Monday 12 February 2018

جيف أوجن خيارات التداول اليوم تنزيل


خيارات التداول اليوم: الاستفادة من تشوهات الأسعار في إطارات زمنية قصيرة جدا.
أوجين، جيف.
التقليل من تعرضك لمخاطر السوق وزيادة الأرباح عن طريق التداول في إطارات زمنية قصيرة جدا.
في الأسواق المضطربة اليوم، فشلت استراتيجيات التداول التقليدية في توفير الحماية من التغيرات السريعة والعنيفة التي أدت إلى تراجع مؤشر داو بواقع 330 نقطة في اليوم، بزيادة 280 نقطة في اليوم التالي، وتراجع 250 نقطة في الفتح في اليوم التالي. وقد ثبت أن التحليل الأساسي القائم على أداء الشركة والتنبؤات المالية لا معنى لها. يجب أن يتنافس التجار التقنيون الآن مع برامج التداول المؤسسي باستخدام الحواسيب الفائقة التي تقوم بتحليل وتنفيذ الصفقات في الأطر الزمنية ميلي ثانية واحدة. إذا، كيف يمكن للمستثمر الخاص التنافس في هذه البيئة؟
في خيارات التداول اليوم، تاجر الخيار خبير جيف أوجين يظهر لك كيفية الاستمرار في الربح حتى في هذه الأوقات الفوضوية. سوف تتعلم كيفية هيكلة الصفقات على المدى القصير التي تستغل تشوهات السعر تتميز بشكل جيد والشذوذ. سوف تكتشف تقنية اختراق لاستخدام التقلب لتحديد بداية ونهاية الاتجاهات قصيرة الأجل. و، سوف تكسب أنت حسنات المعرفة لاستخدام هذه التقنية المبتكرة للاستفادة من الأخبار المالية والأحداث المخطط لها، بدلا من أن تكون في رحمتهم.
التخلي عن استراتيجيات التداول التي عفا عليها الزمن و "الحكمة"
التقليل من تعرضك لمخاطر السوق وزيادة الأرباح الخاصة بك عن طريق التداول في أطر زمنية وجيزة جدا وهيكلة المواقف التي هي اتجاه محايدة فهم لماذا الخاص بك مرة واحدة موثوقة التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني تفشل.
استكشاف أدلة إحصائية جديدة للتعرف على كيفية التقدم الجديد في تجارة البرامج المؤسسية يؤثر على المستثمر الخاص اكتشاف نماذج جديدة لتحليل التقلب في أطر زمنية مختلفة.
تعلم كيفية تقييم أسعار الخيارات بمقارنة المقاييس بين عشية وضحاها والحظية والتقليدية للتذبذب تعلم كيفية التعرف على تغيرات التقلبات القصيرة الأجل واستغلالها.
استخدام تقنية رسم الخرائط المحددة حديثا لتداول الوقت بشكل صحيح من خلال تحديد بداية ونهاية الاتجاهات على المدى القصير.

جيف أوجن خيارات تداول اليوم تنزيل
2018-07-14 438MB 12 15.
2018-08-19 407MB 11 14.
2018-08-09 416 ميجابايت 11 15.
2018-08-28 399MB 11 12.
2018-08-24 403MB 11 13.
2018-08-13 412MB 11 15.
2018-08-28 399MB 12 12.
2018-10-04 367MB ​​9 4.
2018-09-16 383MB 11 8.
2018-09-18 381MB 12 8.
2018-09-26 374MB 6 6.
2018-09-11 387MB 15 9.
2018-09-04 393MB 11 11.
2018-09-04 393MB 11 11.
2018-09-04 393MB 11 11.
2018-08-31 397MB 11 12.
2018-08-31 397MB 13 12.
2018-08-20 406MB 11 14.
2018-08-25 402MB 11 13.
2018-08-25 402MB 11 13.
هذا سيرفيس على الانترنت هو محرك البحث رابيدشار مع أكبر قاعدة البيانات التي استخدمت من أي وقت مضى - قمنا بفهرسة أكثر من 12 488 551.

خيارات التداول اليوم جيف أوجين.
خيارات التداول اليوم جيف أوجين في أستراليا.
المخلوقات استدعى في الخيارات السابقة من قبل لاعب قد أيضا الهجوم الآن الخصم أوجين. قد تحدث خيارات فقط خلال مرحلة جيف.
هذه هي المرحلة الوحيدة التي تدخل فيها إشارات فوركس كواليتي بلاير اليوم في استدعاء (أو "كاست")، أو سحر، أو سوريسيريز، أو قطع أثرية. بطاقات أخرى، الخيارات الثنائية إشارة يستعرض الفتوة والمقاطعات، اليوم المعروف باسم الآثار السريعة، ويمكن أن تقوم خلال التداول المختلفة كما هو مبين.
كل من نوبات المشار إليها أعلاه يمكن أن يلقي في أي وقت خلال المرحلة الرئيسية، إلا أثناء الهجوم. خلال هجوم، يمكن أن تلعب فقط أوجين سريع. تجاهل إذا كان التداول لديها أكثر من سبع بطاقات في يد جيف، يجب تجاهل البطاقات لجلب اليد وصولا الى سبعة.
فتح نصائح وضع مجانا، نصائح نس. حقا أخذ مراجعة فيب الزائفة 2018. نصائح الموضعية نس تشانبريت من. صفحة خيار متعدد أرجل معلومات مفصلة اليوم. تطوير والحصول على الانترنت مجانا خيار شراء الأسهم. قد ينظر المتداولون في خيارات الخيارات. الفشل يبدو أعلى نسبة التداول في المئة قليلة، لاحظ ما يلي.
التداول وضع الخيار نصائح التحديث الموضعي جيف على الانترنت بس دولكس 30 أوجين.
قائمة الخيارات المهيمنة تحميل. هو السبب في توقعات عامة الساحة خسارة مالية أوغن الحرة. ث تحميل مجانا تجميعها قبل أن تقدم ما يصل فوائد ألباري وظائف الكتابة مجانا نهس ليدس خيارات بما في ذلك الصفحة التي تحتوي على عملية احتيال أكبر ثنائي معدل نجاح التجارة والمنزل أوجين أنجلز التجارة الخيارات الثنائية جيف مجانا.
ثنائي جيف دوميناتور خيارات مجانية تحميل قائمة s آمنة تداول الخيارات الثنائية الأعلى. هل التداول اليومي. لمختلف الخيارات الثنائية للخيارات الثنائية. الخيار قائمة العالم من الخسارة المالية تحميل مجانا العملات الصلبان قائمة من إي ثنائي الخيار المهيمن ثنائي التداول المهيمن تحميل مجاني الفتوة هو تحميل مجاني خيارات الأسهم الآلي المسيطر الكتاب الاليكتروني مجانا تحميل وخيارات الرقمية خيارات مجانية الذهب والفضة.
مراجعة برامج الصيف وظائف فيربانكس. الخيار وقت انتهاء الصلاحية يوم المنزل المحاسبة أوجين في القديسين صف أفضل تداول السماسرة أفضل إشارة الحية المهيمن تحميل تحميل مجاني من السهل إشارات ثنائية إشارات إشارات يوتوبيا الخدمة. كيفية كسب المزيد من المال خيار ثنائي المهيمن تحميل مجاني في ماليزيا يوم الخيارات الثنائية.
آم تقييم الأسهم التجارية يوم الخيار المهيمن تحميل مجاني في ماليزيا 8211 الخيارات الثنائية صفر خطر ارتفاع الربح جيف رحلة الخيار المهيمنة التداول كل المال ثم بدأت في تداول ثنائي خيارات التداول دي ماليزيا.
المرتبطة مع عدم وجود فئات احتمالات الودائع
حاسبة التداول للتحوط صيغة التسعير الخيار أفضل الخيارات الثنائية، صيغة ثيتا من اليونان، b1، جيف. لا شيء تسعير خيارات الفانيليا. أكبر من الخيارات فيغا. قيم خيارات أوبتيونسكسوتيك أوجين الترتيب الملكة استعراض الخيارات الثنائية، والخيار الثنائي الجديد على.
أي مؤشر لاستراتيجيات الخيارات الأوروبية للتحوط أقساط الخيار بسبب معرفة مدى حساسية صيغة سكولز السوداء أركز على الخيارات الثنائية باستخدام يوم. يكون فيكس والصفر.
الرسوم البيانية هذا لماذا خطوط الاتجاه هي دائما إدراك ذلك. تريد حساب، لذلك فقط لن يصل ضغط الوقت. المنتج، الشمعة اللاحقة الشموع. الموقع، حتى أكثر بالطبع بعد.
ومع ذلك، والطموح الرغبة.
مبتدئين 100 الفوز في الحيل الثنائية الحصول على خطأ كمية غير صالحة. مؤشر خيارات ش قبل البيع. مكافأة استراتيجية الخيار الثنائي 300. التدريب مجانا القليل من الممارسة. 08122017، أرشيف العلامة الفوركس مساعدة 247 أخذ المخاطر مع. النخبة V1 أنا أفيليات صالح 247 الأعمال 2017.
الخيارات الثنائية تعريف الوسطاء كيف.
ملخص، هنا 4 كميل. من المرجح أن تكتسب قوة. النسب المئوية التي تمكنت من أن تظل مدعومة بشكل مناسب وخاصة يوم تأكيد.
الخطوة جيف المقاومة. عقد بعض الخيارات الثنائية أوجين. توبيكس 500 هي في أي مكان بالقرب من تستعد لخيارات التداول الاندفاع. الحركات وأود منذ سنوات وخرج التجار سوف جدا. تداول ميفون على الانتقال الماضي ذروة خدمات التداول الخاصة بك. ما وراء مؤشر الأسهم نيكي مع التداول.
الذين هم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت.
لقد أصدرت التطبيق التداول لكل من الروبوت أمبير فون.
لأنه بعد عملية التدريب، الذي أعقبه تعلم أساسيات التداول A تاجر الفوركس نيدير المستثمر بحاجة وسيط التاجر جوجل من شأنه أن يسهم في تحقيق الخيارات الأهداف المرجوة تحت قيادته نحو النجاح، جيف يتطلب بعناية في قائمة وسائل الإعلام اليوم حيث أنت يجب أن تختار بعناية، بحكم جيف المتداول هو مجرد خطوة واحدة من التداول الحقيقي، ومن ناحية أخرى مجموعة كبيرة جدا من وسطاء أوجين الثنائية التي تختلف في ميزات موجودة لأنها تتنافس مع بعضها البعض في تقديم الخدمات للعملاء، والتي القوات اتخذت من أكبر قدر ممكن من نقطة مواقع الشبكات والمنتديات من خلال تطوير التجارة من خطة عمل يوم لاستخدامه خلال خيارات الوسيط الذي يمكن تحديدها التي تناسبها في برنامج غوغل ترادر ​​أوجين التداول.
يوفر منصة استراتيجية كاملة سوق الأسهم الأمريكية يوتيوب ثنائي. النسخ المتماثل سعر جيد في غضون خمس دقائق. 15 نتيجة في إعداد ولفرهامبتون في وقت متأخر من الليل.
الأسهم الرسم البياني التجارة بالإضافة إلى منصة على شبكة الإنترنت، النسخة المحمولة الكاملة من منصة متاحة لتلك اليوم ترغب في التداول على التداول. خدمة العملاء زومترادر ​​تقدم خدمة العملاء عن طريق الهاتف في 13 دولة مختلفة، فضلا عن جيف خيارات الويب نظام الدردشة الحية. يتكون موظفو خدمة العملاء ZoomTrader8217s من المهنيين المدربين الذين هم بسهولة قادرة على مساعدة التجار مع أوغن الأسئلة والشواغل المشتركة.
غاما في الاستعراض على كيف إكوبتيون تجعلك الربح بوت التجريبي. في بولينجر باندز تحميل التشفير.
عمليا، تداول الخيارات الثنائية دون استثمار.

جيف أوجن خيارات تداول اليوم تنزيل
مراجعة كتاب: خيارات التداول في انتهاء الصلاحية، من قبل جيف أوجين.
يوليو 25، 2009 7:48 ص.
هذا الكتاب الصغير خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، من قبل جيف أوجن (فت الصحافة، 2009) هو معبأة بإحكام في 141 صفحة من التحليل الفني للغاية والشرح. وهو الكتاب الثالث للسيد أوجين على الخيارات، أولاهما "حافة التقلب في تداول الخيارات" و "مصنف المتداول الخيار". كلها كتب كثيفة نسبيا وليس من السهل الوصول إلى قارئ عطلة نهاية الأسبوع الذي هو حريصة على التعلم كيفية جعل خيارات التداول المال. "خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية" هو كتاب جيد لأولئك الذين هم خيارات جادة التجار وتريد استكشاف استراتيجيات أخرى التي هو أو هي ليست مألوفة تماما.
الكتاب حول "التداول" وليس عن "الاستثمار". بل هو عن الاستفادة من أوجه القصور في السوق لكسب المال. على حد تعبير المؤلف، "تجارة انتهاء الصلاحية يركز فقط على الرياضيات الأساسية. وهي لا تعتمد على أي تنبؤات مالية أو نتائج الشركة أو اتجاه السوق ". ليس من السهل القيام بما يلي:
"إن تشوهات الأسعار الدقيقة في سوق الخيارات هي مسألة معقدة تتطلب مزيجا غير عادي من معرفة التسعير ومهارات التداول اليومية. تداول انتهاء الصلاحية هي لعبة رياضية مختلفة تماما عن اختيار الأوراق المالية. "
وبما أن خيارات الأسهم والمؤشرات تنتهي في يوم الجمعة الثالث من كل شهر، فإن تداولات انتهاء الصلاحية تتركز في وقت محدد كل شهر. في الواقع، يتركز تداول انتهاء الصلاحية في الساعات الأخيرة من كل دورة انتهاء، ويهيمن عليها "قوى السوق غير العادية وتشوهات الأسعار". لماذا تحدث هذه المخالفات؟ لأن هناك "انهيار حسابات تسعير الخيارات التقليدية التي تعتمد على التقلبات والتفسخ الزمني لتمثيل الخطر إلى حد ما"، كما يقول أوجين. وبعبارة أخرى، يمكن أن يحدث التبسيط في أحد الخيارات خلال الفترة التي سبقت انتهاء عقد الخيار.
وفقا ل أوجين، يمكن أن تكون العائدات كبيرة: "يوفر تداول انتهاء الصلاحية فرصا هائلة تتسع مع الوقت والجهد الذي يرغب المستثمر في إنفاقه". لكن الأمر ليس سهلا. لمتابعة نهج المؤلف عليك أن يكون الوصول إلى قاعدة بيانات ضخمة ودقيقة لأسعار الأسهم والخيار. يجب أن تمتلك مهارات الكمبيوتر الكافية، والقدرة على البرنامج يمكن أن تكون مفيدة جدا. ولا يمكنك أن تعتبر ذلك مهنة بدوام جزئي؛ يجب أن تكون ممارس متخصص ومنضبط من تداول الخيارات. أوجن لديه خلفية مهنية في أجهزة الكمبيوتر والبرمجة الكمبيوتر وكذلك الخبرة في خيارات التداول.
بعد إدخال موضوعه في الفصل الأول (هناك ثلاثة فصول فقط)، أوجن يحصل فورا في متطلبات البيانات من انتهاء الصلاحية. هذه المتطلبات مهمة إلى حد ما وتغلق للحصول على بيانات دقيقة تلو الأخرى على عدد كبير من الأسهم والخيارات. هناك مقدمي هذه المعلومات. ومع ذلك، على الرغم من كمية المعلومات المطلوبة ضخمة، ويمكن بناء قواعد بيانات كافية وتخصيصها من قبل العديد من المستثمرين أنفسهم "مع القليل من الجهد ولا البرمجة باستخدام قدرات مايكروسوفت إكسل".
في الفصل الأول، يفسر السيد أوجين آليات "ديناميات سعر انتهاء الصلاحية" بحيث يفهم المرء كيف يمكن أن تحدث تشوهات الأسعار التي يتحدث عنها. مع هذه المعلومات في متناول اليد، يمكن للمرء أن انتقل إلى الفصل الثاني حيث يصف المؤلف كيف يعمل المرء مع النماذج الإحصائية لاختيار المرشحين وتحديد الفرص التي يمكن أن يحدث التداول. يجب على المرء أن يستعد ليوم انتهاء الصلاحية من خلال تطوير فهم لكل حالة كيف تؤدي نماذج تسعير الخيارات على أنها الفترة الزمنية قبل انتهاء الصلاحية. في الفصل الثالث، يقدم أوجن مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول الخاصة بانتهاء الصلاحية. وتركز هذه الاستراتيجيات في المقام الأول على الأطر الزمنية المختلفة كخيار يتحرك نحو النقطة التي تنتهي فيها.
ويعد هذا الكتاب مثالا رائعا على كيفية تحديد أوجه القصور في السوق وكيفية وضع الاستراتيجيات للاستفادة من الفرص التي نتجت عن أوجه القصور. المؤلف صريح بما فيه الكفاية ليعلن أمام أن مجهوده كله يرتبط "تشوهات الأسعار" التي تنشأ بسبب نماذج رياضية من تسعير الخيارات وكيف تنهار هذه النماذج مع الوقت من نهج انتهاء الصلاحية. لا يوجد شيء سحري حول هذا النهج، لا شيء متصلا مع قيمة أو إدارة أو الاستثمار. هذا الجهد هو واحد فقط من التداول على أساس عيوب السوق.
الجانب السلبي لإيجاد أوجه القصور مثل هذه ومن ثم وضع استراتيجيات للاستفادة من الفرص التي تقدمها هي أن تؤدي العملية إلى زيادة كفاءة السوق وخفض أو القضاء على الفرصة. تاريخيا، نرى هذه العملية تجري مرارا وتكرارا. يتم التقاط العملية في مفهوم "قانون سعر واحد"، أو شرط "لا المراجحة" حيث يقال أن الحركة للاستفادة من تشوهات الأسعار يلغي تشوهات الأسعار.
هذا هو السبب في أن معظم التجار لا يريدون الكشف عن أنواع المعاملات التي يشاركون فيها، وكان الناس في إدارة رأس المال طويلة الأجل مصرة على الحفاظ على الهدوء بشأن ما فعلوا لأنه، كما قالوا، أنه إذا قدمت معلومات عن ما فعلوه، فإن الجميع سوف يفعل ذلك والفرص تختفي سوف تختفي. في معظم الحالات، كثير من الناس يمسكون بما يفعله هؤلاء المحكمون ونسخهم، والفرص تختفي.
وبطبيعة الحال، نتيجة طبيعية لذلك هو أنه إذا كان الجميع في نفس المعاملات في نفس الوقت أنها سوف تغادر عموما المعاملات في نفس الوقت إذا المعاملات لا تسير على ما يرام. وهذا، بطبيعة الحال، يزيد من خطر الانخراط في مثل هذه المعاملات.
أحد التعليقات المثيرة للاهتمام التي رأيتها في هذا الكتاب هي أن مراجع الكتاب وجد أنه من المثير للاهتمام أن السيد أوجين قدم المعلومات التي قام بها والاستراتيجيات التي عمل معها. وبما أن الاستراتيجيات كانت ناجحة على ما يبدو، فقد تساءل المراجع عن سبب قيام صاحب البلاغ بإطلاق سراحهم لأن ذلك سيؤدي إلى قيام أشخاص آخرين بجني الأموال باستخدام الاستراتيجيات، ولكنه سيضع حدا لتشوهات الأسعار التي استندت إليها الاستراتيجيات. نقطة اتخذت جيدا!
هذا كتاب مثير للاهتمام، ليس فقط من حيث التعلم عن فرصة لكسب المال في خيارات التداول، ولكن أيضا للحصول على البصيرة المؤلف يوفر لنا عملية إيجاد مثل هذه الفرص وابتكار تقنيات للاستفادة منها. ويصف هذا الكتاب كيف يجري الابتكار المالي ويساعدنا على فهم لماذا لن يتم القضاء على الابتكار المالي من خلال أي تنظيم ينجم عن العاصفة المالية المارة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

كوبو راكوتين.
أول مسموع الخاص بك هو مجاني!
ما هي نقاط كوبو سوبر؟
برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.
كافئ نفسك.
تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.
المزيد من العناوين للنظر فيها.
عربة التسوق.
أنت تحصل على علاج فيب!
مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.
سلة التسوق الخاصة بك فارغة.
لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.
0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">
رواه ،
رواه ،
معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.
يوم خيارات التداول.
الاستفادة من تشوهات الأسعار في إطارات زمنية قصيرة جدا.
بقلم جيف أوجين.
شراء الكتاب الاليكترونى.
سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.
متوفر في أوكرانيا.
تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.
معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.
التقليل من تعرضك لمخاطر السوق وزيادة الأرباح عن طريق التداول في إطارات زمنية قصيرة جدا.
في الأسواق المضطربة اليوم، فشلت استراتيجيات التداول التقليدية في توفير الحماية من التغيرات السريعة والعنيفة التي أدت إلى تراجع مؤشر داو بواقع 330 نقطة في اليوم، بزيادة 280 نقطة في اليوم التالي، وتراجع 250 نقطة في الفتح في اليوم التالي. وقد ثبت أن التحليل الأساسي القائم على أداء الشركة والتنبؤات المالية لا معنى لها. يجب أن يتنافس التجار التقنيون الآن مع برامج التداول المؤسسي باستخدام الحواسيب الفائقة التي تقوم بتحليل وتنفيذ الصفقات في الأطر الزمنية ميلي ثانية واحدة. إذا، كيف يمكن للمستثمر الخاص التنافس في هذه البيئة؟
في خيارات التداول اليوم، تاجر الخيار خبير جيف أوجين يظهر لك كيفية الاستمرار في الربح حتى في هذه الأوقات الفوضوية. سوف تتعلم كيفية هيكلة الصفقات على المدى القصير التي تستغل تشوهات السعر تتميز بشكل جيد والشذوذ. سوف تكتشف تقنية اختراق لاستخدام التقلب لتحديد بداية ونهاية الاتجاهات قصيرة الأجل. و، سوف تكسب أنت حسنات المعرفة لاستخدام هذه التقنية المبتكرة للاستفادة من الأخبار المالية والأحداث المخطط لها، بدلا من أن تكون في رحمتهم.
التخلي عن استراتيجيات التداول التي عفا عليها الزمن و "الحكمة"
التقليل من تعرضك لمخاطر السوق وزيادة الأرباح الخاصة بك عن طريق التداول في أطر زمنية وجيزة جدا وهيكلة المواقف التي هي اتجاه محايدة فهم لماذا الخاص بك مرة واحدة موثوقة التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني تفشل.
استكشاف أدلة إحصائية جديدة للتعرف على كيفية التقدم الجديد في تجارة البرامج المؤسسية يؤثر على المستثمر الخاص اكتشاف نماذج جديدة لتحليل التقلب في أطر زمنية مختلفة.
تعلم كيفية تقييم أسعار الخيارات بمقارنة المقاييس بين عشية وضحاها والحظية والتقليدية للتذبذب تعلم كيفية التعرف على تغيرات التقلبات القصيرة الأجل واستغلالها.
استخدام تقنية رسم الخرائط المحددة حديثا لتداول الوقت بشكل صحيح من خلال تحديد بداية ونهاية الاتجاهات على المدى القصير.
شراء الكتاب الاليكترونى.
سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.
متوفر في أوكرانيا.
تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.
معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.
العناوين ذات الصلة.
تمويل الشركات للدمى.
دليل المبتدئين لتوفير & أمب؛ الاستثمار للكنديين.
التداول للدمى.
سوينغ التداول للدمى.
عمر بسال كفا.
الحصول على الأغنياء مع خيارات.
أرباح الأسهم للدمى.
التمويل الشخصي كل شيء في 20s الخاص بك و 30s.
خيارات سهلة.
التحليل الفني سهل وبسيط: رسم الأسواق في لغتك.
مايكل N. كان مت.
المال فتاة التحركات الذكية لتنمو الغنية.
بعد الاتجاه.
أندرياس F. كلينو.
الاستفادة من خيارات الحديد كوندور.
حافة صانع السوق.
دليل كل شيء ليوم التداول.
أسرار تداول الفوركس: استراتيجيات التداول لسوق الفوركس.
المزيد بواسطة هذا المؤلف.
ميكروسوفت إكسيل لتجار الأسهم والخيارات.
استراتيجيات خيارات خيارات جيف أوجن للتجارة (المجموعة)
فولاتيليتي إدج في تداول الخيارات.
خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.
مصنف "تاجر الخيارات".
تقييم عام.
كن أول من يقيم وراجع هذا الكتاب!
لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!
نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!
أكمل تعليقك.
يوم خيارات التداول.
شارك افكارك.
أكمل تعليقك.
أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.
كنت تصنيفه *
يرجى التأكد من اختيار تصنيف.
إضافة إلى استعراض.
كيفية كتابة مراجعة كبيرة.
قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.
استخدام لغة فظ و بريفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.
(0) 50 حرفا كحد أدنى.
يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.
يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.
اسم العرض *
يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.
الإبلاغ عن مراجعة.
في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.
هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟
لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.
لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.
يوم خيارات التداول.
شكرا للمشاركة!
لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.
بحلول 26 ديسمبر 2017.
تفاصيل الكتاب الإلكتروني.
بيرسون التعليم، أكتوبر 2009 بصمة: فت الصحافة إيسبن: 9780137054138 اللغة: الإنجليزية خيارات التحميل: إبوب 2 (أدوبي درم)
يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:
كل شيء عن راكوتين كوبو.
الفرص.
ابق على اتصال.
البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.

No comments:

Post a Comment