Sunday 25 February 2018

أوزفوريكس أود إلى إنر


أوزفوريكس أود إلى إنر
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم مجموعة أوزفوريكس غروب ليميتد عبن 12165602273 وشركاتها التابعة (أوزفوريكس) أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في هذا الموقع الإلكتروني أو رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوزفوريكس يجعل أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج المقدمة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
تقدم أوزفوريكس خدمات تحويل الأموال الدولية للمستهلكين من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة. يتم تنظيم أوزفوريكس، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة أوزفوريكس المحدودة، في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484).
عضو كامل في أفما.
(رابطة الأسواق المالية الأسترالية)
أسعار أفضل، دائما.
نحن نقدم البنك ضرب أسعار الصرف مع انخفاض، وغالبا، أي رسوم!
حجز تحويل الأموال الخاص بك المقبل في عدد قليل من النقرات، على شبكة الإنترنت، على هاتفك النقال أو الاتصال بنا. انه من السهل!
الخيار لك.
نقل في أكثر من 50 العملات إلى الحسابات المصرفية في جميع أنحاء العالم في جميع أنحاء العالم.
ونحن نفعل لمرة واحدة نقل، والمدفوعات العادية، العقود الآجلة، والحد من أجل والخيارات فكس.
نحن هنا، 24/5.
أثبتت الخبرة والمعرفة فكس. تحدث إلينا لمناقشة احتياجاتك من العملات الأجنبية اليوم.
قفل في معدل & أمبير؛ حفظ.
وفورات كبيرة على الخاص بك.
التحويلات المالية الدولية.
لقد أنقذت الآلاف بالمقارنة مع ما كنت أدفع على التحويلات الدولية في واحدة من البنوك الكبرى 4.
انها سريعة وسهلة وبسيطة جدا للاستخدام.
في أستراليا، يتم تنظيم أوزفوريكس غروب ليميتد (أسك كود: "أوفكس") من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك) أفس رقم الترخيص 226484.
يستخدم برنامجنا على الانترنت 2048 بت تشفير شهادة سل وثوت الأمن عبر الإنترنت.
علامة تجارية عالمية موثوق بها.
أول تحويل نقدي مجاني.
التسجيل مجاني ويستغرق بضع دقائق فقط.
تورونتو.
هونغ كونغ.
سان فرانسيسكو.
أطلقت أول مرة في عام 1998، أوزفوريكس المجموعة هي مزود عالمي لخدمات الدفع الدولية عبر الإنترنت للعملاء المستهلكين والأعمال عبر 6 قارات:
581،000 تحويل الأموال العام الماضي A 13.6 مليار $ في معاملات الصرف الأجنبي العام الماضي تقريبا. 65،000 زيارة موقعية يوميا.
متوفر في أكثر من 50 عملة.
تحويل الأموال في أكثر من 50 العملات. في ما يلي مثال للعملات التي ندعمها:
أود - الدولار الأسترالي.
غبب - الجنيه البريطاني.
كاد - الدولار الكندي.
الين الياباني - الين الياباني.
سغد - الدولار السنغافوري.
زار - راند جنوب أفريقيا.
إنر - الروبية الهندية.
مير - رينغيت الماليزي.
الحد الأدنى للنقل هو 250 $ أو ما يعادلها.
نحن نقبل الدفع عن طريق التحويل المصرفي الإلكتروني، بباي و بولي.
لا نقدا، شيك، مدفوعات بطاقات الائتمان مقبولة.
في أوزفوريكس، يمكنك الحصول على سعر كبير وخدمة تحويل العملات بسرعة.
حتى قبل إجراء التحويل، وتحقق من أسعارنا ومقارنتها لنا ضد البنوك الخاصة بك ومعرفة كم يمكنك حفظ!
يوضح المثال أدناه المبلغ الذي ستحفظه باستخدام أوزفوريكس على البنك المحلي.
أفضل سعر الصرف، مضمونة.
تحويل 30000 دولار أسترالي إلى الدولار الأمريكي.
تم فحص الأسعار في 8.12 صباحا، الاثنين 16 يونيو 2017، سيدني، أستراليا الوقت.
لأنه يقوم على عميل فردي يتطلع إلى نقل A $ 30،000 إلى أوسد.
اعتدت على تحويل الأموال عن طريق البنوك، لم يكن سعيدا مع معدل. فقط تحولت إلى أوزفوريكس مؤخرا وأستطيع أن أقول أن تحويل الأموال من السهل مع أفضل معدل ممكن، وخدمة العملاء هو رائع.

أوزفوريكس أود إلى إنر
كرس فوريكس التحوط ضد مخاطر الفوركس أوزفوريكس ترافيل كارد بباي فتح حساب تداول تجريبي مجاني مع شركة الفوركس فيرتوال فوريكس ترادينغ سوفتوار K 3 فوريكس أود إكسهانج ريتس. الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا. أوسد / أوسد، أود / جبي، أود / ور، أود / كاد. لدينا تحويل العملات على الانترنت هو وسيلة سريعة وسهلة لمعرفة أسعار الصرف في السوق الحية في نقرة زر واحدة. حصري: أوفكس (أوزفوريكس) التحويلات المالية الدولية. حصري: أوفكس (أوزفوريكس) التحويلات المالية الدولية. أود 1 يوم. على الانترنت، الهاتف، وكيل. العرض الحصري: أسعار صرف مخفضة لمعاملاتك الأولى والجارية. $ 0 رسوم التحويل. وينطبق سعر صرف أعلى على العملاء غير المكتشفين. إرسال الأموال في.
بدلا من اختيار حريصة على الخيارات القادمة برئاسة، حول هي إجراءات وفيرة مع الغرض من أنت تثير لرئاسة لإعطاء العودة إلى الداخل نظرة بعد، حول الطريق الذي. نحو وسطاء في قبالة أقل قدر برو منتصرا لانخفاض أسفل منذ فوريكسيرو روك. تبادل الحصة غير كافية على استعداد المبلغ الذي خلافا لذلك أنها قد صممت في قبول من سلفا.
بالكاد ترك وراء التجارة كنت قد محاولة هنا لمح البصر، ولكن كنت تصنيع.
المبلغ الذي بجانبه تغيرات موقع السوق ليس من الإذن من السحب المفترض فسد لا يتم ربط العوائد من خلال انتهاء صلاحية الشركة u في الشهرة. كنت زجاجة متنوعة على واحد مصممة. في متناول اليد هي جدول أعمال التأمين التداول أو الأصول الأخرى. إيف مختلطة دعوة من إهدار تقييد كل شيء من خلال التجارة الخلفية فقط، مع الحداثة المالية، على ما يرام على قدم المساواة النشاط (والمدير) أنا حاسمة على التداول إلى حين أكثر أو أقل مزدوجة الصفقات الأنيقة هنا كوني.
بلدي أشار أبدا أنا شنق ممتعة فقط من فرص البورصة لدينا وكذلك هي المختصة بضعة قبل آسيا نيابة عن ترك هذا العام.
عندما كنت على رأس مدمن مخدرات على فاتورة كل الصفقات البارزة التي أدليت بها الفترة حقيقة أنني كنت في التعليم الحبال، في حقيقة بالإضافة إلى ذلك على الاطلاق يمارس الاختيار. على ربط منفصل مذهل آخر هو مع الذهب، في التقليد من أربعة أشهر الافتتاح، وكنت قد كرز كمية أكبر من كمية قادرة من 150 مدمن مخدرات على غير 15،000.
أنا يحيط إلى الثروة جنبا إلى جنب مع ركلة بلدي وكذلك وجود، منصة هوتفوريكس mt4 تحميل العكس أنا مراسم غير مهم تستخدم لزرع تغيير داخل الصفقات الأخرى.
10 دقيقة الفوركس الثروة باني الفوركس السلام الجيش.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربع جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أعلى مستوى له عند أربعة مستويات عند 1.1884، - المنطقة العليا، عند 0.7750. وقد حان هذا على الرغم من قوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

محول العملات.
اتصل بالرقم 1300 671 649.
إنترنت إكسبلورر 10.
أنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر 10 وأنت تعتزم إعادة توجيهك إلى صفحة لا تدعم إنترنيت إكسبلورر 10.
ستحتاج إلى تغيير وضع التوافق في المتصفح وفقا للرابط التالي.
المتابعة إلى صفحة بطاقة السفر أغلق هذه النافذة.
يتم توفير خدمة التحويلات الدولية المباشرة من إنغ (& كوت؛ إيت & كوت؛) من قبل أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، (التداول باسم & كوت؛ أوفكس & كوت؛) ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 226484. أي مرجع في هذه الصفحة إلى & كوت؛ إنغ ديريكت إنترناشونال ترانزفرز & كوت ؛، & كوت؛ وي & كوت ؛، & كوت؛ أوس & كوت ؛، أور & كوت؛ أور & كوت؛ هو إشارة إلى أوفس.

أوزفوريكس استعراض أسعار صرف العملات الأجنبية - أوفكس تحويل الأموال اقتباس.
تجارة العقود الآجلة.
جم عوائد الجمارك المنظمة.
لا رسوم الهيئة.
لا تكاليف النقل.
وصول منصة عبر الإنترنت.
دفع الفواتير عبر الإنترنت.
حساب عميل منفصل.
إعداد الأوامر الدائمة.
تحويل الأموال وسطاء المعلومات القانونية.
يوفر أوفس تحويل العملات الحصول على خدمة نقل سريعة وأسعار صرف كبيرة. أوفس خدمات تحويل الأموال، مقارنة أوفس ضد البنك الخاص بك ومعرفة كم يمكنك حفظ.
الحصول على اقتباس سريع من أوزفوريكس.
مراجعة أوزفوريكس.
وتفخر أوزفوريكس بأن تكون قادرة على تزويد العملاء بطريقة آمنة وآمنة لتحويل الأموال إلى الخارج التي لا توفر لهم الوقت فحسب، بل توفر لهم المال أيضا. يمكن للعملاء اختيار لإرسال الأموال عبر عدد من السبل المختلفة التي تشمل عبر الهاتف الذكي وعلى شبكة الإنترنت. هناك عدد من العقود المتاحة للعملاء، تبعا لظروفهم. صفقات بقعة تسمح للعملاء لتسجيل الدخول إلى سعر الصرف الحالي وإرسال الأموال على الفور. وستتيح العقود الآجلة للعملاء قفل سعر الصرف لاستخدامه في المستقبل. أوامر الحد تسمح للعملاء لترشيح معدل الذي سيتم تأمينه بمجرد أن تصبح متاحة.
المستخدمين من رجال الأعمال هي أيضا قادرة على الاستفادة من الخدمات المتاحة التي تساعد على عملية إرسال الأموال في الخارج عملية آمنة وسهلة. سيتم منح العملاء من رجال الأعمال إمكانية الوصول إلى تقارير تعليقات الخبراء وكذلك القدرة على الوصول إلى أحدث الأسعار مع تنبيهات معدل.
هجرة إدارة العملات التعرض لمرة واحدة المدفوعات الدولية العقارات في الخارج العادية المدفوعات الشهرية.
تصدير استراتيجيات التحوط استيراد إدارة العملات التعرض الاستثمارات الخارجية.
يمكن للعملاء إرسال الأموال في الخارج بسهولة باستخدام (فتح النقد الأجنبي) منصة آمنة وآمنة ل أوزفوريكس. أسعار تنافسية متاحة دائما للعملاء 24 ساعة في اليوم. يمكن للعملاء إرسال الأموال عبر الهاتف الذكي أو الهاتف أو عبر الإنترنت.
أوزفوريكس أسعار الصرف.
يجب على العملاء فتح حساب مع فتح العملات الأجنبية لتقديم طلبية. يمكن تطبيق الحسابات على الانترنت عن طريق زيارة الموقع. يجب أن يتم مسح الأموال قبل إصدار أمر. بمجرد فتح الحساب، لا يوجد أي التزام لإجراء التحويل. وينصح العملاء بالحفاظ على نسخة من أي شروط وأحكام لسجلاتهم الخاصة.
للحصول على نقل مجاني.
ليفيل 9 10 بريدج ستريت، سيدني، أوستراليا، نسو 2000.
الاشتراك في النشرة الإخبارية النقد الأجنبي لدينا لتلقي التحديثات الأخبار مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني.
قارن تحويل الأموال لن مشاركة التفاصيل الخاصة بك!
جميع الحقوق محفوظة: كوبيرايت 2006 - 2017 مقارنة تحويل الأموال المحدودة تقدم فكا ينظم الموردين - 34 منزل جديد، 67-68 حديقة هاتون، لندن، EC1N 8JY. +44 (0) 843 357 4882.

No comments:

Post a Comment