Monday 19 March 2018

تداول الخيارات والاحتمال


استخدام الانحراف المعياري & # 038؛ احتمال خيارات التجارة.
نشر على يونيو 28th.
ناقشت مؤخرا القدرة على استخدام التقلب الضمني لحساب احتمال نتيجة ناجحة لأي تجارة الخيار معين. لمراجعة لفترة وجيزة، تتضمن المفاهيم الأساسية التي يجب على المتداول فهمها من أجل الاستفادة من هذا المقياس المفيد ما يلي:
ويمكن اعتبار أسعار أي من المعطيات الأساسية لتوزيعها في توزيع غاوسي - منحنى الشكل الكلاسيكي على شكل جرس. وينعكس عرض انتشار هذه الأسعار في الانحراف المعياري لمنحنى توزيع الفرد المعني. زائد / ناقص واحد الانحراف المعياري عن المتوسط ​​سوف تشمل 68٪ من نقاط السعر الفردية، واثنين من الانحرافات المعيارية تشمل 95٪، وثلاثة انحرافات معيارية تشمل 99.7٪ ويمكن حساب قيمة رقمية محددة للانحراف المعياري السنوي باستخدام ضمنية تقلب الخيارات باستخدام الصيغة: التقلب الضمني للسعر X الأساسي يمكن تعديل هذا الانحراف المعياري للفترة الزمنية المحددة قيد النظر بضرب القيمة المشتقة أعلاه من الجذر التربيعي لعدد الأيام مقسوما على 365.
هذه القيم المشتقة ذات أهمية كبيرة لمتاجر الخيارات لأنها تعطي مقاييس نهائية يمكن قياس احتمال نجاح التجارة بها. وثمة نقطة أساسية للتفاهم هي أن الانحراف المعياري المستمد لا يعطي أي معلومات على الإطلاق بشأن اتجاه تحرك محتمل. فهو يحدد فقط احتمال حدوث انتقال بحجم معين.
ومن المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن إنشاء أي تجارة مع احتمال 100٪ من النجاح؛ حتى حدود الربحية مما يسمح بثلاثة انحراف معياري معياري لديها احتمال صغير ولكن محدود للتحرك خارج النطاق المتوقع. ونتيجة طبيعية لهذه الملاحظة هو أن التاجر يجب أبدا "رهان المزرعة" على أي تجارة واحدة بغض النظر عن احتمال محسوبة للنجاح. البجعات السوداء موجودة ولها عادة سيئة من الظهور في أكثر الأوقات غير مناسبة.
دعونا ننظر في مثال محدد من "الخبز والزبدة" احتمال كبير التجارة الخيار من أجل أن نرى كيف يمكن لهذه العلاقات أن تطبق بطريقة عملية.
المثال الذي أريد استخدامه هو موقف الحديد كوندور على آبل. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه الاستراتيجية، يتم بناؤه من خلال بيع كل من الدعوة ووضع انتشار الائتمان. وعادة ما يتم اختيار الضربات القصيرة لفوارق الائتمان الفردية بعيدا عن المال لتقليل فرصة أنها ستكون في المال كما نهج انتهاء الصلاحية.
أريد بناء كوندور الحديد على آبل من أجل توضيح عملية التفكير. بينما كنت اكتب، آبل يتداول عند 575.60 $. أوغست انتهاء الصلاحية هو 52 يوما من اليوم؛ وهذا هو ضمن الأمثل 30-55 نافذة اليوم لإنشاء هذا الموقف. النظر في احتمال ارتفاع انتشار الائتمان الائتمان موضح أدناه:
هذه التجارة لديها احتمال 88٪ من الربح عند انتهاء الصلاحية مع العائد من حوالي 16٪ على النقد المرهون في حساب هامش T التنظيم.
الآن دعونا النظر في الساق الأخرى من هيكل التجارة لدينا، وانتشار الائتمان وضعت. يتضح أدناه هو الساق الأخرى من كوندور الحديد لدينا، وانتشار وضع:
هذه التجارة لديها احتمال 90٪ من الربح عند انتهاء الصلاحية مع العائد من حوالي 16٪ على النقد المرهون في حساب هامش T التنظيم. كما القارئ الفاحش يمكن أن نرى بسهولة، وهذا وضع انتشار الائتمان هو في الأساس صورة المرآة من انتشار الائتمان الدعوة.
عندما ننظر معا، ونحن قد أنجبت الحديد كوندور انتشار:
وتتكون التجارة الناتجة من أربع وظائف منفردة. ولديها احتمالية نجاح بنسبة 79٪ وعائد على رأس المال بنسبة 38٪ بناء على متطلبات الهامش التنظيمي. ولها مخاطر قصوى محددة تماما.
لاحظ أن احتمال النجاح، 79٪، هو منتج الضرب من الاحتمالات الفردية للنجاح لكل من الساقين الفردية.
هذه التجارة قابلة للتعديل بسهولة لتعكس وجهة نظر المتداول الفردي على اتجاه الأسعار في المستقبل. فإنه يمكن أن يكون منحرف لإعطاء مساحة أكبر على الجانب السلبي أو الاتجاه الصعودي.
ميزة أخرى وقابلة للتكرار من هذا الهيكل التجاري هو العلاقة العكسية لاحتمال النجاح والحد الأقصى للعائد النسبة المئوية. كما هو الحال في جميع الصفقات تقريبا، المزيد من المخاطر يساوي المزيد من الأرباح.
وأعتقد أن هذه المناقشة توضح بوضوح القيمة الهائلة لفهم واستخدام احتمالات محددة من حجم تحرك السعر لتجار الخيار. إن فهم هذه المبادئ يسمح للمتداولين ذوي الخبرة من ذوي الخبرة بتداول صفقات الخيارات مع الحد الأقصى من المخاطر المحددة مع احتمال مرتفع نسبيا للنجاح.
خيار سعيد للتجارة!
هل تبحث عن إستراتيجية تداول بسيطة لكل أسبوع؟

تداول الخيارات والاحتمال
إذا كانت نتائج الانتخابات واستجابات السوق تعلمنا أي شيء، فمن المتوقع أن نتوقع وتأكد من موقفك ومحفظتك يمكن أن تصمد أمام أكثر الغرابة من الأحداث. هذا صحيح تماما في خيارات تداول أي قطاع آخر من السوق.
في الجزء الأول من هذه السلسلة، نظرنا إلى كيفية قياس المخاطر بشكل صحيح والعودة قبل حتى يخطو في مربع الخليط. في الجزء الثاني، مشينا من خلال القيمة خلق المخاطر المناسبة / مكافأة للتأكد من أنك يتأرجح في الملاعب الدهون.
في هذه الدفعة، لمزيد من التعذيب القياس، وأظهر كيف أخذ المشي للحصول على قاعدة هو جزء حاسم من اللعبة.
وهذا هو، هناك بعض المواقف التي لا تحتاج إلى القيام بالكثير من أي شيء، باستثناء صبر المعرض، وكنت لا تزال تحصل على القاعدة الأولى.
أنا أتحدث عن المواقف التي يتم بيع الخيارات للحصول على الائتمان. إذا انخفضت قيمة الخيارات، يمكن تحقيق الربح. ويقتصر الربح على سعر البيع أو العلاوة التي يتم تحصيلها. سيتم تحقيق الحد الأقصى للربح إذا كان الخيار تنتهي بلا قيمة.
عادة ما تشمل مراكز الائتمان يضع، والمكالمات أو مزيج من كل من التي لديها الضربات التي هي خارج من المال. معنى الخيارات ليس لها قيمة جوهرية. وتتكون قيمتها بالكامل من قسط. وبهذا المعنى فإن البائع أو "كاتب" الخيارات يتصرف مثل شركة تأمين؛ يمكنك جمع قسط ولكن عليك أيضا تحمل المخاطر في كثير من الأحيان من دفع تعويضات كبيرة أو خسارة إذا كان هناك حدث سلبي.
للتعويض عن هذه المخاطر غير المتماثلة بطبيعتها / مكافأة، ونحن بحاجة إلى خلق الوضع الذي ليس فقط لديه احتمال كبير للنجاح، ولكن أيضا التأكد من أننا نجمع قسطا كافيا للمخاطر التي نتخذها.
الطريقة الأولى والأهم التي نحدها وإدارة مخاطر تداول الخيارات لدينا هي عدم بيع أو خيارات قصيرة عارية. هذا، هو دائما استخدام شكل من أشكال انتشار. ويشمل انتشار الائتمان نموذجية بيع وضع أو دعوة ومن ثم شراء مزيد من خارج من المال وضعت أو تدعو إلى انخفاض الأسعار.
مثال على الائتمان الأساسي المنتشر في أبل (آبل) سيكون مع تداول الأسهم 127 $، يمكن للمرء أن يبيع 125 $ وضع ل $ 3.00 عقد وشراء 120 $ وضعت ل $ 1.40 العقد.
هذا هو صافي $ 1.60 الائتمان. إذا أسهم أبل فوق 125 $ على انتهاء الصلاحية، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها، وسوف تتحقق 1.60 $ أقصى ربح. ومن ناحية أخرى إذا غرقت الأسهم أقل من 120 دولارا، فسيتم تكبد الخسارة القصوى البالغة 3.40 دولار.
فلماذا وضع شخص ما على الموقف الذي يمكن أن يجعل فقط 1.60 $ ولكن تفقد 3.60 $؟ لأنه حتى لو كنت خاطئة بشكل معتدل حول توقعاتك الصاعدة، وحتى أسهم أبل انخفضت بنسبة تصل إلى 2 $ أو 1.5٪، لا يزال بإمكانك تحقيق أقصى قدر من الأرباح. في الواقع، يمكن للأسهم أن تنخفض بمقدار 3.5 دولار أو 2.7٪ لتصل إلى 123.50 دولار، ولا يزال من الممكن تحقيق ربح صغير.
قارن هذا لشراء خيار الاتصال مع 125 $، والتي من شأنها أن تكلف حاليا 4،50 $ العقد. في هذه الحالة تحتاج أسهم أبل لرفع إضافية $ 2.50 أو أن تكون عند 129.50 $ عند انتهاء الصلاحية فقط لكسر.
من الواضح أن موقف انتشار الائتمان لديه احتمال أعلى بكثير لتحقيق الربح. للعودة إلى البيسبول تشبيه، ينتشر الائتمان تسمح لك أن تكون الخليط إلى إبريق السوق، مما اضطرها للقيام بكل عمل من خلال رمي الإضراب بعد الإضراب.
تيلويندس أوف تايم & أمب؛ التقلب.
وتستفيد مراكز االئتمان بشكل رئيسي من انحطاط الوقت وانخفاض في التقلبات الضمنية. هذا يجعلها الأنسب للأسواق جانبية أو نطاق ملزمة، تلك التي تظهر اتجاها ثابتا بشكل موثوق أو الحالات التي ارتفعت مستويات التقلبات إلى مستويات التي من غير المرجح أن تستمر.
لإعداد موقف مع احتمال كبير للربحية ومقبولة المخاطر / مكافأة الملف الشخصي، وأنا استخدم اثنين من المعايير الأساسية.
أريد على الأقل 75٪ احتمال الربح؛ وهذا يعني اختيار الضربات الداخلية أو القصيرة التي لديها أقل من 25٪ احتمال انتهاء في المال. في حين أن العديد من سلاسل الخيارات توفر احتمالات انتهاء صلاحية قاعدة أساسية من الإبهام هو النظر في دلتا. أنا باستخدام الضربات مع دلتا 0.20، وهذا يعني أن لديهم فرصة 20٪ فقط من أن يكون في المال على انتهاء الصلاحية.
وأود أيضا تحقيق عائد 20٪ على رأسمالي المخاطر. وهذا يعني أنه يجب أن يكون هناك قسط كاف لتوليد الدخل الكافي في الوقت الذي تتزايد فيه مخاطر انتشار الفيروس.
الحل 75٪ لتداول الخيارات.
في حين أن لدي احتمال الربح في صالحي، أريد أن إدارة المخاطر. أستخدم القاعدة الأساسية التي يجب أن أغلقها عند تحقيق 75٪ من الأرباح، أو فقدان 75٪.
على سبيل المثال، في المثال الأصلي أبل أعلاه، إذا ارتفعت الأسهم بسرعة فوق 130 $، وقيمة انتشار وضعت قد تنخفض إلى 40 سنتا الطريقة قبل انتهاء مارس. عند هذه النقطة أود أن ننظر إلى إغلاق الموقف لتحقيق الربح.
على العكس من ذلك، خطوة سلبية، مثل نواجه في كوندور سبي، إذا كانت قيمة كوندور الحديد يصعد إلى 2.02 $ وأود أن أغلق الموقف.
يمكنك إنشاء مقياس انزلاق على طول إطار زمني. على سبيل المثال، إذا كان من الممكن تحقيق ربح بنسبة 50٪ في غضون أيام، فقد يكون من المنطقي إغلاق المركز. إذا كنت تواجه فجأة خسارة بنسبة 50٪، فمن الواضح أن هناك شيئا في أطروحتك حول بيئة التقلب المتدرجة أو المتناقصة كان خاطئا، وقد يكون من الأفضل أن تختفي.
ولكن بغض النظر عن الإطار الزمني، إذا كان الخيار الذي بيعته قصيرة قد انخفض إلى أقل من $ 0.10 عقد، ثم شرائه مرة أخرى وتغطية نفسك. وعند هذه النقطة، تصبح المخاطر / المكافآت غير متماثلة. لا تحاول الضغط على الدايم الأخير من قسط، فإنه يكلفك دولار متعددة.
لتلخيص هذه السلسلة على الربح والربحية، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول هذا: من المهم أن نفهم كيف يتم قياس المخاطر، ومعرفة كيفية تحديد الملعب الدهون، ولكن أيضا وجود المهارات والصبر في بعض الأحيان على المشي. ضع هذه الأشياء في الاعتبار، وستكون خيارات تداولك أكثر سلاسة وأكثر قابلية للإدارة.
نبذة عن الكاتب.
وقد شارك ستيف سميث في جميع جوانب صناعة الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأدوار بدءا من المضارب، والمعلم، ومدير ومستشار. وقد أخذ هذا من الطوابق التجارية في شيكاغو لتحوط الأموال في وول ستريت إلى العالم على الانترنت. من عام 1987 إلى عام 1996، شغل منصب صانع السوق في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) ومجلس شيكاغو للتجارة (كبوت). في الفترة من 1997 إلى 2007، كان كبير الأعمدة والمحرر الإداري ل ثستريت، والتعامل مع النشرة الاخبارية تنبيه وتقرير قصير النشرات الإخبارية. وقد منحت شركة "أوبتيون أليرت" نشرة "أفضل نشرة أعمال" في عام 2006.
من عام 2009 إلى عام 2018، كان سميث كبير أعمدة ومحرر إدارة النشرة الإخبارية أوبتيونزميث من مينيانفيل، فضلا عن مستشار إدارة المخاطر لشركة نيو فيرنون كابيتال ليك. عمل سميث كمستشار لبناء نماذج واستراتيجيات الخيارات للحد من التعرض للمحفظة وتعزيز عوائد الأموال الأربعة الرئيسية. منذ عام 2018، عمل لدى مجموعة آدم ميش التجارية. هناك، كان قد قام بإدارة خيارات 360 وكسب 360، شارك في قيادة أكاديمية الخيار، وساهم في موقع ويب أوبتيون سبيسياليست.
مقالات ذات صلة.
تداول الخيارات: أوضح مؤشر القوة النسبية.
خيارات التداول: الربح والاحتمال، الجزء 2.
خيارات التداول: الاحتمالات والربحية.
يسجل 328٪ مكاسب على 2017 و # 8217 أكبر صفقة دون شراء سهم واحد سهم.
اترك ردا إلغاء.
اشترك في النشرة الإخبارية أورديلي.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من الخيار سينسي.

أدوات الاستثمار لجهودكم من العقل.
التعليم.
طلب.
لماذا التداول على أساس الاحتمالات لا يعمل.
الجزء الأول: فروقات الائتمان.
لقد سمعنا جميعا: "إذا قمت بتعيين الاحتمالية والربح / الخسارة المرتقبة في التداول الخاص بك، وسوف تستفيد". كما كنت على الأرجح قال أن هذا النوع من التداول سوف تعكس استراتيجية عمل الكازينو، وكما يعلم الجميع، وهذا هو نموذج مربح ...
إذن إذن لماذا معظم التجار الذين يستخدمون تداول الاحتمالات على أساس خسارة المال؟ هل يعني ذلك أن الإحصاءات لا تعمل؟ بالطبع لا! إحصاءات العمل فقط فضلا عن نموذج الأعمال كازينو. ما لا يعمل هو كيفية تطبيق الرياضيات على التداول الخاص بك.
الكازينوهات تولد أرقام لآلات القمار على أساس التوزيع العادي. حتى عندما يتم تحديد احتمال والربح / الخسارة في صالح المنزل، فإنها يمكن أن تفقد مرة أو مرتين، ولكن عموما الكازينو سيكون مربحا. كل ذلك لأن حسابات الرياضيات الكازينو تعكس توزيع مجموعة.
ما معظم التجار الذين يستخدمون عند محاولة حساب احتمال النجاح؟ وهم يستخدمون صيغة واحدة تناسب كل الاحتمالات النظرية الاحتمالية التي تفترض التوزيع الطبيعي والتقلب يساوي التقلب الضمني.
هل هذه الافتراضات صحيحة؟ في معظم الحالات ليست كذلك. يمكن أن يكون للموجودات الفردية الفردية توزيعا تاريخيا لا يشبه التوزيع الطبيعي، كما أن التقلب الضمني الذي يعكس نظرة السوق قد يكون غير دقيق.
للتغلب على التحديات المشتركة، والنظر في المنهجية الجديدة لحساب الاحتمالات وأيضا إدخال اثنين من الاحتمالات الجديدة:
1. الاحتمالية التاريخية.
يأخذ بعين الاعتبار خصوصية كل سلوك تاريخي أساسي.
2. احتمال اختبار الإجهاد.
يستخدم حجم التحركات التاريخية ويمثل قدرة الكامنة لتنفيذ بعض التحركات دون الأخذ بعين الاعتبار اتجاه تلك الخطوة.
تسمح هذه المنهجية باستخدام خصوصية كل أصل أساسي. كما قال أحد الأطباء: "عليك أن تعالج المرضى على أساس تاريخهم الطبي الشخصي وليس على درجة حرارة متوسطة في المستشفى ..."
لإثبات هذه النقطة استخدمنا إز تريد بيلدر - وهو منتج يسمح لك بتحديد يوم في تاريخ ومن ثم البحث من خلال استراتيجيات الخيارات المختلفة، وذلك باستخدام الاحتمالات كما تصفية المعايير.
لمعرفة الاحتمال الذي يوفر أفضل النتائج، فمن الأفضل لمقارنة الاحتمال اختبار الإجهاد إلى صيغة مقاس واحد يناسب الجميع (الاحتمال النظري). في بحثنا الأول سنضع الاحتمال النظري لتكون عالية وفي الوقت نفسه أكبر من احتمال الإجهاد الاحتمال.
صورة A: تقرير من باب المجاملة إزتريد البناء - المنتج من إزتريد، وشركة
كما يتضح من الجدول (الصورة أ) الاحتمال النظري للربح ("ربح الربح") لهذه الصفقات أكبر من 77٪. هذا ليس احتمالا سيئا للنظر في التجارة ... ولكن النتائج كارثية! ثمانية من أصل عشر صفقات في خسائر كبيرة.
هل يمكن لهذه النتائج أن تشكك في صحة استخدام التوزيع العادي والتقلب الضمني في حسابات الاحتمالات؟ إطلاقا.
واستند البحث السابق إلى تحليل البيانات من تاريخ واحد. ماذا لو أردنا اختبار هذه المعايير لفترة من الوقت؟ يمكننا القيام بذلك باستخدام تقرير سجل المسار. فإنه يسمح عرض إشارات التجارة، التي تولدها تصفية المعايير، خلال فترة معينة من الزمن.
صورة ب: تقرير مجاملة من إزتريد البناء - المنتج من إزتريد، وشركة عرض التقرير الكامل هنا.
ألق نظرة على العمودين في هذا التقرير (الصورة ب):
1. أفضل الربح / الخسارة - النتائج تصور أفضل الخروج. هذه النتائج لها احتمال ضعيف أن تكون قابلة للتحقيق ... ولكن توفير معيارا لفهم إدارة التجارة.
2. آخر يوم الربح / الخسارة - النتائج تصور الخروج السهل. هذه النتائج هي تلك التي يمكن للتجار تحقيقها من خلال وضع التجارة و "لا تفعل شيئا" حتى انتهاء.
الصف الأصفر يمثل نتائج ملخص لفترة التحليل. في مثالنا، إذا كنت تنتظر حتى انتهاء الصلاحية، فإن النتائج ستكون خسارة $ 40،189. ليست جيدة ... إنها خسارة تقريبا الحساب الأولي كله من 50،000 $.
لماذا حدث ذلك؟ مرر إلى الصف 8 باستخدام التقرير الكامل. سيتيح لك التقرير الكامل الاطلاع على مزيد من المعلومات، بالإضافة إلى أنه يمكنك تكرار التحليل لعمليات التداول الأخرى في هذا التقرير.
يمكنك أن ترى أن هذه التجارة هي خسارة قدرها 3،300 $. دعونا التحقيق في هذه التجارة أبعد من ذلك. انقر على رمز فككس وسترى تقرير التفاصيل.
الصورة C: تقرير مجاملة من إزتريد منشئ - منتج من إزتريد، وشركة
كما يمكن أن يرى من الجدول أعلاه (صورة C)، الاحتمال النظري هو 81.89٪. أعتقد إذا قدم شخص ما لك للدخول في التجارة التي لديها ما يقرب من 82٪ من النجاح. معظم التجار سوف أعتبر ... وتفقد 3،300 $.
نلقي نظرة على الاحتمالات اختبار الإجهاد (ست)، وتحسب على أساس فكس 1 سنة - 5 سنوات التاريخ. أنها حوالي 40٪، وهو أقل من احتمال التخمين رؤساء أو ذيول. الآن، مع هذه المعلومات الجديدة حول احتمال نجاح لهذه التجارة، هل لا تزال تنظر في اتخاذ ذلك؟
دعونا حفر أكثر ومحاولة لفهم ما حدث. انتقل لأسفل على تقرير التفاصيل ونلقي نظرة على الجدول فولاتيليتي.
الصورة D: تقرير من باب المجاملة إزتريد بيلدر - منتج من إزتريد، وشركة
نسبة التذبذب الضمنية منخفضة جدا - 12٪ فقط. وهذا يعني أن السوق يتوقع أن هذا السهم لن تتحرك كثيرا في المستقبل القريب. وهذا يعكس أيضا على احتمال نظري عال سطحيا.
النتائج - السوق "الحكمة" هو الخطأ، تحرك السهم 15 نقطة وفقدت التجارة أكثر من 3000 $. إذا قمت بإجراء تحليل مماثل للحركات الخاسرة في هذا التقرير، سترى مدى أهمية مشاهدة احتمال اختبار الإجهاد.
عندما كنت تحليل التجارة - تريد "اختبار الإجهاد" ذلك. وبعبارة أخرى، معرفة ما هو احتمال النجاح، إذا كان السهم يتحرك ضدك.
هذا النهج من حساب احتمال الإجهاد الاحتمال يتيح لك الفرصة لتجنب الأخطاء المكلفة.
وأخيرا أريد أن ألقي نظرة على تقرير سجل تتبع انتشار الائتمان الائتمان حيث يتم تعيين المعلمات تصفية الطريقة التي تسمح لك للاستفادة من احتمال اختبار الإجهاد على الاحتمال النظري. هذا التقرير يسرد الصفقات للفترة من 2008 حتى سبتمبر انتهاء عام 2018. الآن نلقي نظرة على نتائج عام 2018، وسوف تجد ربح ما يقرب من 28،000 $. مقارنة هذا مع فقدان $ 40،000 في تقرير سجل المسار السابق وسوف ترى قوة استخدام احتمال اختبار الإجهاد.

سمب التدريب المدونة.
كيفية الاستفادة من خيارات التفاهم الاحتمالات التجارية.
العديد من جديد على تداول الخيارات الحصول على متحمس عندما يسمعون عن الخيارات الصفقات التي هي "احتمال كبير"! ما يعتقدون هو أن هذه الصفقات الخيار عادة الفوز وكسب المال. وبالتالي فإن "احتمال ضعيف" التجارة يجب أن يعني فرص الفوز أقل. لكن هل هي حقا بهذه البساطة؟ ولماذا يدخل أي شخص تجارة منخفضة الاحتمال إذا كانت هناك تجارة عالية الاحتمال المتاحة؟
يجب فهم الإجابات على أسئلة تداول الخيارات هذه قبل البدء في تداول الخيارات التالية. في مقال سابق لتعليم التاجر، ناقشنا ما هي الخيارات التي تستند إليها الاحتمالات، أي إذا لم تفعل شيئا مطلقا وعقد التداول حتى انتهاء الاحتمالات يجب أن تعمل بنفسها. فهل تعتبر تجارة الخيارات ذات الاحتمال الكبير تجارة جيدة إذا قررنا ألا نفعل شيئا؟ دعونا نلقي نظرة على مثال.
إذا وضعنا تجارة كوندور الحديد النموذجية، وهي مزيج من انتشار قصير (صعودي) وانتشار قصير (هبوطي) انتشار في ضربة قصيرة من 10 دلتا، يمكننا أن نركز أولا على الائتمان الذي سوف نتلقى. على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى راسيل 2000 اعتبارا من 24 يونيو 2018، فإن كوندور الحديد أغسطس سيجلب الائتمان 1.65 $ مع 10 نقطة ينتشر على نطاق واسع. هل هذا "صفقة جيدة"؟
حسنا، إذا تلقينا كل شهر نفس الرصيد ونفوز بثماني مرات من أصل عشرة (حيث أن احتمالات هذه التجارة بالذات ستوحي بأننا سنحقق إحصائيا) سنفوز 8 × 165 دولارا = 1320 دولارا. فماذا عن الخسائر التي نحن من المرجح إحصائيا أن تعاني؟
نحن المخاطرة $ 1000 & # 8211؛ 165 دولارا = 835 دولارا. إذا فقدنا كامل المبلغ مرتين من أصل عشر مرات، فإن خسائرنا سوف تساوي (1،670 دولار)، وبالتالي فإن هذه "التجارة عالية الاحتمال" من شأنها أن تخلق بالفعل خسارة على مدى فترة ذات دلالة إحصائية من الزمن!
لذلك إذا كانت خيارات الخيارات المحتملة قد تفقد المال إذا لم تدار، ماذا يقول ذلك عن "كوندور الحديد احتمال منخفض"؟ وخلاصة القول هو، عليك أن ننظر إلى هذا من وجهة نظر مختلفة. وإذا قارنا بين الاستراتيجيتين فإن الاختلافات الأساسية هي وضع الإضرابات القصيرة والائتمان المستلم.
بالنسبة ل كوندور منخفضة الاحتمال، سوف تحصل على المزيد من الائتمان للتجارة لأن الضربات القصيرة هي أقرب بكثير إلى في المال. هذا يمنحك المزيد من المال لضبط تجارتك، في حين أن كوندور احتمال كبير في كثير من الحالات يتطلب رأس مال إضافي لضبط التجارة.
والتحدث عن التكيف، عندما كنت التجارة الخيارات، ونحن نادرا ما، مجرد وضع التجارة والمشي بعيدا، وعقد حتى انتهاء الصلاحية. لدينا دائما تقريبا خطة إما ضبط أو الخروج قبل أن يصاب. وتغير هذه الخطة معنى احتمالات التجارة إلى حد كبير.
إحدى الطرق المفيدة للنظر في مصطلح "احتمال كبير" هو التفكير في ذلك من منظور التكيف. ومن ثم، فإن احتمال وجود احتمال كبير بأن التجارة لن تحتاج إلى تعديل مقابل تجارة منخفضة الاحتمال. هذا هو حقا الفرق الرئيسي.
كما ذكرنا سابقا، لدينا قواعد وخطط حول كيفية إدارة هذه الصفقات، وبسبب هذا يجب أن لا نفترض أن كوندور احتمال ضعيف لديه فرصة أقل لجعل لكم المال. في الواقع، فإن العديد من التجار الذين يبدأون بتداول عقود عالية الاحتمال في نهاية المطاف يفضلون التجارة منخفضة كوندورس بسبب المرونة التكيف التي تحملها، وذلك بسبب ارتفاع الائتمان الأولي.
لذلك لا ينخدع بمصطلح "احتمال كبير" حيث أن الفرص لا تعكس فرصة أن تكون مربحة مع مرور الوقت على النقيض من التجارة "منخفضة الاحتمال". انها كل شيء عن خطة التكيف وإدارة المخاطر.
سيث فريودبرغ ومايكل شوارتز.
أي مواقف ذات الصلة.
استراتيجيات شهريا.
الدخل من ذوي الخبرة.
بحث المدونات.
سمب الموجهين.
المؤسس المشارك، الشريك الإداري.
المؤسس المشارك، رئيس التاجر.
مدير مكتب الخيارات.
خيارات مكتب التاجر.
سمب العقود الآجلة التاجر.
منشورات شائعة.
معدل الفشل للتاجر الملكية 13،373 وجهات النظر الحجم النسبي (رفول) محدد والمستعمل 9،283 مشاهدة هذا التاجر التجزئة فقط عبر 100K في تداول الأرباح 6،773 المشاهدات ستب مقابل. إن 6،293 مشاهدة التجار يسألون: فواب؟ 6،214 فيوس نهاية التقلب 5،270 مشاهدة ما هو دوافعك للتداول؟ 5،053 مشاهدة ما تعلمته من أفضل المتداولين في سيتي بنك 4،849 فيوس نسبة عوائد المتداولين اليوم؟ 4،413 فيوس التجارة المفضلة لدى التجار الناجحين الناجحين 4،090 مشاهدة.
الاشتراك في الفيديو اليومية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

الآلات الحاسبة.
احسب احتمالات سوق الأسهم مع هذا سهلة الاستخدام برنامج محاكاة مونت كارلو. الحصول على المزيد من النتائج باستخدام احتمال حاسبة ماكميلان البرمجيات.
الاحتمالات حاسبة البرمجيات.
محاكاة احتمال كسب المال في الأسهم أو موقف الخيار.
ماكميلان & رسكو؛ ق حاسبة الاحتمالات هي بأسعار منخفضة، وسهلة الاستخدام البرمجيات المصممة لتقدير الاحتمالات أن الأسهم سوف تتحرك من أي وقت مضى وراء اثنين من مجموعة الأسعار و [مدش]؛ السعر الصعودي والسعر الهبوطي و [مدش]؛ خلال كمية معينة من الوقت. يستخدم البرنامج تقنية تعرف باسم محاكاة مونتي كارلو لإنتاج التقديرات التي تقيم احتمال كسب المال في التجارة، ولكن يمكن أيضا أن يستخدمها التجار لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع الأسهم، وخيارات الأسهم، أو توليفات منها.
ما الذي يجعل ماكميلان حاسبة احتمال مختلفة؟
خلال عدد من أيام التداول، قد يختلف سعر السهم اختلافا كبيرا ولا يزال ينتهي عند أو بالقرب من سعر الشراء الأصلي. العديد من الآلات الحاسبة المتاحة التي تعطي الاحتمال النظري أن الأسهم قد الاقتراب من قيم معينة في نهاية فترة التداول. في التداول الحقيقي، ومع ذلك، يتابع المستثمرون سعر الأسهم أو الأسهم الخيارات طوال فترة التداول بأكملها. إذا أصبح السهم أو خيارات الأسهم أو الجمع مربحا قبل نهاية فترة التداول (على سبيل المثال، قبل انتهاء بعض خيارات الأسهم)، فمن المعقول أن يقرر المتداول جني جزء أو كل تلك الأرباح في ذلك الوقت . حاسبة احتمال يعطي احتمال أن يتم تجاوز الأسعار من أي وقت مضى خلال فترة التداول، وليس فقط في نهاية المطاف.
انقر هنا لمزيد من المعلومات & راكو؛
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

No comments:

Post a Comment