Thursday 8 February 2018

R3 استراتيجية التداول


سلسلة استراتيجية، الجزء 5: عكس التداول يوم.
بواسطة ووكر انكلترا.
يوم التداول يمكن أن تقدم العديد من المراكز اليومية كاماريلا المحاور يمكن تحديد الدعم اليومي & أمبير؛ المقاومة عكس النطاقات تقدم مناطق واضحة لإدارة المخاطر.
تداول اليوم هو نهج شعبي لتداول العملات الأجنبية. مع العديد من الاستراتيجيات المتاحة التجار لديهم الفرصة لاتخاذ مواقف متعددة كل يوم. هذا يمكن أن يسمح للتجار الذين لا يرغبون في الاستمرار على المدى الطويل للاستفادة من تحركات السوق خلال اليوم، بين خطوط الدعم والمقاومة. اليوم سوف نستمر في حديثنا حول الاستراتيجيات، من خلال مراجعة انعكاسات التداول اليومية مع & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ إستراتيجية. دعونا نبدأ!
لا تاجر اليوم؟ في جلسة استراتيجيتنا السابقة، استعرضنا تداول الصفقات على المدى الطويل مع & لدكو؛ هاي-لو & رديقو؛ إستراتيجية. مزيد من المعلومات باستخدام الرابط أدناه.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد عكس النطاق.
محاور الدعم & أمب؛ مقاومة.
الأسواق هي عرضة للتحول في نقاط الدعم والمقاومة الحالية، وبالتالي فإن الخطوة الأولى هي تحديد هذه النقاط على الرسم البياني الخاص بك. لتبسيط العملية، لليوم & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ استراتيجية، وسوف يتم إضافة محاور كاماريلا إلى الرسم البياني. يتم حساب هذه الخطوط باستخدام النسب المئوية من نطاق التداول في اليوم السابق الذي، عند إضافته إلى الرسم البياني، يخلق فكرة واضحة عن حيث يمكن دعم السعر أو الوصول إلى حاجز المقاومة.
كما رأينا أعلاه، كاماريلا المحاور تسمية خطوط المقاومة R1-R4، وخطوط الدعم S1-S4. تعتبر R4 و S4 أطرافا في السعر و [مدش]؛ خفض رتبة الاختراق. التجار الذين يبحثون عن انعكاسات قصيرة الأجل يجب أن يركزوا على حركة السعر بين محوري S3 و R3. ويعرف هذا باسم نطاق التداول، ويمكن أن يتحمل المتداولين احتمالات التداول على المدى القصير إذا ظل السعر بين هذه القيم. دعونا ننظر في كيفية التحول على المدى القصير في السوق يمكن تداولها.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد المدى دخول والهدف.
عكس نطاق التداول.
الآن بعد أن تم تحديد الدعم والمقاومة ها، من خلال استخدام محاور كاماريلا، يمكن للتجار البدء في تخطيط دخولهم. والمفتاح هو بيع السوق عند المقاومة. ويمكن أن يتم ذلك مرة واحدة وقد لمست السعر محور R3 ويغلق شريط 30 دقيقة داخل نطاق محوري. على العكس من ذلك، يجب على التجار أن يبحثوا عن شراء السوق بعد السعر يلمس محور S3، ولكن فقط بعد إغلاق شريط 30 دقيقة داخل النطاق المحوري. منذ يتم استخدام تأكيد شمعة مع & لدكو؛ دت المحورية & رديقو؛ ، يمكن للتجار الدخول في التجارة باستخدام أوامر السوق.
أعلاه يمكننا أن نرى عدة إدخالات عينة باستخدام هذا المنطق النظام. أولا، سيتم النظر في دخول 1 بعد مرور الفتيل أبرز يمر من خلال خط المقاومة R3. ومع ذلك، لن يحدث التنفيذ حتى إغلاق شريط داخل النطاق على الرسم البياني 30 دقيقة. عند هذه النقطة سوف يتطلع التجار إلى بيع السوق تحسبا لعكس العودة إلى الدعم. بالنسبة إلى الإدخال 2 تنطبق نفس القواعد، ولكن التجار سيبحثون عن الشراء عند الدعم. بعد اختبار السعر للمحور s3، ويغلق السعر داخل النطاق، سيقوم المتداولون بتنفيذ موقف شراء جديد. مرة واحدة يتم إدخال التجارة حان الوقت لتخطيط استراتيجية الخروج.
تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد إيقاف التنسيب.
أوامر وقف والحد.
يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة لإدارة موقعهم. في نهاية المطاف سوف يصل إلى نهايته وينبغي أن تخرج أي الصفقات القائمة. عند بدء أمر الشراء، يجب وضع أوامر التوقف عند المحور S4. وبهذه الطريقة إذا كسر الأسعار إلى أدنى مستوى منخفض، سيتم إغلاق جميع الصفقات شراء. على العكس من ذلك إذا كان المتداول يبيع مقاومة عند محور R3، يمكن وضع المحطات عند محور R4 كما هو موضح أعلاه.
عندما يتعلق الأمر بأهداف الربح، & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ فإن استراتيجية الانعكاس تبحث عن امتداد كامل للنطاق. وهذا يعني إذا كنت تبيع مقاومة عند محور R3، فستكون نقطة ربحك هي محور S3. على العكس من ذلك، إذا قمت بالشراء عند محور S3، سوف يستهدف المتداولون مقاومة المدى عند محور R3. سيؤدي استخدام محاور هذه الطلبات إلى السماح للمتداولين باستخدام & لدكو؛ دت بيفوت & رديقو؛ استراتيجية، لتحقيق ما يقرب من 1: 2 المخاطر / مكافأة الملف الشخصي على معظم المناصب.
& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

R3 / F3 الطريقة إستراتيجية تداول الفوركس.
إن أسلوب تداول الفوركس R3 / F3 هو نمط عمل سعر استمرار يمكن استخدامه لقياس ما إذا كان الاتجاه سوينغ / الاتجاه سيستمر في نفس الاتجاه، مما يتيح للمتداولين فرصة أكبر للتغلب على المزيد من الأرباح.
مؤشرات MetaTrader4: FX_Fish. ex4 (الإعداد الافتراضي)، HAMA_.ex4 (الإعداد الافتراضي)، FRAMA. ex4 (الإعداد الافتراضي)
الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، يوم.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج.
بدء إدخال شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:
إذا كان نمط حركة السعر الثلاثة المرتفعة على الرسم البياني للنشاط كما هو مبين في شكل الشموع 1، 2، 3، 4 & أمب؛ 5 (انظر الشكل 1.0)، ويقال أن السعر يستمر في اتجاهه وفي هذه الحالة نمط استمرار صعودي. إن الرسم البياني الليموني للمؤشر المخصص FX_Fish. ex4 الذي يتوافق فوق خط إشارة 0.00 هو تأكيد للاتجاه الصاعد. إذا كانت قضبان مؤشر هاما (اللون الأزرق الملكي غالبا ما تكون ملونة) تعبر خط مؤشر فراما لأسفل وتظل أدنى من ذلك، يقال أن السعر صعودي.
وقف الخسارة للشراء دخول: وقف وقف الخسارة على انخفاض شريط HAMA_ يمثل الشمعدان 1.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو الربح إذا كان ما يلي يؤثر في السوق:
يحيط علما بأي نمط سعر انعكاس صعودي محتمل قد يتطور، ولكن انتظر مؤشرات مخصصة أخرى للخروج أو تأكيد الربح. إذا تم تعديل الرسم البياني الجير من مؤشر مخصص FX_Fish. ex4 لتشكيل أقل من مستوى إشارة 0.00 وأيضا يغير لونه إلى اللون الأحمر، ينصح بالخروج أو أخذ الربح (انظر الشكل 1.0). إذا كانت أشرطة مؤشر مخصص HAMA_ تعبر خط مؤشر فراما أعلى لأسفل للبقاء فوق خط مؤشر فراما، فإنه هو مشغل للخروج أو أخذ الربح.
أدخل عملية بيع إذا كان ما يلي صحيحا:
إذا كان نمط هبوط السعر ثلاثة أشكال على الرسم البياني النشاط كما هو مبين في تشكيل شمعدان 1، 2، 3، 4 & أمب؛ 5 (انظر الشكل 1.1)، يقال أن السعر مستمر في اتجاهه وفي هذه الحالة نمط استمرار هبوطي. إذا كانت الرسوم البيانية الحمراء للمؤشر المخصص FX_Fish. ex4 محاذاة أسفل خط الإشارة 0.00، يقال أن السعر هبوطي. إذا كانت قضبان مؤشر هاما (باللون الأحمر في الغالب ملونة) تعبر خط مؤشر فراما أعلى لأسفل وتظل فوق خط فراما، يقال أن السعر هبوطي.
وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة على ارتفاع شريط HAMA_ يمثل الشمعدان 1.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:
احترس من أي نمط سعر انعكاس هبوطي ممكن قد تتطور، ولكن انتظر للخروج أو الحصول على الربح من مؤشرات مخصصة أخرى. إذا تم تعديل الرسم البياني الأحمر للمؤشر المخصص FX_Fish. ex4 ليتم تشكيله تحت مستوى الإشارة 0.00 وفي الوقت نفسه يغير لونه إلى الجير، ينصح بالخروج أو أخذ الربح (راجع الشكل 1.1). إذا كانت أشرطة المؤشر المخصص HAMA_ تعبر خط مؤشر فراما لأسفل حتى محاذاة أسفل سطر مؤشر فراما، فهي عبارة عن مشغل للخروج أو أخذ الربح.
حول مؤشرات التداول.
وينشر مؤشر هاما-2 مخططا تصويريا اللونين (الأحمر والأزرق) لتسليم إشارات البيع والشراء على التوالي.
والمتوسط ​​المتحرك التكتيكي الكسري المختصر باسم فراما، هو أداة تقنية ل MetaTrader4 تم تصميمها من قبل جون إف إهلرز.
و فراما هو نوع من المتوسط ​​المتحرك التكيفي التي تنشر الهندسة الكسورية لضبط حيوي فترة تنعيمها لتتناسب مع تغيير حركة السعر خلال وقت معين.
والمؤشر المخصص FX_Fish. ex4 هو مذبذب التي يمكن استخدامها في تحديد الاتجاه أي الجير & أمب؛ وتستخدم الرسوم البيانية الحمراء على حد سواء لتصوير صعودي & أمب؛ الاتجاه الهبوطي على التوالي.
إن أنماط حركة السعر الثلاثة الثلاثة / السقوط الثلاثة هي أنماط استمرار تشير إلى أن التأرجح في السوق هو نمط استمراري صاعد أو هبوطي على التوالي.
الوظائف ذات الصلة.
3-داخل أعلى / أسفل السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
الماس الرسم البياني تجارة الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهجورة.
السكك الحديدية الزناد استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

تداول الأسهم مع محاور كاماريلا.
ويختلف حساب مستويات المقاومة والدعم الأخرى من هذه القاعدة. هذه المستويات يمكن أن تأتي في اللعب خلال التحركات الاتجاه القوي، لذلك فمن المهم أن نفهم كيفية التعرف عليها. على سبيل المثال، يتم حساب R5، R6، S5 و S6 على النحو التالي:
استراتيجيات التداول.
النقاط المحورية كاماريلا مثيرة للاهتمام في أنها توفر التوجيه لكل من الأسواق الجانبية وتتجه. اعتمادا على مستويات السعر في اللعب، يمكن للمؤشر أن يشير إلى التجارة التي من شأنها أن تستغل انعكاس إلى المتوسط ​​أو اختراق إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. دعونا نمر من خلال مختلف سيناريوهات التداول الافتراضي لإظهار فائدة هذا النهج.
السيناريو 1: يفتح السعر عند أو بين الدعم 3 والمقاومة 3.
عندما يفتح السعر بين S3 و R3، سوف نستخدم القواعد التالية لتوجيه تنفيذ التجارة لدينا:
الصفقات الطويلة: دع السعر يتحرك إلى S3. في S3، تذهب طويلة مع وقف الخسارة وضعت خمس القراد أدناه S4. أهداف الربح لهذه التجارة هي R1، R2 و R3. الصفقات القصيرة: دع السعر يتحرك إلى R3. في R3، تذهب قصيرة مع وقف الخسارة وضعت خمس القراد فوق R4. أهداف الربح لهذه التجارة هي S1، S2 و S3.
ويتبع صندوق التبادل المالي في البورصة 3X ديريكسيون (إتف) قيمة أسهم القطاع المالي ويوفر ما يقرب من ثلاثة أضعاف نفوذ المراكز النقدية في هذه الأسهم.
في 14 آب / أغسطس، كان لدى فاس ما يلي: فتح، 94.50؛ عالية، 95.14؛ منخفض، 92.55؛ كلوز، 93.35. واستنادا إلى هذه القيم، فإن مستويات المقاومة ومستويات الدعم في كاماريلا هي:
R1 = 93.59؛ R2 = 93.82؛ R3 = 94.06؛ R4 = 94.77 S1 = 93.11؛ S2 = 92.88؛ S3 = 92.64؛ S4 = 91.93.
وهكذا، فإن استراتيجية التداول 15 أغسطس هو:
شراء في 92.64. وقف الخسارة: 91.88؛ أهداف الربح: 93.59، 93.82، 94.06 بيع عند 94.06. وقف الخسارة: 94.82؛ أهداف الربح: 93.11، 92.88، 92.64.
عملت التجارة بها. في 15 أغسطس فتحت فاس في الطرف الأدنى من المدى وبدأت تداولنا الطويل في S3 (92.64) على الفور. وسرعان ما وصل السعر إلى أهدافنا المستهدفة، وحققنا زيادة في حجم التجارة (راجع & # 8220؛ ضرب محاورنا، & # 8221؛ أدناه). ومن المبادئ التوجيهية الأخرى المفيدة للسيطرة على المخاطر إدارة وقف الخسارة بنشاط. في هذه الحالة، قمنا بنقل وقف الخسارة إلى سعر الدخول عند ضرب الهدف الأول للربح.
الآن النظر في مثال آخر من نفس التقنية باستخدام S & أمب؛ P 500. في 14 فبراير، كان S & أمب؛ P 500 ما يلي: فتح، 1351.30؛ عالية، 1351.30؛ منخفض، 1340.83؛ كلوز، 1350.50. إدخال هذه الأسعار في الصيغ، نجد أن لدينا المقاومة كاماريلا نقطة نقطة ومستويات الدعم هي:
R1 = 1351.46؛ R2 = 1352.42؛ R3 = 1353.38؛ R4 = 1356.26 S1 = 1349.54؛ S2 = 1348.58؛ S3 = 1347.62؛ S4 = 1344.74.
وهكذا، فإن استراتيجية التداول 15 فبراير هو:
شراء عند 1347.62. وقف الخسارة: 1344.69؛ أهداف الربح: 1351.46، 1352.42، 1353.38 بيع بسعر 1353.38. وقف الخسارة: 1356.31؛ أهداف الربح: 1349.54، 1348.58، 1347.62.
في 15 فبراير، افتتح S & أمب؛ P 500 في 1350.52، وهو ما بين S3 و R3. تم إطلاق صفقة قصيرة، وفقا لخطتنا، في الساعة 11:15 صباحا. في وقت لاحق، ارتفع مؤشر S & P 500 مرتفعا 1355.87، أدنى من وقف الخسارة. وانعكس السوق وانخفضت جميع الارباح المستهدفة بحلول الساعة الثانية بعد الظهر. (انظر & # 8220؛ التوقيت المثالي، & # 8221؛ أدناه).
السيناريو 2: النقاط المحورية كاماريلا أيضا مفيدة في تحديد الصفقات الاختراق. إذا كسر السعر خارج المقاومة 4 أو دعم 4، يتم الإشارة إلى التجارة مع الاتجاه بدلا من تجارة ارتداد. على سبيل المثال، يتم إنشاء صفقة طويلة عند فتح السعر بين المقاومة 3 والمقاومة 4. سنشتري إذا استمر السعر فوق المقاومة 4، مع أهداف الربح في المقاومة 5 والمقاومة 6 ووضع وقف الخسارة خمسة القراد أدناه المقاومة 3.
يمكننا أن نظهر مع أبل. في 13 فبراير، وكان أبل ما يلي: فتح، 499.74. هاي، 503.83؛ منخفض، 497.09؛ كلوز، 502.60. ونظرا لهذه القيم، لدينا مستويات المقاومة نقطة محورية كاماريلا هي:
R3 = 504.45؛ R4 = 506.31؛ R5 = 508.47؛ R6 = 509.41.
لذلك، لدينا استراتيجية اختراق 14 فبراير هو شراء في 506.31 مع أهداف الربح في 508.47 و 509.41. سيكون لدينا وقف الخسارة الأولي خمس القراد تحت R3، أو 504.40. لعبت، كما فتحت أبل في 504.5 & # 8212؛ بين R3 و R4 & # 8212؛ مع بدء التداول في الساعة 3:35 بعد الظهر، وبعد ذلك حققت شركة آبل أول هدف ربح عند 508.47 ثلاثة (خمس دقائق) في وقت لاحق وهدف الربح الثاني مباشرة بعد ذلك (انظر & # 8220؛ قياس الاختراق، & # 8221 ؛ أدناه).
الآن، دعونا ننظر إلى مثال على تجارة الاختراق قصيرة. منطقنا هو صورة المرآة من دخول الاختراق الطويل. يتم إنشاء تجارة قصيرة عند فتح السعر بين الدعم 3 والدعم 4. سوف نبيع إذا استمر السعر أدناه الدعم 4، مع أهداف الربح في دعم 5 والدعم 6 ووضع وقف الخسارة خمسة القراد أعلاه دعم 3.
وسوف يستند مثالنا على اكسون موبيل. في 27 مارس، كان لدى إكسون ما يلي: أوبين، 87.13؛ عالية، 87.25؛ منخفض، 86.54؛ كلوز، 86.62. وبالنظر إلى هذه القيم، لدينا مستويات دعم نقطة محورية كاماريلا هي:
S3 = 86.42؛ S4 = 86.23؛ S5 = 86.00؛ S6 = 85.91.
وهذا يعني أن استراتيجيتنا في 28 مارس هي أن تبيع عند 86.23 إذا فتح السوق دون 86.42 ولكن فوق 86.23. ستكون أهدافنا الربحية 86.00 و 85.91. وقف الخسارة هو خمسة القراد فوق 86.42، أو 86.37. في 28 مارس، فتحت إكسون في 86.30 وبدأت دخولنا كسر قصيرة في الساعة 9:40 صباحا. وبلغت أهداف الربح في الساعة 10:30 صباحا (انظر & # 8220؛ أرباح قصيرة، & # 8221؛ أدناه).
نقاط محورية كاماريلا هي أدوات التداول بسيطة ولكنها تنوعا. أنها تساعد على العثور على نطاقات التداول العليا والسفلى للأسهم في أي يوم معين. الصبر والانضباط هي المفتاح. يجب على التجار الانتظار حتى يتم ضرب الأسعار قبل اتخاذ إجراء. مرة واحدة التاجر هو مريح مع التقنية الأساسية، مزيد من الصقل ممكن من خلال الجمع بين هذه الاستراتيجية مع مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الموضوع: R3 ترادينغ ستراتيغي!
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
استراتيجية التداول R3!
ذي فولوينغ 3 وسرس ساي شكرا لك كروي على المشاركة المفيدة:
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

استراتيجية التداول R3
تغيرت حركة الرسم البياني.
الاشتراك في ندوات مجانية اليوم. المكافأة تفوق بكثير خطر!
كنت في الصفقات الخاصة بك مع تصحيح المخاطر التحجيم وإدارة الخروج.
المخاطر التحجيم.
جداول رفر.
أنظمة R3.
تجارة السيارات.
المخاطر التحجيم.
في أي وقت أن تكون هناك فرصة لدخول التجارة تاجر ناجح يجب أن نعرف بالضبط كم يمكن أن تحمل لتخسر في لحظة إشعار على أساس خطة التداول والاستراتيجية.
أنظمة R3.
يمكن للتاجر بسهولة إنشاء أنظمة R3 محددة لكل سوق عند الجمع بين استراتيجية المخاطر التحجيم مع استراتيجيات الخروج الآلي.
جداول رفر.
سيكون لدى المتداول الآن القدرة على خلق مزيج فريد من القواعد لتداولها لمتابعة بعد الانخراط في التجارة على أساس نسبة المكافآت التجارية مقابل المخاطر (رفر).
تقدم تنبيهات R3 إرشادات بشأن ظروف السوق المواتية المحتملة من خلال كونفلنسس. هذه سهلة لرؤية تنبيهات سوف تتيح لك معرفة متى الإدخالات المحتملة لاستمرار الاتجاه أو انعكاسات قد تكون موجودة.
أحدث الأخبار.
أنظمة R3: التوقيت والتنفيذ.
تقييم كل ما تبذلونه من المخاطر المفتوحة في حساب وحده لحجم المخاطر بشكل صحيح يمكن أن تجعل بسهولة تفوت التجارة أو حتى أسوأ ندخل في تلك التجارة في وقت متأخر. R3 التاجر يتيح لك القدرة على تنفيذ كل هذه المهام تستغرق وقتا طويلا في سرعة الكمبيوتر.
أنظمة R3 يمنحك التاجر القدرة على التفاف نموذج التحجيم المخاطر و رفر الجدول نموذج الخروج في واحد، وسهلة الاستخدام، 1-انقر فوق البيئة.
عندما يأتي إلى خطر. القياس يهم.
المخاطر التحجيم هو الجزء الأكثر أهمية في أي نظام، لأنه إذا كان لديك جيدة، نظام التوقع الإيجابي، ثم معظم الأرباح الخاصة بك وسوف تأتي من استراتيجيات كفاءة التحجيم المخاطر. يمكنك عادة استخدام نظام بسيط إلى حد ما، ولا تزال تجعل الكثير من المال إذا كنت حجم كاف الصفقات الخاصة بك.
نحن في R3 التاجر نعتقد أن التاجر لا ينبغي أبدا أن خطر أي أكثر من 2٪ من رصيد حسابهم في أي فرصة تداول معينة لإدارة المخاطر المناسبة.
حول R3 التاجر.
R3 التاجر يقدم وفرة من الميزات لتعطيك السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك، والمساعدة في تعظيم الربح الخاص بك في كل مرحلة من مراحل التجارة. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment