Monday 19 February 2018

استراتيجية التداول المطرقة


كوانسترات ترادر.


التداول، كوانتسترات، R، وأكثر من ذلك.


نظام مطرقة للتجارة & # 8212؛ إظهار أوامر الحد المستندة إلى مؤشر مخصص في كوانتسترات.


حتى قبل عدة أسابيع، قررت الاستماع على الويبينار (ونفسي سوف تعطي واحدة على استخدام كوانسترات في 3 سبتمبر لالكبير مايك & # 8217؛ s التداول، انظر الرابط). وكان من بين تلك المحادثات نظام تجاري يسمى & # 8220؛ الاتجاه تحول التجارة أخذ الربح & # 8221؛ النظام. هذا هو نظامه:


تحديد اتجاه صاعد ك SMA10 فوق المتوسط ​​المتحرك 30.


حدد التراجع ك SMA5 تحت المتوسط ​​المتحرك 10.


تحديد مطرقة شمعة مع الظل العلوي أقل من 20٪ من الظل السفلي، وجسم أقل من 50٪ من الظل السفلي. أدخل على ارتفاع المطرقة، مع وقف الخسارة المنصوص عليها في انخفاض المطرقة وثلث إضافي من النطاق. هدف الربح المستهدف هو 1.5 إلى 1.7 أضعاف المسافة بين الدخول وسعر الإيقاف.


بالإضافة إلى ذلك (لم يتم اختباره هنا) كان نمط الانجراف الصاعد، وهو نمط من بارين مع ظروف يوم هابط يليه يوم صعودي كان فيه فتح اليوم الأعلى أقل من نهاية اليوم السفلي، و كان إغلاق اليوم أعلى من اليوم السابق & # 8217؛ s مفتوحة، مع وقف تعيين إلى أدنى من نمط، والهدف الربح في نفس المكان.


تم الإعلان عن هذا النظام ليكون صحيحا حوالي 70٪ من الوقت، مع الصفقات التي انتصارات 1.6 مرة بقدر الخسائر، لذلك قررت التحقيق فيه.


الاتجاه الصعودي لهذا المنصب، بالإضافة إلى التحقيق في شخص آخر & # 8217؛ ق النظام، هو أنه سوف يسمح لي لإظهار كيفية إنشاء أوامر أكثر دقة مع كوانسترات. أفضل نقطة بيع ل كوانسترات، في رأيي، هو أنه يوفر إطارا لفعل أي شيء تقريبا تريد، شريطة أن تعرف كيفية القيام بذلك (لا تافهة). على أية حال، فإن الشيء البارز الذي يجب أن نتخذه من هذه الاستراتيجية هو أنه من الممكن إنشاء بعض الأوامر المخصصة المثيرة للاهتمام مع بناء جملة دقيقة.


في ما يلي بنية هذه الإستراتيجية:


أضفت قاعدة إضافية واحدة إلى الاستراتيجية في أنه إذا عكس الاتجاه (SMA10 & لوت؛ SMA30)، للخروج من التجارة.


أولا، دعنا نلقي نظرة فاحصة على قواعد الدخول والخروج.


تستخدم القواعد المستخدمة هنا بعض المفاهيم الجديدة التي لم يتم استخدامها في مشاركات المدونة السابقة. أولا، حجة أوديسيت يضع جميع الأوامر في إطار أمر واحد كآلية إلغاء واحدة. بعد ذلك، يعمل بناء الجملة order. price بشكل مماثل لبنية بيانات السوق على تحديد المؤشرات & # 8212؛ إغ add. indicator (Strong. st، نيم = & # 8221؛ سما & # 8221 ؛، أرغمنتس = ليست (x = كوت (كل (مكداتا))، إتك & # 8230؛)، باستثناء هذا الوقت، (في الواقع، ما يفعل كل (مكداتا)، أو هلك (مكداتا)، وهلم جرا)، ولكن أيضا، بناء الجملة [تيمستامب] ضروري لذلك يعرف ما كمية محددة في الوقت الذي يشار إلى .


لأوامر الربحية، كما تريد بيعها فوق السوق، أو شراء أقل من السوق، والنوع الصحيح من النظام (وهذا هو، الوسيطة أوردرتيب) هو أمر الحد. مع وقف الخسارة أو توقف زائدة (لا يظهر هنا)، منذ كنت ترغب في بيع أقل من السوق أو شراء فوق السوق، ونوعية النظام الصحيح هو أمر ستوبليميت.


وأخيرا، فإن القاعدة الأولى التي أضيفت (مخرج سما) تحسن فعلا أداء الاستراتيجية (أردت أن أعطي هذا النظام فائدة الشك).


وفيما يلي النتائج، مع استراتيجيا استدانة تصل إلى 0.1 يكتاتر (الاستراتيجيات المعتادة I اختبار تتراوح بين 0،02 و .04):


باختصار، بالنظر إلى إحصاءات التجارة، هذا النظام هو & # 8230؛ بعيدا عن ما تم الإعلان عنه. في الواقع، هنا منحنى الأسهم.


أي شيء ولكن مذهلة في السنوات القليلة الماضية، وهذا هو السبب في أنني أفترض أنه كان حر في إعطائها بعيدا في ندوة عبر الإنترنت. عموما، ومع ذلك، شهدت السنوات القليلة الماضية فقط S & أمب؛ P فقط الاستمرار في اللحاق بهذه الاستراتيجية. في نهاية المطاف، انها نظام غير متقلب للغاية في رأيي، وفاز & # 8217؛ ر استكشاف الجوانب الأخرى منه كذلك. ومع ذلك، كممارسة في إظهار بعض ملامح دقيقة من كوانسترات، وأعتقد أن هذا كان مسعى جديرة بالاهتمام.


شكرا للقراءة.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


11 أفكار حول & لدكو؛ نظام مطرقة للتجارة & # 8212؛ إظهار أوامر الحد المستندة إلى مؤشر مخصص في كوانتسترات & رديقو؛


قد أفسر النتائج من آخر 7 سنوات (وهي فترة قصيرة جدا من الوقت بالنسبة لي) كعمل بشكل فعال جدا في الحد من الخسائر عندما كنت مهتما أنت & # 8217؛ بالقرب من الجزء العلوي من سوق الثور أو في سوق الدب.


تحليل مختلف حيث قمت بتطبيقه في وقت لاحق في السوق الثور سيكون مثيرا للاهتمام.


أنا & # 8217؛ د التفكير في تطبيقه الآن بعد أن تتمتع عدة سنوات من عوائد جيدة.


وهناك نقطة جيدة، آلان، ولكن من جميع الأنظمة I & # 8217؛ تداولت، لم يكن لديك أي منحنيات الأسهم فقط كشط من الطريق هذا. أما بالنسبة للسنوات السبع الماضية، فالمسألة هي أن صناديق الاستثمار المتداولة لا تعود إلى حد بعيد، وأنا متردد في استخدام أسعار الأسهم المعدلة، وذلك بسبب توزيعات الأرباح في الوقت الذي قد لا يكون فيه النظام في الواقع وهو موقف لتلقي الأرباح، ولكن من ناحية أخرى، لديك مسألة انشقاقات الأسهم، وهلم جرا.


أيضا، أفترض أن معاييري لنظم التداول قد تكون أيضا أكثر صرامة. إذا فقد النظام أكثر من القول، 5٪ في أي سنة واحدة، وهذا هو بالفعل علامة مقلقة بالنسبة لي.


انظر، الطريقة التي أتناولها أنظمة التداول إيسن & # 8217؛ ر أنهم & # 8217؛ من المفترض أن ضرب المنزل يدير كثيرا كما الفردي الخفافيش باستمرار، ويعرف أيضا باسم نسبة شارب جيدة وعودة جيدة إلى مقاييس السحب.


نظام سيء هو نظام سيئ، ولكن نظام، حتى مع انخفاض العائدات المطلقة، ولكن عائد كبير للمخاطر يمكن استدعاؤها لتلبية العائد المناسب / المخاطر المخاطرة.


مرحبا إيليا، كيف يمكنني الوصول إلى الحانات السابقة في المؤشر؟


على سبيل المثال أريد أن بناء بيل ويليامز مؤشر كسورية، الذي يحتاج إلى ريسباك 5 الحانات لبناء عليه.


أنا أعرف كيفية الرجوع إلى شريط الحالي (كما كان لديك في المثال أعلاه الخاص بك) ولكن كيف أن ننظر إلى الوراء؟


أنا كام عبر R و كوانسترات وجميع الوحدات الأخرى في هذا السياق مؤخرا و شاهدت أيضا الويب الخاص بك مايك الكبير الويبينار، الذي كان مفيدا جدا جدا.


في ما يتعلق بهذه الوظيفة، أنا لست مهتمة في الاستراتيجية نفسها، ولكن ما أحتاجه ل باكتيستس بلدي هو أن أوامر وقف الحد الأقصى في شمعة (كما هو الحال هنا) ووقف الخسارة عند أدنى شمعة.


لقد طبقت المثال الخاص بك إلى الأسهم التفاح وفحص العديد من الصفقات يدويا وما رأيت هو المشكلة التالية:


& # 8211؛ إذا كانت الأيام القادمة مفتوحة أعلى من أيام بريفيوس عالية (لذلك هناك فجوة) ثم النظام لا يزال يمر طويلا في هذا السعر الجديد المفتوح، وهو & # 8220؛ عالية جدا & # 8221؛ وفي بعض الحالات، بل هو أعلى من سعر الربح أخذ. النظام ثم يشتري بسعر أعلى، ويبيع في اليوم التالي للحصول على انخفاض سعر الربح أخذ، مما يجعل الخسارة. هل هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تعمل أوامر الحد الأقصى؟ وأتوقع أن فتح هو بالفعل فوق سعر وقف حد النظام، أن النظام لا يتم تنفيذها ولكن تغيرت إلى أمر حد معلق على الأقل ويطلق فقط، إذا كان السعر يعود إلى أسفل. إذا لم تتوفر أي بيانات لحظية، فإنني أتوقع أن يكون الكومسترات فقط يدخل الوضع الطويل إذا لم يكن هناك فجوة أو فقط عندما يأتي السوق في يوم آخر في وقت لاحق، من دون أي شرط خروج اندلعت قبل ذلك.


& # 8211؛ مشكلة أخرى أنا لست متأكدا بعد كيف لليف مع عدم وجود البيانات اللحظية، إذا كانت الشمعة بعد شمعة إشارة لديها أعلى ارتفاع وانخفاض منخفض، وبالتالي ضرب كل من الدخول والخروج (وقف الخسارة) النظام في نفس اليوم . ومن ثم ليس من الواضح، إذا كان في الواقع، ارتفع السوق أولا، مما اثار دخول طويل ثم ذهب الى بيع مع خسارة، أو إذا تم التوصل إلى مستوى منخفض أولا، وإلغاء إشارة تماما، وبالتالي لا يدخل أي تجارة في الكل.


أنا أتساءل عما إذا وكيف يمكنني استخدام كوانسترات للتعامل مع كلتا الحالتين.


1. عدم دخول السوق إذا لم يتم النظر إلى سعر شراء وقف بالضبط.


2 - تحديد طريقة للتعامل مع الحالات الغامضة. ويمكن أن يكون ذلك لعلاج مثل هذه الحالات دائما خسارة 100٪ أو خسارة 50٪ الخ.


مشكلة أخرى لم أتمكن من العثور على طريقة بعد هو كيف يمكنني حساب ترتيب التحجيم على أساس سعر وقف الخسارة، لذلك القول، وجود أمونغ ثابتة من المال على المحك مع كل التجارة. ولكن هذه قصة أخرى. أيضا كيف يمكن محاكاة التداول بالهامش (بمعنى: حجب جزء من رأس المال إذا تم فتح صفقة تجارية ولكن ليس 100٪ كما هو الحال بالنسبة لتجارة الأسهم الحقيقية)


شكرا لنصيحتك إذا كان لديك أي!


على حدود التوقف: لديهم تعريف صارم جدا، والذي هو في أو عتبة الحد الخاص بك. كوانتسترات فاز & # 8217؛ قرأ عقلك. ما قد تريد القيام به هو وضعت في نوع من أمر الخروج التلقائي إذا كان هناك & # 8217؛ ق الفجوة.


فيما يتعلق النفوذ / الهامش: يمكنك حجم الصفقات الخاصة بك ولكن تريد. بدء الأسهم ليس له أي تأثير على ذلك إلا إذا كنت ربط مباشرة في التحجيم طلبك. انظر بلدي أتر ترتيب وظيفة التحجيم في بداية بلدي بلوق للإلهام لكيفية القيام بذلك.


شكرا على الرد بسرعة فائقة. أنا أفهم ستوبليمت نموذج النظام من كوانسترات الآن. أحاول محاكاة ما سأفعل في الواقع جيدة قدر الإمكان.


أنا في الواقع على الرغم من أن أمر الخروج التلقائي الذي من شأنه أن يخرج فورا الموقف مرة أخرى، ولكن يبدو أن لا يكون هناك على الفور في كوانسترات & # 8211؛ والخروج هو فقط في اليوم التالي، لذلك الأسعار يمكن أن تتحرك بشكل كبير حتى ذلك الحين.


لذلك تعليقك يجعلني أعتقد أنني قد ترغب في تقسيم مصطنع كل صف البيانات إلى 2 صفوف مع أول واحد فقط وجود O = H = L = C = فتح شريط الفعلي، والثاني كما شريط الفعلي. وبالنظر إلى أن كوانسترات هو نظام التجارة شريط المقبل، وأنا يمكن بعد ذلك على مثل هذه الحانات توليد أوامر الدخول الفعلية لليوم التالي. أنا استيراد إشارات بلدي وقيم ترو / فالس جنبا إلى جنب مع بيانات أوهلك من نظام خارجي لذلك أنا لا تعتمد على الأسعار ذات الصلة حسابات المؤشرات.


بالطبع أنا لا أتوقع برنامج لقراءة ذهني & # 8230؛ وأنا على يقين من أن ما أريد القيام به هو 100٪ وصفها دون لبس حتى يمكن أن يكون على غرار.


إذا كنت تعتقد أن من المنطقي على الإطلاق سأكون سعيدا لوصف هذا النهج (مرة واحدة لقد أحسب بها هاها) وبعد ذلك في مكان ما إذا كان صالح للاستخدام بشكل عام.


لقد شاهدت ويبنار الخاص بك وكنت أحاول إعادة إنتاج التعليمات البرمجية الخاصة بك، ولكن لدي بعض المشاكل أثناء & # 8220؛ أبليستراتيغي & # 8221 ؛. أعتقد أنني قد كتبت شيئا خاطئا أثناء بناء السيناريو الخاص بي. هل لديك النص البرمجي للمقارنة؟ لقد حاولت أن أرى أي أنواع ووجدت 2 منهم، لكنه لا يزال لا يعمل. عند تشغيل، & # 8220؛ من & # 8221؛ تصبح فارغة وأنها لم تحاكي الحرف.


شكرا على الاهتمام.


تحقق من الحالات الخاصة بك، وقراءة & # 8220؛ المكسرات و البراغي من كوانتسترات & # 8221؛ سلسلة. وهناك الكثير من الأجزاء المتحركة حساسة لحالة الأحرف.


كان الخطأ المطبعي آخر، وذلك بفضل لردكم والحفاظ على العمل الجيد. مدونتك مدهشة وأنا & # 8217؛ م تعلم الكثير. إبقاء نشر!


تداول شمعة المطرقة الصاعدة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


تفسير الشموع اليابانية يمكن أن يعطي التاجر نظرة هامة على زخم السوق. من خلال فهم كيفية قراءة الشموع، يمكن للتجار في كثير من الأحيان تضمينها في تحليلها للعثور على مناطق من استمرار الأسعار والانتكاسات المحتملة. اليوم سوف نركز على شمعة واحدة التي يمكن أن تساعد في التحقق من نقطة الانعكاس المخططات. دعونا نتعلم كيفية التعرف على شمعة المطرقة الصاعدة وتداولها.


ما هو مطرقة الصعودية؟


المطرقة الصاعدة تختلف عن غيرها من أنماط شمعة كما هو شمعة واحدة التلميح في منعطف خلال الاتجاه الهابط الراسخة. في الصورة أعلاه يتم تفسير المطرقة من خلال فهم الشموع مفتوحة خاصة، وانخفاض مستويات عالية ومستوية. لإنشاء سعر مطرقة يجب أولا بيع بشكل كبير خارج لخلق أدنى مستوى جديد لزوج العملات. ومع ذلك، بعد هذا الانخفاض، يجب أن تتزايد الأسعار بشكل كبير مما يؤدي إلى أن تكون الأسعار ذات جسم صغير وتغلق بالقرب من سعر الافتتاح. وتجدر الإشارة إلى أن المطارق يجب أن يكون الفتائل طويلة على الأقل مرتين طول الجسم شمعة. كذلك، يمكن أن تكون الشمعة نفسها إما حمراء أو زرقاء تبعا لقوة الانعكاس.


غالبا ما يتم الخلط بين المطرقة الصاعدة وشموع الرجل المعلق الهابط. تحريف منطقي لأن كلا الشموع تبدو متطابقة! الفرق بين هذين الشموع يكمن في وضعها في سوق تتجه. الرجل معلق لديه جسم صغير وقفل الفتيل ولكن وجدت معلقة في ختام اتجاه صاعد. المطارق الصاعدة لها أجسام صغيرة وفتات طويلة أيضا، ولكن ينظر إليها فقط في نهاية اتجاه هبوطي.


يستخدم في التداول.


الشموع المطرقة الصاعدة يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية والأطر الزمنية. الموضح أعلاه هو مثال للمطرقة على الرسم البياني اليومي أودوس. في الفترة من 29 فبراير وحتى 1 يونيو ارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأميركي بقدر 1276 نقطة. وقد اختتم هذا الاتجاه الهبوطي مع شمعة مطرقة صعودية، وسعر في وقت لاحق ما مجموعه 1033 من خلال اليوم سعر العمل.


كما قوة مطرقة يعتمد على وضعه على الرسم البياني، عادة التجار استخدام هذه الشمعة في الملتحمة مع مؤشرات أخرى لدعم الأسعار. وهذا يشمل استخدام أدوات مثل خطوط الألياف، النقاط المحورية والأرقام النفسية الكاملة. في سيناريو مثالي، فإن الفتيل من المطرقة اختراق مستوى الدعم ولكن الجسم سوف يغلق فوق الدعم على شراء شعور جديد. مع فرصة شراء جديدة قدمت، قد التجار ثم اختيار لوضع توقف تحت الفتيل التي تم إنشاؤها تحت الدعم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات والاحتفاظ بها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر وأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد تأسيس التحيز والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في ارتفاع كبير قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية لحظيا للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. وسيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت إغلاق الموقف عندما يعبرون عكس الطريق المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، وارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار للشمعة اليومية لإغلاق. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 مايو 2018.


التاريخ: 21 يونيو 2018.


التاريخ: 31 أكتوبر 2018.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.


هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!


إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.


يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.


ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.


هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.


وأنها تميل إلى أن تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!


كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!


مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.


لها نفس خدعة!


نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن نضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.


ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


6. الدعم والمقاومة.


إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.


المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.


أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.


شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.


يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:


إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.


إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.


يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:


1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.


7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.


لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.


وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.


يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.


عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.


يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.


8. استراتيجية المدى الضيق.


استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. هذه الاستراتيجية مماثلة لاستراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى العالي.


لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.


شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.


مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.


يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.


9. استراتيجية رسي الفترة 2.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.


بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.


على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.


مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.


وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.


ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، من خلال اتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


تداول المطرقة شمعدان & # 8211؛ استراتيجيات العمل السعر.


توضح هذه المقالة إستراتيجية التداول على المدى القصير، لتداول المطارق وإشارات عكس المطرقة.


استخدام إشارات العمل السعر.


مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة، ومؤشرات التذبذب وهلم جرا جيدة في وصف سلوك السوق واسع. ولكن لديهم عيب كبير.


وهي تعمل في الغالب من خلال "تجميع" بيانات الأسعار على مدى فترة معينة. ويتم ذلك لإزالة الضوضاء وإشارات كاذبة.


هذا التبادل بين الضوضاء / تأخير مقبول للتاجر موقف على المدى الطويل الذي يحاول التقاط اتجاهات السوق على نطاق أوسع. ولكن بالنسبة للتاجر اليوم الذي ينخفض ​​داخل وخارج السوق لمدة ساعات أو أقل هذه الأنواع من الإشارات لها استخدام محدود. بالنسبة للتداول اليومي والسماسرة يمكن للفارق بين بضع نقاط على دخول التجارة أن يجعل الفرق بين استراتيجية الفوز والخسارة.


ما هو العمل السعر؟ يعني "تداول حركة السعر" ببساطة تحليل تحركات الأسعار الخام بدلا من النظر في عدسة المؤشرات المتخلفة.


ما هي الشمعدانات المطرقة وأين تشكل؟


الشموع المطرقة وأبناء عمومتها المقربين "شنقا الرجال" و دوجيس هي واحدة من أكثر الأنماط الأساسية التي تظهر في الرسوم البيانية المالية. تحديدها بسهولة، وعادة ما يلاحظ هذه في نقاط تحول في السوق. ويمكن اعتبار هذه الأنماط كنقاط حيث يحدث انعكاس للمشاعر.


بسبب خصائصها المطارق هي إشارة تجارية مفيدة في حالتين:


انعكاسات الاتجاه: الدخول في بداية الاتجاه المتغير (نقطة تحول الاتجاه) تعقب سلخ فروة الرأس: الدخول على التصحيحات الطفيفة التي تظهر ضمن الاتجاه المعاكس.


ويبين الشكلان 2 و 3 أدناه بعض أنماط المطرقة الكلاسيكية. في هذه لقد استخدمت مؤشر مطرقة ميتاتريدر لتحديد أنماط المطرقة وعرضها على الرسم البياني. تظهر علامات خضراء المطارق الصاعدة. تظهر العلامات الحمراء مقلوب، أو تشكيلات مطرقة هبوطية.


ويبين الشكل 2 المظهر المميز للمطارق في نقاط تحول السوق. كل من هذه هي فترة قصيرة تأرجح ضمن الاتجاه النشط ولكن كما هو مبين أدناه أنها يمكن أن تكون علامة إدخالات مربحة لتجارة فروة الرأس.


ويبين الشكل 3 نظرة عن قرب لتشكيل ثلاثة مطرقة بمناسبة ذروة الحوض الصغير من موجة واحدة.


ويبين الشكل 4 تشكيل يحدث على نطاق أوسع. يظهر هذا المثال مطرقة تظهر على الإطار الزمني اليومي كما يأتي الاتجاه الهبوطي الرئيسي إلى نهايته. لاحظ أيضا أن نقطة تحول الاتجاه الفعلي (ملحوظ مع خط عمودي) يسبقه مطرقة وهمية (# 1).


استراتيجية المطرقة الأساسية.


يمكن استخدام الإستراتيجية الموصوفة هنا كمستغل لكل من الأطر الزمنية M1 و M5. وهي تعمل حصريا على إشارات المطرقة.


إشارات الدخول.


أما القيود التجارية فهي كما يلي:


شراء إشارة جانبية - تشكيل المطرقة: يتم وضع أمر شراء على إشارة المطرقة الصاعدة. لتصفية الإشارات الضعيفة، ألق نظرة على خط التراكم عبر الأشرطة n السابقة (حيث n هو إعداد الإدخال). وهذا هو التأكيد على احتمال حدوث انعكاس للاتجاه. وهذا يساعد على إزالة الدخول على إشارات كاذبة (انظر تأكيدات إضافية أدناه).


يتم استخدام عتبة القطع بحيث يتم شراء فقط إذا كان تراكم أقل من هذه القيمة المطلقة.


تراكم أقل من الحد الأدنى - & غ؛ والسوق هو الإفراط.


سيحدد المؤشر كل من المطارق الأسود والأبيض كإشارات صعودية. ومع ذلك يعتبر المطرقة البيضاء إشارة صعودية أقوى. الدخول على "المطارق البيضاء" فقط يقلل من عدد الإدخالات التجارية بنحو النصف. ولكن في اختباراتنا الخلفية والتجارة الحية لم يحسن الربحية الإجمالية للاستراتيجية.


بيع إشارة الجانب - تشكيل مطرقة الهبوط: إشارة الجانب بيع هو في الأساس عكس ما سبق. يتم وضع أمر بيع على مطرقة الانعكاس الهبوطي أو مطرقة سوداء مما لا يتم التوصل إلى حد الكثير (بيع أدناه).


وبالمثل فإن البيع لا يؤخذ إلا إذا كان التراكم فوق عتبة القطع.


أكومولاتور أبوف بيرثداي - & غ؛ السوق هو أكثر من اللازم.


ويرد أدناه شرح للتراكم.


في هذه الاستراتيجية، وأنا قاصرة التعرض لمجموعة واحدة واحدة وضعت في كل أمر. كما منعت حيازات طويلة / قصيرة في وقت واحد. لذلك إذا ظهرت إشارة شراء عندما يكون هناك موقف بيع مفتوح، يتم تجاهل شراء. والعكس بالعكس، يتم تجاهل إشارة بيع حيث هناك عقد طويل الحالي. وهذا يعني أن الاستراتيجية تحتفظ بموقف واحد فقط في كل مرة.


ومن الواضح أن التعرض (والمخاطر) يمكن زيادتها إلى أي مبلغ مطلوب عن طريق زيادة حجم الطلب أو مضاعفات التجارة.


التأكيدات.


إشارات المطرقة الخام تميل إلى أن تكون صاخبة جدا واستخدامها "عمياء" من غير المرجح أن يؤدي إلى استراتيجية مربحة. هذا هو السبب في فشل العديد من "الخام" استراتيجيات المطرقة على المدى الطويل من وجهة نظري.


يقوم مؤشر المطرقة بالفعل بتصفية الإشارات الضعيفة والغامضة. عدوانية هذا التصفية يمكن تعديلها مع إعدادات الإدخال إلى المؤشر. وتميل الإشارات المتبقية إلى أن تكون موثوقة تماما. ومع ذلك، يمكن استخدام مزيد من التأكيدات للتحقق من الشروط والقضاء على ايجابيات كاذبة قدر الإمكان.


خط تراكم.


تراكم هو نوع من مذبذب. ويمكن استخدام هذه الإشارة كمقياس بديل للزخم على غرار ماكد أو رسي أو أوسما. الفرق على الرغم من أنه يعمل بحتة على إشارات المطرقة. يمكن أن تشير إلى سوق ذروة الشراء / ذروة البيع. وتعمل الإشارة على النحو التالي:


مطرقة هبوطية تزيد من خط الإشارة بمقدار 1 مطرقة صاعدة تنخفض خط الإشارة بمقدار 1.


ترتفع الإشارة عندما تكون هناك سلسلة من المطارق الهابطة التي تحدث عادة في اتجاه صاعد. تنخفض الإشارة عندما تكون هناك سلسلة من المطارق الصاعدة التي عادة ما ينظر إليها في اتجاه هبوطي.


النظرية وراء ذلك هي أن السوق تصل إلى & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ عندما يكون لديك سلسلة من المطارق الهبوطي (عكس) دون تصحيح. وتحدث هذه عادة في اتجاه تصاعدي. سيزيد خط التراكم في هذه الحالة لأن كل مطرقة هبوطية تضيف إلى الإشارة.


في الاتجاه التنازلي يحدث العكس. كل مطرقة صاعدة يقلل من الإشارة. وبالتالي فإن سلسلة من المطارق الصاعدة دون تصحيح سوف تدفع خط تراكم هبوطا مما يشير إلى أن السوق يصل إلى حالة ذروة البيع.


هذا يمكن تفسيره على النحو التالي:


تشير القيم العالية إلى هيمنة مطارق انعكاس هبوطي تشير القيم المنخفضة إلى هيمنة مطارق انعكاس صعودي.


وكلما زادت القيمة المطلقة لخط التراكم، كلما كان وضع السوق أكثر تطرفا. اتجاه وانحدار المنحدر هو مقياس للزخم.


عند التداول على إشارات المطرقة يمكن أن يكون تراكم مفيدة. فهو يعطي فكرة عن قوة الاتجاه واحتمال أن المطرقة سوف يؤدي في الواقع إلى عكس أو أن تكون إشارة وهمية. وتشير القيم المتطرفة في المتراكم إلى أن المزيد من إشارات المطرقة كانت وهمية ولم تسبق أي انعكاس على المقياس الذي يجري فحصه. ويقترح أيضا أن السوق تصل إلى & # 8220؛ أكثر غير متوازن & # 8221؛ في حالة وجود ذروة شراء أو ذروة البيع.


ويمكن للتراكم أيضا تصفية الإشارات الضعيفة أو الغامضة. على سبيل المثال، المطارق الصاعدة التي تظهر عندما يكون الاتجاه العام هبوطي بقوة. أو عندما تظهر المطارق الهبوطية في اتجاه صاعد قوي. وفي كلتا الحالتين، قد يكون التداول ضد هذا الاتجاه محفوفا بالمخاطر بدرجة كبيرة دون مزيد من الإشارات المؤكدة.


للاطلاع على أمثلة، انظر الأرقام أعلاه. ويبين الشكل 5 المتراكم الخام (تجميع إشارات المطرقة). ويبين الشكل 6 خط ممهدة. يستخدم التلطيف لتصفية وخفض الإشارات صاخبة.


عند تداول حركة السعر، إشارة تراكم مفيدة للحصول على "منظور" على اتجاه السوق وكيف يتغير إلى ما بعد ذلك من قبل إشارة مطرقة الفردية. ومع ذلك فإن تراكم يعطي منظور مختلف لأنه يعمل تماما على تشكيلات المطرقة ومستقلة عن الاتجاه الاتجاه الكلاسيكي ومؤشرات التذبذب.


مثال 1: التعامل مع المطارق المزيفة على أحداث الاختراق.


وكمثال على ذلك انظر الشكل 7. تشير إشارة الشراء القوية وخط المتراكم إلى أن الاتجاه الهبوطي يستدعي. بعد فترة وجيزة، يحدث اختراق صعودي واضح. بعد كسر كسر اثنين من "وهمية" المطارق الهابطة تظهر كما يصبح السوق "غير مؤكد" من الاتجاه التالي.


لاحظ أن كلا من المطارق بيع أضعف بكثير من إشارة الشراء الأولي. وفي الوقت نفسه يشير ارتفاع خط تراكم أن الاتجاه هو ما يصل ومطارق انعكاس تظهر.


المطرقة الرابعة هي إشارة بيع قوية. دخول قصيرة في هذه المرحلة (والسابقة) سوف يؤدي في الواقع إلى ربح صغير.


ستختار الاستراتيجية عادة تجنب هذه & # 8220؛ بيع الجانب & # 8221؛ إدخالات على أساس حقيقة أن إشارات تشير إلى اختراق صعودي قوي يجري. يشير المطرقة الخامسة والأخيرة إلى إشارة شراء أخرى، وعندها يدخل الاختراق موجة ثانية من الزخم الصعودي.


مثال 2: التعامل مع & # 8220؛ بوردر-لين & # 8221؛ الحالات في الاتجاهات.


غالبا ما ينظر للمطارق الهبوطية في اتجاهات صعودية قوية، وبالمثل، ينظر للمطارق الصاعدة في اتجاه هبوطي هبوطي. في بعض الحالات، هذه الإشارات يمكن أن تؤدي في الواقع إلى تجارة فروة رأس مربحة للغاية. وفي حالات أخرى، قد تكون الإدخالات محفوفة بالمخاطر بدرجة كبيرة لتبريرها.


يوضح المثال التالي. في الشكل 8، الاتجاه العام صعودا، ولكن في هذا الاتجاه، تظهر أربعة المطارق الهابطة.


يشير الأول والأخير إلى إشارات بيع قوية، وسوف يؤدي في الواقع إلى نسبة مقبولة للمخاطر / الربح. قوة المطرقة تؤكد هذه كما إدخالات بيع قابلة للحياة على الرغم من الاتجاه الصاعد.


من ناحية أخرى، وسط المطارقين (رقم 2 و 3) غامضة. قوة المطرقة أضعف مما يوحي بأن هذه قد لا تكون نقاط دخول قابلة للحياة. وبالنظر إلى الاتجاه الصعودي الحالي، سيتم تصفية هذه المطارق كما عتبة أدناه. وأخيرا، فإن المطرقة الهابطة الرابعة تنتج إشارة بيع قوية وهذا يسبق بالفعل تصحيح أعمق.


يتم استخدام خط التراكم وقوة المطرقة لتحديد هذا والفصل بين الإشارات التي من المرجح أن تميز نهاية الاتجاه أو مجرد أرجوحة.


مثال 3: التعامل مع أزواج شمعة المطرقة والمجموعات.


في كثير من الأحيان، المطارق لا تظهر في عزلة. تظهر في أزواج، أو في بعض الأحيان حتى في مجموعات كبيرة وفوضوي. واحدة من تحديات التداول على إشارات حركة السعر هو التعامل مع هذا النوع من "الضوضاء".


باستخدام الترشيح كنا قادرين على تقليل وتيرة المطارق مزدوجة (وثلاثية) إلى حوالي 1 في 20. في الحالات التي تظهر فيها المطارق المزدوجة هذه يمكن أن تستخدم كإشارات مؤكدة. في كثير من الأحيان أول مطرقة لتظهر هو أضعف من اثنين وتليها إشارة أقوى في الحانات القليلة القادمة (انظر الشكل 9).


هناك طريقتان للتعامل مع المطارق المزدوجة:


1. طريقة وزن الترجيح: إذا تم الكشف عن مطرقة قوية (فوق العتبة)، فإن هذه الطريقة تبدو مرة أخرى على نطاق شريط محدد لمعرفة ما إذا كان قد حدث زوج. يتم تعيين نطاق شريط عادة ما بين 2 و 10 أشرطة في فترة المخطط الحالي. في حالة حدوث مطرقة سابقة، يتم استخدام الإشارة الثانية لزيادة حجم الحيازة. مع هذا الأسلوب، وعادة ما تعطي إشارة أقوى الترجيح الكثير. على سبيل المثال إذا كانت قوة الإشارة مزدوجة، ثم يتم استخدام مرتين وزن الترجيح.


2 - طريقة التجميع: تفترض طريقة التجميع أن المطارق "الحقيقية" ستسبق دائما تقريبا إشارة أو اثنتين وهمية. ويتم إدخال بعد الإشارة k. على سبيل المثال، مع k = 2، يتم الإدخال فقط بعد ظهور اثنين من المطارق المؤكدة في نفس الاتجاه على نطاق الشريط. هذا الأسلوب سوف يؤدي إلى عدد أقل بكثير من الصفقات، وخاصة إذا تم استخدام مرشحات قوية لإزالة إشارات صاخبة.


على سبيل المثال، في الشكل 10 أدناه مع k = 2، سيتم تجاهل الإشارة الأولى. ولكن شراء من شأنه أن يؤدي في الزوج الأول، وبيع في الزوج الثاني. وفي كلتا الحالتين سيؤدي الدخول إلى إشارة المطرقة اللاحقة بدلا من الإشارة الأولى الأقل ربحا.


نتائج الاستراتيجية.


أجريت عددا من الاختبارات الخلفية للمساعدة في إثبات خصائص إشارة المطرقة. أجريت الاختبارات مع مجموعة بيانات مدتها عشر سنوات (يوروس، غبوسد، أوسجبي) وتم استخدام الإعدادات التالية:


النفوذ الأساسي: تعيين في واحد (الكثير 1 القياسية لكل 100k الأسهم) أقصى مواقف مفتوحة: 1 الكثير القياسية.


النتائج كما يلي:


وأدى تشغيل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 595 صفقة عامل ربح 1.3، وبلغ إجمالي الربح 85،849.50 دولار أمريكي.


أدى أوسجبي المدى في 600 الصفقات عامل الربح من 1.45، وإجمالي الربح من 127،088.20 دولار.


غبوسد أدى إلى 536 الصفقات عامل ربح من 1.32، وإجمالي ربح قدره 138448.96 دولار أمريكي.


على سبيل المقارنة، تم تشغيل نفس الاختبار ولكن باستخدام إشارات المطرقة غير المرشحة: يتم تداولها على كل مطرقة المرشح التي ظهرت على الرسم البياني. وأسفر ذلك عن خسارة قدرها 8،154.25 دولار أمريكي. وقد تحققت نتائج مماثلة على أزواج أخرى. هذا يشير إلى أن التداول على & # 8220؛ مطرقة بدون تصفية & # 8221؛ من غير المحتمل أن تنتج اإلشارات استراتيجية ناجحة على المدى الطويل.


الشمعدانات المطرقة هي عمل السعر مفيدة للغاية (الوقت الحقيقي) إشارة التداول. كما أنها سهلة الاستخدام والفهم. خصائصها في الوقت الحقيقي جعلها مؤشرات مثالية لمجموعة متنوعة من استراتيجيات سلخ فروة الرأس واليوم التداول.


إشارات المطرقة تميل إلى أن تكون "صاخبة". الصعوبة الرئيسية في تنفيذ استراتيجيات المطرقة تأتي من فصل هذه الإشارات الصاخبة وغامضة من تلك الحقيقية. النظم التي تتداول على إشارات المطرقة الخام تميل إلى أداء ضعيف على المدى الطويل (انقر لفتح الرسم البياني للنتيجة لم تتم تصفيتها).


قدمت عدة طرق للتعامل مع هذه المشاكل في هذه المقالة. وأظهرت استراتيجية المطرقة لتحقيق أرباح في ظل ظروف السوق المختلفة التي أتباع الاتجاه والنظم الأخرى على أساس المؤشرات المتخلفة يمكن أن تفشل.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


وعادة ما توجد نافذة صاعدة في ارتفاع مفاجئ حيث يرتفع السعر بسرعة. يمثل هذا النمط. ماروبوزو الشمعدان أنماط وما تعنيه.


و ماروبوزو بالتأكيد يمكن أن يكون إشارة تجارية مفيدة بسبب بساطته وتفسيره السهل. الصاعد الانفصال.


والانفصال الصاعد هو نمط انعكاس الرسم البياني الذي يمكن أن يظهر في السوق الصاعدة أو الهبوطية. ثثة، أبيض، جنود، رسم بياني، إقتدى.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الرسم البياني الشموع التي ترتبط عادة مع انعكاس صعودي. الملقط أعلى أنماط الرسم البياني.


عادة ما يتم التعامل مع قمة الملقط في الرسم البياني كنمط انعكاس هبوطي. ويقترح أن السوق. كيفية التداول على ثلاثة كروز الأسود الرسم البياني.


الغراب الأسود الثلاثة هو إشارة هبوطية أن الاتجاه الصعودي قد عكس أو هو في عملية عكس. صاعد ارتفاع ثلاثة الطريقة.


و "ارتفاع الثلاثة" هو نمط الرسم البياني أن العديد من التجار يفترض أن يؤدي إلى استمرار الصعودي.


أنا مجرد شراء النسخة الكاملة من المطرقة. ما الأزواج والإطار الزمني الذي تنصح به؟


يجب أن أبقي الاتجاه 10 فترة تراكم 30؟


يمكن & # 8217؛ s ميزة لديك إعلام المنبثقة.


شكرا لك على الشراء.


ذلك يعتمد حقا على أهداف التداول الخاص بك. مع الإطار الزمني M5 هو مبين هنا كنت تميل إلى الحصول على الكثير من إدخالات التجارة لذلك السبب استخدمنا للمظاهرة. ولكن استراتيجيات المطرقة في الواقع يمكن أن تعمل على أي أزواج وأي الأطر الزمنية لأن هذه إشارات عامة جدا. شخصيا سأبدأ مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. الإعدادات التالية هي ما نستخدمه ل يوروس مع نتائج جيدة:


كونفيرم بارس = 100؛ الظل / نسبة الجسم = 6.5؛ بودي بوسيتيون = 0.1، أكوم = 30.


شكرا على اقتراح حول المنبثقة: هناك تنبيه الصوت التي يمكن أن تنتقل.


مرحبا، أنا مروحة كبيرة من الشمعدانات المطرقة. أنا تحميل مؤشر كاشف المطرقة ولكن خط أكومولاتور انها لا تعمل، فإنه يبقى في 0.0000 هذه هي الطريقة التي & # 8217؛ s يفترض أن تكون في النسخة التجريبية؟ أو أفعل شيئا خاطئا. شكرا لكم.


نعم سوف الإصدار التجريبي عرض المطارق على الرسم البياني لكنه لا يخلق مخرجات العددية. ما هي أزواج التداول؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


المطرقة شمعدان نمط معنى والاستراتيجيات.


الشمعدان المطرقة هي واحدة من أهم أنماط الشمعدان التي يمكنك استخدامها للتداول الخاص بك. ويستخدم هذا الشمعدان واحد من قبل العديد من التجار لتجارة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع وفوركس.


يعتبر شمعدان المطرقة نمط شمعدان صاعد. معنى هذه الشمعة أهمية خاصة في الاتجاه الصعودي. يبدأ السعر بالقرب من أعلى الشمعدان ثم ينزل بشكل ملحوظ. ثم الانعكاس الكامل في سلوك السعر يحدث ويبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى، في كثير من الأحيان فوق سعر الافتتاح.


تظهر الصورة أدناه شكل نموذجي لمطرقة الشمعدان.


مطرقة شمعدان نمط أهمية.


هذا النمط له أكبر أهمية عندما يحدث في التراجع خلال حركة الاتجاه الصاعد. وهو يشير إلى أن المشترين ينتهيون باقتهم والبدء في شراء الأسهم مرة أخرى.


يجب أن تجد هذه الشمعة واحدة عندما يكون بالقرب من مستوى الدعم. وغالبا ما يتم تحديد هذا المستوى عن طريق المتوسط ​​المتحرك الذي يمثل مستوى دعم متحرك خلال الاتجاه الصاعد.


عندما يتم العثور على شمعدان المطرقة في & # 8220؛ وسط لا مكان & # 8221؛ فإن أهمية مثل هذا الحد أقل بكثير.


هنا مخطط مع أمثلة من هذا النمط عندما يكون بمثابة مؤشر لعكس.


هنا هو مثال الرسم البياني لنمط عندما يكون له تقريبا أي أهمية.


تأكيد شمعدان المطرقة والاستراتيجية.


ويستند استراتيجية التداول نموذجية يستخدم شمعدان المطرقة على التحركات الاتجاه. يدعى استراتيجية التداول التراجع. وتتوقع أن السعر سوف يرتفع بعد هذا النمط شمعة واحدة يحدث على مستوى الدعم.


الخطوة الأولى المهمة في هذه الاستراتيجية هي التعرف على الاتجاه الصعودي في شريط أو أداة مراقبة. والخطوة الثانية هي العثور على تراجع في حركة الاتجاه الصعودي الرئيسية. ثم يجب عليك الانتظار إذا كان النمط المطلوب يحدث بالقرب من مستوى الدعم.


فمن الممكن استخدام بعض فاحص سوق الأسهم التي تبحث عن الأسهم الصاعدة مع نمط شمعدان المطرقة. ويمكن لمثل هذه الفحوصات أن تجعل البحث عن فرص تجارية جيدة أسهل بكثير.


والخطوة الأخيرة هي تحديد نقطة دخول جيدة للتجارة الصاعدة، وأفضل مستوى وقف الخسارة والمستويات المستهدفة المحتملة. هذه القيم مجتمعة تساعد على حساب نسبة مكافأة المخاطر لفرص التجارة الخاصة بك. إذا كانت هذه النسبة تناسب قواعد النظام التجاري الخاص بك يمكنك مراقبة شريط وإذا تم لمس نقطة الدخول الخاصة بك، أدخل التجارة.


هنا هو نموذجي نموذج تراجع تراجع الأسهم لهذه الاستراتيجية نمط المطرقة.


معلمات تجارة الأسهم لمطرقة شمعدان في الاتجاه الصعودي.


يجب أن تجد الدخول للتجارة الصاعدة فوق قمة هذا الشمعدان. وهذا يعني أنك عادة ما تدخل التجارة خلال الأيام القليلة القادمة بعد هذا النمط مطرقة يحدث.


يجب أن يكون مستوى وقف الخسارة أقرب ما يكون إلى الدخول قدر الإمكان. أقصى وقف الخسارة هو السعر دون أدنى من النمط.


غالبا ما يتم تحديد المستوى المستهدف لتجارة الأسهم الصاعدة في الاتجاه الصاعد كمرتبة جديدة لهذا التحرك الصاعد. يجب عليك استخدام الرسوم البيانية مع فترة أكبر & # 8211؛ مثل الأسهم الأسبوعية الرسم البياني إذا كنت تاجر البديل، للعثور على مستوى المقاومة الرئيسية المقبل. سيكون الهدف الخاص بتداولك على حق في مستوى المقاومة هذا.

No comments:

Post a Comment