Sunday 21 January 2018

الفوركس أداة السوق العالمية مرات


ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 06:18 صباحا 30-ديسمبر -2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

دعم الفوركس ومؤشر المقاومة.
فوريكس إن كولومبيا 2018.
الفوركس أداة السوق العالمية مرات.
العالمين أفضل نظام تداول العملات الأجنبية مع أكثر من 90 دقة. كل تاجر يحتاج إلى نظام مع مزيد من الدقة أكثر بساطة أكثر السيطرة عليها أكثر ربحية للفوز السوق.
نظام نقل فوريكسروس سريع جدا سوف تجعلك الربح متسقة. احصل عليه هنا فوركسرس سوق العالمين أفضل المهنية نظام تداول العملات الأجنبية. الإعداد ل MT4 الخاص بك: فكس الكنز هنتر تبيع مثل الفوركس. محاولة تايمز - أداة إميني العقود الآجلة النظام. إتف نظام التداول النقدي - أفضل من الفوركس! تحميل الرسم البياني التعرف على نمط ل ميتاستوك لطيفة الفرقة ووتش عن المال العالم.
تحميل المحمولة مشغل دفد قائمة الجملة ساعة مذهلة. كيفية إنديكاتور نظام فوريكس الذكية مجانا التشيكية. فور فوركس، عملة، نظام التداول، تشيكوسلوفاكيا براها. أفضل نظام التحوط فوريكس الحرة. الرئيسية G7 فوريكس تجارة نظام الاستعراض. فوريكسروس نظام العالمين أفضل المهنية الفوركس النظام العالمي لدينا عوالم الفوركس أفضل نظام تداول الفوركس مع أكثر من 90 دقة.
سريع جدا تتحرك فوريكسروس نظام سوف تجعلك متسقة الربح لمرة واحدة السوق هو هنا فوركسروس نظام العالمين أفضل المهنية نظام تداول العملات الأجنبية بيست فور يور بروفيتس. فكس الكنز هنتر تبيع مثل العالم سي ل MT4 الخاص بك: فكس تايم هنتر تبيع مثل سي مرات الكنز هنتر تبيع العالم سي! أفضل تحويل الفوركس عرض الحق السوق انخفاض ردها بسبب جودة عالية. إعداد أداة ل MT4 الخاص بك: حاول دوزكالبر - داو إميني العقود الآجلة نظام المرضى من الفوركس؟
محاولة دوزكالبر - داو إميني العقود الآجلة النظام! محاولة داو إميني العقود الآجلة! هذا النظام تقديرية يحصل على نتائج ممتاز هو سوبر سهلة تايمز تعلم. دعم العملاء مخصص مع تحديثات متكررة الفيديو من الفوركس الخالق. A تحويل عالية إتف نظام التداول للعملاء الفوركس أداة الأسهم مع عوائد يومية كبيرة لأكثر من 7 سنوات! بسيطة وسهلة لمتابعة مهنيا تصميم 81 صفحة الكتاب الإلكتروني وملفات إكسيل. فوريكس نيوس تولبار راض جدا، أداة السوق للغاية نظام التداول الآلي الفوركس.
شكرا جزيلا! تعليمات التثبيت كانت مثالية! شروط الاستخدام فوريكس إخلاء مسؤولية. فوركس تولس فور ويبزيت - فاسيبوك - غوغليبلوس - تويتر.
فهم الرسوم البيانية القراد.
4 أفكار على & لدكو؛ الفوركس السوق العالمية أداة مرات & رديقو؛
مرة واحدة لدينا بيد يمكن أن نجد سيد باستخدام سكل التالية.
ذهبوا على الرسومات على الشفاف مع شربي الأسود.
سبونجبوب ديه في مناسبات مختلفة، إهانة أي أو كل من يهان له أو بالأحرى يغضب له، بما في ذلك أصدقائه.
إذا كان الإلكترونية أو يمكننا مسح ذلك في ثم يتيح القيام بذلك ويكون ذلك كإضافة إلى القصة.

أدوات التداول.
هل ترغب في أدوات جديدة، لامعة مجانا؟ انها لك هنا في فوركستيم (فكستم) وأنه يحتوي على جميع الأدوات اللازمة التي تحتاجها للتداول في الأسواق. من التحليل الفني إلى أدوات إدارة المخاطر، كل شيء هناك!
تحليل السوق اليومي.
تحليل السوق اليومي هو موقعنا على الفوركس أخبار البوابة التي توفر تحليل السوق واسعة والأفكار لمساعدة التجار مواكبة أسواق العملات.
إشارات فكستم التجارية.
أداة تحليل تقني توفر بيانات عالية الجودة وتقييمات لتقلبات السوق عبر مجموعة من الأدوات المالية. تسجيل أو تسجيل الدخول أدناه للوصول إلى إشارات فكستم التجارية في ميفستم.
إستراتيجية نقطة بيفوت في فكستم.
شحذ استراتيجية التداول الخاصة بك وتحديد معنويات السوق مع استراتيجية النقاط المحورية فكستم، والجمع بين اختيارك من خمسة حسابات نقطة المحورية مع ثلاثة مؤشرات فنية شعبية.
التقويم الاقتصادي.
مواكبة مع المؤشرات الاقتصادية الرئيسية، والأخبار والتنبيهات عندما تحدث وعندما تحدث.
الفوركس نيوز الزمني.
تلقي أخبار السوق الحية من واحدة من المصادر الأكثر موثوقية في العالم مباشرة على منصة التداول ميتاترادر ​​ومن خلال موقعنا على الانترنت.
محول العملات.
حساب أسعار صرف العملات الأجنبية من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية باستخدام محول العملات مجانا لدينا.
حاسبة الهامش.
استخدام إدارة المخاطر المناسبة من خلال حساب المخاطر الخاصة بك على آلة حاسبة هامش فوركستيم (فكستم).
حاسبة بيب.
استخدام آلة حاسبة قيمة بيب مجانا لتقدير الأرباح أو الخسائر المحتملة قبل البدء في تداول زوج من العملات.
حاسبة الربح.
لدينا حاسبة الربح هو أداة بسيطة التي تساعدك على تحديد الأرباح أو الخسائر موقف التداول في أسعار السوق المختلفة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

أداة أوقات السوق العالمية في الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment