Friday 23 February 2018

بينغ بونغ استراتيجية التداول


بينغ بونغ استراتيجية التداول.


استراتيجية بينغ بونغ التداول.


إستراتيجية التداول بينغ بونغ هي واحدة من مساهمات روكويل التجارية & # 8217؛ s الأكثر فائدة في العقود الآجلة تداول رأس المال الفكري. هذه الاستراتيجية، التي يتم تطبيقها بشكل مثالي في السوق تتحرك جانبية، وقد وضعت بعناية فائقة في خطة التداول التفصيلية التي يعلمونها في مواد التعليم التجاري.


هذا يعمل بشكل أفضل عندما يكون من الواضح أن السوق يتحرك جانبية. في ظل هذه الظروف، تتذبذب أسعار العقود الآجلة في نطاق ضيق، ويتم شراء الأموال من خلال شراء في أسفل الحوض وبيع في أعلى نقطة محورية من الرسوم البيانية. وتوجد مجموعة واضحة من القواعد بشأن النطاق السعري بحيث يتم تنفيذ أمر الخروج فورا عند تحديد سعر أمر محدد مسبقا وفقا لمدى الربح الذي تحدده قواعد الاستراتيجية. أمر وقف محددة سلفا هو أيضا مكان لحركة غير متوقعة من الأسعار ضد النظام.


وهناك عامل رئيسي في نجاح استراتيجية التداول بينغ بونغ هو استخدام & # 8220؛ رانج بارس & # 8221؛ والتي تجعل دخول وخروج النقاط مسألة رياضية بسيطة جدا. روكويل للتجارة هي واحدة من عدد قليل من شركات التعليم التاجر التي تعلم استراتيجيات تغطي كل نوع من ظروف السوق. وبما أن العديد من المتداولين الآجلة يجلسون على الهامش عندما لا يكون هناك اتجاه في الأسعار الواجب اتباعها، أولئك الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية لمعرفة كيفية استخدام استراتيجية بينغ بونغ قادرون على الحفاظ على التداول بشكل مربح باستخدام استراتيجية بينغ بونغ، ​​حتى عندما تكون السوق في حالة ركود. لقد استخدمنا هذه الاستراتيجية بنجاح عدة مرات.


يتم تدريس استراتيجية التداول بينغ بونغ في دورة التداول روكويل التداول في نهاية المطاف اليوم.


ابدأ الآن & # 8211؛ التعليم المجاني & # 8230؛


في هذه أشرطة الفيديو سوف تتعلم: * لماذا التداول اليوم يمكن أن تكون أقل خطورة من غيرها من أشكال التداول. * "أفضل" السوق لتداول اليوم. * ثلاثة (3) أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول ومتى استخدامها. * ثلاثة (3) أهم المؤشرات. * كيفية تكوين المخططات الخاصة بك. *. وأكثر بكثير. الحصول على مقاطع الفيديو هنا:


استراتيجيات التداول يومين تحتاج إلى معرفته.


لماذا اختيار استراتيجيات التداول اليوم الصحيح لظروف السوق أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك.


واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا يوم التداول هو تطبيق استراتيجيات التداول يوم خاطئ لظروف السوق الحالية.


أن & # 8217؛ s مضمونة إلى حد كبير لتعطيك سلسلة من الصفقات الخاسرة، مستويات الإجهاد العالية، و p & أمب؛ ل.


الهدف من هذه المقالة هو توفير فهم أساسي لكيفية عمل الأسواق حقا وكيفية تحديد أي استراتيجيات التداول اليوم قد توفر أفضل الفرص التجارية & أمبير؛ النتائج في أي يوم معين.


لذلك دعنا ننتقل إلى اليمين ونبدأ & # 8230؛


وفقا لنظرية السوق المزاد المزدوج، يمكن للأسواق القيام واحد فقط من شيئين؛


يمكنهم إما التحرك جانبيا، & # 8216؛ الدورية & # 8217؛ صعودا وهبوطا بين مستويين السعر & # 8211؛ والمعروف باسم & # 8216؛ التوحيد & # 8217؛ أو & # 8216؛ نطاق التداول & # 8217 ؛.


بدلا من ذلك، يمكن للأسواق تتحرك اتجاهيا & # 8211؛ والمعروف باسم & # 8216؛ ترندينغ & # 8217 ؛. يحدث هذا عندما يكسر السوق من نطاق التداول ويتحرك اتجاهيا حتى يبدأ السوق في تعزيز جانبية مرة أخرى.


فهم هذه الديناميكية أمر حاسم لنجاح التداول يوم ثابت. لماذا ا؟ ببساطة لأن القدرة على تحديد ظروف السوق الحالية يعني أننا يمكن تطبيق استراتيجيات التداول اليوم الأنسب لتلك الظروف!


كل من هذين الوضعين السوق الأساسية (توحيد مقابل تتجه) تتطلب استراتيجيات التداول اليوم مختلفة جدا. لا يوجد حل واحد يناسب الجميع. ويجب أن نكون قادرين على تكييف استراتيجيتنا وفقا لظروف السوق.


لماذا هذا الأمر؟ & # 8230؛


على سبيل المثال، & # 8216؛ ديركتيونال & # 8217؛ وعادة ما تكون استراتيجيات التداول اليوم الأكثر فعالية عندما يتجه السوق بقوة. ومع ذلك، في محاولة لتوجيه استراتيجية الاتجاه في حين أن السوق تتعزز في نطاق تداول ضيق في كثير من الأحيان لا تحصل على المفروم حول وتوقفت عن الصفقات.


يوضح الرسم البياني الأوروبي إميني اللحظي أدناه هذه المبادئ من التوحيد مقابل الاتجاه الذي تمت مناقشته في هذه المقالة حتى الآن.


نأمل أن تفهم الآن لماذا نحن بحاجة إلى استراتيجيات مختلفة لظروف السوق المختلفة. لذلك دعونا نلقي نظرة على اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية اليوم.


تقريبا كل استراتيجية التداول يوم التقنية الأخرى في وجود هو الاختلاف على المواضيع الأساسية المبينة أدناه. من المهم فهمها.


ريفرزيون تو مين.


في نطاق تداول السوق عادة & # 8216؛ تدور & # 8217؛ ببطء صعودا وهبوطا دون الكثير من التحيز الاتجاه، وعادة على حجم منخفض من حافة واحدة من مجموعة إلى أخرى. سوف تستمر السوق في التصرف مثل هذا حتى يحدث اندلاع.


وعندما توجد ظروف السوق هذه لا توجد سوى استراتيجية واحدة للنظر فيها؛ لشراء الأسعار بالقرب من أسفل النطاق، وأسعار البيع بالقرب من أعلى النطاق. والفكرة هي الخروج من هذه المواقف الاتجاهية كما يعود السوق إلى & # 8216؛ فالو & # 8217؛ عن طريق التناوب مرة أخرى نحو منتصف نطاق التداول.


هذا هو ما يعرف باسم & # 8216؛ الارتداد ليعني & # 8217؛ التجارة، أو اللعب & # 8216؛ بينغ بونغ & # 8217؛.


ويعتمد نجاح استراتيجية التداول هذه على استمرار السوق بالتناوب جانبيا ضمن نطاق تداوله المحدد. وبعبارة أخرى نحن نراهن على أن السوق سوف تستمر لتدوير صعودا وهبوطا داخل النطاق المحدد.


الخروج & أمب؛ اتجاهي.


وفي وقت أقرب أو آجلا، سوف ينتقل السوق المتوطد إلى سوق الاتجاه / الاتجاه. يحدث هذا عندما ينفجر السوق & # 8216؛ & # 8217؛ من نطاق التداول، وعادة على حجم أعلى ويستمر في التحرك بشكل اتجاهي في اتجاه واحد عموما. عندما ينفجر السوق، لدينا بضعة خيارات & # 8230؛


الخيار رقم 1 هو اتخاذ موقف اتجاهي أثناء الانفصال نفسه، على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون في كثير من الأحيان دخول محفوفة بالمخاطر كما & # 8216؛ كسر كاذبة & # 8217؛ شائعة.


الخيار رقم 2 هو الانتظار حتى يجعل السوق أول سحبه بعد الخروج ومن ثم اتخاذ موقف اتجاهي لأي استمرار الاتجاه. هذا هو دخول أكثر أمانا.


الحد الأدنى.


خلال مجموعة تجارية ثابتة الاختيار الذكي هو إما الجلوس على يديك، أو اللعب & # 8216؛ بينغ بونغ & # 8217؛ مع حواف مجموعة أخذ الأرباح عندما يمكنك.


خلال سوق تتجه ولكن كنت ترغب في استخدام استراتيجية الخروج أو الاتجاه والحصول على متن الزخم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.


سواء كنت تتداول العقود الآجلة إميني، الفوركس والأسهم، إتف & # 8217؛ ق أو خيارات، تكون قادرة على تحديد عندما السوق هو تعزيز أو تتجه هي واحدة من أهم المهارات التي يمكن للتاجر تقديرية تتطور عندما يتعلق الأمر إلى تطبيق باستمرار في اليوم المناسب استراتيجيات التداول لظروف السوق.


تريد معرفة المزيد؟


للحصول على احتمال كبير استراتيجية التداول اتجاهي مع السهل أن نفهم قواعد التجارة، ننظر إلى أبعد من منطقتنا الخاصة جدا طريقة 9/30. الحصول على إمكانية الوصول الفوري في أعلى هذه الصفحة.


القائمة الأساسية.


الحصول على جامعة عفم الفوركس - 100٪ مجانا.


فوركس ترادينغ سيستمز & # 8211؛ بينغ بونغ التجارة.


أود أن أسمي هذه التجارة بينغ بونغ. لطيفة عمل العملات الأجنبية شريط دبوس عمل شكلت على زوج الفوركس: أوسد تشف.


في سعر العمل الفوركس دبوس الشريط الذي يتماشى مع الاتجاه الصعودي. (تذكر أن التجارة دائما مع هذا الاتجاه)


وعلاوة على ذلك، فإنه يحتوي على المتوسط ​​المتحرك 150 (ملحوظ بالخط البرتقالي) كدعم.


فقط من خلال الحكم على النقاط المذكورة أعلاه وحدها وعدم إضافة كونفلنسس أخرى، لها بالفعل تجارة جيدة للدخول.


لذلك أين لدينا أولا أخذ الربح المنطقة؟ الخط الأزرق بالطبع. لدينا 200 المتوسط ​​المتحرك.


السعر سوف يتوقف بالتأكيد في المنطقة لبعض المقاومة. بحيث يكون هدفنا الربح أخذ.


لذلك بسيط جدا. سعر اللمسات 150، و مستبعد يعود إلى 200. تماما مثل بينغ بونغ.


فوركس ترادينغ سيستمز & # 8211؛ بينغ بونغ التجارة متابعة.


وصل السعر بالفعل إلى المتوسط ​​المتحرك 200 للعثور على المقاومة. ونحن قد حصلت على الربح لدينا.


ربح سريع وصلنا هنا.


ما يمكننا أن نتعلمه من هذا السيناريو:


لا ينبغي أن يكون تداول العملات الأجنبية صعبا. من خلال النظر في ذلك بهذه الطريقة، فمن سهل وبسيط.


لا مؤشرات الفوركس الصعب على الإطلاق. فقط العمل السعر مع المتوسط ​​المتحرك = الأرباح.


تحقق من الفوز لدينا آسيا الفوركس منتور السعر العمل الفوركس بالطبع حيث أنا يعلمك كامل الفوركس أنظمة التداول الفوركس التي أنا شخصيا استخدام.


الحصول على خمسة (5) الأكثر شعبية.


استراتيجيات التداول مقابل 197 دولارا فقط.


متوفر الآن كجزء من هذا عرض خاص محدود الوقت >>


هذا العرض غير متوفر حاليا، ولكننا أدرجنا جميع هذه الاستراتيجيات كجزء من هذا العرض الخاص المحدود: راجع نادي روكويل التجاري & غ؛


استراتيجية بسيطة.


في هذا الفيديو مارك يشرح استراتيجية التداول الأكثر شعبية: استراتيجية بسيطة.


كيفية تحديد ما إذا كان السوق هو صعودا وهبوطا أو جانبية لدينا 3 مؤشرات المفضلة قواعد استراتيجية بسيطة متى للدخول في التجارة أين لوضع وقف الخسارة الخاصة بك عندما تأخذ الأرباح. وأكثر بكثير.


الفيديو هو 71 دقيقة طويلة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


استراتيجية بينغ بونغ.


في هذا الفيديو يظهر مارك كيفية تحديد ظروف السوق المثالية لاستراتيجية بينغ بونغ. سوف تتعلم كيفية اكتشاف إدخالات، وعندما تنظر في فرص سلخ فروة الرأس كبديل. سوف تتعلم.


كيفية تحديد ما إذا كان السوق جانبية قواعد استراتيجية بينغ بونغ متى للدخول في التجارة متى للخروج A التجارة تقليل المخاطر عند التداول بينغ بونغ. وأكثر بكثير.


يبلغ طول الفيديو 74 دقيقة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


استراتيجية سيهوك.


في هذا الفيديو يشرح رولي قواعد تداول استراتيجية سيهوك. سوف تتعلم.


كيفية فروة الرأس تتحرك الأسواق الجانبية للأرباح الصغيرة القواعد الدقيقة ل "استراتيجية سيهوك" كيفية استخدام الفلاتر لتحديد إدخالات احتمال عالية كيفية استخدام تقنيات إدارة التجارة للحد من المخاطر "2-بار استراتيجية التراجع كيفية برمجة عمليات الخروج التلقائي إلى تعيين التجارة الخاصة بك على الطيار الآلي، وأكثر من ذلك بكثير.


دي في دي هو 48 دقيقة طويلة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


استراتيجية باور كروسوفر.


في هذا الفيديو سهم هودج سهم طريقة قوية للأسهم التداول سوينغ & # 038؛ صناديق الاستثمار المتداولة. سوف تتعلم.


قواعد الدخول & أمب؛ الخروج من السوق باستخدام "طريقة كروس باور". كيفية اختيار الأسهم المناسبة أو إتف للتجارة. مارك أعلى 10 صناديق الاستثمار المتداولة. كيفية تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك من أجل مسح لإشارات الدخول. قواعد تداول طريقة باور كروسر باستخدام الخيارات. . وأكثر بكثير.


دي في دي هو 63 دقيقة طويلة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


كيفية التداول اليومي ينتشر.


في هذا الفيديو مارك هودج يدخل مفهوم التداول اليومي ينتشر ويشارك وسيلة سهلة لاستخدام استراتيجية التداول انتشار للأسواق الآجلة. سوف تتعلم.


كيفية التداول اليومي ينتشر. كيفية حساب انتشار يدويا، وكيفية رسم انتشار على الرسم البياني. انتشرت استراتيجية لتداول مؤشر نك-تف في أول 30 دقيقة من جلسة التداول الأمريكية. استراتيجية للاستفادة من التحركات انتشار أكبر التي يمكن أن تستمر طوال الدورة الصباحية. كيفية إدارة الصفقات و "الساق للخروج" من انتشار باستخدام أمثلة التداول في السوق الحية. . وأكثر بكثير.


يبلغ طول الفيديو 76 دقيقة ويغطي الكثير من المعلومات الرائعة التي يمكنك استخدامها في التداول الخاص بك على الفور.


نموذج طلب آمن.


إليك ما ستحصل عليه:


دي في دي - إستراتيجية بسيطة (سعر عادي $ 97) دي في دي - استراتيجية بينغ بونغ (سعر عادي $ 97) دي في دي - استراتيجية سيهوك (السعر العادي $ 97) دي في دي - سعر عادي $ 97)


اطلب الآن واحفظ 40٪!


اليوم فقط 197 $.


هذا العرض غير متوفر حاليا، ولكننا أدرجنا جميع هذه الاستراتيجيات كجزء من هذا العرض الخاص المحدود: اطلع على نادي روكويل التجاري & غ؛


العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الفرق بين استراتيجية التداول وخطة التداول.


وقت القراءة المقدر: 4 دقائق.


خطة التداول الصلبة هي حجر الزاوية في عملك التجاري. لسوء الحظ العديد من التجار يعتقدون أن كل ما يحتاجونه هو استراتيجية التداول. ليست هذه هي القضية! اسمحوا لي أن أشرح الفرق بين استراتيجية التداول وخطة التداول.


A (يوم) استراتيجية التداول يخبرك متى للدخول ومتى للخروج الصفقات. خطة التداول هي أكثر شمولا من استراتيجية التداول. تغطي خطة التداول سبعة عناصر على الأقل:


السوق (ق) تريد التجارة. الأطر الزمنية التي تريد التداول بها، على سبيل المثال 5 دقائق، 10 دقيقة، القراد أو نطاق القضبان. وصف موجز للاستراتيجيات التي تريد التجارة ومتى تستخدم ما هي الاستراتيجية. قواعد دخول الاستراتيجيات. قواعد الخروج من الاستراتيجيات. قواعد مهمة أخرى، مثل عندما تتاجر وعندما لا تتاجر. نهج إدارة الأموال التي تستخدمها.


ستلاحظ أن أقترب من الأسواق باستراتيجيات تداول متعددة. يستخدم كل تاجر أكثر من استراتيجية تداول واحدة لسبب بسيط جدا: استراتيجيات التداول عادة إما الاتجاه التالي أو الاتجاه يتلاشى. وتعمل الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات على نحو جيد في الأسواق الشائعة، ولكنها لا تؤدي أداء جيدا في الأسواق الجانبية. لا يمكنك التجارة استراتيجية واحدة في كل وقت! عندما تتجه الأسواق، يمكنك استخدام استراتيجية تتبع الاتجاه، وعندما تذهب على جانبي، يمكنك استخدام استراتيجية يتلاشى الاتجاه.


وإليك التسلسل الهرمي الذي أستخدم فيه استراتيجيات التداول الخاصة بي:


كلما استطعت، يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة أو استراتيجية فيبوناتشي، والتي هي استراتيجيات الاتجاه الاتجاه. عندما تتجه الأسواق، ثيس هي استراتيجيات التداول من اختياري، حيث يمكنني استخدام هدف الربح أكبر من وقف الخسارة. عادة ما تكون استراتيجيات المتابعة الاتجاهية أكثر جدوى من استراتيجيات تلاشي الاتجاه أو استراتيجيات سلخ فروة الرأس، وهذا هو السبب في أن هذه الإستراتيجيات هي خياري الأول. عندما تتحرك الأسواق جانبية، يمكنني استخدام استراتيجية بينغ بونغ، ​​لأن هذه الاستراتيجية مثالية للأسواق جانبية. إذا فاتني الدخول المبكر في الاتجاه، وأنا استخدم استراتيجية بوميرانغ للقبض على نهاية الذيل من الاتجاه. عادة سترى أن السوق يبدأ في الاتجاه، ثم يتراجع وبعد توقف قصير يستمر في التحرك في اتجاه هذا الاتجاه، حتى لو كان فقط لبضع نقاط. استراتيجية بوميرانغ يستفيد من هذه الحالات. في بداية يوم التداول وأثناء "التحولات" أود أن استخدام استراتيجية سيهوك. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية سلخ فروة الرأس، وعلى هذا النحو متوسط ​​الربح لكل التجارة منخفض نوعا ما، ولكن أنا أحب تداول هذه الاستراتيجية عندما لا أستطيع استخدام أي من الاستراتيجيات الأخرى. على سبيل المثال، غالبا ما تحاول الأسواق العثور على اتجاه في أول 5-10 دقائق من التداول. خلال هذا الوقت من الصعب معرفة ما إذا كانت الأسواق سوف الاتجاه أو الذهاب جانبية، لذلك يمكنني استخدام سيهوك ومحاولة الحصول على اثنين من الصفقات السريعة في حين أن الأسواق تشكل عقولهم. وأنا أحب استخدامه في نهاية هذا الاتجاه: في كثير من الأحيان أرى أن الاتجاه يفقد البخار وربما يكون أكثر، لكنه يأخذ 2-3 أكثر من الحانات أو الشموع قبل أن أستطيع أن أقول على يقين من أن السوق يتحرك جانبية و وبالتالي استخدام استراتيجية بينغ بونغ. يمكن أن أجلس على يدي أو التجارة سيهوك بينما أنا في انتظار إشارة دخول واضحة وفقا ل بينغ بونغ.


كما ترون، انها ليست صعبة. وإذا كنت تقرأ مقالتي عن "التجارة الاتجاه"، ثم كنت تعرف بالفعل كيفية التعرف على بداية ونهاية الاتجاه.


وهذا هو الهدف الرئيسي لخطة التداول: تحديد استراتيجيات التداول التي تتداولها ومتى. نلقي نظرة على بلدي خطة التداول للحصول على بعض الأفكار. ثم ابدأ كتابة خطة التداول الخاصة بك. خطة التداول شيء شخصي جدا. انها شيء يناسب شخصيتك التداول والأسلوب. شيء أن كنت مرتاحا، لأنك سوف التجارة كل يوم.


خذ الوقت لكتابة خطة التداول الصلبة التي يمكنك ثم اختبار على حساب محاكاة.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة، أو ترك تعليق أدناه.


أتمنى أن يساعدك هذا.


اترك ردا 41 التعليقات.


اترك رد:


الأسئلة؟ - اتصل بنا:


أسعار السوق الحية.


تحديثات السوق السابقة.


12/28/2017 ترامب مقابل الصين - وهنا ما تحتاج إلى معرفته. - تحديث سوق الأسهم الخميس، 28 ديسمبر، 2017 كان يوم هادئ آخر للأسواق مع كبار التجار.


تحتاج استراتيجية التداول يوم؟


المزيد من أخبار السوق.


ذكرت السلطات ان عددا من النواب اصيبوا بجروح بعد ان تم استدعائهم الى مكان الاضطرابات الداخلية فى ضواحى دنفر يوم الاحد. مقاطعة دوغلاس شريف [...]


نظرة على كيفية رنين الناس في جميع أنحاء العالم في عام 2018: ___ أستراليا أضاءت الألعاب النارية السماء فوق ميناء سيدني، مع تسليط الضوء على احتفالات السنة الجديدة في المدينة. ال […]


معالجات بطاقات الائتمان هي المسؤولة في الغالب عن نقل البيانات والأمن عند استخدام بطاقتك في متجر أو عبر الإنترنت لإجراء عملية شراء. فيما يلي، حددنا [...]


الأسهم التي تبلغ قيمتها السوقية بين 2B و 10B $، مثل رويال غولد إنك (نسداق: رغلد) بحجم 5.38 مليار دولار، لا تجتذب الكثير من الاهتمام من الاستثمار [...]


قد تفرض بريطانيا ضرائب جديدة على عمالقة التكنولوجيا مثل غوغل و فاسيبوك ما لم تفعل المزيد لمكافحة التطرف عبر الإنترنت عن طريق إزالة المواد التي تهدف إلى تطرف الناس أو [...]


العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment