Thursday 1 February 2018

بيع استراتيجية خيارات الخنق


الخيط القصير.


الاستراتيجية.


يمنحك الخانق القصير التزام بشراء السهم بسعر الإضراب (أ) والالتزام ببيع السهم بسعر الإضراب (ب) إذا تم تعيين الخيارات. كنت تتوقع أن يبقى سعر السهم في مكان ما بين إضراب A و B، والخيارات التي تبيع سوف تنتهي لا قيمة لها.


من خلال بيع خيارين، يمكنك زيادة كبيرة في الدخل كنت قد حققت من بيع وضع أو مكالمة وحدها. ولكن هذا يأتي بتكلفة. لديك مخاطر غير محدودة على الجانب الصعودي ومخاطر سلبية كبيرة. لتجنب التعرض لمثل هذه المخاطر، قد ترغب في النظر في استخدام كوندور الحديد بدلا من ذلك.


وعلى غرار المدى القصير، قد يقوم المتداولون المتقدمون بتشغيل هذه الإستراتيجية للاستفادة من الانخفاض المحتمل في التقلبات الضمنية. إذا كان التقلب الضمني مرتفع بشكل غير طبيعي لعدم وجود سبب واضح، قد تكون المبالغة والمكالمة مبالغ فيها. بعد البيع، والفكرة هي الانتظار لتذبذب لإسقاط وإغلاق الموقف في الربح.


خيارات تلميح غي.


قد ترغب في التأكد من أن الإضراب (أ) والإضراب (ب) هو انحراف معياري واحد أو أكثر من سعر السهم عند البدء. وهذا سيزيد من احتمال نجاحك. ومع ذلك، كلما زاد سعر النقود عن أسعار الإضراب، انخفض صافي الائتمان المستلم من هذه الإستراتيجية.


بيع سعر البيع، سعر الإضراب A بيع المكالمة، سعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات A و B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


ملاحظة: هذه الاستراتيجية هي فقط للتجار الأكثر تقدما الذين يحبون أن يعيشوا بشكل خطير (ومشاهدة حساباتهم باستمرار).


متى تشغيله.


كنت تتوقع حركة الحد الأدنى على الأسهم.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك A ناقص صافي الائتمان المستلمة. سترايك B بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


بقعة حلوة.


تريد الأسهم في أو بين الضربات A و B عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الخيارات تنتهي لا قيمة لها.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


وتقتصر الأرباح المحتملة على صافي الائتمان المستلم.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


إذا ارتفع السهم، قد تكون خسائرك غير محدودة نظريا.


إذا انخفض السهم، قد تكون خسائرك كبيرة ولكنها تقتصر على الإضراب أ ناقص صافي الائتمان المستلم.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي المكالمة القصيرة أو شرط وضع قصير (أيهما أكبر)، بالإضافة إلى القسط المستلم من الجانب الآخر.


ملاحظة: يمكن تطبيق صافي الائتمان المستلم من إنشاء الخانق القصير على شرط الهامش الأولي.


بعد إنشاء هذا الموقف، قد يتم تطبيق شرط الهامش الصيانة المستمرة. وهذا يعني اعتمادا على كيفية أداء الأساسية، زيادة (أو نقصان) في الهامش المطلوب هو ممكن. ضع في اعتبارك أن هذا المطلب يخضع للتغيير ويكون على أساس كل وحدة. لذلك دون 't ننسى أن تتضاعف من قبل العدد الإجمالي للوحدات عندما كنت Ђ إعادة القيام الرياضيات.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو أفضل صديق. أنه يعمل مضاعفة لصالحك، تآكل سعر كلا الخيارين التي تباع. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، كنت تريد حقا التقلبات الضمنية في الانخفاض. زيادة في التقلب الضمني أمر خطير لأنه يعمل مضاعفة ضدك من خلال زيادة سعر كلا الخيارين التي تباع. وهذا يعني إذا كنت ترغب في إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أكثر تكلفة لشراء تلك الخيارات مرة أخرى.


كما تشير الزيادة في التقلبات الضمنية إلى إمكانية متزايدة لتقلبات الأسعار، في حين تريد أن يبقى سعر السهم ثابتا بين الضربة A والضربة B.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدام حاسبة الاحتمالات للتحقق من أن كل من الدعوة وطرح كنت تبيع حوالي واحد الانحراف المعياري خارج المال. دراسة المخططات التقلب الأسهم و رسكو؛ ق. إذا كنت تفعل هذا كاستراتيجية تقلب، كنت تريد أن ترى تقلب ضمني عالية بشكل غير طبيعي مقارنة مع التقلبات التاريخية.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيار المعونة.


تعظيم الأرباح الخاصة بك!


تقليل المخاطر الخاصة بك!


بيع سترادل الخيار الاستراتيجية.


عندما جعلت السوق مجرد خطوة مثيرة، وكنت تتوقع أن تعزز - قد تفكر في بيع سترادل. تتضمن هذه الإستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار الشراء على نفس مادة العرض بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. هذا يعطيك مكاسب معروفة، ولكن محدودة، ولكن يعرضك لمخاطر غير محدودة - لذلك يجب أن تكون حذرا مع هذا الموقف وتكون على ثقة من الافتراضات الخاصة بك. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


مع هذه الاستراتيجية، ويتكون كسب الخاص بك من قسط تلقيت للدعوة ووضع، وأقل عمولات.


عندما نبيع سترادل، وضع والدعوة التي نبيعها هي عادة على أكثر من الخيارات بأسعار التي هي في المال أو على مقربة منه. ونحن ننظر في القيام بذلك بعد خطوة دراماتيكية في السوق، عندما نتوقع أن تعزز هذه الخطوة وهضم مكاسبها قبل أن تتحرك مرة أخرى. وبسبب التحرك الدراماتيكي الذي حدث، فإن التقلب مرتفع، مما يجعل الخيارات نبيعها باهظة الثمن. ثم مع توطيد السوق، وتقلبات يقلل ويقلل من سعر الخيارات، وزيادة أرباحنا عندما نعيد شراء الخيارات بسعر أقل لإغلاق موقفنا. التآكل أيضا يعمل في صالحنا مع هذا الموقف.


ولكن كن مستعدا لشراء واحدة من الخيارات إذا كان هناك أي مؤشر على أن السوق سوف تستأنف اتجاهها أو الاتجاه المعاكس. إذا كان يبدو أن السوق سوف الاتجاه حتى، وشراء المكالمة. إذا كان يبدو أن السوق سوف الاتجاه إلى أسفل، وشراء مرة أخرى وضع.


ومن المهم أيضا أن تغطي المخاطر والتحذيرات لهذه الاستراتيجية.


خطر هذا الموقف غير محدود لذلك يجب أن نكون حذرين للغاية. تذكر أن العمولة التي تدفعها لهذا المنصب ستكون أعلى لأنك تقوم ببدء عمليتي خيار ذات صلة.


من المهم تحليل توقعاتك للأصل الأساسي والسوق قبل اختيار إستراتيجيتك.


عندما تقوم بتحليل مواقف الخيار المحتملة، فإنه يساعد على وجود برنامج كمبيوتر مثل الخيار المعونة التي تحسب بسرعة آثار التقلبات والاحتمالات والإحصاءات، وغيرها من المعالم ذات الأهمية. هذه البرامج يمكن أن تدفع لنفسها مع التجارة الأولى التي أنها تساعدك مع.


شراء الخيار المعونة اليوم وتعظيم الأرباح الخاصة بك!


A ق يمكنك البدء باستخدام هذا البرنامج الخيار الخيار قيمة وتصبح مألوفة مع كمية هائلة من المعلومات التي يضعها في متناول يدك، فإنه يصبح بسرعة أداة لا غنى عنها لتقييم مواقف الخيار.


المعلومات هي المفتاح لزيادة الثروة.


O بيتيون-إيد هو أداة تداول رائعة للعب خارج & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لديها العديد من الميزات لتعطيك ميزة التاجر.


شرائه اليوم! الأرباح من المركز الأول الخاص بك يمكن أن أكثر من دفع ثمن البرنامج. سيتم وضع طلبك من خلال خادم آمن.


الحصول مجانا الخيار نصائح.


يتم نشر نصائح التداول الخيار النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، ومطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات التالية للاشتراك في هذه الخدمة المجانية.


خنق.


ما هو 'سترانغل'


الخانق هو استراتيجية الخيارات حيث يكون للمستثمر مكانة في كل من المكالمة ووضع بأسعار إضراب مختلفة ولكن بنفس النضج والأصل الأساسي. إستراتيجية الخيار هذه مربحة فقط إذا كانت هناك تحركات كبيرة في سعر الأصل الأساسي. هذه هي استراتيجية جيدة إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك حركة سعرية كبيرة في المستقبل القريب ولكن غير متأكد من الطريقة التي حركة السعر سيكون.


كسر "الخنق"


الفرق بين سترانغل و سترادل.


الخوذات الطويلة والسترات الطويلة هي استراتيجيات خيارات مماثلة تسمح للمستثمرين بالاكتساب من التحركات المحتملة الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. ومع ذلك، ينطوي على امتداد طويل في وقت واحد شراء مكالمة في المال وخيار وضع في المال. يشبه الشريط القصير خنق قصير ولديه احتمالية ربح محدودة محدودة تعادل القسط المحصل من كتابة المكالمة المالية ووضع الخيارات. ولذلك، فإن الخانق عادة ما يكون أقل تكلفة من الحدود حيث يتم شراء العقود من المال.


مثال سترانغل.


على سبيل المثال، تخيل سهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم. لاستخدام استراتيجية الخيار خنق، تاجر يدخل في موقفين خيار، مكالمة واحدة واحدة وضعت. ويقول المكالمة هو 55 $ وتكلف 300 $ ($ 3.00 لكل خيار × 100 سهم) ووضع هو ل $ 45 وتكلف 285 $ (2.85 $ لكل خيار × 100 سهم). إذا كان سعر السهم يبقى بين 45 و 55 $ على مدى عمر الخيار، فإن الخسارة للتاجر ستكون 585 $ (التكلفة الإجمالية لعقود الخيارين). التاجر كسب المال إذا كان سعر السهم يبدأ في التحرك خارج النطاق. لنفترض أن سعر السهم ينتهي عند 35 دولار. سوف ينتهي خيار المكالمة بلا قيمة، وستكون الخسارة 300 دولار للتاجر. ومع ذلك، اكتسب خيار الخيار قيمة كبيرة، ويستحق 715 $ (1000 $ أقل قيمة الخيار الأولي من 285 $). ولذلك، فإن مجموع مكاسب التاجر جعلت 415 $.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


شورت سترانغل (سيل سترانغل)


الخانق القصير، والمعروف أيضا باسم خنق بيع، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على بيع في وقت واحد من خارج قليلا من المال وضعت وندرة قليلا من المال من نفس الأسهم الأساسية و تاريخ إنتهاء الصلاحية.


إستراتيجية خيار الخنق القصير هي ربح محدود، إستراتيجية تداول خيارات مخاطر غير محدودة يتم اتخاذها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن المخزون الأساسي سيواجه تقلبات ضئيلة على المدى القريب. الخوامات القصيرة هي فروق الائتمان حيث يتم أخذ صافي الائتمان لدخول التجارة.


ربح محدود.


یحدث الحد الأقصی للربح للخرق القصیر عندما یتداول سعر السھم الأساسي في تاریخ انتھاء الصلاحیة بین أسعار إضراب الخیارات المباعة. في هذا السعر، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على الائتمان الأولي بأكمله تؤخذ على أنها الربح.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين سعر الإضراب من المكالمة القصيرة وضربة سعر وضع القصير.


مخاطر غير محدودة.


يمكن أن تحدث خسائر كبيرة للخانق القصير عندما يكون سعر السهم الأساسي خطوة قوية إما صعودا أو هبوطا عند انتهاء الصلاحية.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عندما يكون السعر الأساسي> سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment