Wednesday 28 March 2018

إيرادات أنظمة الجدول الزمني


نظرة عامة عن شركة تيمتريد سيستمز، Inc.


نبذة عن الشركة.


نظم تيمتريد، وشركة تطور وتوفر منصة القائمة على تعيين ادارة العلاقات مع جدولة للشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد للتواصل مع عملائها. توفر الشركة تيميتراد، حل جدولة المواعيد التي تسهل تعيينات أومنيتشانل، جدولة الموارد المجمعة، جدولة الموارد المتعددة، التطبيقات داخل المتجر / الفروع، إدارة الطابور، تطبيقات الزميلة للمبيعات، واجهة برمجة تطبيقات ريست، توجيه التعيين، تكامل ساليسفورس، والبيانات ميزات التحليلات. وهو يخدم الشركات متعددة الجنسيات / فورتشن 500، والشركات المتوسطة الحجم والصغيرة العاملة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، التجزئة الاستهلاكية، ومنظمات المبيعات، والبرمجيات.


نظم تيمتريد، وشركة تطور وتوفر منصة القائمة على تعيين ادارة العلاقات مع جدولة للشركات الكبيرة، ومستخدمي ساليسفورس، فرق العمل، والمهنيين الأفراد للتواصل مع عملائها. توفر الشركة تيميتراد، حل جدولة المواعيد التي تسهل تعيينات أومنيتشانل، جدولة الموارد المجمعة، جدولة الموارد المتعددة، التطبيقات داخل المتجر / الفروع، إدارة الطابور، تطبيقات الزميلة للمبيعات، واجهة برمجة تطبيقات ريست، توجيه التعيين، تكامل ساليسفورس، والبيانات ميزات التحليلات. وهو يخدم الشركات متعددة الجنسيات / فورتشن 500، والشركات المتوسطة الحجم والصغيرة العاملة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، وتجارة التجزئة الاستهلاكية، ومنظمات المبيعات والبرمجيات والتكنولوجيا والخدمات المالية والتعليم العالي، والصناعات الصحية والعافية في جميع أنحاء العالم. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم تيمتراد، وشركة وغيرت اسمها إلى تيمتريد سيستمز، وشركة في مارس 2003. تأسست تيمتريد سيستمز، وشركة في عام 1999 ويقع مقرها في توكسبري، ماساتشوستس.


100 أميس بركة محرك.


توكسبوري، ما 01876.


المديرون الرئيسيون ل تيمتريد سيستمز، Inc.


تيمتراد سيستمز، Inc.


أعلنت تيمتراد أن تيمتريد جدولة على أبكسشانج ساليسفورس، ويدعم الآن ساليسفورس أينشتاين والخدمات المالية الغيمة، وتمكين الشركات للتواصل مع عملائها والشركاء والموظفين بطرق جديدة تماما. تيميتراد جدولة يسمح المبيعات والتسويق وخدمة العملاء وفرق الدعم لحجز المواعيد بسهولة مع التوقعات والعملاء الحق في ساليسفورس. وهناك ميزة جديدة رئيسية في جدولة تيميتراد هو جدولة ذكي، الذي يعزز قدرات منظمة العفو الدولية من ساليسفورس أينشتاين. بنيت على منصة ساليسفورس، جدولة أيضا يدمج الآن مع الخدمات المالية الغيمة، فضلا عن ساليسفورس مبيعات الغيمة، التسويق الغيمة، خدمة الغيمة، وسحابة المجتمع، مواصلة توسيع القيمة التي تقدمها إلى المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء المنظمات من جميع الأنواع. فمن الأسهل الآن للمبيعات والتسويق والخدمات وفرق الدعم للاستفادة من قوة تيميتريد جدولة للتواصل مع التوقعات والعملاء.


أطلقت تيميتريد سحابة إشراك العملاء، مما يحسن بشكل أساسي الطريقة التي تتعامل بها الشركات مع عملائها. و ساس المستندة إلى العملاء سحابة المشاركة هو الأكثر تقدما جدولة مواعيد العملاء ومنصة إدارة قائمة الانتظار. على الفور نشر، فإنه يلبي احتياجات إشراك العملاء المتنوعة من، الشركات الأكثر نجاحا، فضلا عن الشركات متوسطة الحجم والصغيرة. تتيح سحابة التفاعل مع العملاء، التي تتميز بدرجة عالية من التدرج والأمان، للعملاء والتوقعات خلق تجاربهم الخاصة التي تعتمد على موعدهم كجزء من زيارتهم أو محادثة عبر الإنترنت. تم تصميم غيمة تفاعل العملاء من تيمتريد للشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك عمليات نشر فورتشن 500 في جميع أنحاء العالم. وهو يتضمن ثلاث قدرات رئيسية تحول عملية إشراك العملاء Ђ "أومنيتشانل تعيينات لجدولة، في الموقع كونسيرج المحمول لإدارة الوقت الحقيقي طابور، وتحليلات الأعمال للتقارير ولوحات المعلومات التفاعلية. مع هذا الجناح شكلي من الأدوات والتطبيقات، يمكن للشركات بسرعة وسهولة نشر التفاعلات إشراك العملاء المدارة، وهو شيء معظم الشركات لم تكن تدير بنشاط. وتشمل القدرات الجديدة السحابية إشراك العملاء ™ تعزيز itЂЂ ™ s вЂ~no البرمجة المطلوبة Ђ ™ بيئة شكلي. وحدات جديدة محددة وتشمل الميزات: جدولة مثالية. توسيع التكامل مع ساليسفورس أبي الراحة الشاملة. بواب متنقل؛ والتعيينات النص التفاعلية. والتعيينات الصوتية التفاعلية.


أعلنت TimeTradeВ® أن الاتحاد الائتماني الاتحادي ولاية أريزونا قد اختار تيمتراد لجدولة التعيين والمنصة المصرفية عبر الهاتف المحمول. ستستفيد أريزونا فيديرال من الخدمات المصرفية التي تقدمها الشركة من خلال التعيين وغيرها من قدرات إشراك العملاء لتحسين الكفاءة في الفروع وتقديم خدمات الأعضاء الشخصية. وتتيح إمكانات "تايم تراد" المصرفية من خلال تعيين المواعيد تبسيط مواعيد المواعيد عبر الإنترنت، وتوفير تجربة استثنائية للعملاء، والوفاء بوعد الخدمات المصرفية الشخصية للعملاء المتنقلين. المصرفية عن طريق التعيين تمكين أعضاء الاتحادية أريزونا لحجز فروع، على شبكة الإنترنت والهاتف التعيينات أو الانضمام إلى قائمة الانتظار على الرغم من مجموعة واسعة من القنوات بما في ذلك الموقع، التطبيق المحمول وعن طريق الهاتف. هذه المرونة تمكن الأعضاء من تحديد الوقت الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم للقاء مدرب مالي وجدولة ذلك الوقت عبر القناة المفضلة لديهم.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال تيمتريد سيستمز، Inc.، يرجى زيارة تيميتراد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


تيمتراد سيستمز - الإيرادات والنمو والمتنافس الملف الشخصي.


تقرير شركة بريميوم.


توكسبوري، ما 01876.


آخر تحديث: 25 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


جوائز الشركة.


نبذة عن الشركة والمعلومات المالية لنظم تيمتريد.


حقائق سريعة.


ويظهر ملف العمليات التجارية في تيمتراد سيستمز الحقائق الديمغرافية الهامة: ما هو حجم الشركة؟ (الإيرادات والموظفين) ما هي الصناعة في الشركة؟


تيمتراد نظم الإيرادات ومعدل النمو.


معدل النمو لمدة 3 سنوات:


ملاحظة: يتم قياس إيرادات تيمتريد سيستمز من تحليل إيداعات الشركات.


نشاط المستثمر.


قائمة الدخل الخاصة بنظام تيمتراد سيستمز (على أساس المتوسطات الصناعية)


تطبيقات العلامات التجارية.


البرمجيات كخدمة (ساس) تقدم برامج لجدولة المواعيد عبر الإنترنت، ولتسجيل وتتبع وعرض وتحليل وتحليل وإدارة تفاعلات العملاء من خلال الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية والرسائل النصية وغيرها من الاتصالات الإلكترونية أو الرقمية. وتوفير خدمات استضافة التطبيقات، وهي توفير البرمجيات لاستخدامها في تحليل سلوك العملاء وصنع القرار، لجدولة المواعيد عبر الإنترنت، ولتسجيل وتتبع وعرض وتحليل وتحليل وإدارة تفاعلات العملاء من خلال شبكة الإنترنت، وسائل الاعلام الاجتماعية، والرسائل النصية، و الاتصالات الإلكترونية أو الرقمية الأخرى.


البرمجيات كخدمة (ساس) تقدم برامج لتحليل سلوك العملاء وصنع القرار، وجدول المواعيد عبر الإنترنت، ولتسجيل وتتبع وعرض وتحليل وتحليل وإدارة تفاعلات العملاء من خلال الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية والرسائل النصية وغيرها والاتصالات الإلكترونية أو الرقمية، وفي متاجر البيع بالتجزئة، المتعلقة بقرارات الشراء؛ وتوفير خدمات استضافة التطبيقات، وهي توفير البرمجيات لاستخدامها في تحليل سلوك العملاء وصنع القرار، لجدولة المواعيد عبر الإنترنت، ولتسجيل وتتبع وعرض وتحليل وتحليل وإدارة تفاعلات العملاء من خلال شبكة الإنترنت، وسائل الاعلام الاجتماعية، والرسائل النصية، و والاتصالات الإلكترونية أو الرقمية الأخرى، وفي متاجر البيع بالتجزئة، المتعلقة بقرارات الشراء.


خدمات المساعدة في الأعمال التجارية، وهي تزويد الشركات بالمعلومات والبيانات المتعلقة بتجارب العملاء والرضا عن جدولة المواعيد عبر الإنترنت والتعيينات المجدولة لتقييم رضا العملاء ومساعدة الشركات على متابعة العملاء وتحسين تجارب العملاء ورضاهم؛ إجراء دراسات استقصائية لتقييم العملاء؛ وتزويد الشركات بتقارير تتضمن المعلومات والبيانات المذكورة أعلاه.


انظر جميع العلامات التجارية والتفاصيل في التقرير الكامل.


أنظمة تيمتريد.


المطور لمنصة التخصيص يحركها الموعد مصممة لتوفير خدمة شخصية لتحسين رضا العملاء. وتقدم منصة التخصيص التي تعتمد على التعيين التي تقدمها الشركة من خلال شبكة استضافة السحاب في جميع أنحاء العالم أدوات شاملة وتطبيقات الجوال، مما يمكن البنوك الكبيرة وتجار التجزئة ومنظمات المبيعات من إجراء محادثات العملاء المباشرة وتحسين تجربة العملاء شخصيا عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت.


توكسبوري، ما 01876.


أنت تعرض ملف تعريف شركة مجاني من منصة بيتشبوك. لاستكشاف الملف الشخصي الكامل ل تيميتراد سيستمز، اطلب نسخة تجريبية مجانية.


تيمتريد نظم التقييم والتمويل.


جدول تيمتريد سيستمز كاب.


تايم تراد سيستمز مستثمرون (10)


تيمتريد سيستمز إكسكوتيف تيم (20)


9 المديرين التنفيذيين السابقين.


تيمتريد سيستمز أعضاء مجلس الإدارة (8)


محاليل.


الأخبار والتحليلات.


تابعنا.


المقر الرئيسي للولايات المتحدة.


+1 (206) 623.1986 901 فيفث أفينو سويت 1200 سيتل، وا 98164.


المقر الأوروبي.


+44 (0) 207.190.9809 1 أوليفر & سكوار؛ ساحة 55-71 سيتي رود لندن EC1Y 1HQ المملكة المتحدة.


+1 (206) 623.1986 155 فيفث أفينو سويت 500 نيو يورك، ني 10010.


اتصل بنا.


&نسخ؛ 2017 البيانات بيتشبوك. كل الحقوق محفوظة. بيتشبوك هي شركة التكنولوجيا المالية التي توفر بيانات عن أسواق رأس المال.


اصدار جديد.


تيميتراد الزوجي الإيرادات للسنة الثالثة على التوالي كما الخدمة الذاتية جدولة المواعيد تتحرك إلى خط المواجهة لخدمة العملاء.


أعلنت شركة تايم تراد سيستمز، الرائدة في مجال حلول الطلب على المواعيد عند الطلب، عن تضاعف الإيرادات في عام 2006 للسنة الثالثة على التوالي. وقد تأثر هذا النمو بالزيادات التي شهدتها أعمال تيمي تريد في جميع القطاعات التي تتسع فيها مواعيد التعيين، بما في ذلك تجار التجزئة في الخدمات، والوكالات الحكومية، والرعاية الصحية، والتعليم العالي.


وقال إد مالين، الرئيس التنفيذي لشركة "تايم تراد": "إن الانتقال إلى جدولة الخدمة الذاتية للعملاء عبر الإنترنت من أجل التعيينات يقود نمونا ويوطد مكانتنا الريادية في هذا السوق". "نحن نرى أيضا اتجاها هائلا بين المنظمات التي تعمل بحتة على أساس المشي إلى تراكب المواعيد المحددة مسبقا لتسهيل الطلب والحد من أوقات الانتظار العملاء".


تتيح منصة تيميتريد على شبكة الإنترنت للمنظمات أن تركز على جدولة المواعيد إلى نظام قائم على القواعد في الوقت الحقيقي يتم الوصول إليه عبر الإنترنت من قبل جميع الأطراف في عملية الجدولة، من العملاء إلى موظفي مكتب الاستقبال، إلى الإدارة. وأضاف مالين: "يحجز العديد من عملائنا الآن أكثر من نصف مواعيدهم بعد ساعات من خلال تقديم الخدمة الذاتية عبر الإنترنت.


تم تكوين تكنولوجيا منصة تيمتريد تقريبا لأي وضع جدولة المواعيد، من أكبر مؤسسة على طول الطريق وصولا الى الشركات الصغيرة. "نحن نشهد نموا شاملا من حيث قطاع العملاء وحجمه" قال مالين. "وهذا يمثل فائدة كبيرة لعملائنا الذين ينظرون إلى الوقت على أنه سلعة قابلة للتلف وتحتاج إلى إيجاد طرق أفضل لتخصيص الموارد أو تحسين الإيرادات".


ويتوقع تيمتراد مضاعفة الإيرادات مرة أخرى في عام 2007.


حول شركة تيمتريد سيستمز، Inc.


مقرها في برلنغتون، ما، تيمتريد سيستمز، وشركة توفر برامج جدولة المواعيد واستضافت ("بناء على الطلب") حلول لبعض من أشهر المنظمات في العالم. توفر تيمتراد حلول متكاملة للغاية قابلة للتنفيذ بسرعة لتنفيذها مباشرة على الرف، فضلا عن حلول قابلة للتضمين للمنظمات التي ترغب في دمج قدرات جدولة المواعيد في أنظمة حاسوبية أخرى باستخدام معمارية موجهة نحو الخدمة.


تيمتراد هي علامة تجارية مسجلة لشركة تيمتريد سيستمز، Inc.


تيمتراد سيستمز، Inc. المنافسة.


توفر تيميتراد سيستمز برمجيات جدولة على شبكة الإنترنت تستخدم لإدارة وظائف مثل خدمة العملاء وعمليات التدريب. وتستخدم هذه الأدوات من قبل شركات الخدمات المالية، والوكالات الحكومية، ومنظمات الرعاية الصحية، وإدارات الموارد البشرية، ومؤسسات التعليم العالي، وتجار التجزئة، وغيرها من الشركات. وتشمل العملاء بوغارت جولف، كليات مدينة شيكاغو، كولدويل بانكر، جامعة هارفارد، لجنة السيارات نيو جيرسي، رحلات سفاري للأطفال، ووزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة. تأسست الشركة في عام 1999 باعتبارها دوت كوم. الدعم المالي تيميتراد هي الصعود الشركاء في المشروع، كومونانجيلز، ومختلف المستثمرين الأفراد.


أهم المنافسين لنظام تيمتريد، Inc.


الحصول على فهم واضح للمشهد التنافسي للشركة.


أهم الصناعات ل تيمتراد سيستمز، Inc.


تحتاج إلى الوصول إلى المزيد من المنافسين؟ ليس هناك أى مشكلة.


إجراء تحليل تنافسي، وإبلاغ استراتيجية الشركة، وتحديد الاتجاهات الحصول على أكثر من 30 المعلمات بما في ذلك المبيعات والموظفين، والغطاء السوق، وأكثر من ذلك اتصل (866) 473-3932 للتحدث إلى مستشار معلومات الأعمال.


أعلى الصناعات.


سنة التأسيس.


الأرباح السنوية (ميل)


&نسخ؛ دان & أمب؛ برادستريت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment