Saturday 17 February 2018

تداول الخيارات الأسبوعية للتجسس


الخيارات الأسبوعية للتجسس التجاري
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أكتوبر 2017 (أو عدم وجود)
إذا كان لديك خيارات المتداول التاجر هذا هو كيف شعرت في شهر أكتوبر. لم أكن قادرا على فتح أي صفقات انتشار الائتمان وضعت في أكتوبر تشرين الاول. الحد الأدنى. كان التقلب فائقة منخفضة! وأعتقد أن السوق هو مجرد نوع من الانتظار في انتظار الإصلاح الضريبي.
المتداول وثورة البرمجيات خيارات التداول على الذهاب.
ترادير هو أبي الوساطة القوية التي تسمح غير السماسرة لتقديم خدمات وسيط. دعونا نتحدث عن لماذا خيارات مقهى المختارة تراديير كما أول شريك رسمي لدينا.
شرح انتشار طويل التقويم.
بدلا من تداول الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى، لماذا لا وقت التداول؟ يسمح لك التقويم الزمني الطويل بشراء عقود الخيارات وبيعها مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، مع احتمال تحقيق أرباح من وقت تسوس. إن الحد الأقصى للخسارة في هذه الإستراتيجية يغطى في صافي الخصم الذي يتكبده الاستثمار عند نقطة الدخول.
القفز من الأسهم الاستثمار إلى خيارات التداول.
العديد من تجار الأسهم يقفزون إلى خيارات التداول. خيارات توفر وسيلة رائعة لتنويع وإنتاج عوائد غير عادية. دعونا ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم، ولماذا الكثير من التجار الأسهم أصبحت خيارات التجار.
كيفية الربح مع انتشار قصير التقويم.
ويمثل انتشار التقويم القصير فرصة جيدة للاستفادة من الارتفاع الوشيك للأسهم أو انخفاضها. إن أقصى ربح من الاستثمار هو صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة، وقد تكون الخسارة القصوى كبيرة. لذلك، يجب استخدام استراتيجية الخيار هذه من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.
مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.
خيارات الفراشة انتشار هي استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر التي تقف فرصة كبيرة لإنتاج ربح صغير. وتستخدم استراتيجية تداول الخيارات فراشة أربعة عقود الخيارات لإنتاج الأرباح من الأسواق مستقرة الأسعار.
بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر سبتمبر 2017.
مرة أخرى حان الوقت لملخصنا الشهري من الصفقات أغلقت. وفيما يلي الصفقات انتشار الائتمان وضعت أغلقت في سبتمبر 2017. عيد ميلادي !! وبالمقارنة مع شهر أغسطس، أغلق عدد من الفوارق الائتمانية خلال هذا الشهر. ولا يزال التقلب منخفضا جدا. عندما تقلب منخفضة لدينا فرص أقل لوضع الصفقات. انقر لإلقاء نظرة على الصفقات.
كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات.
هناك ستة متغيرات تحدد القيمة النظرية للخيار. ولكن القيمة النظرية ليست هي نفس الأشياء مثل القيمة السوقية. الشيء الذي يربط القيمة النظرية والسوقية معا هو متغير رئيسي واحد من مزيج كامل. هذا المتغير الرئيسي واحد هو تقلبات ولها تأثير كبير على كيفية خيار هو الذهاب الى التجارة.
كيف الخيارات الناجحة التجار توليد الدخل الشهري.
كثير من الناس يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن عملهم اليومي وبدء التداول اليومي. والحقيقة هي أن معظمها لا تنجح اليوم التداول على المدى الطويل. هناك بديل التي يمكن أن تولد الدخل الشهري تماما كما كنت تأمل أن تفعل من قبل التداول اليوم. في هذا المنصب نستكشف مفهوم بيع قسط في سوق الخيارات باستخدام الخيارات القائمة على الاحتمالات التداول.
تعلم استراتيجية الفراشة قصيرة.
إستراتيجية تداول الخيارات الفراشة القصيرة هي طريقة جيدة لكسب أرباح صغيرة، مع الحفاظ على المخاطر السلبية إلى الحد الأدنى. إذا كنت تعتقد أن الأسهم تم تعيينها لتجربة خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، وكسر الخاص بك لعب فراشة قصيرة.
دليل سريع لخيارات تداول الورق & أمب؛ مبتدئ الاستثمار.
خيارات تداول الورق هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم خيارات التداول. تعلم على سبيل المثال كيف يمكن أن ينتشر فرق الائتمان الائتمان عوائد الخاص بك. عندما تداول الورق يمكنك أن تتعلم مباشرة عن جميع جوانب مختلفة من خيارات التداول. تعلم كيف يؤثر التقلب على قسط. تعلم الربح من تسوس الوقت. في هذا المنصب نحن نذهب لاستكشاف كيفية الخيارات الحقيقية تجارة الورق.
خيار التداول الإغريق: مثال التجارة.
معرفة كيف اليونانيين تأثير قسط ليست الأكاديمية. إن فهم كيفية تأثيرها على تجارتك التالية يشكل عنصرا حاسما من عناصر تلك التجارة. يجب عليك دائما إجراء تحليل لليونانيين قبل إرسال أمر إلى الوسيط الخاص بك. إليك بعض الأمور المهمة التي يجب البحث عنها.
بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أغسطس 2017.
إذا كان لديك أتباع هذه بلوق أو أتباع من الصفقات بلدي كنت قد لاحظت توقفت عن نشر الصفقات. هذا هو كل شيء على وشك أن تبدأ بدءا من هذا المنصب. أنا ملتزمة مرة أخرى لنشر الصفقات أنا وضع شهريا. سبب غياب في نشر التجارة هو أننا مجنون مشغول يستعد لإطلاق منصة التداول الجديدة لدينا - فقط ساعات لا يكفي في اليوم :(.
انتشار الفراشة هو استراتيجية استثمار كبيرة منخفضة المخاطر.
إذا كنت ترغب في استثمار الخيار المحافظ الذي يتحكم في الخسائر، نلقي نظرة على استراتيجية فراشة. هذا التكتيك المشتقة يأتي مع الربحية المحدودة، ولكن أيضا الحماية الهبوطية. اللعب الفراشة هو أفضل للأسهم التي لديها تقلب منخفض.
كيف يؤثر الإغريق الخيار بريميوم كنت التجارة.
يدرك معظم التجار أن الخيارات تزيد أو تنخفض في القيمة حيث يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا في السعر. ولكن، هناك الكثير أكثر من ذلك كيف يتغير سعر الخيار على مدى فترة من الزمن قبل انتهاء الصلاحية. وهناك فهم أفضل للخيار اليونان سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين نجاح الصفقات الخاصة بك.
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

داخل العالم من سبي خيارات التداول.
22 يناير 2018.
هذا هو العمود الأسبوعي مع التركيز على خيارات إتف من قبل سكوت ناتيونس، تاجر الملكية والمهندس المالي مع حوالي 20 عاما من الخبرة في الخيارات. تم تداول ما يقرب من 136 مليون خيار على صناديق الاستثمار المتداولة في ديسمبر 2017، ولأن صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات هي من بين أسرع السيارات المالية نموا في العالم، فمن المنطقي فقط الجمع بين الاثنين. هذا العمود يبرز خيارات إتف كبيرة أو مثيرة للاهتمام بشكل غير عادي يتداول لمساعدة القراء على فهم حيث يعتقد التجار أن صندوق رأس المال المتداول معين قد يرأس. وستقوم الأمم، عند قيامها بذلك، بدراسة استراتيجية الخيارات الأساسية.
صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات على إتفس هي أدوات رائعة للمتداولين النشطين. جعلت صناديق الاستثمار المتداولة فئات الأصول التي لم تكن متاحة سابقا للتجار مجرد نقرة الماوس. أيضا، فإن النمو في خيارات التداول والخيارات التعليم يعني أن المزيد والمزيد من التجار الاستفادة من عدد لا حصر له تقريبا من الاستراتيجيات خيارات يمكن أن تقدم.
وفي الثمانينيات، لم يكن بإمكان تجار التجزئة أن يقرأوا سوى عن سوق الديون ذات العائد المرتفع. الآن هناك أكثر من اثني عشر صناديق الاستثمار المتداولة الديون ذات العائد المرتفع، وكثير مع الأسواق خيار السائل جدا.
وينطبق الشيء نفسه على الأسهم الدولية. وتوجد صناديق استثمارية تقليدية، ولكنها تخضع لنمط وانتشار الجغرافيا، وإذا كنت تعتقد أن أحد تلك الأسواق كان سيذهب جانبيا، لم يكن هناك سوق الخيارات التي من شأنها أن تسمح لك لتنفيذ استراتيجية للاستفادة من ذلك.
ولكن التجار الخيار أفضل حالا اليوم، حتى في تلك المؤشرات الأساسية التي كانت متاحة قبل ظهور صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات على تلك صناديق الاستثمار المتداولة.
السائل خيارات السوق سبي.
على سبيل المثال، لم يتم إطلاق الخيارات على سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي | A-98) حتى عام 2005، وكانت الخيارات على S & أمب؛ P المتاحة منذ 1980s، ولكن كل الخيارات تاجر في العالم هو الآن قادرة للاستفادة من أسواق خيارات S & أمب؛ P مع عرض السعر / الطلب الذي يبلغ عرضه 0.01 دولار فقط. قبل أن تبدأ الخيارات على سبي، كانت هذه العطاءات / طلب انتشار أوسع بكثير.
وتعني هذه السيولة أن فروق ومجموعات مولتيليغ تسمح للتاجر بأن يقوم بتجارة ذات مخاطر محددة، حيث أن سبي سوف ترتفع أو تنخفض أو جانبية. وتاجر واحد مؤسسي فعل ذلك في سبي يوم الثلاثاء.
وقد تم تداول سبي في نطاق ضيق نسبيا ضيق باعتباره مصطلحا نسبيا منذ بداية العام كما ترون.
قد يبدو أن سبي قد ارتدت خلال أول 12 يوم تداول من عام 2018، ولكن منذ إطلاق سبي في عام 1993، متوسط ​​المدى ل سبي خلال أول 12 يوم تداول من السنة هو 5.25 في المئة، في حين أنه في عام 2018، كان مجرد 4.1 في المئة.
إذا اعتقد المتداول أن حركة السعر الجانبية ستستمر مع احتمال أن يستأنف سبي ارتفاع مسيرته أعلى، هناك العديد من استراتيجيات الخيارات التي قد تستخدم لتحقيق الربح. ولكن واحدة من هذه الاستراتيجيات لديها ميزة كسب المال إذا سبي لا يفعل شيئا، يتحرك أعلى أو حتى لو كان يتحرك أقل قليلا، ويقوم بذلك مع الحد من المخاطر.
فما هي هذه التجارة الرائعة التي تحد من المخاطر ولكنها تولد العائد نظرا لمجموعة متنوعة من النتائج؟ بيع انتشار انتشار.
تشريح، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الخيارات، تريد.
في يوم الثلاثاء، باع أحد الخيارات المؤسسية تاجر مجموعة من ينتشر وضع على سبي.
باع ما مجموعه 17،229 من ضربة سبي 200 تنتهي في فبراير واشترى نفس العدد من ضربة سبي 195 يضع في نفس الوقت من أجل الحد من المخاطر. في حين نفذ تاجرنا تجارته في ثلاثة "قطع" كبيرة على بعد لحظات قليلة، وبأسعار مختلفة قليلا لكل مجموعة، والأسعار التي حصل عليها للمجموعة الأولى هي توضيح للمكافأة والمخاطر للتجارة.
باع 200 ضربة يضع في 3.64 $ للسهم الواحد مع سبي في 201.63 $. منذ كل خيار يتوافق مع 100 سهم من سبي، وقال انه جمع ما مجموعه 6.27 مليون $ لبيع هذه يضع. من خلال بيعها، التزم بشراء 1.72 مليون سهم من سبي بسعر 200.00 دولار للسهم الواحد إذا اختار صاحبها أن يمارسها، وهو ما سيفعله المالك إذا كان سعر السهم أقل من 200.00 دولار في نهاية فبراير. لدينا وضع البائع يمكن أن يحقق الربح فقط من قبل 6.27 مليون $ التي تم جمعها، ولكن لديه خطر غير محدود تقريبا منذ سبي يمكن أن تنخفض بشكل جيد أقل من 200.00 $ بحلول نهاية فبراير.
للحد من هذا الخطر، دفعنا خيار التاجر 2.28 $ لإضراب 195 يضع، وهذا يعني انه دفع ما مجموعه 3.93 مليون دولار، لذلك لديه الآن الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 1.72 مليون سهم من سبي في 195.00 $، وقال انه سوف لا إذا كان الجاسوس أقل من 195.00 $ في انتهاء فبراير.
إذا كان الجني أقل من 200.00 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن تاجرنا سيشتري تلك الأسهم عند 200.00 دولار - نشير إلى ذلك على أنه وضع "الأسهم" له. ولكن إذا كان سبي أقل من 195.00 $، ثم انه يمكن ممارسة الخيارات التي يملكها، 195 ضربة يضع وبيع الأسهم مرة أخرى في 195.00 $.
تلقى تاجرنا صافي 1.36 $ لبيع كل انتشار انتشار، أو ما مجموعه 2.34 مليون $. وسيكون هذا يوم دفع جميل جدا إذا كان يحصل على إبقاء كل شيء. ولكن ما الذي يجب على سبي القيام به للحفاظ على كل هذا المال؟ وقال انه يحتاج سبي لتكون فوق 200.00 $ في نهاية الخيار فبراير.
لأن سبي كان عند 201.63 $ عندما قام باستخراج هذه الهوامش، سبي يمكن أن تتحرك أعلى، التحرك جانبية أو حتى إسقاط قليلا طالما أنها لا تزال فوق 200.00 $ عند انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك الاطلاع على الملف الشخصي للعائد عند انتهاء الصلاحية أدناه.
الحد من سيناريو الفقدان.
حتى لو كان سبي لإسقاط على طول الطريق إلى الصفر قبل انتهاء فبراير - نتيجة غير محتمل جدا، والأسوأ من ذلك أن يحدث لدينا وضع انتشار البائع هو أنه سيكون لديك لشراء 1.72 مليون سهم من سبي في 200.00 $ وبعد ذلك سوف تبيع لهم في $ 195.00.
وخسارته البالغة 5.00 دولار للسهم الواحد ستخفض بمقدار 1.36 دولار الذي حصل عليه لبيع كل انتشار. لذلك أقصى خسارة صافية له هو 3.64 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 6.27 مليون $. حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة الصافية يساوي السعر المتلقى لبيع الإضراب 200 يضع هو مجرد مصادفة.
طالما أن الجاسوس هو أقل من 195.00 $، سوف التاجر لدينا تفقد هذا الصافي من 3.64 $ للسهم الواحد. ولكن سبي كان عند 201.63 $ عندما تم بيع هذه الفروق، لذلك هذا ليس من المرجح، وتقول الرياضيات الخيارات هناك احتمال أقل من 30 في المئة أن يحدث.
وأن نفس الخيارات الرياضيات يخبرنا احتمال الحفاظ على كل هذا الخيار قسط جمعها حوالي 55 في المئة.
وماذا يحدث إذا كان سبي بين 195.00 و 200،00 $ عند انتهاء صلاحية الخيار؟
سيكون لدينا تاجر لشراء أسهم في 200.00 $، لكنه لن يرغب في ممارسة له 195 يضع. وهذا يعني انه سيبيع أسهمه عند 195.00 $ على الرغم من أن سبي يتداول فوق هذا المستوى. بدلا من ذلك، وقال انه سوف ترك له 195 تنتهي لا قيمة لها وانه ببساطة بيع الأسهم في السوق المفتوحة.
مع سبي أقل من 200.00 $، وطالما سبي هو أعلاه هو سعر التعادل من 198.64 $، فإن التجارة تكون مربحة. ومع ذلك، فإن الربح سيكون أقل من الحد الأقصى 1.36. وأقل من 198.64 $، هذه التجارة ستكون خاسرة.
تسمح خيارات إتفس للتجار بالمضاربة أو التحوط في عدد كبير من فئات الأصول، وتتيح استراتيجيات الخيارات المختلفة لهم إنشاء تجارة مناسبة لكل شهية للمخاطر وكل سعر محتمل لصندوق الاستثمار المتداول في تسوية الخيارات.
في الوقت الذي كتب فيه هذا المقال، كان المؤلف طويل الجاسوس وكان لديه خيار الخيار دلتا محايدة في سبي. اتبع سكوت على تويترScottNations.

الخيارات الأسبوعية للتجسس التجاري
في يونيو من عام 2017 توقفنا عن العمل في الجمعة الخيار التاجر ونقلت جميع أعضائنا لخدمة العرض لدينا، سبكس الخيار التاجر. يرجى زيارتنا في سبكسوبتيونترادر ​​لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
نحن التجارة المتقلبة للغاية والسائلة للغاية سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. نهجنا فريد من نوعه ونحن التجارة فقط مرة واحدة في اليوم الواحد. نحن نتداول سبس و سبي عقود الخيار الأسبوعية في اليوم السابق ويوم انتهاء، لذلك هذا هو نهج محفوف بالمخاطر للغاية والمضاربة.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. ونحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة على حد سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. نحن عادة دخول التجارة في غضون 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. تختلف أوقات الخروج حسب ظروف السوق، لكننا دائما خارج نطاق التداول في نهاية اليوم.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. كما نقوم بتوفير سبس سبريد ترادر ​​وهو مثالي لأولئك الذين يريدون دخول دقيقة وخروج الأسعار. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى لتحسين أو حتى تطوير استراتيجيتها الخاصة باستخدامنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. المستويات التي نشاركها كل يوم ل سبس و سبي هي مورد لا يقدر بثمن لجميع التجار اليوم. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
اشترك اليوم للحصول على محاكمة حرة ونرى كيف سبس الخيار التاجر يمكن أن تكون ذات فائدة لك!

من نحن.
تجار التجزئة ببساطة لا يمكن كسب المال على أساس ثابت .... كثير من المتشككين ...
تم تطوير ترادينغبروف لتبديد الكثير من الأساطير المشتركة حول تداول الخيارات. ويقول الكثيرون إن متوسط ​​تجار التجزئة ببساطة لا يستطيعون الربح في أسواق اليوم. مع الاحترام، نحن نختلف بشدة! أسبوع في والأسبوع، ونحن التجارة الخيارات الأسبوعية بنجاح كبير على مستوى التجزئة. نحن لسنا تجار الأرض ولا مستشارين الاستثمار ونحن لسنا وسطاء مرخص لذلك ليس لدينا أكثر من السوق & # 8220؛ حافة & # 8221؛ من أي شخص آخر.
مثل العديد من المواقع الأخرى، وسوف تجد صفحة النتائج مليئة الصفقات لدينا. سيكون هناك الفائزين والخاسرين، المكاسب والخسائر النسبية. ومع ذلك، على عكس أي موقع آخر هناك، ونحن في الواقع تقديم بيانات التداول لدينا إلى أي شخص يرغب في رؤيتها. يمكنك أن ترى مباشرة أن تم تنفيذ صفقاتنا في الواقع!
استراتيجيتنا بسيطة. نحن نعتمد على الاحتمالات الإحصائية السليمة أكثر من التحليل الفني. وفي حين أننا لا نعارض التحليل الفني، إلا أننا نادرا ما نستخدمه لأن مبادئنا واحتمالاتنا تميل إلى العمل لصالحنا. نحن أيضا لا أكثر من الاستفادة من حسابنا أو محاولة "قتل ذلك" كل التجارة. في حين أننا نتمتع أحيانا الكبير سلام، ونحن في كثير من الأحيان جعل أموالنا ضرب الفردي والزوجين & # 8211؛ ونرى النجاح أكثر كل أسبوع!
بلوق لدينا هو خال تماما. اشترك للحصول على حساب مجاني وتصفح كل التجارة التي نقوم بها. نحن حاليا لا نعلم منهجية التداول لدينا، كما أننا لا نقدم المشورة التجارية. نحن & # 8217؛ ببساطة نقدم لك الفرصة لنرى كيف يمكننا جعل أموالنا.
اشترك مجانا مدى الحياة الوصول إلى بلوق لدينا والبيانات التجارية!
قررت إنشاء هذا الموقع مع العلم مباشرة عن الصراعات التي يمر بها معظم تجار التجزئة خلال عملية التعلم الأولية. أعلم أيضا أن العديد من التجار الجدد قد استنفدوا حساباتهم في وقت مبكر ولم يحصلوا أبدا على فرصة للمحاولة مرة أخرى. لذلك، رؤيتي لهذا الموقع ليس لإثبات المشككين خطأ. انها لتمكين لكم، تاجر التجزئة، لتثقيف نفسك على خيارات التداول مع التركيز الأساسي على الأسبوعية. ذلك لأنني عشت من خلال الصراعات التي أعرف الآن الاحتمالات التي لا نهاية لها لأنني عشت تلك أيضا!
آمالي هي أنه عندما تقرأ من خلال موقعي ورؤية الصفقات الشخصية والبيانات التجارية الخاصة بك، فإنك لن تسمح للشك في دخول عقلك عندما يتعلق الأمر بالتداول. أريدك أن تؤمن بنفسك وقدرتك على أن تكون تاجر ناجح!
لم أكن أتوقع إنشاء هذا الموقع. ومع ذلك، على مر السنين لقد بقيت مشغول تعليم الناس أساسيات التداول اليوم في الأسواق إيميني. وأدت بعض هذه المحادثات إلى مناقشة صفقات الخيارات التي أدت بدورها إلى العديد من طلبات الحصول على مثل هذا الموقع. ونتيجة لذلك، ولدت ترادينغبروف.
عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك "من هو هذا الرجل؟ ما الذي يجعله خبيرا؟ "حسنا، اسمي ديفيد مارش. بعض منكم قد تعرف مني بالفعل من خلال موقعي الأصلي: إمينيترادينغستراتيجيس.
بدأت خيارات التداول مرة أخرى في أوائل عام 1990. في تلك الأيام، كان الإنترنت لا يزال جديدا جدا على العالم التجاري. لقد عرضت على خيارات حول عام 1993 عندما حضرت الدرجة الأولى في شيكاغو، إيل، والثانية في دالاس، تكساس. مع العلم شيئا مطلقا عن الخيارات، وخيارات التعلم في بيئة الفصول الدراسية صعبة بشكل لا يصدق. حتى ذلك بكثير، أن مشيت بعد الطبقة بالإحباط والخلط. اليوم، كل شيء تعلمت مرة أخرى ثم للحصول على رسوم ضخمة يمكن أن تتعلم ببساطة وبدون تكلفة بفضل الإنترنت.
على مدى السنوات القليلة المقبلة أنا تداولت الخيارات مع نجاح محدود. كان لي بعض الصفقات الجيدة وكان لي بعض الصفقات السيئة. عموما على الرغم من أنني كنت أفقد المال. بالنسبة للجزء الأكبر، والتخلي عن خيارات التداول في أواخر 90 وركز أكثر على التداول اليوم. لقد أصبحت أسهم التداول اليوم ناجحة جدا، وفي نهاية المطاف إس، S & أمب؛ P إميني الآجلة.
الخيارات الأسبوعية أصبحت متاحة في نهاية المطاف في عام 2005. أنا، مثل العديد من التجار، لم يكن حتى يعرف عن الأسبوعية في ذلك الوقت. ولكن مهلا، ماذا أهتم؟ كنت في المقام الأول التداول إس على أي حال. في ذلك الوقت تقريبا، بدأت في بناء صندوق تقاعدي طويل الأجل باستخدام الأسهم والأموال المشتركة. كان لي صديق مقرب إدارة أكثر من ذلك بالنسبة لي بينما كنت عالقة مع ما كنت أعرف: التداول اليوم.
ثم، في عام 2018، بدأت تداول الخيارات الأسبوعية على روت و سبس. ومثلما يفعل معظم الناس عندما يبدأون خيارات التداول، فقد تداولت فروقات رأسية ووصلات حديدية. كان ذلك يعمل كبيرة حتى فقدت بلدي A على $$ تجارة الحديد كوندور ضخمة. كان ذلك درسا صعبا تعلم! وكان حوالي عام 2018 أنني بدأت بعد ذلك تداول فراشة ينتشر وفرق قطري. وهذا، بدوره، هو ما أدى في نهاية المطاف لي إلى خيارات الخيارات الأسبوعية أنا أستمتع الآن.
لقد تم استخدام بلدي الاستراتيجية الحالية، نفس الاستراتيجية التي استخدمها على هذه بلوق، لأكثر من 18 شهرا مع نتائج عظيمة. البعض منكم قد يعتقد أن لا يبدو الكثير من الوقت. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا الأسبوعية لا تزال جديدة نسبيا، ويتم اتخاذ الصفقات كل أسبوع بدلا من مرة واحدة في الشهر مما يوفر المزيد من الفرص لبدء الصفقات. استراتيجيتي هي بناء بلدي التقاعد التقاعد مع الخيارات الأسبوعية واتخاذ تلك الأرباح وإعادة استثمارها في الأسهم على المدى الطويل أرباح الأسهم.
قريبا!
إشعار هام - تنويه المخاطر:
العقود الآجلة وتداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لكل مستثمر. قد يتقلب تقييم العقود الآجلة والخيارات، ونتيجة لذلك، قد يؤدي إلى خسارة أكثر من الاستثمار الأصلي. يجب عليك عدم الانخراط في التداول إلا إذا كنت تفهم تماما طبيعة المعاملات التي تدخل فيها ومدى تعرضك للخسارة. إذا كنت لا تفهم تماما هذه المخاطر يجب عليك طلب المشورة المستقلة من المستشار المالي الخاص بك. في أي حال من الأحوال يجب أن يفسر محتوى هذا الموقع على أنه تعهد صريح أو ضمني أو ضمانة أو ضمنية من قبل أو من ترادرس إدوكاتيون، ليك و / أو الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها التي سوف تستفيد منها أو أن الخسائر يمكن أو ستكون محدودة بأي شكل من الأشكال على الإطلاق. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. المعلومات المقدمة هنا مخصصة فقط لأغراض إعلامية ويتم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة. المعلومات في أي وسيلة مضمونة.
كوبيرايت 2018 ترادرس إدوكاتيون، ليك | جميع الحقوق محفوظة |

No comments:

Post a Comment