Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول مشتقات سعر الفائدة


استراتيجيات التداول مشتقات سعر الفائدة
دليل عملي للمبادلات.
طبعة منقحة، من قبل J H M داربيشاير.
دليل قياسي قياسي الصناعة الوحيد للتجار ومديري المخاطر.
الكتاب المدعم لوحدات التمويل في الجامعات الرائدة.
كتبه مدير محفظة إيرد ممارس، والمطور الكمي.
معتمدة وأوصت من قبل المتخصصين في هذا القطاع.
تعليقات القراء.
“ هذا هو كتاب مع هيكل الصوت. هدف داربيشاير لإنتاج شيء عملي، تفسيرية، وفي نهاية المطاف مفيدة جدا هو الوفاء بشكل جيد. إن خبرته التجارية المستديرة من مقايضات أسعار الفائدة وعقود تبادل العمالت عبر العمالت تضيء من خالل فهم فني دقيق. عموما، نجاحا كبيرا.
"هذا مورد لا يقدر بثمن ساعدني على إطلاق مسيرتي كمتداول مقايضة أسعار الفائدة، وكان مفيدا بشكل خاص لسد الفجوة بين تلك الكتب النظرية ذات الدخل الثابت جدا والكتب العملية على ضوء المحتوى، وتشمل داربيشاير المواد التي ببساطة لا وجود لها في مكان آخر، والأمثلة التربوية وهيكل موجزة تجعل من السهل الهضم وفعالة للغاية. "
الوصف / الملخص.
النص الأكثر صلة وصناعة قابلة للناسل المتاحة حاليا لمشتقات أسعار الفائدة الخطية. هذه الطبعة المنقحة توسع بشكل ملحوظ الطبعة الأولى التي صدرت في عام 2018، مع محتوى منقح بناء على توصيات متعددة من مديري محفظة نشطة.
كتب هذا الكتاب من قبل مدير محفظة المشتقات المشتقة مع أكثر من اثني عشر عاما من الخبرة في التداول الثابت الدخل، ويركز هذا الكتاب على مفاهيم التداول الأساسية. والتسعير، وبناء منحنى (واحد ومتعدد العملات)، والمخاطر، والائتمان واتفاقيات الضمان الاجتماعي، واللوائح، والقيمة المعرضة للخطر، و يكا، والتقلب، عبر غاما، وتحليل استراتيجية التجارة والتأثيرات تتحرك السوق.
إن تركيز الكتاب هو مقايضات أسعار الفائدة وعقود تبادل العمالت. وتعرض موضوعات من هذا المنظور، وتحدد أهمية اللوائح في قدرة إيرد، مع التقلب و سوابتيونس تدرس من الناحية العملية بدلا من واحد أكاديمية مرهقة للغاية.
إن معالجة المخاطر واسعة وشاملة. يحلل المؤلف رسميا تقنيات صانع السوق الحديثة للتنبؤ بدقة بنل، ونجاح تنفيذ وجهات نظر متعددة ومتسقة لعرض جميع تفاصيل المخاطر.
كل شيء تقريبا المدرجة هنا هو المعرفة الإلزامية ل، ناجحة، مبادلة المتداول أو مدير محفظة مخاطر سعر الفائدة. بالتأكيد هذا الكتاب يضع معيارا لمستوى الخبرة التي مبادلة التجار يجب أن تسعى ل، وأسلوب يهدف إلى المبتدئ والمهنية على حد سواء.
تأسيس الأساسيات ..
من مواصفات المنتج الأساسي لمستخدمي إيردز إلى منحنى البناء، وأصبحوا معتادين على المشتقات الدخل الثابت العالم.
يتم شرح المخاطر ..
والمفهوم المركزي للكتاب هو المخاطر وإدارة المخاطر. فهم نظرية حديثة، تتعلق حركات منحنى لتنبؤات دقيقة من ينل والذهنية التجارية.
اكتشف يكا و فار.
فإن الارتباط والترابط هما عنصران أساسيان في التداول. تعلم كيف يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع المفاهيم المتقدمة مثل يكا و فار.
اللوائح الرئيسية ..
من خلال المفاهيم الأساسية لإصلاحات بازل 3 الفعالة وكيفية تطبيقها على إيردز.
نقدر المجلد ..
والتعرف على أساسيات سوابتيونس والتسعير تقلب.
يضيف غاما قيمة ..
إلى تأثير غاما وعبر غاما على إردس الخطية. انظر كيف يؤثر تأثيرها على استراتيجيات التداول ومكافأة المخاطر.
صياغة الاستراتيجيات ..
أن تكون واضحة حول تكاليف الحمل والتخفيض والتقييم المنهجي المقاييس التجارية التي تمثل مكافأة المخاطر مع المعلمات المقدرة.
لأي استفسارات تتعلق بالكتاب يرجى استخدام العنوان أدناه:

أسعار الفائدة المنتجات.
وتغطي منتجات أسعار الفائدة في المجموعة سم كامل منحنى العائد المقوم بالدولار الأمريكي بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس معدلات الفائدة الأمريكية الأكثر انتشارا على نطاق واسع: اليورو دولار، سندات الخزانة الأمريكية، صناديق الاحتياطي الفدرالي لمدة 30 يوما، ومقايضات أسعار الفائدة.
نحن نقدم للعملاء في جميع أنحاء العالم مع آمنة، وسيلة فعالة لإدارة مخاطر سعر الفائدة.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
اكتشاف سوفر.
تعرف على معدل التمويل بين عشية وضحاها المعتمدة من قبل أرك.
أدوات سعر الفائدة.
خيارات أدوات.
معظم الإضرابات النشطة.
البقاء على علم.
أساسيات سعر الفائدة.
انتقل إلى مجموعة عروض أسعار الفائدة.
دولار الاوروبية.
الخزانة الامريكية.
ماك مبادلة الآجلة.
خيارات سعر الفائدة.
تعرف على المزيد حول منتجنا الترا 10.
فهم منتجات أسعار الفائدة.
استراتيجيات تداول أسعار الفائدة.
معدلات الفائدة.
تعلم كيفية الاستفادة من الصفقات المستقبلية التي يتم التفاوض بشأنها من قبل الأطراف المقابلة المؤهلة.
مركز التحسين.
اكتشاف فوائد تداول العقود الآجلة بدلا من المبادلات وكيف يمكنك البدء في سوق العقود الآجلة.
اتصل بنا.
لمزيد من المعلومات حول منتجات أسعار الفائدة.
اتصل بصانع السوق.
تقديم طلب لتلقي معلومات الاتصال المعمول بها لصانعي السوق لدينا.
اشترك كي تصلك التحديثات.
البقاء ما يصل إلى موعد مع ما يحدث في الأسواق أسعار الفائدة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

إدارة مخاطر أسعار الفائدة مع مقايضات واستراتيجيات التحوط.
وقد وفرت مقايضات أسعار الفائدة واستراتيجيات التحوط الأخرى وسيلة طويلة للأطراف للمساعدة في إدارة الأثر المحتمل على محافظ القروض الخاصة بالتغييرات التي تحدث في بيئة أسعار الفائدة. إن مقايضة أسعار الفائدة القياسية هي عقد بين طرفين لتبادل تدفق التدفقات النقدية وفقا لشروط محددة مسبقا. في جوهرها، ينطوي على الصفقة تكاليف التداول المرتبطة نوعين مختلفين من القروض و [مدش]؛ عادة مبادلة شروط قرض معدل عائم لتلك القروض ذات سعر ثابت أو العكس بالعكس.
قد يكون للمقترضين أهداف محددة عند اختيار المشاركة في مقايضة أسعار الفائدة أو إستراتيجية التحوط ذات الصلة. على سبيل المثال، قد يكون الهدف هو تخفيض نفقات الفائدة على قرض معين عن طريق تبديل سعر ثابت أعلى بسعر فائدة عائم أقل. وبدلا من ذلك، قد يرغب المقترض في تغطية مخاطر أسعار الفائدة الحالية المتعلقة باحتمال أن تتحرك المعدلات أعلى في المستقبل. ويتم ذلك عن طريق مبادلة شروط القرض القائم على معدل متغير للقروض ذات الفائدة الثابتة التي ستقف في سعر الفائدة على قرض لمدة القرض.
ويتمثل أحد أوجه التمييز الهامة في مقايضة أسعار الفائدة مقارنة بأنواع المعاملات المالية الأخرى في أنه لا يتم تبادل أصل المبلغ. وتمثل المبادلة اتفاقا لتبادل التدفقات النقدية للفائدة مع مرور الوقت. مقايضات أسعار الفائدة قابلة للتخصيص بالكامل بشروط مرنة. إن العقد منفصل قانونيا عن البند المغطى، وليس هناك حاجة إلى علاوة مقدمة لتنفيذ المعاملة.
تقدم هذه الورقة نظرة عامة على أعمال مقايضات أسعار الفائدة والاستراتيجيات ذات الصلة التي قد يرغب الأفراد أو الكيانات في النظر فيها للمساعدة في إدارة مخاطر أسعار الفائدة. يتضمن ذلك مناقشة لكيفية تأثير بيئة معدل الفائدة على أي قرارات يتم اتخاذها بشأن المقايضات أو استراتيجيات التحوط ذات الصلة.
اعتبارات أسعار الفائدة الأساسية.
تشتمل مقايضات أسعار الفائدة عادة على تداول هيكل قروض ذات معدل متغير لأحدهما ذو معدل ثابت أو العكس. قبل النظر في جدوى متابعة مبادلة أسعار الفائدة، من المهم أن نفهم بعض الأسس الأساسية حول القروض وكيفية تأثيرها على استراتيجية المقايضة.
يمكن عادة أن يتم هيكلة القروض إما بمعدل فائدة عائم أو بمعدل فائدة ثابت. كل يأتي مع مزاياه وعيوبه.
وهذه عوامل لا بد من النظر فيها ليس فقط عند الحصول أولا على قرض، ولكن أيضا عند النظر في إمكانية مقايضة قرض لشخص ذي شروط مختلفة.
وهناك اعتبار آخر هو الحالة الراهنة لسعر الفائدة. وفي حين أن الاتجاه المستقبلي لأسعار الفائدة لا يمكن التنبؤ به، فإن الاتجاهات التاريخية يمكن أن توفر بعض التوجيهات بشأن الاتجاهات المستقبلية المحتملة. وقد يؤثر ذلك على استراتيجية التحوط.
لماذا تنظر في مبادلة أسعار الفائدة؟
هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يمكن اعتبارها مبادلة أسعار الفائدة:
تأمين سعر فائدة ثابت، والاستفادة من بيئة مواتية وإزالة مخاطر أسعار الفائدة كاعتبار.
للحد من مصروفات الفائدة الحالية عن طريق مبادلة بسعر عائم أقل من المعدل الثابت الذي يدفع حاليا دون الحاجة إلى إعادة تمويل القرض ودفع التكاليف المرتبطة بها.
لمطابقة الأصول والالتزامات الحساسة لأسعار الفائدة بمزيد من الفعالية.
تحسين تنويع المخاطر المالية في محفظة القروض عن طريق تحويل محفظة قروض من جميع المتغيرات الثابتة أو المتغيرة إلى مزيج من الاثنين.
لتغيير تكوين سعر الفائدة من قرض الحالي دون مواجهة حساب المرتبطة استرداد أو إصدار ديون جديدة.
ميكانيكا مبادلة أسعار الفائدة.
تمثل مقايضة أسعار الفائدة منتج مشتقات. عندما يوافق طرفان على مبادلة أسعار الفائدة، يتم تداول ترتيبات أسعار الفائدة. في حالة نموذجية، يقوم المقترض الذي يحمل حاليا قرضا بمعدل فائدة متغير بترتيب مع طرف مقابل (مثل بنك الولايات المتحدة) لمبادلة شروط القرض، وتبادل سعر الفائدة المتغير بسعر ثابت. يقوم المقترض بدفع معدل ثابت مضافا إليه أي انتشار يتم تطبيقه على الوكيل المستخدم لتحديد السعر المتغير. وفي المقابل، يوفر الطرف المقابل دفع سعر الإقراض (لا يشمل أي انتشار)، بحيث يتم إلغاء جزء من الفائدة في جوهره للمقترض.
يتضمن التبادل فقط التدفقات النقدية للفوائد مع مرور الوقت، مع عدم وجود أصل رئيسي. فكل طرف يقوم ببساطة بمبادلة التزامه الحالي بالالتزام المنشود. ويستند المعدل الثابت إلى متوسط ​​المعدلات المتغيرة المستقبلية المتوقعة.
وفيما يلي مثال بسيط على كيفية عمل ترتيب مقايضة أسعار الفائدة.
واقترضت شركة عائلية مبلغ 5 ملايين دولار باستخدام قرض معدل متغير وهي الآن مهتمة بقفل سعر ثابت. ويبلغ سعر الفائدة على القروض المتغيرة 2.17 في المئة) سعر الليبور 1 الحالي البالغ 0.17 في المئة + 2 في المئة (. ويأتي الاتفاق على دفع مبلغ إضافي قدره 1.5 في المئة لإقفال سعر فائدة ثابت. في الواقع، يوافق العمل على دفع فائدة على قرضه بمعدل 3.5 في المئة (2 في المئة زائد زائد 1.5 في المئة قسط لإصلاح سعر الفائدة). ويتحمل الطرف المقابل، وهو عادة مؤسسة مالية، القرض المتغير المعدل مطروحا منه الفارق (الذي يبلغ حاليا 0.17 في المائة ولكنه يخضع للتغيير). لم يعد المقترض معرضا لخطر التغيرات في القروض ذات الفائدة المتغيرة. ال يوجد تبادل للمبالغ الرئيسية.
وتشمل المصطلحات الأخرى التي تقود ميكانيكا الصفقة ما يلي:
إن القيمة الاسمية للمبلغ الرئيسي (وليس الأصل نفسه)
تاريخ سريان القرض، وتاريخ انتهاءه، ودفعه.
استراتيجيات تحوط إضافية للمقترضين.
والمقايضة المباشرة لمعدل فائدة واحد مقابل سعر آخر ليست سوى استراتيجية واحدة يمكن اتباعها. واعتمادا على الظروف، قد تكون النهج الأخرى أكثر ملاءمة. وفيما يلي أمثلة على استراتيجيات مختلفة يمكن اعتبارها:
التحوط الجزئي (إستراتيجية السعر المخلوط)
وهذا يسمح للمقترض باستخدام مزيج من القروض ذات معدل الفائدة الثابت والمتغير من أجل إدارة مخاطر أسعار الفائدة. على سبيل المثال، النظر في فرد أو كيان يحتاج إلى اقتراض 10 مليون دولار. يمكن للمقترض تأمين سعر ثابت والحد من مخاطر سعر الفائدة، أو استخدام معدل متغير كوسيلة لحفظ نفقات الفائدة بشرط أن معدلات لا ترتفع بشكل كبير.
وثمة خيار آخر هو استخدام نهج مختلط، وتحوط معدلات متغيرة عن طريق قفل بمعدل ثابت لجزء من القرض. فعلى سبيل المثال، يمكن تنفيذ مقايضة أسعار الفائدة بمبلغ 6 ملايين دولار من القرض باستخدام مقايضة أسعار الفائدة في حين أن المبلغ المتبقي وقدره 4 ملايين دولار يوضع في قرض بأسعار متغيرة. وهذا يتيح للمقترض أن يختبر سعرا مختلطا أقل من المعدل الثابت، مما يقلل من مصروفات الفائدة لفترة القرض. إذا اختار المقترض في وقت ما مبادلة الجزء المتغير من القرض، يمكن أن يتم ذلك بتكلفة أقل مما هو عليه الحال إذا كان القرض بأكمله يستند إلى معدل متغير. اعتمادا على بيئة معدل الفائدة، يمكن للمقترض تحقيق وفورات كبيرة باستخدام هذه الاستراتيجية المخلوطة.
مزيج وتمديد الاستراتيجية.
ويتمثل أحد فروع استراتيجية سعر الفائدة المختلط في النظر في إعادة تمويل قرض بسعر فائدة ثابت قبل انتهاء مدة القرض. وغالبا ما تكون شروط القروض التجارية لعدد محدود من السنوات. في وقت استحقاق القرض، يتعين على المقترض إما إعادة تمويل أو سداد رصيد القرض. إذا کانت بیئة معدل الفائدة مواتیة قبل استحقاق القرض ولکن خطر ارتفاع المعدلات في الوقت الذي ینتھي فیھ الأجل قد یکون مفیدا لإعادة تمویل القرض قبل تاریخ الاستحقاق. حتى لو كان من المقرر أن يتم دفع عقوبة الدفع المسبق عن طريق إعادة التمويل في وقت مبكر، يمكن مزج العقوبة إلى المعدل الجديد. وهذا يمكن أن يولد وفورات هامة من خلال القضاء على خطر دفع مصاريف أعلى الفائدة في المستقبل والحاجة إلى دفع رسوم مقدما.
إستراتيجية سقف الفائدة.
المقترضون الذين يرغبون في الاستفادة من معدلات منخفضة في بعض الأحيان تتردد في طلب قرض بسبب خطر أن معدلات سوف ترتفع على الطريق. وقد تكون مصروفات الفوائد هي الفرق في تحديد ما إذا كان االستثمار الذي يجب تمويله سيكون في نهاية المطاف مربحا للمقترض. للمساعدة في القضاء على عدم اليقين في أسعار الفائدة، باستخدام هيكل معدل متغير، يمكن ترتيب شروط (مقابل علاوة إضافية) تسمح للمقترض بتحديد الحد الأقصى لسعر الفائدة (الحد الأقصى). يتم تحديد سعر الفائدة المطبق، والذي سوف يتقلب. وحتى لو تجاوزت المعدلات السقف، فإن المقترض لن يدفع رسوم فائدة أعلى من السقف. ویمکن أن یقلل ذلك من احتمال ارتفاع مصروفات الفائدة في المستقبل مع الاحتفاظ في الوقت نفسھ باحتمال انخفاض مصروفات الفائدة عندما تظل أسعار الفائدة منخفضة.
قفل السعر الآجل.
باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكن للمقترض ترتيب سلسلة من القروض على مدى عدد من السنوات وقفل في سعر الفائدة المحدد مسبقا. وسوف يكون المعدل أعلى من سعر السوق الحالي، ولكنه قد يكون وسيلة مناسبة للتحوط من الزيادة الكبيرة في المعدلات التي تحدث على الطريق.
تقييم بيئة معدل الفائدة.
إن أي مبادلة أو إستراتيجية تحوط يجب أن تأخذ بعين الاعتبار توقعات أسعار الفائدة. وفي الوقت نفسه، من المهم ملاحظة أن اتجاهات أسعار الفائدة لا يمكن التنبؤ بها بطبيعتها. وتظهر الاتجاهات التاريخية أن المعدلات يمكن أن ترتفع أو تنخفض بسرعة في بيئات معينة. عندما تحدث مثل هذه التغيرات الجذرية، يمكن أن يتم القبض على المقترضين على حين غرة. ويمكن أن تكون مواقف التحوط للاستعداد للتغيرات المحتملة في أسعار الفائدة استراتيجية فعالة. ویتعین علی المقترضین أن یأخذوا في الاعتبار الوضع الحالي ل بیئة معدل الفائدة حیث یحددون إستراتیجیة مناسبة لمحفظة قروضھم.
في السنوات الأخيرة، تحوم أسعار الفائدة بالقرب من مستويات منخفضة تاريخيا. وقد خلق ذلك ظروفا مواتية للمقترضين بصرف النظر عما إذا كانوا اختاروا قروض ذات معدل فائدة ثابت أو متغير. وفترة طويلة من معدلات منخفضة جعلت الاقتراض معدل متغير جذابة بشكل خاص. ومن المرجح ألا تستمر هذه البيئة إلى ما لا نهاية. أحد الدروس المستفادة من الماضي هو أن الارتفاع الهائل في أسعار الفائدة يمكن أن يحدث على مدى فترة قصيرة من الزمن. وهناك أمثلة عديدة. وفي الفترة ما بين كانون الأول / ديسمبر 1976 وكانون الأول / ديسمبر 1978، ارتفع معدل الفائدة الفعلي لصندوق الاحتياطي الفيدرالي 2 من 4.17 في المائة إلى 10.84 في المائة. وتراجع معدل أموال الاحتياطي الفيدرالي إلى ما دون 8 في المائة في حزيران / يونيه 1980، وبحلول نهاية ذلك العام ارتفع إلى 20.89 في المائة. وخلال الفترة من يونيو إلى ديسمبر 1985، قفز سعر صندوق الاحتياطي الفيدرالي من 7.95 في المئة إلى 13.46 في المئة. وفي الآونة الأخيرة، من يونيو 2004 إلى سبتمبر 2006، ارتفع المعدل من 0.94 في المئة الى 5.27 في المئة. كل ذلك يقدم أمثلة على أن الزيادات في أسعار الفائدة يمكن أن تحدث في وقت قصير، وغالبا دون إشعار كبير.
التغير في سعر الفائدة على الاحتياطي الفيدرالي.
المصدر: مجلس محافظي نظام الاحتياطي الاتحادي (الولايات المتحدة)
المناطق المظللة تشير إلى الركود الأمريكي - 2018 research. stlouisfed.
وفي ظل هذه البيئة المنخفضة الحالية لأسعار الفائدة، قد يرغب المقترضون الذين يعتمدون بشكل متزايد على القروض ذات معدلات الفائدة المتغيرة في النظر في مبادلة قرض بسعر فائدة ثابت للمساعدة في إدارة مخاطر أسعار الفائدة. هذه طريقة واحدة لتأمين أسعار فائدة منخفضة.
وفي الظروف التي تكون فيها أسعار الفائدة عند مستويات أعلى، قد يرغب المقترضون في النظر في تبديل قروضهم ذات الفائدة الثابتة بمعدلات أعلى للقروض ذات المعدلات المتغيرة، سعيا للاستفادة من إمكانيات تحسين بيئة أسعار الفائدة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن اتجاهات أسعار الفائدة المستقبلية يصعب التنبؤ بها.
مدى ملاءمة عقود تبادل أسعار الفائدة واستراتيجيات التحوط.
وقد تم تنفيذ التغييرات في متطلبات الملاءمة لمقايضات أسعار الفائدة كجزء من إصلاح دود-فرانك وول ستريت وقانون حماية المستهلك لعام 2018، على سبيل المثال، يجب تلبية متطلبات صافي القيمة من أجل المشاركة في نوع المعاملات التي تمت مناقشتها في هذه الورقة . يمكن للمهنين المالي تقديم المزيد من التفاصيل حول متطلبات الملاءمة للمشاركة في مقايضات أسعار الفائدة أو الاستراتيجيات ذات الصلة.
المخاطر المرتبطة بمعاملات المشتقات المالية.
من المهم أن تكون على علم بالمخاطر الكامنة في أي معامالت متعلقة مبقايضات أسعار الفائدة واستراتيجيات التحوط ذات الصلة. وتشمل هذه:
تكاليف الفرصة & نداش؛ فإن القیام بمعدل ثابت قد یؤدي إلی ارتفاع مصروفات الفوائد من متوسط ​​السعر المتغیر خلال نفس الفترة.
ماركيت ماركيت تو ماركيت (ميك-وول) & نداش؛ إذا لم يتم استبدال المبادلة قبل الاستحقاق وانخفضت أسعار الفائدة، فقد يخضع المقترض لتكلفة إنهاء الخدمة.
السيولة & أمب؛ مخاطر تسعير الائتمان & نداش؛ فإن عقد المشتقات منفصل ومميز عن القرض الأساسي. وهو لا يخلق أي التزام بالإقراض أو التصرف كمصدر للتمويل. وهو يمثل تحوطا للتغيرات في مؤشر معدل متغير فقط، وليس تغطية للتسعير الائتماني الفعلي على القرض الأساسي. وبشفة خاشة يف احلاالت التي يتجاوز فيها تاريخ اشتحقاق املشتقات تاريخ اشتحقاق القروش، ميكن اأن تنتج خماطر الشيولة عن فشل التمويل ا لأشاشي ليتم متديده مع احتمال حدوث تغريات يف اأشعار الئتمان يف اأي تاريخ للتجديد / التعديل.
باسيس ريسك & نداش؛ فمن الممكن أن التغيرات في مؤشر معدل المتغير المستخدم في العقد المشتقة لا تعكس تماما التغيرات في معدلات المتغيرة المستخدمة لتحديد التسعير على القرض الأساسي.
التسوية & نداش؛ هناك خطر يتمثل في عدم قيام الطرف المقابل بتسديد المدفوعات المطلوبة.
الضرائب & أمب؛ المشكلات المحاسبية & نداش؛ فإن أي شخص أو كيان يدخل في صفقة مشتقة يشجع بقوة على التشاور مع المستشارين الضريبيين والقانونيين والمحاسبيين لتحديد المعاملة الضريبية والمحاسبية المناسبة.
إن الحاجة إلى إدارة نفقات الفائدة بشكل فعال هي جزء مهم من أي خطة اقتراض. قد يكون الهدف هو الحد من مصروفات الفائدة أو الحصول على درجة من اليقين بشأن مدى مدفوعات الفائدة المستقبلية. إن إدارة محفظة القروض يمكن أن تشكل تحديا نظرا لعدم القدرة على التنبؤ باتجاهات أسعار الفائدة. إن مقایضات أسعار الفائدة واستراتیجیات التحوط الأخرى ھي أدوات یمکن للمقترضین استخدامھا لمحاولة تقلیل مصروفات الفوائد و / أو تخفیف مخاطر أسعار الفائدة.
يمكن احتياطي العميل الخاص من بنك الولايات المتحدة الاستفادة من قدرات مجموعة منتجات المشتقات الأمريكية بانكورب أسواق رأس المال. ويركز هذا الفريق من المتخصصين من ذوي الخبرة على توفير استراتيجيات إدارة أسعار الفائدة والمنتجات إلى البنك الأميركي الثروة العالية والزبائن المصرفية للشركات على نطاق أوسع. من خلال توفير قدراتنا المهنية الخاصة في هذا المجال المتخصص، بنك الولايات المتحدة يوفر إمكانية الوصول إلى أكثر فعالية من حيث التكلفة لمقايضات واستراتيجيات أسعار الفائدة الأخرى التي تتطلب عمل فريق المشتقات.
ويتمثل أحد االعتبارات الرئيسية األخرى في الجودة االئتمانية للطرف اآلخر في أي معاملة مشتقة بأسعار الفائدة. وميكن اأن يوؤدي التسنيف الئتماين القوي اإىل احتمالية تقليل خماطر الطرف املقابل) خماطر التسديد املحددة (على معامالت املستقات.
لدينا المهنيين من مجموعة المنتجات المشتقة يمكن أن تعمل مباشرة مع العملاء لمراجعة محفظة القروض القائمة. سوف نقدم تقييما لبيئة سعر الفائدة ومناقشة الاستراتيجيات المحتملة لوضع المحفظة بطريقة تتفق مع أهدافك.
العضو المنتدب للخدمات المصرفية، كولورادو، احتياطي العميل الخاص في الولايات المتحدة.
نائب الرئيس، مجموعة المنتجات المشتقة، الولايات المتحدة بانكورب أسواق رأس المال.
(1) سعر الفائدة بين البنوك في لندن، وهو سعر فائدة مرجعي تفرضه بعض المصارف على القروض القصيرة الأجل. ويستخدم هذا عادة لحساب المعدلات على مجموعة متنوعة من القروض.

استراتيجيات التداول مشتقات سعر الفائدة
دليل عملي للمبادلات.
طبعة منقحة، من قبل J H M داربيشاير.
دليل قياسي قياسي الصناعة الوحيد للتجار ومديري المخاطر.
الكتاب المدعم لوحدات التمويل في الجامعات الرائدة.
كتبه مدير محفظة إيرد ممارس، والمطور الكمي.
معتمدة وأوصت من قبل المتخصصين في هذا القطاع.
تعليقات القراء.
“ هذا هو كتاب مع هيكل الصوت. هدف داربيشاير لإنتاج شيء عملي، تفسيرية، وفي نهاية المطاف مفيدة جدا هو الوفاء بشكل جيد. إن خبرته التجارية المستديرة من مقايضات أسعار الفائدة وعقود تبادل العمالت عبر العمالت تضيء من خالل فهم فني دقيق. عموما، نجاحا كبيرا.
"هذا مورد لا يقدر بثمن ساعدني على إطلاق مسيرتي كمتداول مقايضة أسعار الفائدة، وكان مفيدا بشكل خاص لسد الفجوة بين تلك الكتب النظرية ذات الدخل الثابت جدا والكتب العملية على ضوء المحتوى، وتشمل داربيشاير المواد التي ببساطة لا وجود لها في مكان آخر، والأمثلة التربوية وهيكل موجزة تجعل من السهل الهضم وفعالة للغاية. "
الوصف / الملخص.
النص الأكثر صلة وصناعة قابلة للناسل المتاحة حاليا لمشتقات أسعار الفائدة الخطية. هذه الطبعة المنقحة توسع بشكل ملحوظ الطبعة الأولى التي صدرت في عام 2018، مع محتوى منقح بناء على توصيات متعددة من مديري محفظة نشطة.
كتب هذا الكتاب من قبل مدير محفظة المشتقات المشتقة مع أكثر من اثني عشر عاما من الخبرة في التداول الثابت الدخل، ويركز هذا الكتاب على مفاهيم التداول الأساسية. والتسعير، وبناء منحنى (واحد ومتعدد العملات)، والمخاطر، والائتمان واتفاقيات الضمان الاجتماعي، واللوائح، والقيمة المعرضة للخطر، و يكا، والتقلب، عبر غاما، وتحليل استراتيجية التجارة والتأثيرات تتحرك السوق.
إن تركيز الكتاب هو مقايضات أسعار الفائدة وعقود تبادل العمالت. وتعرض موضوعات من هذا المنظور، وتحدد أهمية اللوائح في قدرة إيرد، مع التقلب و سوابتيونس تدرس من الناحية العملية بدلا من واحد أكاديمية مرهقة للغاية.
إن معالجة المخاطر واسعة وشاملة. يحلل المؤلف رسميا تقنيات صانع السوق الحديثة للتنبؤ بدقة بنل، ونجاح تنفيذ وجهات نظر متعددة ومتسقة لعرض جميع تفاصيل المخاطر.
كل شيء تقريبا المدرجة هنا هو المعرفة الإلزامية ل، ناجحة، مبادلة المتداول أو مدير محفظة مخاطر سعر الفائدة. بالتأكيد هذا الكتاب يضع معيارا لمستوى الخبرة التي مبادلة التجار يجب أن تسعى ل، وأسلوب يهدف إلى المبتدئ والمهنية على حد سواء.
تأسيس الأساسيات ..
من مواصفات المنتج الأساسي لمستخدمي إيردز إلى منحنى البناء، وأصبحوا معتادين على المشتقات الدخل الثابت العالم.
يتم شرح المخاطر ..
والمفهوم المركزي للكتاب هو المخاطر وإدارة المخاطر. فهم نظرية حديثة، تتعلق حركات منحنى لتنبؤات دقيقة من ينل والذهنية التجارية.
اكتشف يكا و فار.
فإن الارتباط والترابط هما عنصران أساسيان في التداول. تعلم كيف يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع المفاهيم المتقدمة مثل يكا و فار.
اللوائح الرئيسية ..
من خلال المفاهيم الأساسية لإصلاحات بازل 3 الفعالة وكيفية تطبيقها على إيردز.
نقدر المجلد ..
والتعرف على أساسيات سوابتيونس والتسعير تقلب.
يضيف غاما قيمة ..
إلى تأثير غاما وعبر غاما على إردس الخطية. انظر كيف يؤثر تأثيرها على استراتيجيات التداول ومكافأة المخاطر.
صياغة الاستراتيجيات ..
أن تكون واضحة حول تكاليف الحمل والتخفيض والتقييم المنهجي المقاييس التجارية التي تمثل مكافأة المخاطر مع المعلمات المقدرة.
لأي استفسارات تتعلق بالكتاب يرجى استخدام العنوان أدناه:

استراتيجيات التداول مشتقات سعر الفائدة
العديد من الطبقات بيع التدريجي. نقترح التسجيل قبل أسبوعين على الأقل لضمان مقعدك.
ساعات العمل: 9:00 صباحا & # 8211؛ 5:00 مساء؛ التسجيل / الإفطار: 8:30 صباحا؛ رمز اللباس: الأعمال عارضة.
توفر هذه الفئة يوم واحد لمحة عامة عن استراتيجيات التداول المشتقة والتقنيات لتقييم قيم العقود المشتقة لتوجيه قرارات التداول بشكل أفضل. وستبدأ الدورة بمقدمة عامة عن المنهجيات المستخدمة في تقييم عقود المشتقات (علاقات تسعير المراجحة ونماذج التسعير)، فضلا عن مناقشة العوامل التي تحفز تجار المشتقات المستخدمة حيث يمكن إنشاء / تعويض تعادل مباشر في السوق من أجل الكامنة. وسيعالج البرنامج بدوره كل من أنواع العقود الرئيسية المشتقة التي تحقق في التقنية التحليلية واستراتيجيات إدارة المخاطر / المخاطر الخاصة بكل سوق على حدة.
سوف يأتي العرض من وجهة نظر ممارس (تجار وتجار الأرض ومديري المحافظ وصناديق التحوط، أربتريجورس، الخ) باستخدام الأحداث الحالية / الأخيرة في السوق لتوضيح المفاهيم. لن يتم النظر إلى نماذج التسعير وعلاقات تسعير المراجحة من وجهة نظر حساب السعر الصحيح نظريا، ولكن من وجهة نظر المتداول باستخدامها للتعرف على فرص التداول وفهم / تحديد مخاطر موقف التداول. وستركز مناقشات إستراتيجية التداول على تعرض السوق الناجم عن الصفقات المشتقة، وجهات النظر الضمنية للسوق بما يتفق مع االستراتيجية واستخدام المشتقات في تغيير التعرضات الحالية للسوق) إدارة المخاطر / التحوط (.
استخدام المشتقات مقابل تداول الأصول الأساسية / الأمن / السلع التسعير التسعير من المشتقات نماذج التسعير المشتقة وتطبيقاتها.
العقود الآجلة والعقود الآجلة.
التسعير / تقييم العقود الآجلة / العقود الآجلة الآجلة / الأسعار الآجلة ومنحنى التسعير الآجل فرق أسعار النقد / العقود الآجلة (الأساس) وتقاربها حسب التسليم تكلفة التسعير (التحكيم) الأسواق العادية والمقلوبة (الكانتونو والتخفيض) العقود الآجلة / استراتيجيات التحوط - التحوطات الطويلة والقصيرة والمتداخلة الهوامش - السلع البينية والبينية السلع المراجحة (الأسهم) والمراجحة الفائدة المغطاة (العملات)
التسعير / تقييم خيارات الخيار قيمة محددات (مدخلات نموذج التسعير) نماذج التسعير - بلاك سكولز ونماذج ذات الحدين التسعير التحكيم - وضع / الدعوة التكافؤ وضع / دعوة التطبيقات التكافؤ - المواقف التداول والمواقف الاصطناعية الإغريق - الخيار حساسية السعر دلتا، غاما، ثيتا و فيغا و رو دلتا التحوط و الدلتا نسب التحوط المحايدة التقلبات الضمنية و التقلبات خيارات التداول استراتيجيات التداول تغطية المكالمة المكتوبة (شراء / كتابة أو كراسة مغطاة) شراء الشراء الوقائي (التحوط على موقف الأسهم الطويل) فروقات السعر - الثور، الدب، النسبة، العكس (الظهر)، أيضا، شخص موكل باتباع الملذات، سترادلز، أيضا، الخنق، الياقات.
مقايضات أسعار الفائدة التدفقات النقدية لمبادلة أسعار الفائدة عند التسوية الموازنات المعادلة لسوق رأس المال لأطراف المقابلة المقايضة باستخدام المقايضات للتحوط / تغيير التدفقات النقدية تغطية المخاطر - تغيير الالتزامات الثابتة أو المتغيرة بشكل مصطنع تغطية الأصول مقايضة التسعير والتقييم التسعير / التقييم واستراتيجيات التداول لأنواع أخرى مقايضات األسهم - الهياكل الممكنة وتطبيقات إدارة المحفظة العملة - التغيرات في العقود وإدارة مخاطر أسعار العمالت / أسعار الفائدة مقايضات السلع الجمع بين أنواع مختلفة من المقايضات ألدوات إدارة المخاطر المصممة خصيصا.
التسعير / تقييم مراجعة كدز لعقود كدز و كدز انتشار (قسط) التسعير كدز - العوامل التي تؤثر على كدز انتشر أساس كدز - ينتشر كدز مقابل ينتشر السوق الائتمان فردي إصدار / إصدار المصدر مقابل تبادل الافتراضي (الارتباط) سلة التداول / تطبيقات إدارة المخاطر من كدز مخاطر التحوط الائتمان - الأصول طويلة المخاطر / مشتري حماية الائتمان (كدز) المواقف المعادلة سوق رأس المال للأطراف المقابلة كدز دوافع البائع كدز - التعرض الطويل، الرافعة المالية والتنويع حماية شراء على الأصول غير المملوكة - الاصطناعية قصيرة من الأصول الخطرة.
الدورات ذات الصلة.
انضم لقائمتنا البريدية.
فينانسيال ماركيتس وورد إنك، 784 موريس تورنبيك # 382، شورت هيلز، نج 07078 أوسا.
كوبيرايت © فينانسيال ماركيتس وورد إنك 2004-2017.

No comments:

Post a Comment