمة جدا، مما يعني أنه لن يكون هناك مركز الصرف. ومع ذلك، يتم تنظيم وسطاء الفوركس هنا أنفسهم بطريقة منسقة. في الولايات المتحدة، يتم تسجيلها كما التاجر لجنة العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع لجنة تداول السلع الآجلة، وينبغي أيضا أن يكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. يمكن للمرء أن تحقق من دور وسيطة من نفا في الموقع نفا و # 8217 ل. إذا فشلت في العثور على وسيط من اهتمامك المدرجة مع نفا، ثم حاول لوسيط آخر، الذي هو مدرج ولها سجل الماضي نظيفة.


تتغير ساعات تداول الفوركس اعتمادا على العملة التي تهتم بها أكثر في التجارة. في هذا المعنى، فمن الأهمية بمكان أن ننظر ممر خدمة لمدة 24 ساعة. أسواق الفوركس قد تكون برية في بعض الأحيان. إذا كان لديك أي أسئلة حول تشغيل أو أمر الإغلاق، ثم يجب أن تكون قادرة على الإجابة على سؤالك أبور الوقت.


اختبار حكيم لقدرة وسيط الفوركس خدمة العملاء هو الاتصال مع خدمة الدعم وطرح بعض الأسئلة من خلال الهاتف. تدوين الملاحظات حول كيفية الرد على الأسئلة وما هو موقفهم في الرد. تذكر، كنت تثق هؤلاء الناس مع أموالهم. يجب أن تشعر بالراحة الكاملة كما سيتم التعامل مع جميع الرغبات.


تفضل وسيط الذي يقدم زوج العملات التي كنت الأكثر اهتماما في، أو أن المسبقة اختيار جيد لاختيار. قد تكون أزواج العملات من مجموعة متنوعة من أنماط التنفس، وتحتاج إلى عقد خيارات القائمة جيدة.


يجب أن نضع في اعتبارنا أن وسطاء الفوركس يتقاضون عضوهم مبلغ العمولة عن طريق الحفاظ على بعض العرض انتشار مبلغ العطاء. وهذا يعني أنه كلما كانت فروقات الأسعار أقرب، كلما زادت الأرباح التي سيوفرها المتداول مما يجعل قدرا كبيرا من المتداولين النشطين.


يجب عليك تجنب السماسرة الذين لا يستطيعون توفير لكم الإجابة على الاستفسارات الخاصة بك. علاوة على ذلك، ينبغي أيضا تجنب وسطاء الفوركس الذين يحتاجون إلى خمسة متطلبات، لأن هذه المشكلة قد تؤدي إلى فقدان المتداول مبلغا كبيرا من المال في وقت لاحق.


شروط السحب والودائع.


تحقق من أن شروط الإيداع والسحب من وسيط الفوركس هي وفقا لراحتك أم لا. بعض من وسطاء الفوركس قد تهمة لكم الكثير من الرسوم أو التحويلات البرقية في حين أن البعض سوف يسمح لك لاستخدام باي بال.


وعلاوة على ذلك، فإن بعض وسطاء الفوركس يميلون إلى أخذ الكثير من الوقت لتجعلك تسحب أموالك. لذلك، تأكد من أنك تعرف المصطلحات بوضوح قبل الانضمام إلى الوسيط.


منصة التداول المهنية التي هي سهلة الاستخدام هو الحاجة. يجب أن لا تكون تواجه وظيفة منصة التداول، في حين تحاول بناء التجارة. جميع وسطاء الفوركس من الشركات ذات السمعة الطيبة سيتيح الفرصة للقيام التجارة على حساب تجريبي. أيضا البرنامج مظاهرة يعمل بنفس الطريقة كما منصة التداول الحية. وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى إعطاء فرصة لاختبار كامل منصة التفاوض، من دون ضغوط لقضاء النقدية الحقيقية.


هناك بعض الخدمات التي يجب أن توفرها وسيط فوركس جيد على الانترنت والتي تشمل منصة تداول جيدة، وآخر الأخبار الفوركس والتحديثات، والرسوم البيانية، وميزات التحليل الفني، ونظام تنفيذ أمر فعال، ودعم العملاء الممتازة، ومجموعة واسعة من الخيارات زوج التداول وفروق التعامل جيدة .


إذا كان الوسيط لا يقدم كل هذه الخدمات الأساسية، فإنه لا ينبغي اعتباره لأداء تداول العملات الأجنبية حيث أن التجار لديهم الآن مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت للاختيار من بينها.


دائما ضمان سمعة وسيط الفوركس الذي تفضله. واحدة من طريقة سهلة هو البحث جوجل مع اسم الشارع وكلمة & # 8220؛ شكوى & # 8221؛. تحقق في التفاصيل حول ومحاولة للحصول على آراء التجار في لوحات الرسائل الفوركس. حاول قضاء قدر كبير من الوقت لإجراء البحث. هذا هو واحد من العلاقة الهامة. لذلك تحتاج إلى أن تكون على الاطلاق تماما إلى - do مع الوسيط الذي تختاره.


يمكنك تجنب إيداع أموالك لسماسرة الفوركس الخطرة عبر الإنترنت وبدلا من ذلك، اختيار وسيط النقد الاجنبى السمعة وصادقة قبل بدء تداول الفوركس الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق تخطي وسطاء غير مؤكد (على سبيل المثال بنما) من قائمة الخيارات الخاصة بك ومن ثم اختيار وسيط على الانترنت من السماسرة الفوركس السمعة المتبقية.


نضع في اعتبارنا أيضا أنه إذا كان وسيط الفوركس مسجل مع واحد أو أكثر من الوكالات التنظيمية لا يعني بالضرورة أنها جديرة بالثقة وصادقة. وهكذا، مجرد التحقق من التسجيل لن تضمن سلامة أموالك.


تجنب قواعد التداول غير العادية.


كن حذرا حول وسطاء الفوركس الذين لديهم قواعد غريبة مثل توفير الحد الأدنى من الوقت للتاجر لعقد منصب.


بعض السماسرة حتى تحدد في قواعدها أن عضوهم لا يمكن استخدام "مطاردة بيب"، وهو ما يعني استخدام استراتيجيات التداول لتحقيق ربح سريع، في حين التداول. أي تاجر يجعل أرباحا عالية يمكن مصادرة من قبل وسيط على أساس هذه القاعدة.


اختيار وسطاء مع سياسة عدم التكرار.


هذا يشير إلى سلوك الوسيط من إعادة الاقتباس من السوق مرة واحدة التاجر يضع أمره. في معظم الحالات يتم نقل السوق بعيدا.


بعض السماسرة خداع أعضائها باستمرار باستخدام هذه الاستراتيجية والحفاظ على أخذ أموالهم. لذلك، دائما تأكد من اختيار وسيط مع عدم وجود سياسة إعادة الشراء.


الشيء الأكثر أهمية هنا هو أن نتذكر أنه يجب عليك القيام بواجبك. شيء آخر هو أنه يجب أن لا تكون كسول جدا. لا تحصل على خدع من صفحات لامعة من المبيعات والمطالبات المعلقة. يكتشف! استخدام الحساب التجريبي. عليك أن تأخذ وقتا للقيام متجر. في نهاية المطاف، سوف تكون سعيدا فعلت ذلك.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


أغسطس 29، 2017 من قبل المشرف.


مع العديد من الخيارات المختلفة، كيف الفوركس "مبتدئ" اختيار وسيط؟ خيارات تجار جدد جدا ليس لديهم فكرة من أين تبدأ، وكذلك أن ما يرام! نحن جاهزون للمساعدة! نحصل معا على ثلاث خطوات عملية بسيطة للمساعدة لك للبحث عن وسيط الذي كنت تعتقد أنه سيكون الأنسب لمتطلبات الخاص بك. يجب أن تفكر الآن، "3 خطوات؟


في الخطوة 1، سوف تحمل بعض الأسئلة الرئيسية التي تحتاج إلى أن تسأل نفسك في أي وقت مراجعة مختلف الوسطاء. في ذلك الوقت سوف ننظر إلى وسطاء مختلفين فضلا عن الميزات التي يمكن الحصول عليها. لقد حصلنا معا على دليل التباين من خلال الحصول على عدد قليل من الأسئلة التي غالبا ما يتم طرحها حول الإنترنت، فضلا عن قلة من الأسئلة التي تم استطلاعها، والتي غالبا ما طرحت أسئلة حول الوسطاء، وبالتالي لم يكن لديك.


من خلال هذا الدليل، يمكنك تضييق الخيارات الخاصة بك إلى أسفل وكذلك الحصول على الخطوة النهائية بشأن اتخاذ مع وسطاء مختلفين وكذلك التعامل التجريبي على منصات مختلفة. دعونا نبدأ.


الخطوة رقم 1: هل دراستك / البحث.


قبل مقارنة الوسطاء، هل تعرف على ما للبحث؟ لا؟ غرامة، وهنا بعض من الأسئلة الرئيسية يجب أن تسأل نفسك:


A. هل يتم تسجيل هذا الوسيط مع بعض السلطات التنظيمية تأكد من أن ننظر إذا كان اختيارك من وسيط يحصل مسجلة مع نفا أو كفتك وإذا كانت مقرها في الولايات المتحدة. إذا كان وسيط المملكة المتحدة مقرها، تأكد مع فسا. إذا كان وسيط سي غير مسجلة مع بعض من هذه الشركة أو غير ذلك المعترف بها، يمكنك أن ترغب في النظر مرتين قبل التسجيل معهم.


B. عدم التعامل أو التعامل مكتب تاجر / وسيط؟ هل يوفر الوسيط وسيط غير ثابت أو ثابت؟ وما مدى انتشارها؟ هذه الأسئلة مهمة جدا لهؤلاء السماسرة أو التجار الذين يرغبون في تحقيق أرباح سريعة على بعض النقاط. قد تتقاسم فروق أسعار متغيرة أو كبيرة أرباحا من هذا النوع من استراتيجية التداول.


كيف سيوفر وسيط الرافعة المالية الصغيرة؟ وقد أوصينا بشدة بمراجعة القاتل النفوذ قبل اتخاذ قرار بشأن مدى ملاءمة الرافعة المالية لطريقتك في التداول.


D. بالطبع أنك لن تبدأ التداول مع المال الفعلي على الفور؟ حسنا، في أي وقت كنت وجود استراتيجية الفوز وكذلك كنت على استعداد للعيش التجارة. مع العلم أن مقدار رأس المال الخطر يجب أن تبدأ مع يجعل تباين كبير. إذا كنت 2000 دولار أو آخر أقل لتبدأ ذلك ربما كنت ترغب في البدء في التعامل مع "الجزئي" الكثير.


ھل یقوم ھؤلاء الوسطاء بالخصم أو الإیداع یومیا علی الفائدة؟ قليل من الوسطاء أيضا القيام هذين؛ طرح الفائدة، وإلا لا. هذه المعلومات هي التجار الحيوية الذين لديهم مواقف بين عشية وضحاها.


و. هل يقدم هذا الوسيط خدمات متميزة، على سبيل المثال، تعليق السوق، تغذية الأخبار والرسوم البيانية؟ ما مدى أهمية الخدمات المميزة للتداول؟


دعونا لا تغلب عبر الأدغال، في الوقت الحاضر تحتاج إلى الانتقال إلى دليل المقارنة من وسيط.


الخطوة رقم 3: إنشاء حسابات تجريبية & # 038؛ اسال اسئلة.


اختيار اثنين على الأقل من الوسطاء الذين يصلون إلى الحد الأقصى من المعايير الخاصة بك وكذلك إنشاء الحسابات التجريبية. جعل التجارة في بيئات الأسواق المختلفة. دراسة الميزات المختلفة كلها من كل منصة التداول. لا تشعر بالتردد إذا كانت لديك أسئلة في ذهنك. العديد من السماسرة لديها دعم خدمة العملاء المتميز وكذلك متعة للإجابة على الأسئلة.


العديد من منصات التداول التجريبي هي على حد سواء على حد سواء لنظرائهم موجودة، وليس بالضبط مماثلة. يمكن أن يكون هناك اختلاف في سرعة التنفيذ، والموثوقية منصة والانزلاق. في أي وقت لديك سياسة أسفل الخاص بك وكذلك كنت على استعداد للذهاب حساب حقيقي، تبدأ صغيرة، والتحقق من المياه، فضلا عن مراقبة أنه إذا كان هذا وسيط معين تناسبك متطلبات التداول.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تحليل وسطاء الفوركس قبل أن تستثمر فيها.


اختيار وسيط الفوركس سوق الفوركس هو السوق الذي يميل إلى أن يكون أكثر تركيزا على العملات الأجنبية. وهذا بلا شك أكبر سوق سائل في العالم. هذا السوق هو جزء لا يتجزأ من مساعدة من الشركات في جميع أنحاء العالم. تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار خطوة وسيط الفوركس خطوة. [و hellip؛]


لائحة هيئات الفوركس.


البحث في شبكة الإنترنت، يمكنك أن تجد مئات الأطنان من المنازل وسيط الفوركس ولكن هناك دائما سؤال يطرح حول الشرعية. يجب عليك أولا التفكير قبل استثمار أموالك فيها، كما أن هناك الكثير من المنازل وسيط الاحتيال على الشبكة. حتى أنها يمكن أن تجعلك إفلاس من قبل خاطئة وغير أخلاقية [& هيليب؛]


كيفية النجاح كما تاجر الفوركس؟


كلما التفكير في نجاح الفوركس تحتاج إلى أن تكون على بينة من حقيقة أنه لا يوجد شيء مثل استراتيجية هذا هو دليل خداع. والخبر السار هو أن هناك طرقا مختلفة يمكن من خلالها تقليل الخسائر إلى أدنى حد ممكن ويتم ذلك من أجل ضمان الربحية. كل ما تحتاجه جيد [& هيليب؛]


أعلى مزايا التداول الآلي مقابل التداول اليدوي.


التداول الآلي مقابل التداول اليدوي & # 8230؛ جعل المال مع تداول العملات الأجنبية هو وسيلة رائعة لتكملة وسائل الدخل الأساسي. المشكلة هي أن معظم تجار الفوركس سيخسرون المال وهذا لا يحدث لأنهم ليسوا على علم بكيفية عمل الأعمال. في معظم الحالات سوف تفقد المال لأنها سوف [& هيليب؛]


أعلى وسطاء الفوركس الاستعراضات.


مراجعة فريشفوريكس.


استعراض فريشفوريكس هل تبحث عن شيء جديد من حيث التداول؟ هل أنت مريض من وسيط الحالي الذي كنت في، كذلك ليست هناك حاجة إلى التمسك به؟ هناك شيء فقط في متجر بالنسبة لك، وسوف الحب بالتأكيد. استعراض فريشرفوريكس هنا لإعلامك أن [& هيليب؛]


استعراض ستريد.


و ستريد هي شركة معروفة ومعترف بها للغاية. كما أنها منظمة بشكل جيد وتوفر تداول كفد للتجار العالميين. و ستريد التي تقدم للعملاء مع بعض الخدمات في لغات مختلفة التي تشمل فيرناكولارس مثل العربية والروسية والإسبانية الإنجليزية وغيرها. بدأت منذ 7 سنوات وأنها اتخذت [& هيليب؛]


استعراض إيسيماركيتس.


استعراض إيسيماركيتس بدأت إيسي فوريكس خدماتها في عام 2003 ومنذ ذلك الحين أنها تعمل في أكثر من 150 بلدا. إيسي فوريكس هو وسيط مرخص من قبرص، الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا. ومن المشاهد النادرة في هذه الأيام أن الوسيط هو مرخص من أكثر من سلطة تنظيمية واحدة. إيسيفوريكس هي المورد الرئيسي ل [& هيليب؛]


شم هو تاجر الفوركس المسجلين في قبرص وكذلك في نيوزيلندا. أدوات التبادل التي تقدمها هي مصير، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات. على الرغم من حقيقة أنه هو منتج قطاع الأعمال لديها ترتيب تنفيذ ستب الصلبة. شم هي واحدة من أفضل تجار الفوركس مع أفضل البيئات في [& هيليب؛]


استعراض الأسواق هي.


ميزات إضافية حول هي الأسواق التجارية وسيط لديها منصة كبيرة للتداول حيث نوبيز والتجار المهنية يمكن بسهولة العثور على خيارات موثوقة والميزات التي يجب النظر فيها. يقدم الموقع بالفعل 3 أنواع من الحسابات، وهذه هي الحساب القياسي مع الحد الأدنى للإيداع 750 $ و 1.9 نقطة [& هيليب؛]


سونبيردفكس الاستعراض.


تأسست سونبيردفكس في وقت متأخر من عام 2005 وتلبية أساسا للأسواق المعترف بها التي تضم تجار التسمية البيضاء، وصناديق التحوط وأكثر من ذلك. في أوائل عام 2018، بدأت سونبيردفكس توفير تجارة الفوركس التجزئة للمستثمرين الأفراد. أقرأ المزيد في سوندبيردفكس الاستعراض. سونبيردفكس يجلب منصة تداول شفافة وموضوعية لديها مكتب التعامل لا ويمكن [& هيليب؛]


استعراض الأسواق.


الأسواق هي وسيط الفوركس الرائدة على الانترنت. وهي ملكية استثمارات صافيكاب. يقع رئيسها في قبرص. الميزة الأكثر تميزا من الأسواق هو أن لديها تنظيم مع معاهد مختلفة. الميزة هي ضمان أنها موثوقة وسمعة طيبة يعني أموالك لن يذهب إلى أي مكان كما [& هيليب؛]


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


كيفية اختيار وسيط الفوركس مع العديد من الخيارات المختلفة، كيف الفوركس "مبتدئ" اختيار وسيط؟ خيارات تجار جدد جدا ليس لديهم فكرة من أين تبدأ، وكذلك أن ما يرام! نحن جاهزون للمساعدة! نحصل معا على ثلاث خطوات عملية بسيطة لمساعدتك في البحث عن الوسيط الذي [& هيليب؛]


أفاتريد الاستثمار المباشر في الفوركس والأسهم.


أفاتريد فوريكس وسيط مراجعة أفاتريد هي شركة وساطة معروفة في سوق الفوركس الذي يتعامل مع مختلف الأدوات المالية. وهي تتعامل مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التداول بما في ذلك النفط الخام والأحجار الكريمة والمعادن مثل الذهب والفضة والأسهم والعملات. أفاتريد تدعي أنها واحدة من شركات التأجير في [& هيليب؛]


أفاتريدر الفوركس تجارة منصة الاستعراض.


وصف أفاتريدر مراجعة أفاتريدر & # 8211؛ أفاتريد platform. avatrader، وهو منصة تداول العملات الأجنبية، هو مشروع متعدد الأوجه التي هي ببساطة مرنة لتفضيلات وأحب التجار. الشيء الأكثر أهمية هو أن أفاترادر ​​يوفر فرصة للتجارة بسلاسة، بسرعة وسهولة من خلال فكس أسعار التحرك حية التي يتم إنشاؤها باستمرار. الوظائف الأكثر تطورا [& هيليب؛]


استعراض وسيط بيبرستون الفوركس.


بيبرستون مراجعة التاريخ تأسست بيبرستون في عام 2018 ذ كير (الرئيس التنفيذي) وجو دافنبورت (مدير). في عام 2018، خططت مجلة برو بيبرستون مثل 26th الأسرع صعود شركة البدء في أستراليا. وفي عام 2018، اقترحت تغطية وسائل الإعلام في المراجعة المالية الأسترالية إمكانية توفير الخدمات العامة الأساسية. في عام 2017، تقوم على [& هيليب؛]


مراجعة فكستم.


فوريكس تايم ريفيو الفوركس الوقت المعروف باسم فكستم نشأت في الآونة الأخيرة في أول لمحة يمكن تصنيفها على أنها وسيط الفوركس غير ناضجة على الانترنت، استنادا إلى مراجعة فكستم. حتى كدولة لديها ميزات معينة من شأنها أن انتزاع انتباهكم مع الاستئناف المتأصلة. وقد فاز بجائزة أسرع [& هيليب؛]


ثينكفوريكس الاستعراض.


ثينكفوريكس نظرة عامة نموذج ثينكفوريكس ينطوي لا التعامل هيكل مكتب والفروق من الفوركس مدفوعا اتجاهات السوق شعبية مع برك السيولة كبيرة كما هو الحال في الشبكات بين البنوك أكبر. يمكنك قراءة المزيد في مقال استعراض ثينكفوريكس. الحصول على انتشار حقيقي من الفوركس من خلال ثينكفوريكس. فاكوريز سبريادس مختلفة [& هيليب؛]


إنستافوريكس ريفيو & # 8211؛ الحصول على 30٪ مكافأة من وسيط الفوركس الشهير.


إنستافوريكس هو وسيط شعبية في مجال الفوركس على الانترنت. من الواضح أن معظم الناس لا يعرفون حقيقة أن في الوقت الحاضر، إنستافوريكس هو نوع من نوع إيجابي. لا يزال العديد من الناس الخلط ما إذا كان إنستافوريكس هو وسيط أصيلة أو وهمية. ما هو الواقع وراء إنستافوريكس؟ قرأت استعراض إنستافوريكس و [& هيليب؛]


مراجعة فكسرو.


فكسرو فوريكس بروكر نظرة عامة الشركة التي تتمتع بقاعدة عالمية اكتسبت سمعة طيبة في تقديم خدمات الفوركس المتعلقة بالوساطة بطريقة مبتكرة. اسم الشركة هو مجموعة فكسرو المحدودة وينظم بشكل رئيسي في الولايات المتحدة وقبرص والولايات القضائية. قاعدة عملاء فكسرو تتألف أساسا من التجار [& هيليب؛]


مراجعة هوتفوريكس.


يمكن تفسير هوتفوريكس كوسيط إن توفير خيارات تداول تنافسية وأصناف من أزواج العملات. عندما قرأت مراجعة هوتفوريكس على عدة مواقع وترى الترويج حول مكافأة هوتفوريكس أنا خداع لإيداع الأموال وبدء التداول. أنا خداع لإضافة المزيد من المال إلى حساب حصلت على مكافأة مرة أخرى (50٪ مكافأة). [و هيليب؛]


مراجعة فكسوبين.


فكسوبين هو سوق تداول الفوركس على الانترنت والتي تمكن التجار للتجارة وكسب المال على الانترنت. وهي واحدة من أكبر أسواق تداول الفوركس التي تعمل حاليا في هذا المجال. معظم العملاء راضون جدا عن خدمات منصة التداول عبر الإنترنت فكسوبين. تأسست في عام 2003 و [& هيليب؛]


إكسنيس إن الفوركس وسيط مراجعة.


إكسنيس إن مراجعة وسيط الفوركس معلومات عن الشركة مقر الشركة: إكسنيس المحدودة 309، ريجوس نيفسكي بلازا مركز الأعمال نيفسكي بروسبكت 55 ليت. A، سانت بطرسبرغ، روسيا. إكسنيس هو وسيط الفوركس على الانترنت التي كانت في مجال تجارة الفوركس والمعادن التداول على مدى السنوات ال 5 الماضية. بدأ وسيط الفوركس في روسيا، [& هيليب؛]


مراجعة دوكاسكوبي.


دوكاسكوبي هو وسيط تداول متطور على مستوى سويسرا مع مكتبها الرئيسي في جنيف. ويأتي مع ترخيص قانوني للعمل داخل سوق العملات الأجنبية السويسرية. كونها وسيط رئيسي لأول سوق سويسري اللامركزية (سوفكس)، فإنه يدمج السيولة ليس فقط في السوق المركزية ولكن أيضا سوق الفوركس العالمي. [و hellip؛]


ألباري الاستعراض.


في الوقت الحاضر هناك العديد من وسطاء العملات الأجنبية المتاحة على شبكة الإنترنت التي يمكنك تسجيل نفسك مع إيداع الأولي وكسب مبلغ وسيم في اسم العلاوات. هناك فرصة لكسب الأرباح هنا من خلال تداول الفوركس على شبكة الانترنت. انها حقا الموجهة نحو العملاء، وأنه قيم لها [& هيليب؛]


ألباري المملكة المتحدة الاستعراض.


وتعرف ألباري المملكة المتحدة أيضا بأنها تاجر انتشار مرنة. هل تستخدم ألباري المملكة المتحدة في شكل تاجر؟ يرجى إعطاء مراجعة بخصوص هذا المتداول عبر الإنترنت. سيساعد المرء التجار الآخرين على تحقيق المزيد من الأرباح من خلال الاستفادة من أفضل موزع عبر الإنترنت. يرجى الاستفادة من التقييمات التي قدمها لنا ومن ثم معدل [& هيليب؛]


إتورو ريفيو & # 8211؛ مكافأة إتورو الفوركس وسيط.


إذا كنت تقرأ أي مراجعة إيتورو أو مراجعة إيتورو كوبيترادر ​​سترى الكثير من الكلمات الجيدة حول منصة التداول، برامج الويب لطيفة، موقع ممتاز. من بين العديد من المواقع الأخرى التي تقدم تداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت، واسم إتورو لا تعتمد على أي من المقدمة. وهو واحد من أكثر [& هيليب؛]


مراجعة أفاتريد.


عندما كنت تبحث لكسب المال من خلال الفوركس، وتبحث عن وسيط الفوركس موثوقة وموثوق بها هو المهم. سوف يعاني أداء التداول الخاص بك إذا اخترت منصة تداول منخفضة الجودة مع وظائف ضعيفة. مظهر جديد أفاتريد & # 8211؛ أفاتريد: أفاتريد جعل موقع جديد وخلق العلامة التجارية الجديدة. يمكنك قراءة المزيد في أفاتريد [& هيليب؛]


زولوتريد ريفيو & # 8211؛ أفضل مزود إشارات الفوركس العالم.


وقد حاولت زولوتريد سد الفجوة بين المعلومات القيمة في الأسواق المالية وتنفيذ التجارة، من خلال تقديم المشورة من التجار المحترفين في جميع أنحاء العالم لتسهيل التجارة بسرعة وتلقائيا في حسابك زولوتريد يزيل الحاجة لدراسة أو مراقبة تحركات السوق، لأن في جميع أنحاء العالم شبكة من مئات مقدمي الإشارات يمكن [& هيليب؛]


استعراض أيرونفكس.


أيرونفكس هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس. هذا الوسيط ينمو بسرعة كل day. If نقرأ مراجعة أيرونفكس، يمكننا أن نرى أن هذا الوسيط الفوركس ينظم من قبل العديد من المؤسسات المالية كما فكا، أسيك و سيسيك وأكثر من ذلك. أيرونفس تفاصيل الاتصال رقم الهاتف: +357 25027777؛ +44 (0) 203 282 7777 فاكس 357 25027001 مكتب تداول التنفيذ [& هيليب؛]


يوتريد مراجعة فكس.


تفاصيل يوترادفس تأسست يوتراد فكس في عام 2009، وهي منظمة من قبل فسك وهي لجنة الخدمات المالية، ترخيص موريشيوس من الجيش السوري الحر لا يزال معلقا. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب هو 100 دولار. أصغر موقف المسموح به هو لوت 0.01. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 500: 1. يسمح [& هيليب؛]


مراجعة أسواق أوفكس & # 8211؛ الحصول على الفوركس وسيط مكافأة من أوفكسماركيتس.


كمرفق وساطة عبر الإنترنت، كان سوق أوفكس أول مرة لوحظ في عام 2007. وقبل ذلك كان البنك الذي كان يعرف باسم منصة المصرفية أوفكس. إذا قرأنا مراجعة أوفسماركيتس، والسبب وراء التداول مجديا من خلال متصفح الويب على المنصة هو عادة ما يحدد كما هو مدعوم من استعراض أوفكسماركيتس. A [& هيليب؛]


ليتيفوريكس المكافأة.


ليتيفوريكس استعراض وسيط الفوركس معلومات عامة وسيط ليتيفوريكس هو وسيط الفوركس الذي يقدم خدماتها من خلال منصة التداول الرائدة، MT4. تأسست في عام 2005، ويجعل سوق الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة، مربحة وآمنة للتجار من أي جزء من العالم. ليتيفوريكس هو الأول من الوسطاء [& هيليب؛]


نظام إنستافوريكس بم & # 8211؛ طريقة لكسب المال.


بم بم هو حساب التعامل المقصود لإدارة ثقة رأس المال العام للمستثمر. يسمح حساب التداول بم تعاون مفيد على حد سواء من المستثمرين وإدارة الرأس. وتتمثل المهمة الرئيسية ل بم في إعادة توزيع الخسائر والمكاسب بين مستخدميها. هذه الوحدة الإدارية مفيدة حقا للمستثمرين وأيضا [& هيليب؛]


إنستافوريكس فوركس أفيليات بروغرام & # 8211؛ شريك إنستافوريكس.


برنامج تابع لشركة إنستافوريكس يمكنك قراءة المزيد عن برنامج إنستافوريكس التابع لشركة إنستافوريكس بارتنرز (إنستاتريد كوربوراتيون) & # 8211؛ إن-وسيط يجعل حلول التعامل عبر الإنترنت على الاقتصاد في جميع أنحاء العالم اقتصادي صناعة النقد الأجنبي والتعامل صفقات صفقات الاختلاف كفد الحلول. اسمهم يصل من إنغ. & # 8220؛ & # 8221 فوركس. و & # 8220؛ لحظة & # 8221؛ مما يشير إلى & # 8220؛ الأداء الفوري للمشتريات على الفوركس [& هيليب؛]


كيفية اختيار وسيط الفوركس: ما تحتاج إلى معرفته!


هذه المدونة هي لمساعدة التجار الجدد مع مسألة كيفية اختيار وسيط الفوركس.


تجار التجزئة الخلط، الذين يريدون أن يعرفوا كيفية اختيار وسيط الفوركس، وإرسال الكثير من رسائل البريد الإلكتروني إلى فريق الدعم لدينا. لذلك سوف أقدم توصيات محددة والتحدث عن السماسرة التي كنت قد تداولت المال مع في الماضي.


الهدف الآخر من هذا المنصب هو مساعدتك على فهم كل العناصر التي يجب عليك مراعاتها عند تحديد وسيط فوركس.


العثور على وسيط موثوق به هو جزء حاسم من بناء الأعمال التجارية الخاصة بك وتحقيق الربح المستدام.


استخدام وسيط خاطئ يمكن أن يؤدي إلى تكاليف وخسائر مالية خطيرة.


لحسن الحظ، هناك بعض الخطوات البسيطة جدا التي يمكنك اتخاذها لضمان استخدام وسيط موثوق.


هذا سوف تعطيك احتمال كبير لحماية أموالك وبناء تجارية تجارية مستدامة.


حياتي المهنية تاجر المهنية تزوير تجربتي الخاصة. لأنني كان مبالغ كبيرة إلى حد ما تحت الإدارة، والوسطاء بطبيعة الحال الكفاح من أجل أعمالنا.


لقد تداولت مع العديد من السماسرة والخبرة الرئيسية لقد كان هو أنهم جميعا تميل إلى أن تكون على وشك نفسه.


طالما أنك تأكد من تحديد وسيط الفوركس الذي لديه مصداقية، يجب أن لا يكون لديك مشكلة.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


هل يتم تنظيم السماسرة؟ هذا هو السؤال الأول والأهم.


التنظيم مهم جدا لأنه يضمن أن الوسيط يلتزم بقواعد محددة جدا. وظيفتها هي حماية الأفراد الأفراد من الخداع أو التضليل.


ومن النقاط الهامة التي يجب تسليط الضوء عليها أن فعالية التنظيم تعتمد اعتمادا كبيرا على الهيئة المنظمة له.


وهذا يعني أنه ليس كل اللوائح متساوية. في الواقع، بعض المنظمين سيئة كما لا يوجد منظم على الإطلاق.


وأفضل الهيئات التنظيمية هي التي تجعل من الصعب على الوسطاء أن يبدأوا العمل في المقام الأول.


وهذا يضمن أن لديهم لاستكمال جميع الشيكات ويكون كل ما يحتاجونه في المكان.


وبوجه عام، فإن ذلك سيؤدي إلى ردع السماسرة الأقل سمعة، وسيتمكنون من الوصول إلى اللوائح في ولايات قضائية أقل احتراما.


وتشمل الولايات القضائية التي أعتبرها شخصيا السمعة المملكة المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وسويسرا. وأشير إلى هذه "السلطات القضائية الرئيسية" لأنها الأكثر تقدما وآمنة.


في أي مكان آخر هو إما أقل تطورا بكثير أو كان لديه قضايا مع حماية تجار التجزئة من وسطاء عديمي الضمير. وهذا يشمل أماكن قد تبدو صلبة، مثل نيوزيلندا وقبرص.


يجري في المملكة المتحدة نفسي لقد استخدمت دائما وسطاء فكا المنظمة بسبب الضمانات لديهم في المكان.


وجاءت هذه الضمانات لإنقاذ الكثير من التجار في عام 2018 عندما انهار العديد من السماسرة المنظمة خلال أزمة البنك الوطني السويسري.


تم حماية جميع حسابات المملكة المتحدة من الأرصدة السلبية وفقدان رأس مالها بالكامل.


لقد استخدمت أيضا وسطاء مقرها في سويسرا إلى تأثير جيد.


ميزات أخرى للبحث عنها.


ميزة هامة أخرى هي نظام دعم العملاء أن الوسيط لديه في المكان. وينبغي أن يكون هذا استجابة ومفيدة.


التحقق من وجود فريق دعم جيد سيوفر الكثير من الإحباط والقلق في وقت لاحق.


وأخيرا، فإن وسيط جيد لديها قاعدة صلبة من الاستعراضات المستقلة على الانترنت.


من المهم الحصول على مجموعة واسعة من وجهات النظر من الناس التي تتداول بنشاط معهم من قبل.


وأود أن يتوقع معقول وسيط جيد للحفاظ على تصنيف من حوالي 3 نجوم أو أعلى. هذا هو علامة جيدة عندما يكون حجم الاستعراضات عالية جدا.


القراءة و تحديد أي قضايا مشتركة هي أهم جزء بالنسبة لك.


السيناريو المثالي هو العثور على وسيط منظم في الولاية القضائية الرئيسية. يجب أن يكون لديهم فريق دعم استجابة ومجموعة من الاستعراضات على الانترنت معقولة.


في حين لا يوجد ضمان للنجاح، وهذا المزيج يمنحك أعلى فرصة ممكنة للعثور عليه.


السماسرة لقد تداولت مع.


لقد تداولت مع العديد من الوسطاء ولم يكن لديهم تجربة سيئة مع التداول وسحب المال.


على الرغم من هذا، أود أن أوصي سوى جزء صغير منهم.


والسبب في تلك التوصيات هو عادة على شيء محدد جدا يجعلها تبرز بين الحشد.


وتشمل قائمة كاملة من السماسرة أنا شخصيا تشمل، أودل للأوراق المالية، تشف الأسواق، أسم الأسواق، هانتيك الأسواق، فالبوري كابيتال، دوكاسكوبي بنك، بنك ميغ، أورا فكس، أكسي التاجر، سفس للأوراق المالية، وسطاء التفاعلية و كف المقاصة.


بعض من هؤلاء السماسرة أكثر مهنية في توقعاتهم من الآخرين ولكن جميع خدمت لي بشكل جيد خلال وقتي هناك.


في عام 2018 أوصيت بإيجاز أكسي التاجر حصرا.


وكان ذلك لأنني كنت قد تداولت هناك نفسي، أحب لهم، وكان في الواقع علاقة جيدة مع الناس وراء ذلك (في لندن).


إذا نظرنا إلى الوراء، يجب أن أعترف بأن هذا كان خطأ.


لم تكن هناك قضايا محددة ولكن فقط لم يشعر الحق في التوصية وسيط واحد والحصول على عمولات لذلك.


مصداقية يقلل مع الدفع. وهذا جعل التوصية غير صالحة في رأيي.


وبسبب هذا، توقفت عن التوصية بهم في نهاية عام 2018.


وسوف أشارك ببساطة تجربتي وتوصياتي استنادا إلى تفضيلاتي الشخصية.


وبطبيعة الحال، ليس لدينا أي اتفاقات مع أي من وسطاء أبرز أدناه:


دوكاسكوبي بنك.


دوكاسكوبي هي باردة جدا لأنك يمكن أن يكون في الواقع حساب مصرفي معهم أيضا. فهي واحدة من المبتكرين من التكنولوجيا إن الحقيقية. لقد كانوا حول لفترة طويلة، ولها سمعة راسخة ومقرها في الولاية القضائية العنوان.


والسبب الرئيسي الذي أوصي بها هو لأن منصة سهلة الاستخدام للغاية وتنفيذها جيدة جدا. فريق خدمة العملاء لائقة ولكن كانت بطيئة بعض الشيء في الاستجابة للقضايا التي كان لي. على الرغم من هذا، شعرت دائما أن حسابي آمن واستمتعت باستخدام منصة.


سفس للأوراق المالية.


تنظم شركة سفس للأوراق المالية شركة فسا للأوراق المالية، وهي شركة مقرها لندن، وهي شركة وساطة وإدارة الأصول. تأسست في عام 2003 وهي عضو في بورصة لندن.


السبب الرئيسي الذي أوصي به هو لأن فريق فكس الخاص بهم هو استجابة للغاية. هذه هي الأكثر ملاءمة للتجار الجدد مع حسابات أصغر.


كف المقاصة.


ويستند كف في لندن وينظمها فكا. يميل التجار المحترفين إلى استخدام هذه - الحد الأدنى لحجم الحساب هو 50،000 $.


منصة هم رائع! إعدامهم هو أيضا أرفع. هذا هو المكان الذي كنت أتداول عندما بدأت التجارة أحجام كبيرة (10 مليون دولار على كل موقف).


كان هناك، بالطبع، بعض الانزلاق، ولكن كل شيء يعمل دائما بشكل جيد وشعرت بالسعادة.


نأمل أن تساعدك هذه المعلومات على تحديد وسيط فوركس. إذا كان لديك أي سؤال ثم الرجاء نشرها في التعليقات أدناه، وأنا الرد على كل واحد!


يمكنك أيضا لقاء لي واتبع لدينا تحليل أسبوعي مجاني داخل مجموعة الفيسبوك لدينا.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

No comments:

Post a Comment