Thursday 8 February 2018

الخيار إق استراتيجية التمساح


الخيارات الثنائية المبتدئين استراتيجية الفوز - ما يصل إلى 70٪ -80٪ ​​متوسط ​​الفرص الرابحة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك اثنين من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


الأول في الواقع ليس له اسم واضح، ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك لاستخدام ما مجموعه 4 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هو حقيقة أنه يعد عوائد محتملة عالية جدا (شريطة أن تنفذ ذلك بشكل صحيح). إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 70٪ أكثر من مرة (مرة أخرى، شريطة أن تنفذ بدقة هذه الاستراتيجية).


لذلك، أدناه ستجد وصفا كاملا لهذه الاستراتيجية وكذلك نصائح بشأن تطبيقه. اتبع هذه الإرشادات التي تتداولها في المرة القادمة وقد تتمكن من الفوز بمعظم العقود التي تشتريها.


تحديث: هناك الآن أدوات هناك التي سوف تنفذ تلقائيا هذه الاستراتيجية بالنسبة لك في حساب وسيط ثنائي الخاص بك. وتسمى هذه الإشارات والبوتات. أفضل واحد من هذه هي الإشارات 365. الشيء الجيد عن Signals365 هو أنه لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط معين. يمكنك استخدام وسيط الخاص بك. كما أن لديها دقة حوالي 70٪ (الذي يحقق في الواقع، على عكس الأدوات الأخرى). هذه الخدمة إشارة قيد التشغيل منذ عام 2017 وأظهرت نتائج ثبت، على عكس الغالبية العظمى من الخدمات المماثلة.


هذه الأدوات سوف تفحص أساسا الرسوم البيانية واستخدام الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة (وأيضا استراتيجيات أخرى)، وبناء على تلك التي سوف تنفذ تلقائيا الصفقات أو جعل التنبؤات التي لديك لتنفيذ نفسك يدويا. عليك بالطبع أن تكون قادرة على ضبط كم سيسمح لهم للتجارة ومدى تكرار.


أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع واحد من الوسطاء في القائمة أدناه، وخاصة بيناريمات (الولايات المتحدة الأمريكية فقط) أو إق الخيار (الاتحاد الأوروبي والدولي). اخترت هذه القائمة على أساس توافر المؤشرات المذكورة في هذه المقالة (وليس كل الوسطاء لديهم - حتى تتمكن في نهاية المطاف عدم القدرة على استخدامها في بعض الوسطاء)، وسمعة، وسهولة الانسحاب ومعدلات العائد.


أوبديت 2 - فبراير 2018: لقد قررت أن أصف آخر مبتدئين استراتيجية الخيارات الثنائية التي أعتقد أن الأعمال ربما أفضل حتى من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية أن هذه المقالة كانت عن. وتتضمن هذه الاستراتيجية استخدام الخيارات الثنائية والتداول الإخباري على المدى الطويل من أجل وضع تنبؤات دقيقة جدا (بمعنى أنك تعرف أن أبل ستطلق اي فون جديد الأسبوع المقبل، وبالتالي تتوقع أن أسعار أسهمها سترتفع في الأسبوع المقبل). تحقق في أسفل هذه الصفحة لقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


مبتدئ الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية.


أدناه سوف تجد بعض من الخيارات الأكثر شعبية للمبتدئين الخيارات الثنائية:


استراتيجية باستخدام المؤشرات الأساسية استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل إدارة المال استراتيجية شمعدان.


انها محرجا قليلا للحديث عن محددة وثابتة الخيارات الثنائية الفوز الاستراتيجية نظرا لحقيقة أن هذه الاستراتيجية ليس لديها حقا أي اسم على الإطلاق. ومع ذلك، دعونا نسميها الخيارات الثنائية المبتدئين الفوز الاستراتيجية، لأن هذا هو ما هو عليه على نحو فعال. اقرأ أدناه لمعرفة كيف يمكن أن يكون هذا أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للمبتدئين وما عليك القيام به من أجل استخدامه.


وتعمل هذه الاستراتيجية من خلال التنبؤ بالحركة المستقبلية للأصل مع الأخذ بعين الاعتبار البيانات المقدمة من قبل أربعة مؤشرات التداول المالي. وترد أدناه هذه المؤشرات.


يتم إنشاء المؤشرات المدرجة أدناه تلقائيا من خلال ميزة الرسم البياني التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم للغاية تسجيل فقط في وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها هذه المؤشرات (مثل تلك المدرجة في الجدول توبليست أعلاه) وإلا فلن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية.


كما أنه ليس من الضروري حقا أن نفهم تماما ما هي هذه المؤشرات على وجه التحديد من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذه الاستراتيجية. إذا كنت ترغب في وصف كامل حول هذه المؤشرات يرجى مراجعة المادة ذات الصلة.


يمكنك العثور على المؤشرات المدرجة أدناه:


13 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


20 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


26 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)


وتتمثل هذه المؤشرات الثلاثة بثلاثة خطوط تتحرك حول الخط على منصة الرسوم البيانية التي تمثل قيمة الأصل نفسه.


ومع ذلك فإن بولينجر باند يمثل خطين. وسط هذين الخطين هو متوسط ​​موقف المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه. لذلك، في الأساس بولينجر باند واثنين من الحدود، والحدود العليا والحد الأدنى الذي يتم وضع المؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


الآن، دعونا نتحدث عن الاستراتيجية الفعلية نفسها. كما هو موضح، مع هذه الاستراتيجية سوف تكون قادرة على التنبؤ الحركة المستقبلية للأصل.


من أجل استخدام هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتنشيط المؤشرات المذكورة أعلاه على واجهة الرسم البياني الخاص بك.


أولا سيكون لديك لمشاهدة من الأشياء التالية:


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما) يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما)


& # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 (إما) سيعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 (سما) بعد ذلك سيعبر المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 (إما)


إذا تم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، فإن معظم الوقت سوف يحدث ما يلي:


& # 8211؛ وتذهب قيمة الأصل خارج حدود بولينجر باند.


سوف تكون قادرة على معرفة أي حدود الأصول سوف يعبر على أساس اتجاه الحركة العامة للمؤشرات الثلاثة المذكورة أعلاه.


إذا كانت المؤشرات الثلاثة (باستثناء بولينجر باند) تتحرك صعودا، فإن الأصول ستكسر الحدود العليا لب. إذا كانت المؤشرات الثلاثة في المتوسط ​​سوف تتحرك لأسفل، ثم الأصول سوف كسر الحدود الدنيا بب.


ومثلما ذكرنا، فإن السيناريو الموضح أعلاه سيحدث حوالي 80٪ -90٪ من الوقت، وهو الكثير ولكن يعني أيضا أنه ستكون هناك حالات عندما يكون هذا التنبؤ غير صحيح، لذلك يجب أن لا نفترض أن هذه الاستراتيجية هي & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ & # 8211؛ & # 8220؛ بالتأكيد فوز & # 8221؛ استراتيجيات غير موجودة وأي شخص يبيع لك واحد هو الكذب.


قابلية تطبيق هذه الاستراتيجية.


لذلك، الآن كنت تريد أن تعرف بالضبط ما عليك القيام به من أجل استخدام هذه الاستراتيجية لصالحك. هناك في الواقع مواقف متعددة يمكن أن تفتح في مثل هذه الحالات. لنأخذ المثال أدناه.


& # 8211؛ سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.35 في هذه اللحظة.


& # 8211؛ الحد العلوي من بولينجر باند هو في 1.37.


& # 8211؛ الحد الأدنى لبولينجر باند هو 1.33.


الآن، لاحظت أن 13 إما قد عبر 20 سما وأن 26 إما عبر 20 سما و على وشك عبور 13 إما قريبا.


لاحظت أيضا أن ثلاثة من هذه المؤشرات تتحرك هبوطا.


في هذه الحالة سوف تعرف أنه خلال 15-30 دقيقة القادمة قيمة ور / أوسد سوف ترتد بيلو أقل خط بب، وبعبارة أخرى، فإنه سيكون أقل من 1.33.


سيكون عليك أن تتذكر أنه بعد فترة قصيرة من الوقت سوف تعود قيمة الأصل الأساسي مرة أخرى إلى حدود اثنين من بولينجر باند. هناك أساسا خيارين يمكنك أن تجعل في هذا الوضع.


أ) شراء خيار الحدود أو خيار لمسة واحدة والاستثمار على حقيقة أن قيمة ور / أوسد سوف تصل إلى حدود منخفضة من 1.33 على الأقل. تذكر، باستخدام هذه الاستراتيجية مبتدئ في معظم الحالات سوف تكون قادرة على التنبؤ بأن الأصول سوف تذهب أقل من 1.33 في غضون 15-30 دقيقة.


هذا الخيار هو محفوفة بالمخاطر قليلا لأنك لا تستطيع أن تعرف بالضبط متى سيحدث هذا الحدث خلال 15-30 دقيقة القادمة. ومع ذلك، فإن شراء خيار حد أو خيار لمسة واحدة يمكن أن يوفر لك معدلات دفع عالية للغاية تصل إلى 500٪. إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم شراء العادية عالية / منخفضة الخيار. إذا كنت مبتدئا، ثم التمسك خيارات عالية / منخفضة في الوقت الراهن.


ب) شراء خيار بسيط / منخفض بسيط والرهان على النتيجة التي في 15-30 دقيقة قيمة الأصول (في هذه الحالة سعر صرف اليورو / دولار) سيكون أدناه السطر الحالي (في هذه الحالة 1.35) .


هذا الخيار أقل خطورة لأن قيمة الأصول سوف تنخفض على الأرجح خلال هذا الإطار الزمني. عن طريق اختيار خيار عال / منخفض فإنه ليس من المناسب إذا قيمة الأصول سوف تصل إلى قيمة محددة (في هذه الحالة 1.33)؛ إلا أنه من المهم أن تنخفض قيمته - وكما تقول لنا البيانات من الاستراتيجية، فإن القيمة ستنخفض على الأرجح في معظم الحالات.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا جدا في البداية، يمكنك تجربة خدمة مثل Signals365 في البداية. سيؤدي هذا إلى التحقق من الرسوم البيانية لك تلقائيا لهذا الوضع والمواقف المشابهة. يمكنك بعد ذلك تنفيذ الصفقات وتعلم كيفية استخدام هذه الاستراتيجية نفسك.


أفضل تطبيق.


لذلك، في البداية قراءة الاستراتيجية قد يبدو معقدا قليلا لمجموع القادمين الجدد الذين لم تتداول أبدا الخيارات الثنائية أو غيرها من الصكوك على الانترنت. ولكن بمجرد محاولة بها نفسك انها في الواقع ليست معقدة.


سيكون لديك فقط لمشاهدة حركة المؤشرات الثلاثة (13 إما، 20 سما، 26 إما). سيكون لديك لتمكين هذه المؤشرات على واجهة الرسم البياني الخاص بك من أجل استخدامها.


سوف تكون قادرة على معرفة ما هو الذي يعتمد على لون الخط يمثلهم. سيكون لديك فقط لتذكر أي لون هو الذي بعد ذلك مع القليل من الممارسة سوف تكون قادرة على التعرف عليها بكل سهولة.


هنا هو مرجع اللون لهذه المؤشرات:


26 إما - سماوي، أزرق فاتح.


الألوان هي عادة نفس في جميع الوسطاء.


لذلك، بعد مشاهدة هذه المؤشرات، وترى النمط المذكور أعلاه (13 وما عبور 20 سما، 26 إما عبر 20 سما بعد عبور 13 إما) سوف أكثر من مرة تكون قادرة على التنبؤ حركة الكامنة (ولكن تذكر، وليس دائما & # 8211؛ لا شيء مضمون في التداول المالي).


إذا كانت هذه المؤشرات الثلاثة تتحرك بشكل جماعي لأعلى، ثم الأصول سوف كسر الحدود العليا لل بب (بولينجر باند). إذا أظهرت هذه المؤشرات حركة الاتجاه النزولي، فإن قيمة الأصل سوف كسر الحد الأدنى من بب.


وهذا حقا هذا بسيط. استخدام هذا، وكنت قد تكون قادرة على تحقيق نسبة الفوز الذي يسمح لك لتحقيق الأرباح. ونحن نعتقد أن هذا هو على الارجح أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية للمبتدئين التي هي في هذه اللحظة هناك.


نيو: هناك الآن أدوات هناك من شأنها أن تفعل هذه العملية بالنسبة لك. وتسمى هذه الإشارات إشارات الخيارات الثنائية. الأدوات هي التطبيقات التي سوف تفحص الرسوم البيانية في وسطاء مختلفين وعندما يكتشفون الاتجاهات المذكورة أعلاه، وسوف تجعل تلقائيا الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. أفضل أداة من هذا النوع التي وجدت هو Signals365. خلافا لمعظم تطبيقات إشارة أخرى، وهذا واحد لا يجبرك على الاشتراك في أي وسيط. يمكنك استخدام أي وسيط تريد وفي نفس الوقت استخدام التطبيق إشارة كذلك.


من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ كل ما سبق، سيكون لديك أيضا لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها كل المؤشرات المذكورة والرسوم البيانية. واحدة من وسطاء شرعي وجدنا أن يكون كل هذا هو كتوبتيون (الولايات المتحدة الأمريكية فقط. كتوبتيون هو أيضا وسيط الوحيد المتاحة التي لديها سياسة الانسحاب في نفس اليوم (أي وسيط نرسل لك أرباحك في غضون 24 ساعة كحد أقصى بعد & 8217؛ لقد طلب ذلك) وبالنسبة للزوار من غير الولايات المتحدة الأمريكية أوصي إق الخيار، وهو وسيط الاتحاد الأوروبي بالكامل مرخصة والمرخصة.


جديد: استراتيجية الخيارات الثنائية على المدى الطويل للمبتدئين.


كما هو مكتوب في الفقرة الأخيرة من المقدمة، قررت أن أتحدث أيضا عن استراتيجية ثنائية للمبتدئين مختلفة. وتركز هذه الاستراتيجية على وجه التحديد على الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء طويلة. والسبب في عدم إدراج ذلك في النسخة األولية من هذا الدليل هو أن الخيارات طويلة األجل ليست سوى إضافة حديثة لخدمات الوسطاء.


أساسا، تعمل هذه الاستراتيجية من قبل الاضطرار إلى متابعة الأحداث الرئيسية الأخبار المتعلقة مخزونات الشركات الهامة ومن ثم جعل التنبؤات دقيقة على المدى الطويل.


ستجد أدناه مثالا على كيفية عمل هذه الاستراتيجية:


أنت تعرف أن أبل ستطلق اي فون الجديد في 1 أكتوبر. أنت تعرف أيضا أن عادة هذا سوف يؤدي عادة إلى زيادة في أسعار الأسهم أبل في اليوم التالي.


قبل أسبوعين من هذا الحدث يحدث، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية التي تتوقع أن أسهم أبل سوف تزيد بحلول 2 أكتوبر. وازدهار، لقد فاز للتو لأن هذا التنبؤ من المرجح جدا أن تتحقق.


يمكنك أن تفعل هذه الاستراتيجية مع مئات من الشركات الأخرى ومع الأصول الأخرى وكذلك غير الأسهم. تحتاج إلى التحقق من الأحداث الأخبار الرئيسية القادمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة والشهور وجعل التنبؤات على المدى الطويل.


وأعتقد فعلا أن هذه الاستراتيجية هي أسهل من استراتيجية بولينجر الفرقة الأولية المذكورة أعلاه. مع هذه الاستراتيجية لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات. سيكون عليك الانتظار حتى تحدث أحداث الأخبار الرئيسية (إطلاق المنتجات المتوقع من قبل الشركات، وتقارير الإيرادات السنوية، وما إلى ذلك).


يمكنك العثور على وصف كامل لهذه الاستراتيجية من خلال قراءة هذه المقالة. كما قلت، أنا في الواقع أعتقد أن هذا الأسلوب هو في الواقع أسهل من واحد وصفها هنا في هذه الصفحة في البداية، لذلك بالتأكيد التحقق من ذلك.


تعرف على المزيد حول استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هذه ليست سوى اثنين من العديد من الخيارات الثنائية الفوز استراتيجيات للمبتدئين المتاحة. شعرت أن هذه هي أبسط الاستراتيجيات المتاحة، لذلك إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية ثم يجب أن تبدأ مع اتقان هذه الاستراتيجيات.


بعد أن تتقن هذه الاستراتيجيات يعود إلى موقعنا وقراءة المزيد عن استراتيجيات إضافية وأكثر تقدما من شأنها أن تزيد من هامش الفوز الخاص بك أبعد من ذلك.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية ليس عن الحظ، بل عن الاستراتيجية والمعرفة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


6 تعليقات على "أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد"


مرحبا سؤالين حول الخيارات الثنائية للمبتدئين الفوز استراتيجية & # 8211؛ هل ستستخدم رسم بياني لمدة 5 دقائق ومدى رجوعك للخطوط التي تعبر عن بعضها البعض؟ شكر.


ما هي إعدادات الفرقة بولينجر؟ مثل الفترة والانحراف!؟ إنه لا يعطي هذه المعلومات الحيوية ..


مرحبا، مقالة كبيرة! مفيدة حقا للمبتدئ مثل نفسي. هل يمكن أن تقدموا إرشادات متعمقة لوضع المؤشرات التي ذكرتموها في هذه المقالة؟ لدي الفرقة بولينجر ولكن ليس لديهم أي فكرة حول كيفية إدراج المؤشرات (حتى لا يمكن العثور على المؤشرات).


اتفق معك، وملاحظاتي أيضا. كاتب المقال يحتاج إلى شرح أو تصحيح خطأ محتمل في الاستراتيجية.


الخيارات الثنائية استراتيجيات هاك.


الخيارات الثنائية استراتيجيات هاك | هاك هو & # 8221؛ حل غير أنيق وعادة مؤقت لمشكلة & # 8221 ؛. باستخدام أفضل تقنيات القرصنة كنت قادرا على أن تكون أكثر نجاحا على الفور تقريبا في أي مجال. قد تكون تسأل من نفسك الآن، ما هذا له علاقة مع الخيارات الثنائية؟ حسنا، الخارقة مفيدة للغاية في أي مجال تقريبا من الأعمال التجارية، ولكن من أجل الحصول على أقصى فائدة من الخارقة الخيارات الثنائية، يجب أن تكون قادرا على التفكير خارج منطقة الجزاء، ويجرؤ على محاولة أشياء جديدة ما لا يجرؤ الآخرين على محاولة. في هذه المقالة سوف تكشف عن أفضل استراتيجيات الإختراق الشخصية، والتي كانت مربحة للغاية بالنسبة لي حتى الآن.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الخارقة هي مفيدة للغاية في أي مجال تقريبا من الأعمال التجارية، ثنائي الذكاء الخيار هاك استراتيجيات يخبرك كيفية مضاعفة أرباحك في غضون أيام قليلة.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات هاك.


بعد ذلك، أنا & # 8217؛ سوف تذهب من خلال اثنين من أكبر المشاكل، والتي على وجه الخصوص المبتدئين الخيارات الثنائية المستثمر غالبا ما يواجه. وسوف أقول لكم أفضل الخارقة للتغلب عليها.


المشكلة: لا أعرف أي شيء عن الاستثمار. قد يبدو من الصعب جدا بدء الاستثمار إذا لم يكن لديك أي معرفة أساسية. ومع ذلك، هناك حل واحد بسيط جدا للمستثمرين الخيارات الثنائية.


هاك: بدء التداول مع الروبوت الخيار ثنائي. هذا البرنامج هو 100٪ الآلي وسهلة للغاية للاستخدام، حتى للمبتدئين كاملة. بعد المقدمة لا تحتاج إلى القيام به سوى النظر في أي نوع من النتائج الروبوت قد وصلت وقت لآخر. كقارئ لدينا يمكنك الحصول على هذا البرنامج ممتازة خالية تماما. إذا كنت ترغب في أن تصبح مستثمر أفضل، كما يمكن القيام بذلك بسهولة للغاية من خلال مراقبة تشغيل الروبوت. اقرأ المزيد عن الروبوت من المقالات التالية:


المشكلة: أنا من الولايات المتحدة الأمريكية وأريد الاستثمار في الخيارات الثنائية، ولكن يمكنني & # 8217؛ ر العثور على وسيط جدير بالثقة الذي يقبل العملاء الولايات المتحدة. يبدو أن هناك الكثير من الجدل بشأن العملاء في الولايات المتحدة. وفي رأيي أنه من العار أن الخيارات الثنائية الأمريكية المستثمرين فقدوا بعضهم حرية الاختيار، عندما ذهب بعض الوسطاء مع أسهل الطريق وقررت عدم قبول العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.


هاك: لقد أدرجنا على صفحاتنا جميع الوسطاء موثوق بها وتجار السيارات التي تقبل العملاء الأمريكيين. لحسن الحظ، فإن معظم وأفضل وسطاء خيار ثنائي لا تزال تستوعب العملاء الأمريكيين. وبالإضافة إلى ذلك هناك برامج ثنائية مجانية ممتازة مثل الروبوت ثنائي الخيار وصندوق التحوط ثنائي للمواطنين الولايات المتحدة. قد يستثمر الأميركيون أيضا بشكل مستقل في العديد من المواقع الوسيطة الموثوقة مثل روبوت أوبتيون و بيناري أوتوماتيكي. إذا كنت من الولايات المتحدة، فإنني أوصي بقراءة المقالات التالية على الأقل:


المشكلة: أريد أن أتعلم أن تكون مستثمرا أفضل، ولكن لا أعرف أين يمكنني العثور على مادة جيدة حول الخيارات الثنائية. العثور على مادة تعليمية جيدة وموثوقة يمكن أن يكون صعبا إذا كنت لا تعرف حقا ما يجب عليك البحث عن وأين تبدأ.


هاك: قراءة مقالاتنا تظهر بانتظام وفتح حساب لجميع المواقع وسيط نوصي. التسجيل هو دائما حرة وكثيرا ما تحصل على الوصول إلى المواد الدراسية أن الموقع لديه. بمجرد الجمع بين أفضل أجزاء من كل مواد التعلم المواد، سيكون لديك معا حزمة معلومات شاملة حقا. هدفنا هو أن موقعنا سيكون الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وموقع البرامج التجارية هناك. لذلك من خلال قراءة هذه المقالة، كنت تسير بالفعل في الاتجاه الصحيح.


المشكلة: I & # 8217؛ m مهتمة الخيارات الثنائية، وأود أن كسب بعض المال معها، ولكن يبدو وحيدا جدا وأنا & # 8217؛ م أكثر من الشخص الاجتماعي الذي يحب التحدث مع الآخرين والاختلاط باستمرار.


هاك: حاول تداول الخيارات الثنائية مع كوبيوب، وهي منصة التداول الاجتماعي الجديدة والمبتكرة. تداول الخيارات الثنائية قد يبدو مثل الأعمال وحيدا، ولكن ليس منذ فترة طويلة جاء حل رائعة: كوبيوب، منصة التداول الاجتماعي على عكس أي شيء سبق رؤيته. يمكنك تتبع الصفقات من التجار الآخرين، وسوف تكون قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك لمتابعة مباشرة أفضل المستثمرين. أيضا، يمكن لأي شخص نسخ الاستثمارات الخاصة بك وأفضل للجميع، كلما تحصل على ناسخة نفسك، يمكنك كسب المال. اقرأ المزيد عن كوبيوب من المقالة التالية:


كوبيوب مراجعة كوبيوب هي واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر ابتكارا لبعض السنوات.


المشكلة: أريد استخدام برامج التداول إذا أحصل عليه من دون أي مشاكل، لكنني لا أعرف أين أبدأ؟


هاك: يجب أن تقرأ لدينا المواد الثنائية الخيار الروبوت التي ننشرها بانتظام. سوف نذهب من خلال كل خيار ثنائي الروبوت هناك متاح في التفاصيل بطريقة حتى المستثمر عديم الخبرة تماما يفهم على وجه اليقين. المستثمرين خيار ثنائي الآن في وضع ممتاز لأن المنافسة بين برامج التداول من الصعب جدا أن تقريبا كل، حتى أفضل الروبوتات، وتتوفر مجانا. لذلك أوصي بأن تقوم بالتسجيل لكل روبوت على الفور لنفسك، والآن أن يمكنك الحصول عليها مجانا.


المشكلة: أريد أن أحاول الخيارات الثنائية الاستثمار، ولكن لا & # 8217؛ أريد أن خطر المال الحقيقي.


هاك: يجب أن تبدأ الخيارات الثنائية الاستثمار مع حساب تجريبي. نذكر دائما كل من مراجعتنا إذا كان وسيط لديه حساب تجريبي المتاحة. ومع ذلك، فإنني أوصي بأن تبدأ الاستثمار في أقرب وقت ممكن مع المال الحقيقي. كل واحد منا الذي على سبيل المثال المقامرة مع اللعب المال يعرف أنه يختلف تماما عن المال الحقيقي. وهناك طريقة جيدة لبدء الاستثمار مع المال الحقيقي هي الصفقات خالية من المخاطر التي ذكرتها في بداية المقال.


المشكلة: بغض النظر عن ما أحاول، وأنا دائما يبدو للحفاظ على فقدان.


هاك: إذا كنت حقا قد حاولت كل شيء على الاطلاق، في هذه الحالة هذا هو المرجح بسبب مجرد سوء الحظ. ولكن الخيار الأكثر احتمالا هو أنك تعتقد أنك تعرف في الواقع أكثر ما تعرفه حقا. على أي حال، أوصي باللجوء على الأقل قليلا من الوقت باستخدام البرمجيات إشارة والروبوتات وتجنب استخدام حكمنا على الإطلاق. انظر كيف يتم تشكيل إشارات الخيار من المهنيين وعندما ندرك أن أكثر من 90٪ من الوقت كنت قد وصلت إلى نفس الاستنتاج ما إشارات، يمكنك البدء في الاستثمار بشكل مستقل مرة أخرى. كما أوصي بقراءة المقالات التالية:


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


16 تعليقات.


إذا كنت تتعامل مع بعض المشاكل فيما يتعلق تداول الخيارات الثنائية، ثم الحصول على حلول لجميع المشاكل الخاصة بك من خلال هذه المقالة. في هذه المقالة، تكشف مايكل جميع المشاكل الرئيسية التي يواجهها عادة التجار تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، قدم أيضا بعض من أفضل الحلول الممكنة للتجار التي قد تساعدهم على الخروج. يمكنك الذهاب من خلال نفس والتعرف على هذه لتعلم منها. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا معرفة بعض الخارقة الأكثر ربحية في تداول الخيارات الثنائية لنجاحك النهائي في ذلك. حظا طيبا وفقك الله!


أنا مندهش من قائمة الخارقة & # 038؛ الاستراتيجيات التي قدمها مايكل في هذه المقالة. كنت أعرف فقط عن عدد قليل منهم، واعتقدت أنها كانت الحيل الناجحة الوحيدة للتجارة بشكل صحيح. ولكن يجب أن أقول أنني تعلمت الكثير من الحيل الجديدة & # 038؛ استراتيجيات حول تداول الخيارات الثنائية من خلال هذه المقالة. يمكنك معرفة العديد من المشاكل الشائعة وحلولها الممكنة لنفسه. فإنه يثبت حقا مفيدة لأولئك الذين يرغبون في معرفة التداول ثنائي من الصفر. وأود أن أقترح بالتأكيد هذه المادة إلى كل تاجر.


أعتقد أن السبب الوحيد الذي كنت قد تفقد باستمرار على تداول الخيارات الثنائية هو بسبب عدم وجود معلومات صحيحة حول هذا الموضوع. من المهم لأي تاجر الخيارات الثنائية أن يكون على بينة من الخارقة الهامة & # 038؛ استراتيجيات في الخيارات الثنائية صناعة التداول. في هذه المقالة، كتب مايكل عن الاختراقات المختلفة & # 038؛ استراتيجيات بطريقة مثيرة للإعجاب. وقد شرح أيضا عن أنواع مختلفة من المشاكل التي يواجهها التجار بشكل عام. يمكنك أيضا العثور على الحلول الممكنة لكل نوع من المشاكل كما هو مذكور في المادة. وجدت أنه من المفيد حقا!


نصائح تداول الخيارات الثنائية & # 038؛ استراتيجيات حيوية لجميع التجار هناك. سواء كنت مبتدئا أو المهنية في تداول الخيارات الثنائية، كنت لا تزال بحاجة إلى معرفة بعض من نصائح فعالة & # 038؛ الخارقة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح في التداول ثنائي. في هذه المقالة، يمكنك معرفة الكثير من الخارقة الهامة التي قد تساعدك على تحقيق أرباح أعلى. حتى تعلمت عن العديد من الاستراتيجيات الجديدة التي يمكن أن تكون مفيدة حقا في التداول ثنائي. أنا سعيد أن هذه المادة قد حان. وسوف تستفيد بالتأكيد العديد من التجار.


كلما كنت تفعل أي نوع من الأعمال، فمن المستحسن دائما أن تفعل الجزء الخاص بك من الدراسة والبحوث مقدما. وينطبق نفس المبدأ على صناعة تداول الخيارات الثنائية. في معظم الأحيان، التجار يفشلون أو يفقدون أموالهم في تداول الخيارات الثنائية ببساطة لأنهم ساذجون جدا ولم يفعلوا واجباتهم المنزلية بشكل صحيح. قبل استثمار أموالهم أو الثقة في أي بوابة تداول ثنائية، من المهم للتجار الحصول على فكرة كاملة عن تداول الخيارات الثنائية. يجب أن تعرف الخارقة الهامة & # 038؛ استراتيجيات أيضا لتكون قادرة على تحقيق النجاح المطلوب. قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد!


كمتاجر نفسي، لم أكن أعرف عن وجود الكثير من الخارقة & # 038؛ استراتيجيات هناك. لقد تم التداول لفترة طويلة، ولكن لم تأتي مع هذه الأفكار مربحة لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية. أنا حقا أحب مفهوم استخدام بعض الاستراتيجيات المفيدة لكسب المزيد من الأرباح في تداول الخيارات الثنائية. أعتقد أنني سوف محاولة بالتأكيد بعض منهم. أتمنى لو كنت قد استخدمت بعض هذه من قبل. ثم، كان فرصي في كسب الأرباح كان أكبر. على أي حال، فإنه لم يفت الاوان لتعلم أشياء جديدة.


أنا حقا وجدت هذه المادة لتكون واحدة غنية بالمعلومات. كمتداول، من المهم جدا معرفة الطرق الناجحة & # 038؛ استراتيجيات كسب أقصى قدر من الأرباح كما كنت التجارة في أي منصة تداول الخيارات الثنائية. يمكنك العثور على عدد لا يحصى من الخارقة & # 038؛ الاستراتيجيات المذكورة هنا التي من شأنها أن تساعد بالتأكيد لكم كمتاجر. أتمنى لو جئت عبر هذه المادة من قبل. لم أكن قد أجرى بعد ذلك أخطاء سخيفة أثناء القيام التداول ثنائي. ومع ذلك، فإنه لم يتأخر أبدا لمحاولة الخروج جديدة، وسوف تكون على يقين من استخدام هذه الخارقة لنفسي.


أنا حقا أتمنى لو تعلمت بعض الخارقة فعالة & # 038؛ استراتيجيات قبل البدء في بلدي رحلة تداول الخيارات الثنائية. بدأت بها دون أي معرفة مسبقة أو الخبرة. على هذا النحو، فقدت العديد من الصفقات سيئة. لقد فقدت قدرا كبيرا من المال في تداول الخيارات الثنائية. هذا فقط لأنني لم أفعل أي بحث من جهتي. لذلك، من المهم أن نفهم الخارقة الضرورية & # 038؛ استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية لتحقيق النجاح في ذلك. يمكنك قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد عن الحيل الأساسية للحصول على النجاح النهائي في التداول ثنائي.


هل ترغب في معرفة الطرق الصحيحة للنجاح في صناعة تداول الخيارات الثنائية؟ إذا كنت قد فشلت باستمرار في صناعة التداول الثنائية وترغب في تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك في نفسه، ثم يجب عليك اتباع وقراءة المقال .. حتى هذه المقالة حول الخارقة فعالة & # 038؛ استراتيجيات كسب النجاح النهائي في بوابة تداول الخيارات الثنائية هو واحد كبير ومفيد للغاية. لقد استمتعت قراءة هذه المادة. ويمكن أن يساعد أي تاجر يعرف عن طرق مختلفة لكسب أقصى قدر من الأرباح من استثماراتهم.


هناك العديد من المستثمرين الذين يتكبدون خسائر لأنهم لا يعرفون الحيل الصحيحة لجعل الاستثمار أو التداول الشرعي. على هذا النحو، هذه المادة الإعلامية حول الخارقة & # 038؛ استراتيجيات لكسب النجاح المطلوب في صناعة تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مغير الحياة للكثيرين. أنا أحب المقال كثيرا. نأمل المستثمرين لأول مرة ترغب في قراءتها أيضا!


هناك العديد من التجار الثنائية هناك الذين ببساطة جعل الاستثمار من المال الذي حصلوا عليه بشق الأنفس دون إعطاء فكرة ثانية عن العملية برمتها. على هذا النحو، فإنها في نهاية المطاف تفقد جزءا كبيرا من أموالهم في صناعة تداول الخيارات الثنائية. قبل إجراء أي استثمارات، يجب عليك إجراء بحث دقيق ودراسة متعمقة لنفسه. من خلال هذه المادة الإعلامية، يمكنك أن تتعلم عن بعض من الخيارات الثنائية الأكثر فعالية الخارقة & # 038؛ الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على كسب الأرباح على المدى الطويل. أنا حقا أعجبت بهذا المقال.


أتمنى لو كنت قد قرأت هذه المادة قبل ذلك بكثير عندما بدأت الاستثمار في منصة تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنه لم يتأخر أبدا للبدء من جديد. أود أن أشكر مايكل من قلبي كما أنه ساعدني حقا فهم الجوانب الحقيقية لبوابة تداول الخيارات الثنائية. أدرك الآن النقاط التي كنت أخطئ فيها. الآن بعد أن أعرفهم، أنا لن ألتزم نفسه.


قرأت هذه المقالة. حقا، وذلك بفضل طن. لقد ساعدتني على معرفة بعض الخارقة الأكثر فائدة & # 038؛ نصائح لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة المقال، جئت لمعرفة السبب الحقيقي لم أكن قد نجحت في ذلك. الآن، وأنا أعلم خدعة الصحيحة لتحويل خسائري إلى أرباح. كان وقت كبير قراءة هذه المادة!


إذا كنت أول مرة أو مبتدئا في بوابة تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب أن تعرف عن بعض الخارقة مفيدة التي قد تكون مفيدة في تحديد نجاحك في نفسه. قراءة هذه المقالة لمعرفة بعض الاستراتيجيات الكبيرة والاختراق كما قدمها مايكل من شأنها أن تساعدك على المدى الطويل. A كبيرة، المادة بالمعلومات. نقدر حقا جهودكم!


هذا المقال من قبل مايكل هو واحد من نوعه. لم أكن قد وجدت أي كاتب تعاوني كما مايكل الذي تم مساعدة المستثمر كثيرا. في هذه المقالة، مايكل تكشف النقاب عن العديد من الخيارات الثنائية ناجحة & أمبير؛ الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها من قبل المستثمرين لكسب أرباح كبيرة على استثماراتهم. بعد قراءة هذه المقالة، حتى جئت لمعرفة العديد من الخارقة مفيدة & أمب؛ الاستراتيجيات التي لم أكن أعرف من قبل. عمل عظيم مايكل!


بيناريوبتيونروبوتينفو هو الأفضل! 1500 في الأسبوع الأول مع الخيار الروبوت. شكرا!!


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية & # 8220؛ التمساح & # 8221؛


أين يمكن أن تحصل على ربح 100٪ في بضع ثوان، وجعل عدد قليل من الصفقات الناجحة في أقل من دقيقة؟


ولكن، في الوقت نفسه، ينبغي للمرء أن يفهم أن الإطار الزمني قصيرة جدا وخيارات توربو تعطي القليل جدا من الوقت للتفكير. يجب أن تدخل في التجارة لحظات، لأن ثانية واحدة إضافية من التأمل يمكن أن تتحول كل شيء رأسا على عقب. وبالتالي، فإن المخطط الذي سوف تتداول يجب أن تكون موثوقة ولا تسبب أي شكوك. وأدناه هو واحد من هذه الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


وصف الاستراتيجية.


نحن بحاجة إلى مؤشر التحليل الفني الوحيد الذي يسمى التمساح (ويليامز أليغاتور) للتداول ضمن الأطر الزمنية M1 وفقا لهذه الاستراتيجية.


لا تفاجأ مع هذا العدد الصغير من الأدوات، نعتقد لنا، عندما كنت تتداول مع خيارات M1، كنت لا تملك الوقت لمراقبة مجموعة متنوعة من المؤشرات. وعلاوة على ذلك، يعتبر هذا المؤشر واحدة من الأكثر شعبية وموثوق بها.


"التمساح" يتكون من ثلاثة خطوط، اثنان منها (الأزرق والأحمر، & # 8220؛ فكي & # 8221؛ و & # 8220؛ الأسنان & # 8221؛) تنعكس لفترات طويلة، والثالث & # 8211؛ غرين (& # 8220؛ ليبس & # 8221؛)، وهي فترة أقصر. وسوف تكون مفيدة جدا لنا خلال التداول.


اختيار الإطار الزمني المطلوب (M1) ووضع المؤشر على الرسم البياني، والشروع في البحث عن نقاط الدخول. هناك عدد قليل منهم في هذا المخطط.


استراتيجية التداول.


والإشارة الرئيسية لشراء الخيار هي تقاطع سعر الأصول مع أحد الخطوط المرجعية، ولكن يمكن تفسير هذه الإشارات بطرق مختلفة. هذا يعني:


الحالة 1: عبرت أسعار الأصول خط المؤشر القصير الأجل (الأخضر) في الاتجاه التصاعدي.


في هذه الحالة من الضروري اتخاذ أقصر الخيارات. على سبيل المثال، إذا كان لديك إمكانية لشراء 15 و 30 ثانية الخيارات سيكون الحل الأمثل لأن اتجاهات قوية، كما هو مبين في المثال، نادرة جدا.


الوضع 2: الخط الأخضر للمؤشر قد عبر الأزرق والأحمر من أسفل إلى أعلى.


هنا يمكننا شراء خيار مع إطار زمني أطول. على سبيل المثال يمكن أن يكون 1 أو 2 دقيقة الأطر الزمنية، لأن الاتجاه في هذه الحالة يجب أن تستمر لفترة أطول.


الوضع 1: عبر اتجاه الأصول عبر الخط الأخضر من أعلى إلى أسفل، مما يدل على تشكيل الاتجاه النزولي.


كما يجب أن يكون الإطار الزمني قصيرا قدر الإمكان.


الوضع 2: عبر الخط الأخضر (القصير الأجل) الخطوط الطويلة الأجل من أعلى إلى أسفل، كما هو مبين في الشكل.


كما ترون، هناك حاجة إلى إطار زمني طويل الأجل، لأن علامات الاقتباس أظهرت انتعاشا صغيرا.


بشكل عام، يمكن أن تعزى هذه الاستراتيجية بأمان إلى موثوقة ونظرا إلى أن يتم التداول في الحد الأدنى من الأطر الزمنية، وهناك فرصة لتحقيق حلم أي تاجر & # 8211؛ ربحا جيدا في وقت قصير.


تحقق أيضا.


كيفية استخدام الأخبار السياسية للعثور على نقاط الدخول.


الأخبار السياسية غالبا ما تكون حافزا رائعا لنقاط الدخول. الأخبار السيئة هي أن.


التمساح & # 038؛ فركتلات: مزيج قوي من أدوات التحليل الفني.


ويكرس هذا المقال إلى واحدة من أقوى مجموعات من أدوات التحليل الفني. التمساح والفسرتال المستخدمة معا لديها القدرة على توفير توقعات قوية ودقيقة للغاية. ويمكن تطبيق المؤشرات على أي أصل وعلى أي إطار زمني.


التمساح و فراكتلات مضافين على الرسم البياني للسعر.


التمساح هو أداة التحليل الفني تتألف من ثلاثة خطوط مضافين على الرسم البياني التسعير. الخطوط تمثل الفك والأسنان والشفتين من الحيوان المسمى. ويستخدم المؤشر لتحديد الاتجاه والتنبؤ بالاتجاه المستقبلي. التمساح يعمل بشكل أفضل عندما يقترن مؤشر مذبذب من نوع. ويبدو أن الفركتلات هي واحدة من أفضل الخيارات. فركتلات هي أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.


وأدخل كل من الأدوات من قبل رائد علم النفس السوق والتاجر الأسطوري بيل ويليامز في كتابه عام 1995 "أبعاد التجارة الجديدة". والغرض الرئيسي من هذه المؤشرات هو إظهار اتجاهات الأسواق الناشئة وتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل. ويمكن تطبيقها على أي إطار زمني وأصل.


كيف تعمل المؤشرات؟


مؤشر التمساح هو مزيج من ثلاثة المتوسطات المتحركة ممهدة مع فترات من خمسة وثمانية و 13، والتي هي جميع أرقام فيبوناتشي. ويتغير كل خط من الخطوط إلى الأمام لفترة معينة، وهذا يتوقف على التوجه القصير الأجل أو الطويل الأجل لهذا الخط المعين.


مؤشر التمساح مضاف على الرسم البياني للسعر.


1) الفك التمساح (الأحمر) هو سما 13 فترة، انتقلت إلى المستقبل من قبل 8 الحانات.


2) الأسنان التمساح (البرتقالي) هو 8-سما الفترة، انتقلت إلى المستقبل بواسطة 5 الحانات.


3) الشفاه التمساح (الأصفر) هو 5-سما الفترة، انتقلت إلى المستقبل من قبل 3 الحانات.


ويستخدم القياس التالي لوصف الطريقة التي يعمل بها المؤشر. وتتميز الاتجاهات الجانبية مع الفم مغلق التمساح - كل ثلاثة خطوط تقترب بعضها البعض وتتقاطع أحيانا. عندما التمساح هو النوم، فإن غالبية التجار حذرا تجنب إجراء صفقات جديدة. ويعد ينتظر التمساح، والجوع يحصل. فترات طويلة من الاتجاهات الجانبية تتخللها فترات صعودية / هبوطية قوية، والتمساح جيد في اللحاق بهذه اللحظات.


عندما يأخذ الاتجاه شكل، الوحش يفتح فمه والخطوط الأساسية تتحرك أبعد من ذلك. كلما كان الاتجاه أقوى، كلما فتح فم التمساح على نطاق أوسع. عندما يجلس الوحش فإنه يعود إلى حالة يستريح، وخطوط تصبح أفقية والتركيز في ممر ضيق.


وتستخدم الفركتلات لتحديد الاتجاهات الناشئة وتحذير التجار من فرص الاستثمار القادمة. فراكتلات تأتي في شكلين مختلفين:


1) يحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط مع أعلى ارتفاع في الوسط واثنين من أعلى مستوياته على كل جانب.


إشارة هبوطية يقدمها مؤشر الفركتلات.


2) يحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من أدنى مستوياته المنخفضة على كل جانب.


إشارة صاعدة التي يقدمها مؤشر فركتلات.


إعداد المؤشرات.


إعداد المؤشرات في منصة التداول الخيار إق من السهل.


لتنشيط مؤشر التمساح، انقر على زر "المؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. ثم اختر "التمساح" من قائمة المؤشرات المحتملة.


إعداد مؤشر التمساح. الخطوةالاولى.


انقر على زر "تطبيق" دون تغيير الإعدادات. بعد ذلك سوف يكون مضافين الرسم البياني التمساح على الرسم البياني للسعر.


إعداد مؤشر التمساح. الخطوة الثانية.


لتنشيط مؤشر فركتلات، انقر على زر "المؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. ثم اختر "فراكتلات" من قائمة المؤشرات المحتملة.


إعداد مؤشر فراكتلات. الخطوةالاولى.


انقر على زر "تطبيق" دون تغيير الإعدادات. ثم سيتم تراكب فراكتلات على الرسم البياني للسعر.


إعداد مؤشر فراكتلات. الخطوة الثانية.


كيفية تطبيق في التداول؟


على الرغم من أن كل من المؤشرات يمكن استخدامها بشكل منفصل، فركتلات والتمساح، كما لاحظت من قبل بيل ويليامز نفسه، تعمل بشكل أفضل عندما تستخدم في وقت واحد لتأكيد إشارات بعضها البعض. وبوجه عام، ينبغي اعتبار جميع إشارات الشراء التي يوفرها مؤشر الفركتلات سارية المفعول إلا إذا كانت أقل من خط التمساح المركزي (البرتقالي). وبالمثل، يجب أن تكون جميع إشارات البيع فوق الخط المركزي للتمساح (البرتقالي) لكي تكون صالحة.


التمساح و فركتلات، عندما تستخدم معا، هي قادرة على توفير دقيقة بيع / شراء إشارات.


أشياء للإعتبار.


كونه الاتجاه المؤشرات التالية، التمساح و فركتلات متخلفة عن السوق الفعلية. ومن الممكن تعزيز دقة كل من المؤشرات عن طريق زيادة الفترة. غير أن عدد الإشارات المولدة سينخفض. وينبغي التحقق من الإشارات على أطر زمنية مختلفة لتحقيق أقصى قدر من القدرة على التنبؤ. التمساح و فركتلات العمل بشكل أفضل عندما تستخدم في وقت واحد. استخدام واحد فقط من الإشارات أعلاه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. الممارسة مجانا.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


موصى به لك.


فاسيلي تشيرنوخا.


اسمي غودمان، أود أن أعرف كيف يمكنني الوصول إلى أدوات المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه على سبيل المثال بولينجر باند الخ؟ لقد انضمت للتو إق الخيار؟


يمكنك العثور على الكثير من المواد حول أدوات التحليل الفني هنا & # 8211؛ blog. iqoption / EN / فئة / مؤشرات /


خيار إق مفيد جدا. قبل 20 يوما I فقدان 40 $ في حساب حقيقي من قبل بلدي التنبؤ. الآن الخيار إق مساعدتي. الآن بدأت التجريبي أرى النتائج ولكن صغيرة. لا مشكلة يوم واحد تصبح كبيرة .. دون & # 8217؛ ر التخلي دائما تعلم يكون يوم جيد.


أنا أدريمي عزمكم، ساغار!


أعتبر سهلة، وتجنب اتخاذ قرارات التسرع وتسلق سلم النجاح في خطوات بطيئة ولكن ملموسة!


إق أوبتيون // أليغاتور ستراتيغي بسيطة وسهلة.


ПОДРОБНОСТИ.


الخيار إق كيفية الفوز، إق استراتيجية التداول الخيار،


إيق الخيار الحيل، إق مؤشر الخيار،


Похожие видео.


سيكريت تريك أليغاتور مؤشر نسبة الفوز 99،999٪ استراتيجية الخيار الثنائي.


العثور على المزيد من أفضل الاستراتيجيات في خيارات goo. gl/zLSYsX، الخيارات الثنائية، تداول الخيارات الثنائية، استراتيجيات الخيارات الثنائية، استراتيجية الخيار الثنائي، إيكوبتيون، إق الخيارات استراتيجية، والتجارة، والفوركس، والاستثمار.


أبدا خسارة | 100٪ استراتيجية حقيقية | 3 المؤشر إما + سما + وما | خيار ثنائي.


الخيار الخيار، إق الخيار كيفية الفوز، إق استراتيجية التداول الخيار، الحيل الخيار إق، مؤشر الخيار إق، خيارات التداول، ثنائي، ثنائي التداول،


إق الخيار || مؤشر التمساح || أفضل، بسيطة وسهلة.


الخيار ثنائي، الخيارات، ثنائي، الخيار الثنائي، التداول، التداول ثنائي، الخيار الثنائي، استراتيجيات، استراتيجية الخيار الثنائي، إيكوبتيون، إق الخيار استراتيجية البرنامج التعليمي.


أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 99٪ وين 2017.


***** أوصي إكسيرتوتوبتيون الحصول على مكافأة 100٪ للحياة إكسيرتوبتيون /؟ ريفيد = 14452 يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية للفوز في كل مرة ولكن عليك أن تبقي الأمور التالية في الاعتبار. = الجشع = الصبر = حالة السوق جيدة. آمل أن تستمتع هذا الفيديو :) يرجى الاشتراك للحصول على أشرطة الفيديو أكثر رهيبة. تحتاج إلى اتباع هذه الاستراتيجية كما يظهر في الفيديو إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح سوف تكسب المال. * رأس المال الخاص بك في خطر أنا لم يعد التابعة إيكوبتيون مرحبا من فضلك اطلب مني الأسئلة المتعلقة الاستراتيجية في البريد الإلكتروني: "محمدجاهانزباليك @ غميل"


رائعة حقا !! إذا تم دمج التمساح وستوش - إق الخيار - الخيار الثنائي.


رائعة حقا !! إذا تم دمج التمساح وستوش - إق الخيار - الخيار الثنائي.


إق استراتيجية الخيار - كيفية الفوز 60 الصفقات الثانية | BinaryOptionsPost.


استراتيجية الخيار إق. يمكنك تداول ثنائي على bit. ly/HighLow-app.


50 $ العودة النقدية العرض! 60 ثانية استراتيجية تقوم على اثنين من المؤشرات البسيطة، وأنه من السهل أن تتبع. في رأيي، إق الخيار هو حاليا منصة التداول الأكثر مهنية مصممة للخيارات الثنائية. يمكنك بسهولة إعداد الاستراتيجية الخاصة بك على الرسم البياني باستخدام المؤشرات المتاحة، مثل المتوسطات المتحركة وبولينجر باندز. أنا باستخدام ما لتحديد الاتجاه ودائما التجارة مع الاتجاه عندما شمعة هو من البولنجر العصابات. عندما يظهر المتوسط ​​المتحرك اتجاها واضحا، يمكننا أن نرى العديد من الشموع الحمراء كسر الفرقة السفلي. وتتبع الشموع الحمراء جميع الشموع الخضراء. هذه الشموع الخضراء يجب أن تكون المكالمات المكالمات في هذه الاستراتيجية. عندما ترى أن المتوسط ​​المتحرك يتراجع وانظر كسر في النطاق العلوي، فهذه إشارة واضحة لتداول الصفقة حيث نتوقع أن يعود السعر في النطاقات. كثير منكم يا رفاق يسألون ما إذا كان من الممكن لخلق الروبوت التداول التلقائي مع هذه الاستراتيجية. نعم، بالطبع هو ممكن. نظام الروبوتات الذكاء هو على الارجح أفضل من هناك، ولكن لا يزال، وأنا لا أثق حقا الروبوتات. إذا تحققت من الإحصاءات، فإن معظم التجار يفقدون المال عندما يستخدمون الروبوتات. إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح، تحتاج إلى الثقة الحدس الخاص بك والروبوتات ليس لديهم الحدس. هذا هو بسيط. كنت تفعل أفضل الثقة نفسك بدلا من بعض الروبوت. ولكن هذا مجرد نصيحتي. إذا كنت تعتقد أن برامج الروبوت يمكنها تحقيق الربح، يمكنك تجربة هذه الإستراتيجية مع التداول التلقائي. لا يمكنك تداول جميع الإشارات. فقط الحفاظ على التداول وتطوير الحدس الخاص بك في الأسواق. هذه الاستراتيجية ليست دقيقة بنسبة 100٪. سترى إشارات خاطئة. الحيلة هي للحفاظ على الصفقات الفوز الخاص بك أكثر من 65٪. كن حذرا في الحالات التي يكون فيها المتوسط ​​المتحرك ثابتا. لا أوصي بوضع الصفقات عندما يكون المتوسط ​​المتحرك ثابتا. يمكنك دائما محاولة استراتيجية على إق الخيار التجريبي. حظا سعيدا في الصفقات الخاصة بك!


الله من المؤشرات - 99،99٪ العمل - استراتيجية الخيار الثنائي - نيو.


الخيارات الثنائية، تداول الخيارات الثنائية، استراتيجيات الخيارات الثنائية، استراتيجية الخيار الثنائي، إيكوبتيون، إق استراتيجية الخيار، تداول العملات الأجنبية، ستريجي الفوركس.


الخيار الخيار استراتيجية التداول باستخدام مؤشر التمساح.


الخيار الخيار استراتيجية التداول باستخدام مؤشر التمساح.

No comments:

Post a Comment