Friday 23 February 2018

التخلي عن تداول العملات الأجنبية


5 الأسباب لماذا التجار يتخلى عن تجارة الفوركس.
مثل العديد من المساعي عالية الأداء، والنجاح في تداول العملات الأجنبية يستغرق وقتا، والصبر، والكثير من الممارسة. هذا هو السبب في عدم العديد من نوبيز التجارة بنجاح العملات في المحاولة الأولى. في الواقع، وتقدر مناقشات التداول الشعبية أن 2٪ فقط من التجار مبتدئ كسب المال في نهاية المطاف.
ما الذي يجعل من الصعب على التجار التمسك بتداول الفوركس على أي حال؟ لقد تعلمت أسبابا لا تحصى بعد التحدث مع زملائي تجار الفوركس في مدونات بلدي وفي المنتديات، ولكن أعتقد أننا يمكن تضييقها إلى خمسة:
1. قاموا بتفجير حساب التداول الخاص بهم.
ما هي نقطة التداول إذا لم يكن هناك حساب للتداول؟ واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا تجار مبتدئين جعل هو أنهم واد في عمق تجمع التداول دون عناء لمعرفة كيف يمكن تجنب الغرق في الخسائر.
فهم يأخذون الأفكار التجارية الأولى التي يرونها ويأملون في أفضلها. ولأنهم يفتقرون إلى المعرفة الأساسية المتعلقة بالعلاقات الاقتصادية وإدارة المخاطر، فإنهم يفقدون أكثر مما يفوزون. هيك، حتى بعض الرهان المزرعة على تجارة واحدة على أمل الحصول على العودة في الأخضر!
ومن الواضح أن هذه الممارسة غير قابلة للاستمرار وهي واحدة من أسلم الطرق للحصول على دعوة الهامش. هذا هو السبب في إدارة المخاطر أمر مهم، والناس!
2. تداول الفوركس ليس ما يتوقعونه.
إلقاء اللوم على بائعي ثعبان النفط على هذا واحد. وكثيرا ما تطغى المبتدئين الذين يجذبهم احتمال الحصول على المال السهل ما فعلوه فعليا لكسب الأرباح التي كانوا يميلون إليها.
طريقة واحدة لمنع هذا هو ممارسة العناية الواجبة عند اختيار وسيط الخاص بك. كنت المخاطرة المال الحقيقي، بعد كل شيء، ونظرة خاطفة سريعة على قوائم وسيط الرئيسية ومنتديات التداول تعطيك فكرة عن مندوب وسيط المحتمل الخاص بك.
3. انهم تثبط من خسائرهم.
ليكون تاجر ناجح، عليك أن تدرك أن فقدان هو جزء من التداول كما الفوز. ليس هناك الكأس المقدسة في تداول العملات الأجنبية، لذلك سيكون لديك للتعامل سوف خسائر من وقت لآخر.
ولكن لا يتم قطع الجميع من أجل المخاطرة. بعضهم لا يرتاحون الاعتراف بأنهم كانوا مخطئين، في حين أن البعض الآخر ببساطة لا يحب أن يرى خسائر على دفاتر الأستاذ.
لسوء الحظ، عادة ما يتعامل المتداولون مع الكثير من الخسائر قبل أن يصبحوا تداول الفوركس مربحا باستمرار.
4. لا يمكنهم العودة في المنطقة.
أولئك الذين تداولوا منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية من المحتمل أن يكونوا "في المنطقة". فهي تتماشى مع مواضيع السوق الحالية، ويبدو أنها ضرب أفضل الفرص التجارية، ولها مقبض جيد على مشاعرهم في حين التداول.
حتما، فإن سلسلة محظوظا تنتهي. سوف يأخذون عطلة، والتعامل مع القضايا الشخصية، أو اتخاذ تجارة سيئة (الخسائر أمر لا مفر منه، تذكر؟). تجار محنك يعرفون أن العودة في المنطقة أمر ممكن إذا كانوا يعملون بجد لذلك.
ولكن ليس كل التجار دوافع كافية للعودة على الحصان. البعض لا يحصل على خسائرهم، في حين أن التجار بدوام جزئي الآخرين سوف تفقد فقط الفائدة بعد فترة من الوقت.
5. تداول العملات الأجنبية ليس لهم.
أفضل وأبسط تفسير للتخلي عن التجار هو أن تداول العملات الأجنبية ليست لهم. مرة أخرى، هذا لا يعول ضد الشخص أو الصناعة. أنت لن تجبر شخصا على السباحة أو العزف على البيانو إذا لم تكن مهتمة أو قطع لهم، أليس كذلك؟
يمكن أن يكون المتداول مجرد عدم المخاطرة بالمال على الأصول المتقلبة مثل العملات. أو ربما انه / انها لا يمكن أن تناسب تداول العملات الأجنبية في له / لها نمط الحياة الحالي. أو ربما هو / هي فقط ليست مهتمة في تداول العملات.
تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو عمل. انها ليست برنامج سريع الغنية الغنية التي تحتاج فقط بضع ساعات في اليوم وانها ليست القمار. يمكن للتجارة أن تكون مربحة ومربحة، ولكن، مثل أي جهد آخر عالية الأداء، فإنه يأخذ العمل لتصبح جيدة في ذلك.
لذلك، هل تعتقد أن لديك ما يلزم ليكون تاجر الفوركس؟
الحياة غير مدروس، لا يستحق العيش. ديموقريطس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كن خطوة إلى الأمام!
لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.
لماذا يجب أن لا تتخلى عن تداول العملات الأجنبية.
معظم التجار الجدد سوف تفجير الحساب الأول أو اثنين قبل إما إنهاء اللعبة أو البدء في اتخاذ الأمور على محمل الجد. وهناك طريقة جيدة للتعامل مع هذا هو التفكير في الخسائر الأولية كرسم لتعلم أهم الدروس عند التداول في الأسواق. إذا قمت بإنهاء اللعبة بعد الحساب الأول هو العودة إلى الصفر كنت قد دفعت درسا باهظة الثمن من أجل لا شيء. هذا هو بالضبط النقطة التي يجب أن تعطي السوق والقدرة الخاصة بك فرصة ثانية.
اترك رد.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

التخلي عن تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الموضوع: هل يمكنك التخلي عن تداول الفوركس؟ (15)
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

يشعر مثل التخلي عن التداول؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك & # 8230؛
وجاءت فكرة درس اليوم لي من عضو أرسل لي عبر البريد الإلكتروني مؤخرا طلب المساعدة في تجارته. كان قد أصبح محبطا جدا مع تجارته أنه كان مستعدا لرمي في منشفة والتخلي عن التداول تماما.
هذه قصة الأعضاء هو حقيقي جدا، ولكن لقد غيرت اسم للحفاظ على هويته الخاصة. من المحتمل أن تعرف مع الكثير من هذه القصة إذا كنت قد تكافح أو أصبحت بالإحباط مع التداول الخاص بك في الآونة الأخيرة.
وهنا خطة العمل التي أعطيتها لهذا العضو، لمساعدته على إعادة إشعال شغفه بالتداول والبدء في تحسين نتائجه ...
لقاء جوني.
كان جوني قد أمضى سنوات في محاولة للتجارة. كان يشعر بأنه حاول كل شيء وبعد الكثير من التجربة والخطأ، وقال انه في النهاية الحصول على ثقة في قدراته التداول. ومع ذلك، وقال انه لا يزال يمكن & # 8217؛ ر يبدو أن تجعل من العمل. وقال انه لا يزال كان & # 8217؛ ر الربح، بعد ما يقرب من 10 عاما في الأسواق. كان يشعر بالخدش، كما كان مستعدا لرمي في منشفة والاعتراف ببساطة الهزيمة والتخلي عن التداول إلى الأبد.
ومع ذلك، لم يكن أحد يعترف بأنه لم يكن جيدا في شيء، وهكذا كان من الصعب حبوب منع الحمل لابداعه، وهذا ربما التداول فقط لم يكن له. ربما كان ببساطة لم يكن لديه ماكياج وراثي له أو ربما لم يكن يستخدم الطريقة الصحيحة. لم يكن متأكدا. ومع ذلك، وقال انه لا يزال لم & # 8217؛ تريد أن تعطي تماما الأمل.
نفس الأشياء التي وجهته إلى التداول كانت لا تزال تدعو له من مؤخرة ذهنه. لا مزيد من العمل وظيفة يكره، لا مزيد من زعماء يقول له ما يجب القيام به، لا مزيد من التضحية وقت الأسرة للعمل على دفع الفواتير، وإمكانات الدخل غير محدود. كانت جاذبية الحرية الكاملة هي التي جلبت جوني في البداية إلى الأسواق، ولديها مثل هذا السحب الضخم، أنه كان من الصعب جدا التخلي عنه تماما.
لذا، بعد قراءة قصة جوني، أرسلت له رسالة بريد إلكتروني مفصلة، ​​وأوجز بعض المزالق النفسية التي رأيت أنه كان يبذلها، فضلا عن مخطط لكيفية تمكنه من إعادة تداوله على المسار الصحيح. وإليك بعض النقاط التي أدرجتها ...
تذكر ما جذبك أولا إلى التداول ...
ما الذي دفعك إلى التداول في المقام الأول؟ ما هو شعورك حيال ذلك عندما اكتشفت لأول مرة عن ذلك؟ كما هو الحال في الزواج، للحفاظ على اللهب على قيد الحياة في التداول، ونحن في بعض الأحيان يجب أن تتوقف وتذكر أنفسنا ما كنا نحب كثيرا في البداية. بالنسبة لي، كانت فرصة أن تكون حرة حقا، لا يجب أن تفعل مملة العمل كل يوم، لا يجب أن تكون طائرة بدون طيار أخرى، كتابة ما لا نهاية في مقصورة كل يوم، أو القيام العمل البدني العقول التي جعلت جسدي عديمة الفائدة الحق في سن كنت أخيرا على استعداد للتقاعد.
إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات، انتقل قراءة مقالتي عن لماذا الصخور لتكون التاجر، وسوف أذكر لكم الأسباب الرئيسية لماذا نحن التداول يمكن أن تكون رهيبة جدا.
اقرأ عن التجار الناجحين.
إذا كنت تشعر معزولة ومثل أي واحد هو جعل المال التداول، يمكنك ببساطة الذهاب وقراءة بعض المقابلات مع التجار ناجحة جدا. هناك الكثير من الناس الذين حققوا بالفعل نجاحا كبيرا في التداول، وشملت نفسي. ولكن لبعض توصيات القراءة جيدة حول هذا الموضوع، انتقل وقراءة بعض الكتب ويزاردز السوق التي كتبها جاك شواغر. هذه الكتب سوف اقول لكم قصة العالم الحقيقي، تجار ناجحة جدا، وسوف تحفز لك أن تقرأ عن كيفية الآخرين فعلوا ما كنت تحاول القيام به.
أود أن أقترح أنه في حين كنت تفعل الأشياء المذكورة أعلاه، لم تكن في أي الصفقات الحية. إذا كنت قد فقدت وتشعر بالضياع في نهج التداول الخاص بك، وإعطائها استراحة. سوف يعود شعور أفضل وأكثر وضوحا عندما كنت على استعداد للتجارة مرة أخرى. ويهدف هذا كسر لإعادة معايرة عقلك وتساعدك على إعادة اكتشاف العاطفة التداول الخاص بك.
التوقف عن محاولة للحصول على الأغنياء بسرعة.
واحدة من الأسباب الرئيسية لذلك العديد من التجار الحصول على أحرقت وتريد في نهاية المطاف للتخلي عن التداول أو التخلي فعلا، هو ببساطة لأنها تحاول الحصول على الأغنياء سريعة.
لدي مقالة جيدة عن لماذا تحاول الحصول على الأغنياء بسرعة لا يعمل ويجب أن تقرأ بالتأكيد لأنه يحتوي على قصة مجازية كبيرة حول هذا الموضوع. ولكن للتو للتوسع في هذا الموضوع قليلا ...
من الواضح، في محاولة للحصول على الأغنياء السريع في التداول يعني أنك ربما تفعل كل شيء تقريبا خاطئ. فهذا يعني أنك ربما تتداول بشكل متكرر جدا ويخاطرون كثيرا في التجارة، وهما أمران يؤديان بسرعة إلى الكثير من الأموال المفقودة فضلا عن الإحباط والكرب العقلي.
وأنا أحثكم بشدة على تغيير وجهة نظركم على التداول ووقف محاولة التفكير أنك ذاهب لجعل الكثير من المال بسرعة. الجزء السخرية والصعبة حول التداول، هو أن في نهاية المطاف جعل الكثير من المال في ذلك، يجب أن تبدأ ببطء ومنهجية وغير مدروس تماما حول كسب المال.
أخيرا جعل خطة التداول.
أعرف أن الجميع يعرف عن خطط التداول ويعرف أنها يجب أن تجعل واحدة. ولكن، لا أعتقد أن معظم الناس في الواقع جعل واحد، وهو خطأ كبير. خصوصا، في البداية، من المهم جدا أن تقضي وقتا في كتابة خطة التداول ومحاولة متابعتها مع الانضباط.
بعد أن تتعلم استراتيجية التداول الفعالة، مما يجعل نفسك تغلي عليه وتجميعه في خطة شاملة لكنها موجزة هو الشيء الذي سوف تساعدك على مزيد من فهم طريقة الخاص بك، وعندما يجب أن التجارة بها. سوف يكون لديك بعد ذلك وثيقة المادية / ملموسة لتوجيه لكم والمساعدة في القضاء على الأخطاء التجارية العاطفية.
عليك أن تبقى مسؤولا عن خطتك. إذا كنت كسر قواعد خطة التداول الخاصة بك كنت أساسا تثبت لنفسك أن لم يكن لديك ما يلزم ليكون تاجر، وبالنسبة لي، وهذا هو شيء أريد دائما لتجنب. لقد كان لدي دائما خطة تداول. في البداية كانت المادية التي قرأت واتبع كل يوم، ولكن الآن، نظرا لتجربتي ومهارات المتقدمة، بل هو أكثر من المرجعية النفسية، ولكن أنا لا تزال منضبطة وخاضعة للمساءلة عليه. ومع ذلك، إذا كنت جديدا، أو على استعداد للتخلي عن التداول، تحتاج إلى الذهاب على الرغم من عملية وضع خطة التداول المادي، للأسباب المذكورة أعلاه. (في & # 8211؛ أقدم نموذج خطة تداول مفصل في نهاية دورة التداول الخاصة بي.)
خذ المخاطر المحسوبة.
وإليك طريقة سهلة لمعرفة كم يمكنك المخاطرة في التجارة. الجلوس والتفكير في كم من المال لديك أن تنظر في رأس المال المخاطر. المال الذي يمكن أن يخسر في السوق. الآن، قسمة هذا المبلغ بنسبة 20 وهذا هو الخاص بك التجارة أو 1R مبلغ المخاطر.
يجب أن تكون المخاطر الخاصة بك مبلغ الدولار الذي يمكن أن تخسر 20 مرة على التوالي، ولا تزال قادرة على اتخاذ تجارة أخرى مع نفس الخطر. وهذا سيجعل ذلك حتى لا تخاطر كثيرا في التجارة، والتي بدورها، سوف يساعد كثيرا على تطوير والحفاظ على عقلية التداول السليم.
وأعدكم بأنك إذا كنت في العادة من المخاطرة أكثر مما كنت مرتاحا مع فقدان في التجارة، وأنت تسير للبدء في وجود بعض الخسائر الكبيرة وسرعان ما تهب حسابك والتي سوف تقودك إلى الرغبة في التخلي عن التداول. لذلك، دعونا تجنب ذلك!
التداول التجريبي.
إذا كنت غير متأكد ما تفعلونه أو لديك طريقة معقدة للغاية، وسوف تفقد المال والتخلي في نهاية المطاف. يبقيه بسيط من خلال الالتصاق مع أساليب العمل السعر بسيطة، "عارية" الرسوم البيانية وأطر زمنية أعلى.
تأكد من أنك لا تتاجر مباشرة دون أن تعلم أولا وتتقن استراتيجية التداول التي تستخدمها. كما يجب أن لا تتداول مباشرة قبل وضع خطة تداول، كما نوقش أعلاه.
التداول التجريبي هو عنصر حاسم للحصول على العودة العاطفة التداول الخاص بك. إذا كنت قد شعرت مؤخرا أحرقت وعلى استعداد لإنهاء، وقف التداول يعيش لفترة من الوقت والعودة إلى العرض التوضيحي. تجريبي التداول يعود لك عقلية محايدة، العاطفة، والتي سوف تساعدك على استعادة التركيز والمنظور. كما أنه يعيد السوق إلى المزيد من المنافسة أو لعبة، بدلا من مجرد جعل المال، وهو مساعدة كبيرة في الحصول على العودة العاطفة. عندما تفكر في التداول على أنها لعبة التي كنت مجرد محاولة للعب جيدة كما يمكنك، حتى يتسنى لك الفوز، وسوف تكون في إطار أكثر فعالية بكثير من العقل مما لو كنت مجرد التفكير في ذلك من الأرباح / المال إنطباع.
عندما تكون مستعدا للعيش مرة أخرى ...
عندما كنت أشعر بأنك تريد أن تعطي التداول المباشر لقطة مرة أخرى، وأنا أوصي حاول محاولة لفوز أصغر لبعض الوقت، وربما 1 إلى 1 خطر المكافآت تصل إلى 1-2، لبناء بعض الثقة والحصول على بعض انتصارات تحت حزام الخاص بك .
مرة واحدة لديك بعض أشواط على متن الطائرة، وإذا كنت واثقا، يمكنك زيادة المخاطر تدريجيا تصل إلى المبلغ 1R الخاص بك، في حين تذكر كل احتياجات التجارة يجب أن تكون مخططة بعناية ويجب ألا يتجاوز المبلغ المحدد مسبقا 1R الخاص بك.
استنتاج.
عندما تشعر بالإحباط ومستعدة للتخلي عن التداول، فقط تذكر أنه ليس "نهاية العالم". اتخاذ خطوة كبيرة إلى الوراء وإزالة نفسك من التداول المباشر لفترة من الوقت للحصول على العودة إلى المسار الصحيح. إعادة تقييم طريقة التداول الخاصة بك وتأكد من أنك ترغب في الطريقة وانها ليست مفرطة في التعقيد وأنه من المنطقي لك. كل ما تحتاجه هو الأسلوب الذي يمنحك ميزة التي توفر أكثر قليلا من فرصة 50/50 على سلسلة من الصفقات، لا تحتاج إلى "المقدسة المقدسة" من الكمال غرس مؤشر (كما أنه غير موجود) .
العامل الحاسم في نجاح أو فشل المرء في السوق هو دائما عقولهم. هذا هو السبب في أنني تغطي علم النفس التداول في بلدي دورة التداول المهنية، بالإضافة إلى مواضيع أخرى. أي شخص سوف تحصل على حرق وتريد أن تتخلى إذا لم يكن لديهم طريقة التداول الصحيح، والعقلية وإدارة الأموال النهج، وأنا أسمي هذا 3 M & # 8217 من التداول.
تداول جيد، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة عن طريق الاتصال بي هنا.
أنا أحب أن يسمع تعليقاتك & أمب؛ قصص أدناه :)
حول نيال فولر.
البحث عن تداول الفوركس الخاص بك "موجو"
كيفية ترتد العودة بعد انقطاع متتالي في السوق.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
20 تعليقات اترك التعليق.
نصيحة جيدة للحفاظ على روح التداول لدينا من التخلي.
بالنسبة لي، التداول يفعل الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب وهنا هي أكبر مشكلة بلدي (عدم الصبر) أقسم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك التداول، ولكن عندما رأيت هذا الكارتون غيرت رأيي. كريستوف (بولندا)
جعل خطة التداول !! أنا أفكر أن هذا سيحدد مشكلتي. أنا التجارة مع عدد قليل من انتصارات جيدة بعد استراحة طويلة، ثم يبدو لي أن تبدأ فقدان بعد حوالي التجارة 5TH.
الآن وجود استراحة أخرى أستطيع أن أرى الآن أنني توجيه بعيدا عن خطتي والبدء في التجارة الطريق كثيرا. (جعل خطة التداول والتمسك بها) أنا أفكر أن هذا سيحل مشكلتي. ووقف لي من أوفيرترادينغ.
بفضل كومة مواكبة العمل الجيد.
كنت سعيدا لسماعك تقول 5٪ من التمويل هو مبلغ جيد للمخاطر في التجارة & # 8211؛ بالضبط الرقم الذي تخيلت عندما بدأت أول وضع التعاليم الخاصة بك موضع التنفيذ. أنا أحب ذلك عندما كنت تجربة & # 8220؛ التقاء & # 8221؛ معكم، نيال! كما هو الحال دائما، شكرا لك على كل شيء، مايك.
مقالة لطيفة & # 8230؛.جميع صحيح، وهذا هو لعبة الصبر، وإدارة الأموال ونعتقد في ميتود الخاص بك.
أتمنى لو قرأت لك مقالات في وقت مبكر قبل أن تفجير حسابي، ولكن أنا أعرف ما يجب القيام به. مشكلتي كنت تستخدم الذعر شكرا.
هذا هو فقط بالنسبة لي ثانكس. بوت أجد التداول الرسم البياني عارية دون أي مؤشر حتى ندبة. من الصعب معرفة اتجاه السوق.
إنه & # 8217؛ s جيدة جدا أن تعرف أنت & # 8217؛ هناك، نيال. شكرا لكم على كل شيء.
مادة رائعة! فقط ما كنت بحاجة إلى سماع في رحلة التداول بلدي. لا يمكنك طلب مدرب أفضل من نيال. شكرا لكم.
شكرا نيال للحصول على النصيحة أنا & # 8217؛ م على وشك أن تفجير حسابي، ولكن مشكلتي هي أنني لا & # 8217؛ ر لديها خطة وأنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما يجب القيام به، ربما قالب سوف تفعل. أنا & # 8217؛ 8217؛ م العودة إلى لوحة الرسم.
شكرا جزيلا.
يا زميله، إذا كنت & # 8217؛ إعادة تفجير حسابك ثم أول شيء يجب القيام به هو وقف التداول مع المال الحقيقي. أنت & # 8217؛ الحق في الحق، والعودة إلى لوحة الرسم. العودة إلى التداول التجريبي لفترة من الوقت وإعادة تجميع. إذا كنت لم تتعلم كيفية التجارة مع حركة السعر حتى الآن، ثم تحتاج إلى التركيز على ذلك، كما تعلم كيفية قراءة الرسم البياني هو واحد من مفاتيح نجاح التداول. إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.
شكرا مسمار. الآن أيام أقلل من الأخطاء التجارية & # 8230؛ ..
أنا أيضا لا & # 8217؛ ر القيام بعمل جيد في أول محاولة من التداول المباشر، فعلت الكثير من الأخطاء غبي، في وقت لاحق أنا تقريبا فجر حسابي. تجاهلت معظم النقاط التي ذكرتها أعلاه، أردت كسب المال بسرعة وكان هذا أكبر خطأ لي & # 8217؛ م سعيد أخذت استراحة، والآن أنا & # 8217؛ م قادرة على تصحيح أخطائي على حساب تجريبي.
شكرا، نيال لقد تعلمت الكثير من مقالك والأخطاء التي ذكرتها هي التي أنا & # 8217؛ لقد تم صنع منذ بدأت التداول.
مادة جيدة جدا. أنا البرازيلية وأنا لا أتكلم الإنجليزية، ولكن أنا عناء لترجمة بعض من مقالاتك لأن المعلومات هي حقا ثمينة جدا في بعض منها. شكرا لكم.
هذا حقا يتحدث معي. لقد تخلى عن أشهر الآن كوز كنت محبطا جدا من بلدي تيدينغس وفقدت الاهتمام لأنه كان فقط لا تسير على ما يرام. بعد قراءة هذه المقالة أنا الآن دوافع لإعطاء لمحاولة وسوف تبدأ بالتأكيد مع حسابي التجريبي. شكرا لك نيال.
ممتاز، فقط ما كنت بحاجة في هذه المرحلة.
بالضبط أين أنا في & # 8230؛ شكرا لك نيال.
إنها مقالة جيدة. أنا يمكن أن تتصل كثيرا مع جوني. لقد وضعت خطة التداول بلدي ولكن لم تشمل المخاطر المحسوبة. شكرا لتقديم المشورة نيال!
كيف أبدأ التداول؟
هذا المقال يتحدث معي، لقد تم تشغيل في الدائرة لمدة شهرين الآن. شكرا نيال، أنا & # 8217؛ م أخذ استراحة I & # 8217؛ سوف نعود أقوى ن أكثر حكمة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment