Thursday 15 March 2018

إستراتيجي تداول الفوركس يوروس


ستراتيجي للتجارة ور أوسد.


ستراتيجي بيرمين فوريكس إيني سانغات سيمبل دان سيديرهانا، تانيك إيني بارو دي دابات داري هاسيل بروزينغ دي إنترنيت كيموديان دي براكتيكان دان الربح يانغ دي دابات سيكيتار $ 800. سيبيلوم كيتا بهاس ليبيه ديتايل، توجوان بوستينغان إيني ونتوك بيرباجي بينغلامان موداه-مدهان بيرغونا باجي سوبات ترادر ​​سيموا.


تانيك إيني بوكان ونتوك سلخ فروة الرأس، دان إنديكاتور يانغ ديغوناكان أونتوك التداول دي زوج ور / أوسد باوان داري MT4 دان دي تامباه s ن r، تهنيك إيني خوسوس برمين دي زوج أويروس سيبيرتي يانغ دي براكتيكان دلام 2 هاري دان مينغاسيلكان كيونتونغان $ 800. دي بواه إيني كامي تامبيلكان الشاشة شوتنيا.


إنديكاتور يانغ دي غوناكان:


البولنجر الفرقة (20) مكافئ سار (غوناكان سيتينغان ديفولتنيا) منعرج الزاك (غوناكان سيتينغان ديفولتنيا) مؤشر ستوكاستيك (غوناكان سيتينغان ديفولتنيا) شنر سند.


كارا أوبين بوسيسي:


أوب شراء، جيكا ستوكاستيك دي مستوى 20 دان هارجا مينينتوه بولينغر الفرقة يانغ بواه، h4 دعم أتاو d1 الدعم. أوب سيل، جيكا ستوشاستيك دي مستوى 80 دان هارجا مينينتوه بولينغر الفرقة يانغ أتاس، h4 المقاومة أتاو d1 المقاومة.


ديسيبلين منغوناكان تف H4 إدارة الأموال بوكان ونتوك سلخ فروة الرأس.


ديميكيان بوست أرتيكل ستراتيجي للتجارة ور أوسد كالي إيني سيموغا بيرمانفات دان سلام بروفيت.


1 كومنتار ونتوك "ستراتيجي للتجارة ور أوسد"


ريبات فبس تيربيزار & # 8211؛ دباتكان بينغيمباليان ريبات أتاو كوميسي.


هينغغا 70٪ داري سيتياب ترانزاكسي يانغ أندرا لاكوكان بيك لوس موبون بروفيت، بيرغابونغ سيكارانغ جوغا دنغان كامي.


كيليبيهان وسيط الفوركس فبس.


1. فبس ميمبريكان بونوس الودائع هينغغا 100٪ سيتياب ديبوسيت أندا.


2. فبس ميمبريكان بونوس 5 دولار أمريكي هادية بيمبوكان أكون.


3. سبرياد فبس 0 أونتوك أكون زيرو سبرياد.


4. غارانسي كيهيلانغان دانا الودائع هينغغا 100٪


5. الإيداع دان بيناريكان دانا ميلالوي بانل لوكال إندونيسيا دان بانياك لاجي يانغ لينيا.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


إستراتيجية تداول الفوركس # 3 (ور / أوسد سيمبل سيستيم)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:13.


ونحن نمضي قدما نكتشف استراتيجية تناسب فقط أزواج العملات المختارة.


نلقي نظرة على نظام التداول الفوركس التالي:


زوج العملات: ور / أوسد.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


المؤشرات: ماسد (12، 26، 9)، الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)


قواعد الدخول: عندما بارابوليك سار يعطي إشارة شراء وخطوط ماسد عبرت صعودا - شراء.


عندما يعطي بارابوليك سار إشارة البيع وخطوط ماسد عبرت لأسفل - بيع.


قواعد الخروج: الخروج عند خطوط ماكد القادمة كروس أو إذا بدأ السوق التداول جانبيا لبعض الوقت.


يرجى ما هو أفضل وقت في G. M.T للتجارة اليورو / الدولار الأمريكي.


أفضل وقت للتداول زوج يورو / دولار أمريكي خلال جلسات لندن ونيويورك (من 8 صباحا إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش).


الساعات الأكثر نشاطا هي 13:00 حتي 17:00 بتوقيت جرينتش، عندما تتداخل دورتين.


يمكنك الرجوع إلى ساعات سوق الفوركس لمزيد من التفاصيل.


أنا كشف النقاب عن القوى في هذه الاستراتيجيات التي تنشر على هذا الموقع. مليون شكرا. من تجربتي، لقد وجدت بارابوليك سار ليكون مؤشرا جيدا جدا لتداول هذه السوق. على الرغم من أنها جيدة، فقد حصلت على بعض الجوانب السيئة كذلك. الجمع بين ذلك مع ماسد وهو مؤشر متخلفة قليلا تبدو جيدة جدا، ولكن أنا حقا أريد أن أعرف ما إذا كان يمكن استخدام هذه الطريقة ل غبجبي وإذا كان ذلك ممكنا ما الوقت `يمكن أن يكون أفضل وقت` لتداول هذا الزوج.


ومن المؤكد أنه يمكن استخدامها لتداول أزواج غبب / جبي.


أود أن ننظر في 4 ساعات، 1 ساعة أو 5 دقائق الرسوم البيانية اعتمادا على أهداف التداول الخاصة بك.


مرحبا إدوارد، والإعدادات رهيبة! وردود فعل كبيرة من أنت والآخرين كذلك، كودوس!


فيما يتعلق بهذا الإعداد، ما هو الحد الأقصى لعدد الشموع الإشارات يمكن فصلها؟


أنا لم تجمع هذه الإحصاءات قط. ولا أعتقد أنه سيكون لها أي قيمة للأداء المستقبلي لهذه الاستراتيجية.


موقع رائع لديك. لدي سؤال حول هذه الاستراتيجية. للحصول على إشارة شراء لا يجب أن يحدث كروس أوفر ماكد عندما تحت خط الصفر؟ لقد لاحظت أنه في بعض الأحيان هناك إشارات عندما فشل ماسد لجعله إلى أسفل أسفل الصفر وعبر مرة أخرى قبل الذهاب إلى الاتجاه الصعودي. ويبدو أن هذه الإشارات أضعف.


بل هو تعليق جيد، وشكرا لكم.


ملاحظة الخاص بك هو الصحيح. هذه الإشارات أضعف كقاعدة. من الناحية المثالية نحن نريد أن التجارة طويلة مع خطوط ماسد عبور في حين دون الصفر وتذهب قصيرة عندما يظهر الصليب فوق الصفر.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


داي أونكومبليزيرت تريند-ترادينغ-ستراتيجي في 3 سكريتن.


فيرويندونغ فون دايليفس، أم زو سيهن، أوب بار إينن تريند ناش أوبين أودر أونتين زيجن إينزاتس ديس رسي، أم غوت إنستروكشيونس إن تريندريشتونغ زو بستيمن ستوبس أوند ليميتس ونتر فيرويندونغ فون ونتيرست & أومل؛ تزونغ / ويدرستاند أوند بوسيتيفم ريسيكو-رينديت فيره & أومل؛ لتيس بلاتزيرت.


داس ويسنتليش مينس فوريكس ترادينغ-كونتوس بيسته دارين، داس إش ترادس إن ترندريشتونغ بلاتزير (ميستنس ميت ديم ليستونستاركين سسي-ويركزيوغ). داس ترادينغ فون تريندس إست زيمليش إينفاش أوند كان إن دير ريتشتيجن سيتواتيون أوند W & أومل؛ هرونغسبارن زو إينم رينتابلن ترادينغ f & أومل؛ هرين. هيوت ويردن وير إين ترادينغ-ستراتيجي إن دري سكريتن بيسبريشن، داي تريند-ترادينغ-جيليجينهيتن إيدنتيفيزيرت أوند سي إرفولغريتش أومستزت.


سكريت 1: مان سوش بار، داي سيتش إن إينم أوفو & أومل؛ rts - أودر أبو & أومل؛ رتسترند بيفيندن.


دير إرست سكريت إست، باري زو بستيمن، داي سيتش إنتودر إن إينم أوفو & أومل؛ rts - أودر أبو & أومل؛ رتسترند بيفيندن، داميت وير داي ريتشتونغ كينن، إن داي وير ترادين سولتن. أوبوهل داي M & أومل؛ غليشكيت بستهت، دن تريند ميت دير & أومل؛ بيربر & وومل؛ فونغ فون دوتزندن فون تشارتس زو إركينن، بينوتزن وير دازو ليبر داي تيشنيسش أنليز فون دايليفكس.


تعلم الفوركس: دايليفكس تيشنيسش تحليل - الاتجاه.


(كوبيرت فون دايليفكس - Technische Analyse) 7412.


دييز سيت ديتايليريت ألي w & أومل؛ هورونغسبار، داي سيتش إن إينم أوفو & أومل؛ rts - أودر أبو & أومل؛ رتسترند بيفيندن، سوي سولش، داي نايشت إن إينم تريند سيند (أوند سيتش سيتو & أومل؛ رتس بيوجين). وير m & أومل؛ سين جين W & أومل؛ هرونغسبار بيشتن، داي سيتش إن إينم تريند بيفيندن، دين دييز ويردن داي W & أومل؛ هرونغسبار سين، داي وير زو ترادين بيبسيكتيشيجن. زوم زيتبونكت، ألس دييزر أرتيكيل جيسكريبن وورد، m & أومل؛ شت وير جيليجينهيتن سوتشن، أم دن ور / أوسد زو فيركوفين أوند دن أوسد / تشف زو كوفين.


سكريت 2: مان فيند التجارة-مقالات ميت ديم رسي-إنديكاتور.


إس جيبت توسند تيشنيشر إنديكاتورين، داي مان f & أومل؛ r إنتير-سيغنال فيرويندن كان، يبر إينر دير ليبتستن إنديكاتورن، دير & وومل؛ بير لينغ زيت إرفولغريش إست، إست دير رسي أودر ريلاتيف سترينغث إندكس. ديزر أوزيلاتور ستيغت أوند سينكت زويششن 0 أوند 100 أوند فيرفولغت داي ست & أومل؛ رك دير بيويغونجن إينس W & أومل؛ هرونغسبارس.


جيديسمال، وين دير رسي داي زحل 70 & أومل؛ بيرستيغت أودر ونتر 30 f & أومل؛ لت، ويرد ديس ألس إكستريمويرت إراشتيت، دير إين بيفورستيهند كورسوند أوفزيغن k & أومل؛ نت. إش ويرد داي إيجنتليش إنتري-لوجيك ناشستهند إركل & أومل؛ رن، يبر f & أومل؛ r إين تيفغريفندير ليكتيون & أومل؛ بير داي فيرويندونغ ديس رسي، ششوين سي سيش دوش ديسيس كوستنلوس فيديو-توتوريال a.


وير كليكين أوف داس سيمبول & لدكو؛ أد إنديكاتور & رديقو؛ زوبيرست أوف ونزريم ستندينشارت أوند f & أومل؛ جين دن رسي ميت إينر أنزهل بيريودن فون 14 (ستانداردينستيلونغ) هينزو. ديس ويرد دن رسي ونتر-تشارت ونتن أوف دن بيلدشيرم بروجن. إنتريز فيندن وير، وين وير زيتن سيهن، أن دينن دير رسي داس ليفيل 70 ونتيرسكريتيت أوند وين دير رسي داس ليفيل 30 & وومل؛ بيرسكريتيت. بيشتن سي، داس ديس نايشت إست، وين دير رسي & أومل؛ بير 70 أودر ونتر 30 دورشبريشت، سوندرن وين دير رسي فون إينم إكستريمن ليفيل ويدر إن دن 'نورمالبيريش' زور & أومل؛ ككهرت.


تعلم الفوركس: ميت ديم رسي مقالات تجارية فيندن.


داس بيسبيل أوبين وار إين سيتوب ديس هيوتيغن ور / أوسد. داي سيت دير تيشنيسشن أنليز فون دايليفكس ساجت أونس، داس سيتش دير ور / أوسد إن إينم أبو & أومل؛ رتسترند بيفاند، d. h. وير سولتن سيل-جيليجينهيتن سوشن. ألس دير رسي إرنيوت داي زهل 70 ونتيرسكريت، وورد إين سيل-تريد أوسغيل & أومل؛ ست. يموت الحرب أيضا بيم ور / أوسد إين g & أومل؛ لتيجر بيع التجارة.


سكريت 3: بلاتزيرونغ فون ستوب أوند ليميت ميت ونتيرست & وومل؛ تزونغ أوند ويدرستاند.


دير أوستيغسبلان f & أومل؛ r دييز ستراتيجي إست إين، داي إش إن فيلين فيرسشيدينن ستراتيجين فيرويند، داي إش فر & وومل؛ هر ششون إركل & أومل؛ رت. أبير إير إست حتى الأمعاء أبجرونديت، داس إوش أوش في دييز تريند-ستراتيجي باست. إير كومبينيرت داي ونتيرست & وومل؛ تزونغ أوند دن ويدرستاند ميت إينم بوسيتيفن ريسيكو-رنديت-فيره & أومل؛ لتيس.


زيرست كونزنتريرن وير أونس داروف، و وير ونسيرن ستوب سيتزن ولن. إش بلاتزير إهن ليبر & أومل؛ بير أودر ونتر ديم j & أومل؛ نغستين ونتيرست & وومل؛ tzungs - أودر ويدرستاندسليفيل. إن أندرن وورتن، & أومل؛ بير أودر ونتر داس ليتست كورسليفيل، أب ديم دير كورس أببرالت. F & أومل؛ r ونسيرن ور / أوسد-تريد لاغ داس ليتست ويديرستاندسليفيل أن دير أوبيرزيت إينر هوهن، بلاوين كيرز، لينكس فون ونسيريم إنتري. وير سولتن أونسيرن ستوب & أومل؛ بير ديسن h & أومل؛ تشستين كورس سيتزن، دين ديسيس ليفيل k & أومل؛ ننت إرنيوت ألس ويدرستاند دينين أوند ونسيرن ستوب بيشش & أومل؛ تزن. ديزر وقف الخسارة ليغ غروب 20 نقطة إنتيرنت.


تعلم الفوركس: بلاتزيرن اينر وقف - و الحد من أجل.


أونزير ليميت-أوردر إست إينفاش، دا وير جا بيريتس أونسيرن ستوب جيسيتست هابين. ونزر ليميت ويرد n & أومل؛ مليش داي دوبلت ديستانز ونزيريز توقف هابين. وين إهر ستوب ألسو أوف 20 بيبس جيسيتست وورد، ويرد إهر ليميت 40 بيبس إنتفرنت بلاتزيرت. ديس بيتيت أونز إين إين بوسيتيفس ريسيكو-رينديت-فيره & أومل؛ لتيس، أوند وير فرميدن سوميت إين دير سكلمستن جيفهرن f & أومل؛ r فوريكس-ترادر. وين داي أوستيغستراتيغي أوفجيبوت وورد، k & أومل؛ نين وير أونس زور & أومل؛ كلينن أوند إنتسبانن، أودر أندر ترادينغ-جيليجينهيتن سوشن.


دورشكيرونغ ديس تريندس.


زو ليرنين، ويي مان تريندس تراديت، لوهنت سيتش أليويل. F & أومل؛ r فوريكس-ترادر ​​k & أومل؛ نين سي سهر لوكراتيف سيتواتيون بيتن. داس إركينن إينس أنجيمسنن دخول - أوند إكسيت-ليفلز أوند ميت دايليفكس ألس أورينتيرونشيلف، هابين سي إين غرو & سليغ؛ e هيلف، أم تريندس إرفولغريتش زو ترادن. فالس سي دييز ستراتيجي أوسبروبيرن ولن، دان ريجيستريرن سي سيتش نوش هيوت f & أومل؛ r إين كوستنلوسيس فوريكس ترادينغ-كونتو.


دايليفس ستيلت نيويكيتن زو فوريكس أوند تيشنيسش أناليسن، داي سيتش أوف تريندس بيزيهن، داي داي غلوبالن وهرونزماركت بينفلوسن، زور فيرفوغونغ.


أنستهند إرينيس.


الفوركس ويرتشافتسداتنكالندر.


داي فروهير ويرتنتوكلونغ إست كين فيرلاسليشر إنديكاتور فور داي زوكونفتيج ويرتنتوكلونغ.


دايليفكس إست إين ناكريشتن أوند أناليسن موقع ويب دير إيغ غروب.


تداول الفوركس.


مينغو، 20 ماريت 2018.


ستراتيجي عداء الفوركس.


جاراك عادي أنتارا الشبكة: 15 نقطة.


نطاق بيرجيراك اليومي: 80-120 نقطة.


سيك دي باجي المربى أنتارا المربى 08.00 ق / د 13.00 بيرا نيلاي تيرنداه / ترتينججي هاري إيتو.


جيكا السعر بيرجيراك 2 × الشبكة = 30 نقطة (نيك / تورون) داري هارجا تيريندا / ترتينججي ماكا،


فتح شراء / بيع تب 20-40 سي 30.


سيتيلا أوبين، ميسال أوبين بوي، هارجا بيرجيراك 10 نقاط نيك ماكا سي جوغا دينيكان 10 نقطة، بيلا باسار.


باغوس تب جوغا دابات ديتمباه سيبيلوم كيسنتوه، بيجيتو سيتيروسنيا.


أرتينيا أبا ني؟ أرتينيا جيكا يو أوداه بيرجيراك 30 بيبس أوب / دون داري هرغا تيرنداه هاري تسب. ماكا ديا أكان ميلونكور.


كيسيمبولانيا: بيلا يو نيك / تورون 20 نقطة ماكا غو بوي / بيع ميلونكوور 20-40 نقطة، إيني يج ديسيبوت استراتيجية فوريكس عداء: سانغات ميكانيكال دان تانبا إنديكاتور سما سيكالي.


كينابا إستراتيجي إيني بالينغ كوكوك دي يو؟


1. كارينا سبرياد-نيا بالنغ رينداه = 2 بيبس.


2. كارينا الاتحاد الأوروبي كاغاك مينكل منكل، نيك يا نيك، تورون يا تورون)،


هال إيني كارينا العملة اليورو ريلاتيف الاستقرار ثد. دولار أمريكي.


أودا سايا باكتستينغ ميتود إيني 3 بولان إيني، ريسيكو 10-20٪، بروبابيليتاس كيبرهاسيلان 80-90٪.


بيزا سي ديبيك دي غو دان أوسد / تشف، دوا بير إيني سبريدنيا 4 بيبس يا؟ تابي ديسارانكان تب-نيا ​​10-20 أجا.


دان سي بيك 30. غو أكان ميلونكور سيتيلا بيرجيراك 20 نقطة.


داري هرغا فتح هاري يبس.


إنغات: أوسد / تشف 180 ديراجات كيباليكانيا ور / أوسد.


جيكا أوك أوب ماكا الاتحاد الأوروبي أسفل.


تابيي، استراتيجي إين جانغان ديبيك دي غبب / جبي ياش !!


2 كومنتار:


استراتيجي إيني نامبانيا كوكوب باغوس دان بيسا بيرهاسيل جيكا منغوناكان واكتو داري باجي ساماباي سيانغ ساجا، ناموم ميمانغ دلام ترادينغ دي أوكتافكس جوغا كيراكالي منغوناكان M5 كارينا ميمانغ بيزا ميمبيريكان بيلوانغ تجارة دينغان بيك منغوناكان تكنيك إني دان تيداك أدا بيمباتاسان دلام مالاكوكانيا.


أود أن أوصي بأن تختار وسيط الفوركس الأعلى مرتبة: أفاتريد.


نشر كومنتار.


المشاركات الاخيرة.


يمكنك استبدال هذا النص بالانتقال إلى قسم "تخطيط"، ثم "عناصر الصفحة". تعديل "حول"

No comments:

Post a Comment