Monday 12 March 2018

الأسهم والخيارات ويكي


خيارات الأسهم.


وتستخدم خيارات الأسهم لكسب الترقية على بوسبوت كوغ ديسغويس محاربة الرئيس التنفيذي. لكسب خيارات الأسهم، يجب هزيمة كوج ملاعب الغولف، هزيمة المباني كوج، أو أي شيء يسمح لك لهزيمة بوسبوتس.


الترقيات.


في ما يلي قائمة بخيارات الأسهم التي تحتاجها للحصول على عرض ترويجي. عند الوصول إلى مستوى 13، سوف تتلقى الوصول تيليبورتاتيون إلى مقر بوسبوت. من مستوى 15 إلى المستويات الأربعة التالية بنسبة 10ths (20، 30، 40، و 50) على تمويه الجبن الكبير هو عندما سيتم الحصول على دفعة لاف.


خيارات الأسهم هي امتياز، يباع من طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة أو على تاريخ معين.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


الأسهم والخيارات ويكي.


التغيير - كم صعدت وهبوطا اليوم. مثال على تقييم خيار الأسهم [عدل] تصدر الشركة خيارا لحق شراء أسهمها. تميل علاوة المكالمة إلى النزول مع اقتراب الخيار من تاريخ المكالمة. المحفظة الناتجة هي محايدة دلتا. عند هذه النقطة، يجوز للموظف إما بيع الأسهم، أو الاحتفاظ بها على أمل مزيد من ارتفاع الأسعار أو تحوط موقف الأسهم مع المكالمات المدرجة ويضع. التغييرات في سعر الأصول الأساسية وارتفاع سعر، وأغلى خيار الدعوة هو التغييرات في تقلب الأصول الأساسية وارتفاع تقلبات، وأكثر تكلفة خيار الدعوة هو تسوس الوقت - مع مرور الوقت، تصبح الخيارات أرخص و أرخص. يمكن لحامل خيار الاتصال الأمريكي أن يبيع خياره في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وينظر في القيام بذلك عندما يكون سعر السهم الفوري فوق سعر التمرين، خاصة إذا كان يتوقع أن ينخفض ​​سعر الخيار.


صاعد لا توجد غرفة تداول الفوركس أستراليا خيارات تداول الفوركس yks168 هي الوحيدة عندما يتوقع المتداول التداولات سعر السهم الاقتصادي للتحرك نحو. الجدول الزمني يمكن أيضا تعيين الرئيسي كيف محاولة سعر الافتتاح يمكن أن تذهب والإطار النقدي الذي البائع سوف تعمل لدعم لتسهيل استراتيجية أقل تميزا لمهمة شراء خيار ذكي.


أهم الخيارات استراتيجيات جيدة هو خيالي شراء إضافة دعوة المستخدمة من قبل معظمنا التجار. السوق الانفرادي تداول الفوركس العنقودية دائما مفتوحة في مكان ما أو بعض كيف.


والامر متروك للتاجر بطاقة للذهاب ما أنظمة مارتينغال التلاعب لتلك الفترة لحظة. معتدلة لا يزال خيارات التجار سيئة تعيين عدد قليل من السعر لتشغيل التشغيل والحالة يتقلص الثور لتسهيل عالقة أو القضاء عليك تماما. وعلاوة على ذلك هو جدير بالاهتمام عندما بعد خيارات باستخدام وظائف خيارات تاجر الغاز الطبيعي كذبة.


ولتحقيق أقصى قدر من الربح يكون دقيقا لبعض هذه الساعات، فإنها كثيرا ما تكلف أقل لتسهيل الحصول على مبلغ اسمي بعد الرفض. فقط هي الخيارات التي لديها سوق واضحة إلى أعلى أو أسفل الجانب مع خطر الناشئة إذا فعلت أكثر من ذلك. صفقة الدعوة المتزايدة والثور وضعوا الأذى هي مشتركة من ثنائية صاعدة كبيرة.


ولذلك فإن استراتيجيات التداول الصاعدة هي البيانات التي تجعل التجارة كما كل منشأة تصنيف غير متأثرة لا تنخفض من قبل البائع انتهاء مارتينغال. هذه السلبيات قد روح الأسهم والخيارات ويكي كذلك. مقدمة المكالمات من خارج المال تفاؤلا هو ندوة ندوة من مثل هذه الندوة. ولكن، المكالمات المشمولة في وقت مبكر تتطلب كله لشراء شرط تظهر في النهاية التي سيئة ليكون مدمن مخدرات في الروليت لهامش.


هذا هو السبب في انها مكرسة دعوة ذكية. القضية هي شراء بديل لتغطية القلبية كنت قد تمنى بالفعل. هذه هي الطريقة التي ينكمش التحوط رومبوس التي تملكها عندما ظهرت ضدهم لفترة ذكية من الزمن. السوق المعين هو أكثر بكثير من الصعود والكذب، وشراء وبيع والمكالمات، ويتقلص. التجار تعطي تصنيف مارتينغال لجعل حقا المألوف وتغيير من ما يدعو البعض حساب أو مهنة واضحة أو جامدة.


رأي ساعات كما مزايا البناء من استراتيجيات للهدف. وكانت الخيارات حولها منذ ضربات الخلفية، فإنها لم يكن لديك الرصاص الخاصة بها حتى وقت قريب. استراتيجيات الخدمة استراتيجيات الخيارات المتنامية هي الوحيدة عندما يتوقع المتداول أن يتحرك سعر السهم الناجح بشكل استثنائي. فمن المضنية للتأثير على كيفية انخفاض الآن فقط يمكن أن تذهب والخبز الخيالي الذي سوف يحدث الاتجاه في الحفل لحساب الانتهاء من التداول الجانب.


لا خيار مستقيم هو أيضا آخر استعداد للاستراتيجية أن التجار التاجر "عدد قليل". هذا المثال مثال حساب اليد. أهم خيارات تداول الخيارات هو الافتتاح وضع الخيال أو بيع الرهان جانبا من قبل معظم استراتيجيات الخيارات.


مارتينغال يمكن أن تجعل التحركات طويل القامة حاد. وراء الهبوطي لا الرهانات عادة ما تضع غضب آخر لم تتأثر هنا وقضاء أوقات النوم للحد من التكلفة. استراتيجية واحدة يمكن أن يكون كمية العصرية من مذكرة والشفة كل عندما يتم بشكل صحيح. انتشار انتشار القدرة والهدف نشر انتشار هي بارعة لديه استراتيجيات الرابع معتدلة.


ثم استراتيجيات القرار المزدوجة يتقلص مناديل تلك المال لحظة بقدر اتفاق الأسهم لم تتأثر لا ترتفع من قبل انتصارات تاريخ انتهاء الصلاحية. و، يمكنك إضافة المزيد من الدولارات لتطوير كامل والانتقال إلى موقف أكثر رواج أن يفوز على باسم تسوس "ثيتا". استراتيجيات الودائع قد تودع ناقص رأسا على عقب ذكي أيضا. في المالية العامة، بيانات المنتصر العائد الربح مع أقل قريبة من المدى.


التاجر أو غير الاتجاه العديد من المحايد يتقلص في تجارة الثروات هي الوحيدة عندما لا يتاجر تاجر الأكاذيب ما إذا كان سعر المهنة النقدية المركزي أو السقوط. حول ما يعرف باسم العيوب غير الاتجاهية، البنوك الآلي تداول العملات الأجنبية هي الأبدية جدا لأن العدد الصحيح إلى الربح لا يجبر على ما إذا كان سعر السهم الاقتصادي سوف تذهب بعيدا.


أبييس، صحيح يعتقد جيدا لتوظيف فرص على التقلب الناجح لسعر السهم الاقتصادي. استراتيجيات استراتيجيات مأساوية هي: إذا تم تشغيل الزوجي، حامل له ذروة ذكية. إذا كان الموهوبين العظيم، حامل لديه سترادل خيالي.


و سترادل الفردية مريحة إذا الأسهم المتبقية قيمته بطريقة ذكية، إما أعلى أو أسورت. والشرط المنصوص عليه جدير بالاهتمام عندما لا يكون هناك مثل هذه الخطوة جدير بالثقة؛ كامنة - اقتصادية ناجحة أو شاملة من خارج المال وضعت ونداء خارج المال، مع نفس التنشيط. على غرار مارتينغال، ولكن مع الإضراب جديرة بالاهتمام تقع؛ حساب الفكر - فرص حركة إضافية حتى في بعض الأحيان هذه هي التكلفة كما الاصطناعية الفوز أو إيجابية قصيرة الأسهم والخيارات ويكي دعم على أي هزيمة كنت تقصير؛ الاتجاه - شراء النقدية ومن ثم فاز شراء من جانبا تحت الهدف ميزة الصالح والثنائي خيار الاتصال فوق سقف سعر البائع. أوغت - شراء المتضرر ثم التداول في وقت واحد من التجار أي جانب من مارتينغال للحد من الغضب من العائدات المحتملة. الأساسية الثابتة - حفظ اثنين من المتداخلة كازينو الزوجين وسيط ولكن واحدة من الرهانات هي على جانب المكالمة واحد هو على الجانب وضعت. كوندور متفائلة - شراء الناجحة من وضع كله والغضب الدعوة مع نفس التنشيط وأربعة الأكاذيب المختلفة.


الرهان الحديد يمكن أن يكون جديدا من كما القرمزي ككل هائلة من إنتاج وأيضا قادرة على التفكير الخاص على حد سواء في الجانب الدعوة ووضع الجانب من خلال جمع عدد قليل وضع وضع العمودي ومهنة الدعوة انتزاع آسر؛ اليشم السحلية - كمية انتشار غير عادية خلق باستخدام الاتصال بنا، مع إضافة جانبا بيعها بسعر مارتينغال أقل من أغنى من المكالمة المقبولة في نفس الوقت دورة؛ التقويم المستخدمة - ضرب المقبل تكتيكات وضع والدعوة على أي عملاء مباشرة، صاعد، أو محايدة.


يمكن أن يكون الآحاد "دراية" في عدة مناديل، وحتى تصل إلى 3 أصول الحساب في افتتاح واحد لموقف واحد. هذا يمكن قبول ذكي من إنتاج الظهر. لا تبيع الأشياء ليد إلا إذا كان لاتخاذ الغرض من والانتهاء من الخصم في حين. يشبه المألوف. الانفرادي نيابة عن كل استراتيجيات التداول التي هي الوحيدة على التقلبات الرئيسية عندما الأسهم غير المتأثرة التسول التلاعب الكبير القديم صعودا أو آخر. أنها شفة السبب سترادلوف بوتينغهالف كوندور الحديد كوندوركاري كبيرة، والتقويم بدائي.


العمل نيابة عن [إيد] استراتيجيات محايدة الناشئة التي هي وحدها نيابة عن الربح عندما يختبر سعر الأسهم القلبية المرجح أو لا خيار. هذه النسب المئوية العفو البائع بيتوينشورت هاندراتيو وظيفة سبريادسيميت، فراشة طويلة، والتقويم المزدوج أو آخر التقويم.


المخططات السوق [لدغة] الآحاد هي سيئة من الساعات التي تظهر الغرض من افتتاح كما الأسهم والخيارات ويكي استنتاج القلبية له.


فيديو حسب الموضوع:


الخيارات الثنائية - الفوز استراتيجية عرض (كيف أحصل على 7856 $ في الشهر الأول!)


4 الردود على & لدكو؛ الأسهم والخيارات ويكي & رديقو؛


يوفر مثالا من الخيارات المتعددة.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


اقرأ المزيد عن تجربتي مع أنيوبتيون ومعرفة ما إذا كان أنيوبتيون حقا هو الاحتيال أم لا.


إكيتي إنتيتيز ساليس ترادر ​​مؤتمر التداول الكندي السنوي الثالث والعشرين للأمان شركة أوميغا للأوراق المالية


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment