Friday 23 February 2018

توم ويليامز فسا الفوركس


توم ويليامز فسا فوريكس
منهجية تحليل حجم انتشار (فسا) يأخذ نهج متعدد الأبعاد لتحليل السوق، وينظر في العلاقة بين السعر، انتشار أو نطاق، والحجم. فسا هو طريقة تحليل السوق الملكية التي تصورها تاجر المخضرم، توم ويليامز، الذي كان عضوا ناجحا للغاية في نقابة التجارة المهنية في 1960s، وأيضا خالق أنظمة ترادغيدر. تعمل طريقة فسا بشكل جيد في تسليط الضوء على اختلالات العرض والطلب.
فسا يبني على العمل الرائد من ريتشارد د. ويكوف، تاجر 1920 الشهير. وقد أسس قراراته التجارية بشأن العرض والطلب في الأسواق وكيف ترتبط ارتباطا لا ينفصم بالنشاط المهني - تجارة "سمارت ماني" (لا تزال مبادئ ويكوف تدرس في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو). في أي عمل حيث يوجد المال والمشاركة والأرباح لجعل، وهناك المهنيين. يعرف الأطباء بشكل جماعي بالمهنيين، ولكنهم متخصصون في بعض مجالات الطب. الأسواق المالية لا تختلف. الأسواق المالية لديها المهنيين الذين يتخصصون في بعض الصكوك وكذلك: الأسهم والحبوب، فوريكس، وما إلى ذلك نشاط هذه المشغلين المهنية، والأهم من ذلك، نواياهم الحقيقية، تظهر بوضوح على الرسم البياني للسعر إذا التاجر يعرف كيفية قراءة معهم. حجم هو المؤشر الرئيسي للتاجر المهنية.
تحليل حجم انتشار تسعى إلى تحديد سبب تحركات الأسعار، ومن السبب، والتنبؤ الاتجاه المستقبلي للأسعار. & لوت؛ سبب & [رسقوو]؛ هو ببساطة عدم التوازن بين العرض والطلب في السوق، والتي يتم إنشاؤها من قبل نشاط المشغلين المهنية. ومن دراسة وثيقة من ردود الفعل من هؤلاء المتخصصين، والمهنيين صانع السوق، أو & لوت؛ سمارت ماني و [رسقوو] ؛، والتي سوف تنير لك لسلوك السوق في المستقبل.
فسا تنظر في العلاقة المتبادلة بين ثلاثة متغيرات على الرسم البياني من أجل تحديد ميزان العرض والطلب وكذلك الاتجاه المحتمل على المدى القريب من السوق. هذه المتغيرات هي مقدار الحجم على شريط السعر أو انتشار السعر أو نطاقه (لا تخلط بينه وبين عرض التسعير / الطلب)، وسعر الإغلاق عند انتشار ذلك الشريط. من أجل التحليل الصحيح للحجم، يحتاج المرء إلى إدراك أن معلومات الحجم المسجلة لا تحتوي إلا على نصف المعنى المطلوب للتوصل إلى تحليل صحيح. يتم العثور على النصف الآخر من معنى في النطاق السعري. حجم يشير دائما إلى كمية من النشاط الجاري و انتشار السعر المقابل يظهر حركة السعر على هذا الحجم.
ويكون التأثير إما حركة صعودية أو هبوطية وفقا لظروف السوق السائدة. & لوت؛ سمارت ماني & [رسقوو]؛ تعمل في الأسواق تدرك كثيرا من المشاعر التي تدفعك، والتجار غير المستثمرة أو المستثمرين، في التداول الخاص بك.
لماذا أعضاء التبادلات المنظمة ذاتيا في جميع أنحاء العالم ترغب في الحفاظ على حجم المعلومات الحقيقية بعيدا عنك إلى أقصى حد ممكن؟ والسبب هو لأنهم يعرفون كم هو مهم في تحليل السوق! يبدو أهمية وأهمية حجم قليلا فهمها من قبل معظم التجار غير المهنيين. ولعل هذا يرجع إلى عدم وجود معلومات قليلة ومحدودية التعليم المتاح في هذا الجزء الحيوي من التحليل الفني. لاستخدام مخطط دون بيانات حجم يشبه شراء سيارة دون خزان البنزين.
حيث يتم التعامل مع حجم في أشكال أخرى من التحليل الفني، وغالبا ما ينظر إليها في عزلة، أو المتوسط ​​في بعض الطريق عبر إطار زمني موسع. تحليل حجم، أو ثمن لهذه المسألة، هو شيء لا يمكن تقسيمها إلى صيغ رياضية بسيطة. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل هناك الكثير من المؤشرات الفنية؛ بعض الصيغ تعمل بشكل أفضل للأسواق الدورية، وبعض الصيغ أفضل للحالات المتقلبة، في حين أن البعض الآخر أفضل عندما تتجه الأسعار.
تحاول بعض المؤشرات الفنية الجمع بين حجم وحركة الأسعار معا. هذا هو أفضل وسيلة، ولكن تطمئن إلى أن هذا النهج له حدوده أيضا، لأنه في بعض الأحيان السوق سوف ترتفع على حجم عال، ولكن يمكن أن تفعل بالضبط نفس الشيء على انخفاض حجم. الأسعار يمكن أن تذهب فجأة جانبية، أو حتى تسقط، على نفس الحجم بالضبط. لذلك، من الواضح أن هناك عوامل أخرى في العمل.
يرتبط السعر والحجم ارتباطا وثيقا، والعلاقة المتبادلة هي واحدة معقدة، وهذا هو السبب تم تطوير حجم انتشار التحليل في المقام الأول.

توم ويليامز فسا فوريكس
كان توم ويليامز (1929 - 2018) مؤسس برنامج ترادغيدر سيستمز سوفتوار (سابقا جيني سوفتوار) وبادئ من منهجية تحليل حجم الانتشار - وكان أيضا تاجر نقابة ناجحة جدا في أوستوم تم عرضه لتداول اليوم أثناء العمل في بيفرلي هيلز لرئيس مجموعة نخبة من النقابات التجارية. كشفت هذه النقابات التداول استراتيجية ناجحة ل توم. وقد اكتسب ثقتهم وثقتهم وسرعان ما أصبحوا عضوا راسخا في منظمتهم.
بدأ توم رسم الرسوم البيانية التي يستخدمها المسبح لجعل هجماتهم المضاربة، وفي حين القيام بذلك، اعترف العلاقة بين حركة السعر، وحجم، وحيث أغلق السعر. قررت النقابات أن الوقت قد حان لإرسال توم إلى ويكوف الرسم البياني قراءة بالطبع من أجل فهمه وأخيرا الحصول على فهم راسخ بالضبط ما يجري في الأسواق، وخصوصا عندما رسم هذه المخططات. أدرك توم كل القرائن لجعل الحرف الفائزة في المخططات، إذا كنت تعرف كيفية قراءتها بشكل صحيح.
تقاعد ويليامز من التداول المهني في سن ال 40، وتولي عددا من المشاريع التجارية خلال هذه الفترة. استمر توم في التجارة أيضا، لكنه أصبح يستهلك بكل المعرفة التي تعلمها من النقابة وتجار it†™ مرة أخرى في الولايات المتحدة. كان طموح توم الحقيقي هو مساعدة التجار على العمل بطريقة أكثر استنارة، وشكلت هذه الفكرة أساس شركة تطوير البرمجيات، جيني سوفتوار Ltd. أراد أن حوسبة طريقة ويكوف والمعرفة التي اكتسبها من تلك الدورة لإنتاج التداول الآلي وهي إشارات لا تحتاج إلى الاعتماد على التدخل البشري. كما طور توم منهجيات ويكوف لإنشاء منهجه الخاص أكثر فعالية - تحليل حجم انتشار - يشار إليها بانتظام باسم & كوت؛ ويكوف على المنشطات & كوت ؛!
قضى توم سنوات عديدة صقل الإشارات في هذا المنتج الرئيسي، فسا (رائد ل ترادغيدر) لجعل تراديغويدر أنظمة البرمجيات ما هو عليه اليوم. كما كتب كتابين أنه ينشر ذاتيا، & لدكو؛ الأسرار غير المعلنة التي تدفع سوق الأسهم & رديقو؛ و & لدكو؛ سيد الأسواق & رديقو ؛. وقد بيع كل من الكتابين أو تم توزيعهما على أكثر من 100 ألف تاجر ومستثمر في جميع أنحاء العالم.
وكان توم ويليامز بنشاط ونجاح تطبيق منهجيات فريدة من نوعها على مدى السنوات ال 30 الماضية للأسهم، الفوركس والأسواق الآجلة.

توم ويليامز فسا فوريكس
+44 0208 144 6043.
حصلت على سؤال، تحتاج إلى مساعدة اختيار الحق حزمة؟
إرسال التفاصيل الخاصة بك إلى ترادغيدر @ أوتلوك، أو الاتصال بنا على +44 0208 144 6043.
نظرة عامة على ترادغيدر:
فسا غير قادرة على تحديد أنشطة “Smart Money” - المستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط والبنوك الاستثمارية †"وتمكنك من التجارة في وئام معهم.
سواء كنت تداول الأسهم، والعقود الآجلة، الفوركس، السلع أو الخيارات، وحجم انتشار تحليل تساعدك على تحقيق وضوح حقيقي إلى الأسواق.
ترادغيدر يتيح الوصول إلى منهجية فسا من خلال أدوات التداول التجارية والتعليم وغرف التداول الحية والتنبيهات التجارية، وكلها تهدف إلى إظهار التجار والمستثمرين كيفية بدء الاستثمار أو التداول.
أدوات البرمجيات المكونات في العديد من منصات التداول الأكثر شعبية، بما في ذلك MT4، نينجاترادر، ترادستاتيون، سييرا الرسم البياني و ميتاستوك. وتتمثل مهمة تريدغيديرس في مساعدة وتنوير التجار والمستثمرين في كل مرحلة من مراحل تطورهم حتى على الأرجح في جميع الأسواق وفي أي إطار زمني.

تداول العملات الأجنبية باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار)
معظم التجار على دراية التحليل الفني والأساسي. هناك عدة طرق لاستخدام هاتين الطريقتين لتحليل سوق الفوركس، ولكن، بشكل عام، والتحليل الأساسي يفحص الأسباب التي تحرك السوق والتحليل الفني يحاول معرفة متى ستحدث الحركة.
وهناك نهج ثالث لتحليل أسعار سوق الأسهم وأسعار الفوركس. فهو يجمع بين أفضل من كل من التحليل الأساسي والتقني للاستجابة في وقت واحد ل & كوت؛ لماذا & كوت؛ و & كوت؛ عندما & كوت؛ الأسئلة؛ وتسمى هذه المنهجية فسا (تحليل انتشار حجم - تحليل الاختلافات في حجم).
تاريخ تحليل حجم الانتشار.
فسا هو تحسن على تعاليم ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ تداول الأسهم في 1888 في سن ال 15. في 1910s، نشرت ويكوف توقعاته الأسبوعية التي قرأها أكثر من 200،000 مشترك. ولا تزال دوراته المتعلقة بالترتيب البريدي متاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. وكان ويكوف على خلاف مع محللي السوق الذي يستند التداول على تشكيلات الرسم البياني. وأعرب عن اعتقاده بأن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب المناسب والحكم من ذوي الخبرة.
توم ويليامز، تاجر سوق الأسهم المهنية السابق في 60s و 70s تحسنت على العمل الذي بدأ ويكوف. وأبرز أهمية الفروقات السعرية (فرق السعر) فيما يتعلق بالحجم وسعر الإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته الخاصة. وكانت أبحاثه متاحة منذ نشر عام 1993 له & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ كتاب.
نهج للتحليل الشامل.
فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.
يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.
ما هو تحليل الاختلافات في الحجم؟
فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.
ولتحديد التوازن بين العرض والطلب، يقوم فسا بفحص التفاعل بين ثلاثة متغيرات على مخطط فوركس من أجل تحديد التوازن بين العرض والطلب، واتجاه السوق المحتمل على المدى القصير:
كمية من حجم على شريط السعر تغيرات الأسعار، أو مجموعة (عالية ومنخفضة) سعر الإغلاق.
وباستخدام هذه المعلومات الثلاث، سيقوم تاجر مؤهل بتحديد ما إذا كان السوق في إحدى المراحل الأربع التالية:
التراكم (شراء المهنيين بأسعار الجملة) مارك-أوب (حركة صعودية) التوزيع (مهنيون يبيعون بأسعار التجزئة) مارك-دون (حركة هبوطية)
يبدو أن معنى وأهمية الحجم غير مفهومة من قبل معظم التجار المبتدئين، ومع ذلك فهو عنصر مهم جدا عند إجراء التحليل الفني للرسم البياني. مخطط السعر بدون حجم مثل سيارة بدون خزان وقود. ويعطي المجلد نصف المعلومات، في حين يتم العثور على النصف الآخر من خلال دراسة الفرق في الأسعار (المدى).
ويشير المجلد دائما إلى مبالغ المعاملة ويبين النطاق السعري الحركة فيما يتعلق بهذا الحجم. ومع ذلك، يمكن أن توجد سوق الثور مع إما ارتفاع أو انخفاض أحجام، يمكن أن تتحرك الأسعار في نطاق أفقي أو حتى تقع مع حجم متطابقة! وهذا يشير إلى أن هناك عوامل أخرى ينبغي مراعاتها عند النظر إلى الرسم البياني.
المبادئ الأساسية لتحليل انتشار الفراغات.
كل سوق يتحرك على أساس العرض والطلب التي أنشأتها اللاعبين المحترفين. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع، ثم ترتفع السوق. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، السوق ينخفض. في الممارسة العملية، الأسواق المالية ليست سهلة القراءة، وهناك أيضا الكثير من المعلومات للنظر عند النظر في تاريخ الأسعار. وغالبا ما يتم تجاهل هذا المفهوم المهم من قبل معظم التجار غير المحترفين. والمبدأ الأساسي الوارد وصفه أعلاه هو الصحيح، ولكن العرض والطلب في الواقع يعملان بشكل مختلف في الأسواق المالية. وبالنسبة للسوق للاتجاه التصاعدي، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن أوامر الشراء ليست هي العامل الأكثر أهمية. من أجل حدوث اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر البيع (التوزيع).
معظم التجار لا يدركون تماما أن شراء كبير يمكن أن يحدث عند مستويات الأسعار المنخفضة خلال مرحلة التراكم. هذا الشراء من قبل اللاعبين المحترفين يظهر في الواقع على الرسم البياني الشمعدان الهبوطي مع ارتفاع حجم. فسا يعلم أن قوة السوق يظهر في شمعة هبوطية، والعكس بالعكس، ضعف السوق يظهر في شمعة صعودية. هذا هو بالضبط عكس ما يعتقد معظم التجار! للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي أن يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر الشراء. التجار الوحيدون الذين يستطيعون توفير مثل هذا المستوى من الشراء هم مستثمرون محترفون ومؤسسون، لكنهم وضعوا أنفسهم بالفعل لبيعها عند مستويات الأسعار المرتفعة السابقة على الرسم البياني خلال مرحلة التوزيع. ويمثل البيع من قبل المهنيين على الرسم البياني من الشمعدانات الصاعدة مع ارتفاع طفيف في الحجم، ويظهر ضعف على القضبان العليا. وبما أن هناك شراء القليل جدا، لا يزال السوق في الانخفاض حتى مرحلة من الانخفاض (علامة لأسفل) كاملة. يشتري المتداولون المهنيون خلال عملية البيع غالبا ما يكون نتيجة لإعلانات الأخبار الاقتصادية السيئة. هذه الأخبار السيئة تشجع الجماهير (القطيع) على بيع (دائما تقريبا في حيرة). وبالتالي فإن شراء من قبل المهنيين يحدث على الشموع الهبوطية أو الهبوطية!
هذا النوع من النشاط قد استمر لأكثر من 100 سنة، ومع ذلك معظم التجار المبتدئين لم يسمع عنه حتى الآن.
كيفية اكتشاف والتجارة تحليل حجم انتشار.
دعونا الآن ننظر إلى مثال واضح للتوزيع الذي يدل على بيع ضخمة من قبل التجار المحترفين خلال ارتفاع السوق. يظهر الرسم البياني التالي للعملات الأجنبية أوسد / تشف باستخدام 30 دقيقة من البارات. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط 1، الذي لديه ارتفاع حجم ضخم. هذا الشريط الصاعد يغلق في منتصف نطاقه. وهذه إشارة تشير إلى أن التجار المحترفين يعودون إلى السوق لبيعها؛ عند مراقبة الشريط، يجب أن يكون المتداول على علم بأن النشاط المعروض على الرسم البياني حجم لا يمثل فقط شراء، وإلا فإن إغلاق شريط لن يكون في منتصف النطاق. يبيع المتداولون المحترفين خلال القضبان الصاعدة عندما يشتري القطيع! ويظهر هذا النوع من الحانات في كثير من الأحيان بعد إعلان إخباري اقتصادي يبدو أنه يحظر سوقا صاعدة، مما يدفع تجار الفوركس بالتجزئة إلى بدء صفقات طويلة. ويستفيد التجار المهنيون من هذه الفرص لتصفية مراكزهم الطويلة والشروع في صفقات قصيرة.
المتداول المدرب بشكل صحيح يفهم على الفور أن شريط الذي يغلق في منتصف نطاقها ومع حجم كبير يعني أن يتم نقل بين المهنيين والقطيع، والتي سوف تنتهي قريبا على الجانب السيئ للتجارة. سوف يبيع التجار المحترفين في قطاع التجزئة (التوزيع) بعد أن بدأوا صفقات الشراء بأسعار الجملة (التراكم). يستمر التحويل إلى المستثمرين الضعفاء على شريط 2. يمكن للمتداول الخبراء أن يرى أن شريط 3 يغلق الآن أقل، مؤكدا أن هناك قطعة كبيرة من بيع على شريط السابق.
لا تكون جزءا من & كوت؛ قطيع & كوت؛
في الرسم البياني أدناه، باع المهنيون مواقفهم للجمهور الجماهيري، ما يسمى & كوت؛ القطيع & كوت ؛. يجد المشترون الجدد أنفسهم عالقين في خسارتهم لمواقف طويلة. لم تعد الأسعار قادرة على الصعود على أي مستوى أعلى إذا لم يدعم المهنيون ارتفاع الأسعار. دون المشترين لدعم السوق، وتراجع الأسعار خلال مرحلة خفض التدريجي. للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء. التجار الوحيدون القادرون على الشراء بهذه الأسعار هم من المهنيين، لكنهم باعوا بينما كانت الأسعار مرتفعة، خلال مرحلة التوزيع.
وبعد تراجع السوق، سيعود التجار المهنيون إلى الشراء وسيضطر القطيع إلى البيع - مع خسائر كبيرة. دورة يكرر نفسه مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق! ويتخصص التجار المحترفين في العديد من الأسواق وفي فترات زمنية مختلفة، وبالتالي فإن هذه الدورة سوف تكون موجودة في جميع النطاقات الزمنية: 30 دقيقة، ساعة واحدة، يوم واحد، إلخ. تعمل فسا مع جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. فسا هي تقنية تحليل السوق التي تقوم على المعاملات من أكبر اللاعبين في السوق. فإنه يبلغ التجار على الأسباب والوقت الذي سيتم وضع التجار المهنية في السوق.

توم ويليامز فسا فوريكس
الصفحة الرئيسية لتحليل انتشار انتشار تم.
عضوية في نادي فسا يوفر الوصول المباشر إلى أكبر فريق من ويكوف فسا الخبراء في العالم اليوم:
توم ويليامز، هو متقاعد نقابة التجار الأمريكيين. اكتسبت خبرته المهنية زخما كبيرا قبل عدة سنوات عند قراءة ما كان ريتشارد D ويكوف أن يقول عن موضوع قراءة حجم في أوائل الثلاثينيات.
طوم المزيد من المنهجيات ويكوف لتطوير منهجه أكثر فعالية - تحليل حجم انتشار - يشار إليها بانتظام باسم & كوت؛ ويكوف على المنشطات! & كوت؛
توم ويليامز وقد تم تطبيق بنشاط منهجياته فريدة من نوعها على مدى السنوات ال 30 الماضية للأسهم، الفوركس والأسواق الآجلة.
تقاعد من التجارة المهنية لتولي عددا من المشاريع التجارية. ومع ذلك، كان تومز الطموح الحقيقي لمساعدة التجار تعمل بطريقة أكثر استنارة، وهذه الفكرة شكلت أساس شركة تطوير البرمجيات التي أنشأها قبل 14 عاما. قضى توم سنوات عديدة صقل الإشارات في مجموعة تراديغويدر من أنظمة البرمجيات.
توم هو مخترع تحليل انتشار حجم ورئيس ترادغيدر النظم.
تاجر نقابة المحاربين القدامى.
مخترع من فسا.
ساعدت غافن الآلاف من التجار في أكثر من 36 بلدا تعلم كيفية تتبع & كوت؛ المال الذكي & كوت؛ وتجنب الحيل التي & كوت؛ سمارت ماني & كوت؛ لعب.
تم تدريس غافن للتجارة من قبل تاجر نقابة المحاربين القدامى، توم وليامز، الآن 78، وكان محظوظا بما فيه الكفاية أبدا أن التقطت العادات السيئة التي يعاني منها العديد من تجار التجزئة.
ويستند جافن الآن في المملكة المتحدة ويستضيف بانتظام الندوات والأحداث تقاسم خبرته والمعرفة وضعت من خلال التحدث إلى مئات من تجار التجزئة كل شهر، ومعظم الذين يجدون الأسواق بيئة صعبة.
الدكتور غاري دايتون هو رئيس "ذروة الخدمات النفسية"، وهي شركة استشارية متخصصة في تطوير ذروة الأداء في التجار. الدكتور غاري هو طبيب نفساني مرخص ويحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس من جامعة روتجرز مع التخصص في علم النفس السريري والرياضة. وهو أيضا تاجر نشط في الأسواق الآجلة سم، وتطبيق منهجيات فسا و ويكوف.
من خلال ورش العمل، والمجموعات، والتدريب الفردي، الدكتور غاري يساعد التجار على التغلب على المزالق النفسية فريدة من نوعها للتداول.
وهو يطبق المعرفة العلمية من العلوم في التمويل السلوكي، الذهن، والسلوك المعرفي والسلوكي، والرياضة لمساعدة الأفراد على تطوير منهجي كمتداولين، وتعزيز السيطرة العاطفية والأداء التجاري، مع الهدف النهائي لغرس في التاجر القدرة على تصبح الخاصة مدرب الذروة الأداء.
ديفيد ويس هو محلل السوق مع أكثر من ثمانية وثلاثين عاما من الخبرة. عمل السيد فايس مديرا للبحوث التقنية ل كونتيكوموديتيز، إنك خلال منتصف 1980. على الرغم من أن معظم عمله كان مرتبطا بأسواق العقود الآجلة، عمل لعدة سنوات في مجموعة ذات دخل ثابت حيث ساعد تجار السندات النقدية بتوصيات التوقيت.
وقد عقد السيد فايس حلقات دراسية وحلقات عمل بشأن التجارة التقنية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى. وهو السلطة المعترف بها على أساليب التداول ريتشارد ويكوف. وهو المحرر السابق لرسالة إليوت ويف كوموديتي ليتر التي نشرها روبرت بريشتر والمحرر السابق / ناشر القوات الفنية، وهي رسالة سوقية شهرية تتمحور حول تحليل السعر / الحجم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد كتب العديد من المقالات حول التحليل الفني ومؤلف كتاب التداول مع مبدأ موجة إليوت: دليل عملي ومؤلف مشارك في رسم بياني لسوق الأسهم: طريقة ويكوف.
على مدى السنوات الأربع الماضية وقد درس ويس التجار في جميع أنحاء العالم على الطريقة التي يستخدم طريقة التداول ويكوف. وهو تاجر نشط وقد طورت تقنيات تداول قصيرة الأجل فريدة من نوعها.
وكان فيليب مفتونا من سوق الأوراق المالية في سن مبكرة وبدأ الاستثمار في مراهقته في وقت مبكر، بتشجيع من والده.
بدأ العمل كمحاسب ولكن أصبح خائبا من جميع اللوائح والروتين. في عام 1984 أصبح أكثر انخراطا في الاستثمارات بعد تقاعد والده وبدأت إدارة المحافظ.
في البداية استندت إدارة الاستثمار على التحليل الأساسي باستخدام مهارات المحاسبة له. ومع ذلك، مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الشخصية، بدأ لدراسة التحليل الفني ونظرية الموج إليوت على وجه الخصوص. كان يشعر دائما أن هناك شيئا أكثر، وفي تشرين الأول / أكتوبر 1989 دعا صديق واقترح انه يحاول قطعة جديدة من البرمجيات تسمى جيني تشارتيست (التي وضعت في ترادجيدر). بمساعدة توم وليامز وحضور الندوات بدأ في فهم كيف تعمل الأسواق حقا. وقد اكتسب فيليب فهم شامل لمبادئ ويكوف فسا ويتميز بانتظام في الأحداث التعليمية التي تقدم شريط من خلال تحليل شريط باستخدام هذه المبادئ للكشف عن رسائل وجبة الواردة في الرسوم البيانية.
هدفه الآن هو تبادل تلك المعرفة مع المستخدمين الجدد ومساعدتهم على الوصول إلى مستوى الفهم الذي حققه.
فسا التاجر ومدير الصندوق المهنية.
رافال هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فسا ترادر ​​ليك وقد تم تداول الأسواق المالية لأكثر من 10 عاما. خلال هذا الوقت وضعت رافال عمليات صنع القرار الدقيق جدا التي تجمع بين معرفته حول فسا، وقوة هياكل الموجة، هندسة السوق المتقدمة والأزواج هذا مع النهج العقلي الصحيح للتداول.
يستخدم رافال هذه المنهجيات للعثور على الأماكن المناسبة لدخول السوق مع وقف الخسارة للغاية، مع تحقيق نسبة عالية من المخاطر والعائد (الحد الأدنى 1: 3 وغالبا 1:10).
دليل ملموس على مهاراته هو مرتين في العشرة الأوائل من & كوت؛ المستثمر العالمي الأعلى & كوت؛ البطولات التجارية.
مدير التعليم.
& أمب؛ تجارة لأوروبا.
جاء لورين سنيديكر للشركة في يوليو 2018. أصلا من بوسطن، لورين هو خريج كلية بوسطن وقضى السنوات الثلاث الماضية تدريس مدرسة ثانوية التاريخ. وقبل ذلك، كانت سمسار الرهن العقاري في كتكس الرهن العقاري لسنوات عديدة قبل انهيار السوق في عام 2007. حبها للتعلم والرغبة في تعليم الآخرين عززت مصلحة في نقل العاطفة مرة أخرى في سوق الخدمات المالية، وفي نهاية المطاف هنا في تراديغيدر، حيث أنها تأمل في تثقيف التجار في المستقبل على منهجية فسا.
لها أبك من فسا دورات تعليمية تهدف إلى الناس الجدد على حد سواء للتجارة و / أو فسا وقد حصل هنا على ما يلي أكثر من 1000 التجار.
تداول العقود الآجلة، خيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات.
وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات الآجلة أو النقد الأجنبي)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

No comments:

Post a Comment