Monday 19 March 2018

بدء تداول الخيارات الثنائية


بدء تداول الخيارات الثنائية.


كيف يعمل لدينا منصة.


نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.


غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من التجار لدينا.


لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.


7:42 ص - 17 يناير 2017.


17:12 - 18 أبريل 2018.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل تجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، مصرح به من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية.


هنا هو دليل سهل للبدء مع الخيارات الثنائية لأولئك منكم الذين هم العلامة التجارية الجديدة. هذا سوف تحصل على إعداد ووضع لكم على الطريق إلى التداول بنجاح. بالنسبة لأولئك منكم غير مألوفة مع الخيارات الثنائية، ونحن نوصي قراءة نظرة عامة على ما هم وكيف يتم تداولها.


لبدء التداول، اتبع الخطوات التالية.


1. الاشتراك للحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط السمعة. إذا كنت من الولايات المتحدة / كندا أو أستراليا ثم البدء في تداول الخيارات الثنائية هنا.


2. إيداع الأموال الخاصة بك حتى كنت على استعداد للاستفادة من الفرص عندما تنشأ، ولكن لا تبدأ التداول يعيش بعد. نوصي بدءا من إيداع صغير، وليس أكثر من بين $ 200- $ 500 هناك حاجة ولكن هذا متروك لكم.


3. إعداد حساب تجريبي، وهذا ينبغي أن يكون من السهل للغاية مع الوسيط للتداول في وضع رمل.


4. اقرأ نصائح تداول الخيارات الثنائية. هذا الدليل هو لمحة عامة أساسية عن استراتيجية للتجار الجدد.


5. ضع ما لا يقل عن 20 حرفا في طريقة العرض قبل اتخاذ واحد التجارة الحية. في هذه المرحلة التركيز الخاص بك هو على الحصول على الشعور لمنصة التداول والدخول في الصفقات بشكل صحيح، وكذلك البدء في تطوير القراءة الخاصة بك على كيفية تحرك السوق والعوامل التي تؤثر على الحركة.


6. البدء في وضع الصفقات الحية، وليس أكثر من $ 5- $ 10 دولار في التجارة. تذكر الهدف هو عدم جعل مليون دولار مع تجارة واحدة، فمن لجعل بانتظام المال مع مرور الوقت. تحتاج إلى بدء صغيرة من أجل التجارة مع رئيس واضح، والعمل على الاستراتيجية الخاصة بك دون أن تأخذ مخاطر كبيرة في هذه المرحلة.


7. اتصل بنا إذا كنت ترغب في المساعدة في التداول الخاص بك أو تطوير الاستراتيجية الخاصة بك من هذه النقطة، تذكر أننا هنا للحصول على مورد لمساعدتك على التعلم والنمو والتاجر. أشياء يجب أن نأخذ في الاعتبار: ما هو الوقت من اليوم أنت التداول؟ ما الذي تستخدمه للإشارة إلى إعداد تجاري؟ هل كتبت القواعد الخاصة بك وهل تتبعها في كل مرة؟ هل تستخدم حجم أكبر عندما يكون لديك إدانة أكبر في التجارة؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما تقومون به ونحن سوف تساعد.


هذا دليل للبدء. لمزيد من استراتيجية متقدمة قراءة وظائفنا واستراتيجية أدلة، وتتردد في الاتصال بنا. وكلما تعلم ارتفاع احتمال لك جعل الكثير من المال، لذلك نوصي به.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


10 أفكار حول & لدكو؛ كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية & رديقو؛


شكرا لتقاسم هذه الفكرة حول كيفية بدء التداول ثنائي. آمل أن أقرأ مقالات أكثر إثارة للاهتمام مثل هذا على بلوق الخاص بك.


شكرا لك على نصائح حول التداول ثنائي، وسوف تستخدم بالتأكيد بعض هذه النصائح عند بدء التداول.


سيكون كبيرا للحصول على بعض المساعدة بدء. لقد أنشأت حساب تجريبي ولقد تم استخدامه في الأسبوعين الماضيين، وقد تم كسب المال على حسابي التجريبي والحصول على أكثر راحة بكثير ولكن تريد أن تكون أكثر استعدادا قبل إيداع الأموال. هل لديك أي نصائح أو ربما قائمة القراءة للتعرف على / فهم الأسواق بشكل أفضل؟


ربما نصائح / قائمة القراءة لتعلم نظرية التنبؤ الأساسية من الألف إلى الياء؟ شكرا يا رفاق.


ما رأيك في إكوبتيون؟


إنه & # 8217؛ s وسيط المفضلة 🙂


قلت للاتصال بك لنمو فكرة أسرع على التداول، كيف يمكنني الوصول إليك؟


أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف تحصل على وسيط.


أنا & # 8217؛ م من نيجيريا وأريد أن أبدأ تداول ثنائي. كيف يمكنني الحصول على وسيط.


تحقق من صفحتنا الرئيسية.


هناك طريقتان للتعلم في الحياة: التعلم عن طريق العمل أو التعلم من الآخرين. التعلم عن طريق القيام هو ممكن بالتأكيد، ولكن سوف تنفق المزيد من المال. لماذا ا؟ لأن لديك "تمويل" الخسائر الخاصة بك. سيكون لديك - لا شك - سلسلة من الخسائر، حتى تتقن فن التداول مع الخيارات الثنائية. العديد من المبتدئين تأخذ هذا الطريق. يبدو من السهل جدا.


كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية؟


من أجل الحصول على أعلى المكافآت ترحيب من وسطاء الخيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، يرجى فتح حساب باستخدام الروابط لدينا في استعراض ثنائي الخيارات وسيط.


يمكنك تحقيق مدى سهولة بدء تداول الخيارات الثنائية في وقت قصير مثل في 5 دقائق وتحقيق أرباح عالية. بالإضافة إلى ذلك لا تحتاج إلى معرفة اللوائح بين الوسطاء ويكون متخصص سوق الأسهم!


يمكنك إدخال عالم تداول الخيارات الثنائية إما عن طريق فتح محاكمة أو إنشاء حساب حقيقي. هنا يمكنك الوصول إلى الخطوات الأساسية للحصول على ستراتد مع تداول الخيارات الثنائية.


حدد انتهاء صلاحية مادة الخيار الثنائي.


بعد اختيار مادة العرض، يجب تحديد انتهاء صلاحية مادة العرض. في تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى لانتهاء الصلاحية هو 5 دقائق والحد الأقصى هو شهر واحد.


بشكل عام، عقود الخيارات الثنائية لا تدوم أقل من ساعة واحدة، ولكن يسمح للمتداولين بشراء خيارات تصل إلى 5 دقائق قبل وقت انتهاء الصلاحية.


اتجاه أصول الخيار الثنائي.


المبدأ الأساسي في تداول الخيارات الثنائية هو أن تقوم بتنبؤ حول الاتجاه الذي سينتقل إليه خيار الخيار الثنائي بحلول وقت انتهاء الصلاحية. يقوم تجار الخيارات الثنائية عموما بإجراء تحليلات فنية وأساسية للأصول التي اختاروها. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إجراء تحليلات أساسية قبل التجارة الأولى مع خيار ثنائي يمكنك الاستفادة من المعلومات التفصيلية عن تداول الخيارات الثنائية في & # 8220؛ استراتيجيات الخيارات الثنائية & # 8221؛ قسم على موقعنا على شبكة الإنترنت.


اختيار نوع الخيار الثنائي للأصل.


الخطوة التالية في تداول الخيارات الثنائية هي اختيار خيار التداول الأصول الخاصة بك. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الخيارات في تداول الخيارات الثنائية. هذه هي فوق / الخيار أدناه، خيار مجموعة وخيارات اللمس. بعد نجاح تداول الخيارات الثنائية، يمكنك ربح ما يصل إلى 75٪ و 85٪ اعتمادا على وسيط الخيارات الثنائية الذي اخترته للتداول.


تقديم بعض المعلومات التفصيلية عن أنواع الخيارات؛


• فوق / أسفل الخيار يعني أنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الخاصة بك إما زيادة أو نقصان بحلول وقت انتهاء الصلاحية. إذا كنت تعتقد أن السعر سيزيد تحتاج إلى شراء خيار الاتصال، أو كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض ثم تحتاج إلى شراء خيار وضع.


• عندما يتعلق الأمر خيار اللمس، ونحن نرى أن هناك نوعين من هذا، ودعا باسم & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ و & # 8220؛ نو توش & # 8221؛


• من خلال خيار مجموعة تحتاج إلى أن تقرر ويتر الأصول الخاصة بك البقاء في أو الخروج من مجموعة محددة سلفا بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


ثنائي الخيار الاستثمار.


بعد تحديد السمات العامة للتجارة الخاصة بك مع الخيار الثنائي الخطوة التالية يجب أن يكون القرار على المبلغ الذي تحتاج إلى الاستثمار.


مع الحد الأدنى للاستثمار 10 $ أو بحد أقصى 5000 $ يمكنك التجارة الخيار الثنائي.


ووفقا لنتائج الإحصاءات العامة، فإن تجار الخيارات الثنائية الأكثر نجاحا هم أولئك الذين يشترون خيارات متعددة يمكنهم التداول فيها في وقت واحد. بعد فتح حساب على وسيط الخيارات الثنائية التي اخترتها على موقعنا على شبكة الإنترنت، يمكنك إيداع الأموال في حسابك الآمن باستخدام واحدة من طرق الدفع العملية، ولفتح الحساب الأول يمكنك الاستفادة من الفرص مكافأة خاصة التي يمكنك يمكن الحصول فقط على موقعنا.


بانتظار انتهاء عقد الخيار الثنائي.


بعد هذه المرحلة، كل ما عليك القيام به هو الانتظار لتنتهي من الخيارات للأصول الخاصة بك وجمع المكاسب الخاصة بك. خلال هذه الفترة يمكنك متابعة أداء الخيارات من خلال الحسابات عبر الإنترنت تحت & # 8220؛ ماي ترادس & # 8221؛ التبويب. إذا انتهت صلاحية الخيار الثنائي & # 8220؛ في المال & # 8221؛ يمكنك الحصول على عائد إضافي بين 75٪ - 85٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونرادينغيد لا تكون مسؤولة فقدان أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.

No comments:

Post a Comment