Saturday 17 March 2018

بسيطة يوم التداول نظام الفوركس


نظام بسيط الفوركس روبوت.
اختبار & أمب؛ التحسين في ميتاتريدر 4.
هل تأخذ دورة الفوركس الروبوتات؟ إذا كنت، ثم أنت & # 8217؛ جئت إلى المكان الصحيح!
في هذه الصفحة سوف تكون قادرة على تحميل نظام بسيط v8.9 (وجميع الإصدارات السابقة) مستشار خبير وجميع الإصدارات الأحدث من هذا الفوركس روبوت.
نظام بسيط.
أصلا تم تطوير هذا الفوركس روبوت في دورة التداول للمبتدئين حسابي. في وقت لاحق في نفس الدورة تم تعزيزها لإنشاء V2.0 نظام بسيط. اليوم كنت قادرا على تحميل نظام الفوركس أكثر قوة & # 8211؛ نظام بسيط v8.9.
تأكد من قراءة إخلاء المسؤولية أدناه. إذا كنت توافق على ذلك، ثم المضي قدما وتحميل النظام!
تنصل.
أنا جعل لكم على علم بأن هذا المستشار الخبراء وأي رمز آخر قمت بتحميل و / أو نسخ من هذا الموقع يتم توفيرها حصرا لأغراض تعليمية وترفيهية. ويهدف هذا الفوركس روبوت للاستخدام في اختبار & أمب؛ دورة الأمثل، والتي تم تصميمها لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام اختبار MT4 استراتيجية على نحو فعال. يتم تقديم أية معلومات & # 8216؛ كما هو & # 8217؛ فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. إذا اخترت استخدام هذا النظام على أي حسابات التداول، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
الإصدارات.
نظام بسيط v9.0.
هذا الإصدار لديه وظيفة أوردرموديفي الأمثل مما سيجعل النظام يعطي أخطاء أقل عند تعديل الصفقات في السوق. أيضا للمستخدمين الذين يستخدمون تنفيذ إن إذا كان تعديل النظام غير ناجحة سوف تتلقى رسالة خطأ واحدة فقط بدلا من 2.
نظام بسيط v8.9.
AutoHandle5Digits: في الإصدار 8.9 سوف تجد وحدة جديدة من شأنها أن تجعل حياتك أسهل إذا كنت تتداول مع حساب 5 أرقام. ستقوم وحدة الضبط التلقائي بتقييم تلقائيا إذا كان حسابك يتكون من 4 أرقام أو 5 أرقام، وفي الحالة الأخيرة ستقوم الوحدة تلقائيا بإجراء التعديلات الضرورية على معلمات الإدخال.
وهذا يعني أنه مع هذه الوحدة على (AutoHandle5Digits = صحيح) حتى بالنسبة للوسيط 5 أرقام يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك في نقطة & # 8211؛ أي مثلك تماما بالنسبة إلى وسيط مكون من 4 أرقام.
على سبيل المثال، إذا كانت وحدة AutoHandle5Digits قيد التشغيل ثم:
ستوبلوس = 40 لحساب 4 أرقام سيتم التعامل مع 40 نقطة ستوبلوس = 40 لحساب 5 أرقام سيتم التعامل مع 400 نقطة.
هام: تأكد من عدم مضاعفة. افتراضيا يتم تشغيل هذه الوحدة النمطية. وهذا يعني أنه إذا كنت قد استخدمت مستشار الخبراء مع حساب من 5 أرقام سابقا ولها حفظ *.set المعلمات التي تقرر تحميلها إلى مستشار خبير جديد، فإنك سوف تحتاج الآن إلى تعديل المعلمات الخاصة بك مرة أخرى إلى 4 وضع - digit أو يمكنك ببساطة تبديل هذه الوحدة قبالة.
تمت إعادة تسمية ماركيتيكسكوتيون إلى إنيكسكوتيون (انظر v6.0 للحصول على تفاصيل حول ماركيتيكسكوتيون) تم تغيير التعليقات لتجنب الارتباك. والرسائل التالية ليست أخطاء إي، فهي تشير ببساطة لماذا لم يتم فتح أمر في الوقت المحدد: أمر السبب لم يتم فتح: ما تصفية لا تمرير السبب النظام لم يفتح: مينبيبليميت تصفية لم يمر وأضاف الداخلية ند () وحدة لزيادة استقرار منطقة العد مع بعض الوسطاء. هذا هو تعزيز برنامجي، وباختصار، يساعد على استباق الأخطاء المتعلقة بالكسور العشرية المفرطة في الأسعار المحسوبة.
نظام بسيط v7.0.
الإصدار 7.0 لديه إضافة جديدة هامة & # 8211؛ وحدة زائدة ستوبلوس. باستخدام هذه الوحدة يمكن أن أقول لكم مستشار خبير نظام بسيط لتتبع مستويات ستوبلوس من أوامرها. ما يعنيه هذا هو أنه في جميع مراحل الحياة لأي أمر معين سوف يحدث ما يلي:
إذا كان السعر يذهب في صالحك ثم سيتم الحفاظ على ستوبلوس في مسافة معينة إذا كان السعر يتعارض مع طلبك سوف ستوبلوس لا تتحرك.
وبالتالي، إذا قمت بتعيين وقف زائدة عند 40 نقطة، ثم الفوركس روبوت سوف تأكد * أن ستوبلوس أبدا أكثر من 40 نقطة بعيدا عن سعر السوق الحالي.
* توفير ظروف السوق العادية.
هناك 2 معلمات جديدة في نظام بسيط v7.0:
بشكل افتراضي، تساوي أوسترايلينغسل كاذبة، مما يعني أن الوحدة النمطية الجديدة غير نشطة. إذا كنت ترغب في تفعيله ثم قمت ببساطة تعيين وسيترايلسن إلى صحيح.
تريلفالو يمثل المسافة التي تريد ستوبلوس للحفاظ على عندما يتحرك السوق في صالحك. القيمة الافتراضية هي 40 نقطة.
وأخيرا، إذا كنت مسجلا في دورة الفوركس الروبوتات، ثم تحقق من الفيديو الجديد نشرت هناك. وهو يفسر بالضبط كيف يعمل زائدة ستوبلوس وكيفية استخدامها لصالحك!
ملاحظة: إذا كنت تستخدم وسيط من 5 أرقام، تحتاج إلى تحديد ترايلفالو في وضع 5 أرقام تماما مثل تحديد المعلمات تاكبروفيت و ستوبلوس. مثلا 40 نقطة في وضع 4 أرقام ما يعادل 400 نقطة في وضع 5 أرقام.
نظام بسيط v6.0.
في الإصدار 6.0 من نظام بسيط الفوركس روبوت هناك نوعان من التحديثات الجديدة. أولا وقبل كل شيء، كما هو موضح أعلاه، لقد أضفت عرض الحالة إلى مستشار الخبراء. كل يوم نظام بسيط سوف تحديث لكم على ما حدث في الساعة المعينة. إذا تم إنشاء تجارة بنجاح & # 8211؛ سترى هذا، ولكن الأهم من ذلك، إذا لم يتم إنشاء التجارة & # 8211؛ وسوف يقال لك لماذا.
على سبيل المثال، قد تظهر الرسالة & # 8220؛ مينبيبليميت تشيك نوت باسد & # 8221؛ أو & # 8220؛ ما تشيك نوت باسد & # 8221 ؛. هذا سوف يسمح لك أن تعرف على الفور أن كل شيء يسير كما هو مخطط لها، ولم يتم تعيين التجارة الخاصة بك ليس بسبب خطأ، ولكن بدلا من ذلك بسبب مرشح ضمن استراتيجية التداول.
التحديث الثاني هو أنني أضفت معلمة ماركيتيكسكوتيون. إذا كنت تنوي استخدام هذا المستشار الخبراء على حساب إن (أو أي حساب آخر مع تنفيذ السوق)، ثم تحتاج إلى تعيين هذا المتغير إلى ترو (القيمة الافتراضية هي فالس).
والسبب في ذلك هو أنه على إن والحسابات الأخرى مع تنفيذ السوق لا يمكنك تحديد ستوبلوس و تاكيبروفيت في وقت إنشاء أمر. عليك القيام بذلك بشكل منفصل بعد إنشاء الطلب. في نظام بسيط V6.0 أضفت وحدة أن يفعل هذا بالضبط.
نظام بسيط v5.1.
كما ترون من الصورة، لقد أضفت معلمة جديدة واحدة & # 8211؛ عدد ماجيك. هذا هو معرف من الصفقات الخاصة بك ويسمح لك لاستخدام العديد من المستشارين الخبراء في نفس المحطة. بقية المنطق هو نفسه.
إذا كنت تريد أن يكون لديك أكثر من 1 مستشار خبير نظام بسيط يعمل في منصة واحدة ميتاتريدر 4، ثم تحتاج إلى استخدام v5.1 وتحديد أرقام ماجيك مختلفة (عشوائيا) لكل من حالات هذا الروبوت الفوركس. وهذا سوف يسمح لكل خبير مستشار لتحديد الصفقات الخاصة بها، وبالتالي منعهم من التدخل في بعضهم البعض.
نظام بسيط v5.0.
سيمبل سيستيم v5.0 & # 8211؛ نسخة أصلية. تجاهل المعلمات المحددة في الصورة & # 8211؛ سيكون لديك للعثور على المعلمات المعلمات الخاصة بك. لقد أظهرت كيفية القيام بذلك في اختبار & أمب؛ الأمثل لدورة النجاح.
ستارثور & # 8211؛ في أي ساعة من اليوم للبحث عن نمط مينبيبليمت & # 8211؛ المسافة الدنيا بالنقاط التي يتعين على السعر أن يسافرها من اليوم المفتوح لفتح إشارة تجارية لسماسرة مكونة من 5 أرقام تتضاعف في 10 تاكيبروفيت & # 8211؛ مسافة الربحية في نقطة، للوسطاء 5 أرقام تتضاعف من قبل 10 ستوبلوس & # 8211؛ ستوبلوس المسافة في نقطة، للوسطاء 5 أرقام تتضاعف من قبل 10 الكثير & # 8211؛ حجم معاملات إي & # 8217. دون & # 8217؛ ر يكون الجشع 🙂 وسيمافيلتر & # 8211؛ نعم / لا توجد إشارة تخبر إي باستخدام / عدم استخدام فلتر المتوسط ​​المتحرك MA_Period & # 8211؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الذي سيستخدمه النظام البسيط.
عندما تصبح النسخة الأحدث المتاحة، سيتم نشرها هنا.
هل هذا الروبوت شراء وبيع تلقائيا؟
مرحبا جوستين، هذا صحيح. إذا كنت جزءا من الدورة أنا & # 8217؛ م التدريس ثم يجب أن تعرف بالضبط كيفية استخدامه. إذا لم تكن في الدورة التدريبية، فإنني أشجعك على الاطلاع عليها & # 8211؛ في أعلى الصفحة. كيريل.
أنا & # 8217؛ سوف تفكر في ذلك. أنا & # 8217؛ لم تستخدم أبدا الروبوت حتى كنت غريبة عن رؤيته في العمل. لا أستطيع أن أرى كيف يمكن للروبوت جعل المال أفضل من القيام الأشياء يدويا على الرغم من.
كنقطة انطلاق، أوصي لك الاشتراك في دورة تدريبية فيديو تمهيدية مجانية. نحن نتحدث عن ذلك الروبوت التداول الكثير جدا هناك. يمكنك التسجيل على الصفحة الرئيسية: فوريكسوات.
حصلت على تقرير مجانا، هذا عظيم. حاولت وضع الروبوت على الرسم البياني في حساب تجريبي لمعرفة ما سوف تفعل ولكن أنا لم تفعل أي شيء، لماذا هذا؟
مرحبا جوستين، انها & # 8217؛ s فقط الطريقة إي يعمل & # 8211؛ فإنه عادة ما يجعل التجارة واحدة يوميا ولكن ليس كل يوم. كنت حقا بحاجة إلى أول باكتست وتحسينه. يمكنك أن تجد جميع المعلومات ذات الصلة في بلدي بالطبع، أو يمكنك أن تقرأ على ذلك على الانترنت.
في أي حال، لاحظ أن هذا إي يتم توفيرها لأغراض التعليم فقط. وهو عنصر تكميلي لدورات الفوركس الروبوتات حيث أنا تعليم الطلاب جميع المكسرات والمسامير من الاختبار والتحسين في MT4.
مرحبا كيريل، يمكنني استخدام نظام بسيط إي إلى أزواج العملات الأخرى غير غبوسد، وإذا لم يكن لماذا؟
نظام بسيط هو إي التجريبية مصممة للاستخدام في باكتستينغ وتحسين الدورة. يمكنك اختباره على أي زوج من العملات من اختيارك.
يحتوي هذا التواصل على مشورة مالية عامة فقط (بموجب أفسل 435746). كيريل إريمنكو (أر 001236851) في فوريكسبوات.
لاحظ أن نظام إي بسيط لم يتم تصميمه للتداول على حساب حقيقي. يتم توفير هذا الفوركس روبوت للأغراض التعليمية فقط، وينبغي أن تستخدم فقط على حساب تجريبي. إذا اخترت استخدامها على حساب حقيقي، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
مرحبا، أولا وقبل كل شيء أريد أن أهنئكم على مسار كبير قمت به على أوديمي. أشاهد الكثير من الدورات حول الفوركس و & # 8217؛ s هي الأفضل. لدي جهاز كمبيوتر جيد جدا مع 32gb متعددة النواة وأريد أن أفعل باكتست على نظام بسيط مع 146.266.560 النتائج على سعر فتح نموذج فقط. المشكلة هي أنه بعد حوالي 1 ساعة ونصف عند استخدام ذاكرة الوصول العشوائي هو الحصول على حوالي 2GB هو الحصول على المجمدة ولا شيء يحدث. و mt4 لا تزال تعمل ولكن يتم تجميد اختبار إي هناك. ومن المحتمل أن تفعل اختبار الظهر على MT5 وتأتي مع النتائج في MT4؟ أو كيف يمكن إصلاح هذه المشاكل منذ أريد أن الكثير من المتغير دون استخدام الخوارزمية الجينية.
ما أود أن أقترح في هذه الحالة هو النظر في استخدام الخوارزمية الجينية. ألق نظرة على طريقة كوادرو-جين المفضلة التي أصفها بالتفصيل هنا:
أتمنى أن يساعدك هذا،
لاحظ أن نظام إي بسيط لم يتم تصميمه للتداول على حساب حقيقي. يتم توفير هذا الفوركس روبوت للأغراض التعليمية فقط، وينبغي أن تستخدم فقط على حساب تجريبي. إذا اخترت استخدامها على حساب حقيقي، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
مرحبا، أنا في الولايات المتحدة وحاولت تحميل سيمبل-سيستيم v8.9 على جهاز ماك. ومع ذلك أواجه مشاكل في فتح الملف، هل لديك أي اقتراحات؟
يحتوي هذا التواصل على مشورة مالية عامة فقط (بموجب أفسل 435746). كيريل إريمنكو (أر 001236851) في فوريكسبوات.
مرحبا أنا حاليا اختبار مرة أخرى إي التي قمت بتحميلها من 44forex. أولا وقبل كل شيء هذا يعمل حقا؟ بالإضافة إلى أي طريقة لإضافة وقف الخسارة لكل الصفقات تلقائيا؟ لديه خيار للقيام يدويا ولكن أنا لا أحب الجلوس ورصد لإضافة وقف الخسارة في كل مرة. بالإضافة إلى أي إطار زمني هو الأفضل لتنفيذ ذلك؟ هل هو M1 أو M15 أو 30 دقيقة إطار زمني أو 1 ساعة؟ على أمل الرد.
ROBOT. ex4 (23.1 كب، 310 فيوس) Silence2_02.ex4 (4.9 كب، 308 فيوس) freerobothelp. pdf (101.8 كيلوبايت، 600 مشاهدة)
للإجابة على بعض هذه الأسئلة، أشجعك على مراجعة دورات MT4 إي:
باكتستينغ & أمب؛ التحسين: فوريكسوات / فوريكس-روبوتس.
يحتوي هذا التواصل على مشورة مالية عامة فقط (بموجب أفسل 435746). كيريل إريمنكو (أر 001236851) في فوريكسبوات.
لاحظ أن نظام إي بسيط لم يتم تصميمه للتداول على حساب حقيقي. يتم توفير هذا الفوركس روبوت للأغراض التعليمية فقط، وينبغي أن تستخدم فقط على حساب تجريبي. إذا اخترت استخدامها على حساب حقيقي، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
شكرا مرة أخرى لتقاسم مثل هذه المعرفة القيمة. لقد التحق لجميع الدورات الخاصة بك على أوديمي. انهم مدهشون !. على أي حال، لدي سؤال حول إنيكسكوتيون. حاليا لدي حساب ليف (قياسي) في أكسيترادر. كما أنه & # 8220؛ ماركيت إكسكوتيون & # 8221؛ نوع وعندما أدخل النظام الجديد، ما زلت يمكن تعيين ستوبلوس وأخذ الربح. لذا، أنا & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت بحاجة إلى تمكين هذا الخيار لقضيتي.
شكرا للمذكرة. إذا كان وسيط يسمح وضع ستوبلوس و تاكيبروفيت أثناء تنفيذ النظام ثم ليست هناك حاجة لوحدة نمطية يفصل بين هذه المهام (مثل وحدة تنفيذ السوق).
!! ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن نظام بسيط إي لم يتم تصميمه للتداول على حساب حقيقي. يتم توفير هذا الفوركس روبوت للأغراض التعليمية فقط، وينبغي أن تستخدم فقط على حساب تجريبي. إذا اخترت استخدامها على حساب حقيقي، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
يحتوي هذا التواصل على مشورة مالية عامة فقط (بموجب أفسل 435746). كيريل إريمنكو (أر 001236851) في فوريكسبوات.
شكرا للإستجابة. انا اتفهم قلقك. أنا استخدم المثال الخاص بك لدراسة الغرض. أنا & # 8217؛ م الآن تحاول إنشاء بلدي التداول الخاصة.
سؤال واحد فقط & # 8230 ؛. لم أتمكن من العثور على مجموعة جيدة من المعلمات للعمل مع في ظروف السوق الحالية & # 8230؛. من الممكن أن الروبوت قد تحتاج إلى أجوستنت؟ نفس هابند لك؟
في انتظار تعليقاتك & # 8230؛
على الرغم من أن هناك احتمال لهذا يمكن أن يكون هناك طن من الأسباب الأخرى لماذا لم تكن قد وجدت بعد مجموعة مربحة من المعلمات. بدءا من الاقتباسات وسيط لاختبار خلال ظروف السوق أقل استقرارا مثل عطلة ديسمبر. إلقاء نظرة على قسم المناقشات في الدورة & # 8211؛ لقد نشرت جوابا كاملا + تحقيقا ردا على هذا السؤال مؤخرا.
أتمنى أن يساعدك هذا،
بعد الدورات الخاصة بك على أوديمي وتعلم الكثير منها. خصوصا وجدت الدورة على إدارة المال مثيرة جدا للاهتمام. لن تكون كبيرة بالإضافة إلى هذا النظام، لدمج معيار كيلي في هذا لتحديد كمية المخاطر وعدد من الكثير في التجارة.
أنا غريبة جدا لمعرفة ما تأثير ذلك سيكون على أداء هذا النظام، مقارنة مع نهج إدارة الأموال خط لين التي تستخدم الآن.
شكرا على الاقتراح. ومع ذلك، للأسف، في هذه المرحلة هذا ليس في الخطط.
وأنا أقدر ملاحظاتك كبيرة حول الدورات!
أفهم. ما زلت أرغب في إنشاء تلك الوظيفة بنفسي وإضافتها (أنا & # 8217؛ م محلل البيانات ويمكن تطوير أنظمة وبرامج نفسي). يمكنك ربما بيإم لي ويشير لي في الاتجاه الصحيح أو إلى بعض مقتطفات الشفرة؟
مرحبا هل يمكننا الحصول على دلتا للنظام؟
مرحبا باول، للأسف، في هذه المرحلة هذا ليس في الخطط.
مرحبا كيريل، أنا أحب دورتك. لدي سؤال حول تصفية ما. هل يمكن أن تفسر ماذا تفعل فعلا؟ ما أعنيه هو ما يجب أن يكون الثمن القيام به أو لا تفعل لتمرير أو فشل مرشح ما؟
أريد فقط أن أتوقف لحظة وأشكركم على هذه الدورات.
حقا هذا كان: & # 8220؛ عندما يكون الطالب جاهزا، سوف يظهر المعلم & # 8221؛ لحظة بالنسبة لي.
أنا & # 8217؛ بدأت وأكملت دورة الأساسيات، انتقلت إلى هذه الدورة التدريبية الأمثل ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتهاء مع فس. (معلومات فس أعتقد أن لا تقدر بثمن & # 8211؛ شكرا لك!)
لمحات عامة جعلت من السهل جدا اختيار بالنسبة لي لشراء جميع الدورات الثلاث مقدما.
بعد أن أصبحت الآن الأساس لكيفية أداء نظام العمل، أستطيع أن أضع استراتيجياتي اليدوية الناجحة الحالية؛ أتمتة وتنفيذها. أوقات مثيرة بالنسبة لي كما أراهم فعلا العمل! 🙂
تدفق بالطبع الخاص بك هو واضح، البصيرة الخاصة بك هو منعش ويجب أن أعترف أنني توقف مؤقتا في كثير من الأحيان للتفكير في الدروس وكيف يمكنني بعد ذلك دمج أفكاري في الهيكل.
مسابقات تبقي لي أيضا متواضعة وصادقة & # 8211؛ أنا ممتن جدا لتلك أيضا.
لقد تعلمت دائما من خلال كسر الأشياء وهذا رمز مقل لا يختلف.
I & # 8217؛ لقد دمرت العديد من نماذج بلدي حتى الآن ولكن كل واحد قد كشف ما أسميه & # 8220؛ برايدكرومب الذهبي & # 8221؛ التي تقودني إلى سؤال آخر، ثم السعي للحصول على إجابة ثم طريقة منظمة لإيجاد حل جديد.
وقد رفعت الغيوم من عدم اليقين بالنسبة لي.
أنا حقا نقدر كل ما تبذلونه من الوقت والجهد في جعل هذا الموضوع غير مؤلم قدر الإمكان للتعلم.
أما بالنسبة لبلدي الهدف من كل هذا:
إنشاء عقدة الكمبيوتر الذي يجعل المال بالنسبة لي حتى أستطيع أن رفع بحرية العالم دون حدود.
بسببك، أسلوب التدريس الخاص بك والرغبة في المشاركة؛ أنا في طريقي إلى تحقيق هذه الحياة حلم طويل.
بيت توكارزيك a. k.a .: كيندل.
(كيندل ماكغينيس هو بلدي أبالاشيان تريل شخص المشي لمسافات طويلة)
شكرا لكم على هذه المذكرة! أنا متحمس جدا أن دوراتي تساعدك على تطوير مثل هذا النهج منظم للتجارة وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك.
آمل أن يوم واحد أراك داخل نادي أعضاء فوركبوات حيث نناقش كل الأشياء التي ذكرتها على مستوى أعمق.
شكرا لدروس أوديمي،
أنا باستخدام ديجيتسمولتيبلير مثل:
إنت ديجيتس مولتيبلير = 1؛
إنت ديجيتس = إنت (ماركيتينفو (سيمبول ()، MODE_DIGITS))؛
(إنت i = 1؛ i & لوت؛ ديجيتس؛ i ++) ديجيتسمولتيبلير = ديجيتس مولتيبلير * 10؛
مرحبا كيريل، الدورات الخاصة بك على أوديمي رائعة وتعلمت الكثير في فترة قصيرة من الزمن.
كما ذكرت نظام بسيط ليس المقصود المال الحقيقي، وأنا أكثر اهتماما لمعرفة إي للتداول الحقيقي. هل هذا متاح للشراء أم تحت الاشتراك؟ كيف أذهب في نفس الشيء؟
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (32) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

يوم بسيط نظام تداول الفوركس
أخيرا! نظام اندلاع بسيط!
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول.
باستخدام لون تنسيق الرسم المنسق، التداول هو الآن متعة وسهلة!
مجموعة من المؤشرات التي تؤكد بعضها البعض وتبقي لكم من السوق المسطحة. لا خوف التداول!
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه للتجارة.
يوجه اليكم من سينثيا من يوم التداول الفوركس!
عزيزي صديق التداول،
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول.
هو نظام يدوي بسيط جدا يستخدم مؤشرات على أساس اللون ونافذة خاصة تقلب التي تمنحك شراء وبيع مشغلات على أساس قوة العمل السعر.
وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية ويؤدي بشكل جيد للغاية مع عدد قليل جدا من الصفقات يتناقص.
عليك أن تدخل صفقات جديدة على أساس اثنين من مؤشرات تقلب.
وبواسطة هذا المؤشر بشكل تام مع المؤشرات الأخرى المنسقة بالألوان،
مجموعة من المؤشرات التي تجعل من السهل على تحديد الإدخالات والمخارج باستخدام اللون والتقلب.
العثور على إدخالات التجارة هو نسيم لأنك سوف تستخدم اللون للتداول معها. أشرطة السعر باللون الأخضر للاتجاه الصاعد، الأرجواني للاتجاه الهبوطي. والمؤشرات الأخرى تستخدم نفس الترميز اللون من أكوا الأزرق لإشارات شراء والوردي الساخن لبيع إشارات. لذلك لم يكن لديك لتحليل أي شيء. مجرد التجارة وفقا للون.
حتى تحصل على إشارة اللون للخروج من الصفقات الخاصة بك: تظهر نقطة زرقاء عندما يتم استنفاد اتجاه قصير وحان الوقت للخروج. وتظهر نقطة حمراء عندما يتم استنفاد اتجاه طويل وحان الوقت للخروج.
يمكنك استخدام نظام بريكوت سيمبل على أزواج العملات المتعددة مع مؤشرات MT4 الخاصة التي أعطيكها، التي تم تحميلها بالفعل على قالب نظام بريكوت بسيط.
ان الانفجارات سهلة على الفور في أي إطار زمني وكان لديك خيار استخدام أسلوب المحافظ أو العدوانية دخول. يتم تدريس كليهما مع الكثير من أشرطة الفيديو لشرح الاستراتيجيات والمؤشرات.
وهنا فيديو تمهيدي قصير من تداول نظام بسيط اندلاع:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
وأعتقد أن بلدي من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه التداول سيمبل ه النظام يمكن أن تجعل التداول سهلة وممتعة ومربحة جدا جدا بالنسبة لك.
لماذا ا؟ لأن التداول مع اللون هو مهدئا جدا وحتى متأكد من السهل جدا.
العثور على الشجاعة للقفز إلى التجارة هو الآن شيء سهل. لأنه يمكنك أن ترى بصريا أن جميع الألوان هي في نفس النغمة، مما يعني مؤشرات متعددة تؤكد دخول. أو الخروج.
والتداول مع تقلب يعطي الصفقات الخاصة بك أن دفعة اضافية للحصول على الماضي التعادل بسرعة!
نحن نستخدم اثنين من صناديق التوحيد المختلفة التي تبقي بوضوح لكم من الصفقات يتأرجح مع زخم منخفض.
نستخدم ثلاثة تأكيدات إدخال وثلاثة تأكيدات الخروج. واللون هو المفتاح!
الصفقات على أساس اللون والتقلب هي سهلة وسريعة بنجاح!
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟
والحصول على ما يصل في وقت مبكر للتجارة أو البقاء حتى وقت متأخر للتجارة سوف يكون الفرح، وليس طحن.
ومجموعة من المؤشرات التي تعمل معا هي السرور ومهدئا للغاية، وسوف الاسترخاء في الواقع لك. مما يجعل من الاسهل للوصول الى الاخدود التجاري.
والحصول على والخروج من الصفقات سيكون مثل اللعب الطفل، فإنه من السهل جدا مع الألوان مطابقة.
مما يجعل المال سيكون متعة، كما ينبغي أن يكون.
تصبح مستقلة ماليا هو ممكن أخيرا بالنسبة لك.
هل يمكن أن تبدأ في صنع المال هذا الأسبوع!
في ما يلي فيديو قصير آخر يوضح كيف يمكن للمتداولين الأمريكيين والأوروبيين التداول في جلسات التداول في فرانكفورت ولندن والولايات المتحدة بتداول رسم بياني مدته 15 دقيقة:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
حسنا، دعونا الآن نلقي نظرة على مدى سهولة هذا النظام التجاري ومقدار متعة كنت تريد الذهاب!
شاهد الفيديو أدناه للاطلاع على بعض الأمثلة التجارية:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
يمكنك أن ترى لماذا أدعو هذا.
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول؟
هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بهذه الطريقة بنجاح؟
وهنا فيديو آخر يظهر اتجاه غبتشف مع أمثلة من الصفقات العدوانية في الرسم البياني 15 دقيقة:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
قضاء 10 دقائق أو 1-2 ساعات التداول عندما كنت ترغب في التجارة.
ممكن 2-5٪ كل جلسة تداول.
الإدخالات والمخارج بدقة رصدت بسهولة.
المؤشرات الداعمة الخاصة لقوة الاتجاه.
تم تحميل القالب بالفعل مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
يمكنك الحصول على مجموعة من المؤشرات التي يتم تنسيقها لون لجعل الإدخالات والمخارج سهلة.
إعداد مؤشر واحد اخترع لإبقاء لكم من المناطق التي تتراوح بين.
استخدام مخطط واحد للبساطة أو الرسوم البيانية متعددة لمزيد من الأرباح.
تظهر لك كيفية إعداد ملف تعريف مع 3 أزواج في 3 إطارات زمنية مع أشرطة الفيديو لمشاهدة لمعرفة كيفية التجارة خارج الملف الشخصي.
لقد جعلت طن من أشرطة الفيديو للتدريب لجعلها سريعة & أمب؛ من السهل بالنسبة لك لمعرفة كيفية استخدام المؤشرات والعمل الاستراتيجيات.
هل يمكن أن يكون التداول وكسب المال اليوم!
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت & كوت؛ جدية & كوت؛ من التداول!
من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه تجارة سيمبل ه النظام.
هذا ليس نظام تداول الأخبار! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون والتقلب فقط. ومع ذلك. واصطياد الإعلانات الأخبار باستخدام الرسم البياني 1 دقيقة أو 5 دقائق لم تكن أسهل!
وفيما يلي مخطط 5 دقائق من أوسدكاد بعد حدث صحفي:
لم يكن لديك الوقت للجلوس في جهاز الكمبيوتر الخاص بك طويلة جدا؟ إذا كنت تتداول في الرسم البياني لمدة 5 دقائق خلال دورة لندن / نيويورك النشطة، يمكنك دائما العثور على الفرص التجارية.
هذا الرسم البياني 5 دقائق يظهر 103 نقطة المكتسبة في 5 ساعات من التداول مع 5 الصفقات. لم يكن لديك لاتخاذ كل منهم، والتجارة فقط لمدة ساعة أو ساعتين:
خطوط عمودية حمراء هي إدخالات قصيرة، والخروج سيكون مظهر نقطة زرقاء كبيرة. الإدخال الطويل هو الخط الرأسي الأبيض، سيكون خروجك مظهر النقطة الحمراء الكبيرة. لقد تميزت مخارج مع خط أبيض ضيق الزاوية.
وهنا لقطة تظهر لك التحركات المتطرفة التقلب من غببي في الرسم البياني 1 ساعة:
لاحظ كيف الإطار السفلي لديه بلدي الإعداد الخاص الذي يظهر لك بوضوح سوقا مسطحة مع تقلب منخفض حتى لا تبدأ تجارة جديدة! عند محاولة التجارة في سوق مجموعة كنت مجرد الحصول على ذبح! هذا النظام يظهر لك التداولات عالية الاختراق التذبذب التي لديها إمكانات نجاح أكبر!
هنا هو لقطة من إدخالات وروسد في الرسم البياني لمدة 4 ساعات:
كل تجارة هي بحد أدنى 75 نقطة. إدخالات قصيرة هي خط وردي عمودي طويل، إدخالات طويلة هي خطوط خضراء عمودية طويلة. المخارج هي خطوط بيضاء قطرية قصيرة. يكون الخروج إما عندما تظهر النقطة الحمراء أو الزرقاء أو ينخفض ​​التقلب في المربع السفلي، أو كليهما. أنا أحب التداول في الرسم البياني 4 ساعة لأنه يمكنك الحصول على النوم ليلة طبيعية وعليك فقط للتحقق التجارة الخاصة بك 3 مرات في اليوم. فقط البقاء مع التجارة في البداية حتى كنت قد أغلقت في بعض الأرباح ووضع 50 نقطة وقف زائدة عندما كنت نائما. يمكنك النوم مثل الطفل والاستيقاظ إلى الكثير من الله!
وهنا لقطة من التداول أوسدكاد في لندن وني جلسات في الرسم البياني 15 دقيقة:
تحتاج فقط للقبض على واحدة من هذه الصفقات كل يوم لكسب العيش لطيفة!
ونحن نعلم جميعا أن التداول 1 الكثير القياسية فقط 20 نقطة في اليوم سوف تحصل على 50،000 $ سنويا! يمكن لأي شخص القيام بذلك. هذا النظام التجاري يجعل من السهل!
هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بسهولة و بسهولة هذه الإعدادات؟
أعتقد أنك يمكن، في الواقع، وأنا أعلم أنك يمكن! إليك ما سيبدأ حساب التداول الخاص بك تبحث عنه قريبا:
من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه تجارة سيمبل ه النظام.
وهنا ما يقوله الآخرون.
وهنا بعض الشهادات غير المرغوب فيها والحقيقية الأخيرة.
أريد أن أشكركم جزيل الشكر على نظام بسيط الخاص بك. التداول لن يكون هو نفسه مرة أخرى بالنسبة لي. لقد جعلت من السهل جدا! نظرة على الرسوم البيانية هو كل ما يلزم. لا مزيد من التحليل ومحاولة معرفة ذلك. لقد وضعت العديد من الرسوم البيانية مع مؤشرات مختلفة، وأجد أنني أذهب أولا وأخيرا إلى نظام بسيط الخاص بك، وسوف يتم حذف الرسوم البيانية مع المؤشرات الأخرى. لقد أضفت أسهم أما والأبيض & كوت؛ شس & كوت؛ من نظام اللون مشفرة كما أحب لهم كثيرا. إضافة إضافية هي مقاطع الفيديو الرائعة التي قمت بتضمينها. تفسيراتك مع الرسوم البيانية يجعل كل شيء بسيط بسيط. انها مثالية. شكرا مرة اخرى. باربرا.
وإذا كنت قد أضيف - كلما كنت قد استخدمت هذه الأيام القليلة - وأفضل أعتقد أنه هو. أهمية الإدخالات محددة بوضوح، زائدة توقف ومخارج هائلة - كما التجار فقط الذين عانوا من عدم استخدامها يمكن أن يشهد !! هذا هو نظام كبير - وبسعر معقول.
مع أحر تحياتي. إستر ليم.
شكرا جزيلا لدعمكم الممتاز، سينثيا! كنت حتى الآن تعطيني الاستجابة الأكثر صادقة والدعم مقارنة مع أي برامج أخرى أن اشتريت من قبل. أستطيع أن أرى أخيرا الضوء الساطع في النفق الظلام الفوركس لأن النظام الجديد الخاص بك هو حقا هزاز & أمبير؛ المتداول مع جميع النقاط الخضراء في الاتجاه الصحيح. وسوف تنظر في اتخاذ دورة ماكس مرة واحدة أستطيع إتقان النظام الجديد الخاص بك أفضل قليلا. فقط نأمل أن الانفجار المزيد من النقاط من التصحيحات. شكرا مرة أخرى ولها عيد الشكر سعيد. روبرت ت.
الأنظمة. ويمكن بسهولة أن يكون المستخدم مبرمجة لتكون مبسطة أو.
معقدة كما هو / هي الرغبات. كل شيء هنا. وهم يدعى: & كوت؛ سينثيا.
إيسي الفوركس اتجاه الاختراق تجارة بسيطة (والمتقدمة) أنظمة. & كوت؛
لأكثر من سنة واحدة.
وكلما كنت تستخدم إنديس الخاص بك، وأصبحت أرباحي أكثر فاحشة !! أصبح التداول من السهل جدا وخالية تماما من الإجهاد.
لقد اكتسبت بلدي تجارة الفوركس المواد من كثير من الناس في جميع أنحاء.
كره ارضيه. وقد ساعد معظمهم بطريقتهم الخاصة. ومع ذلك، لم يساعد أي منها.
لي بقدر ما سينثيا. لم أر قط مثل هذا النظام الممتاز كما هو.
هذه. لا يوجد أي شيء!
هي أرفع. أنا أوصي بشدة لهم لأي شخص نية على.
ناجحة في تداول الفوركس. سوف تحتاج إلى أي شيء آخر إلى جانب الوساطة.
حساب مع برنامج التداول مت-4.
نشط جدا تداول الفوركس.
سترى لماذا. التحليل 3 هو مجرد بيانات غبب أوسد لإنشاء هذا الرسم البياني.
منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية لا تتردد في استخدامه بأي شكل من الأشكال.
المعلقة. لم يكن لدي أبدا ريكوت في كل هذه الصفقات.
whooeee. أنا أفهم الآن كيف يعمل بشكل أفضل. أنا بصرية.
نوع من الرجل. أحب G - بقعة مع مؤشر الاختراق هو الصخور. تجارة.
هو في الواقع متعة مرة أخرى.
خسارة العام الماضي.
وكل شهر وضعت هدفا لمضاعفة الحساب الذي يحدد حجم الكثير،
عدد أفغ. الصفقات، أخذ الربح لكل التجارة الخ. أجلس اليوم.
بعد ومراجعة الأيام السابقة الصفقات ومحاولة تحديد ما فعلت خطأ.
عن التجارة الخاسرة (عدم الانتظار للإشارة، والقفز في وقت مبكر جدا الخ، بلدي.
أخطاء لا نظام) لتحسين مهاراتي ومراجعة ما فعلت الحق في.
تعزيز عادات جيدة.
كراب هناك التي لم تعمل.
كانت نتائجي مع نظام الاختراق الخاص بك كما هو متوقع. جميع المعلومات و.
الأنظمة التي تقترح كبيرة وتعمل بشكل جيد.
كدليل على نظام الاختراق الخاص بك، وأنا لا تزال تينكيرينغ مع العملة.
أزواج والأطر الزمنية. الأزواج التي تقترح العمل بشكل جيد، كنت أبحث.
في كيفية استجابة نظام الاختراق لأحدث حركة أود / أوسد.
الألوان تسليط الضوء حقا دخول موقف والخروج. إذا كنت في الخاص بك.
الكمبيوتر عند تشغيل المؤشر، ونتائج ممتازة.
نشكرك على المساعدة والدعم المتواصلين مع الأنظمة والعروض و.
التحيات، غراهام D.
أنا سعيد جدا مع بلدي شراء أنظمة بسيطة ومتقدمة. أنا لم تتداول هذا الأسبوع بسبب ما أرى أنه سوق حجم منخفض جدا مع القليل من الحركة. عندما تظهر المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء تماما على كامل الشاشة، وتقول لي أي حجم وليس للتجارة كما لدي خبرة قليلة جدا. ما الحركة هناك، هو متفرقة و & # 8220؛ السوط & # 8221؛. لم أكن قد رأيت أنه بدون نظام بسيط متقدم.
*** رسائل البريد الإلكتروني الشهادات في الملف ***
إخلاء المسؤولية القانونية: الأداء الفريد والماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة أو تضمن النجاح في المستقبل. كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه.
اكتشاف أسرار نظام اندلاع الاتجاه تجارة بسيطة اليوم!
المطالبة مجموعة من مؤشرات نظام بسيط اندلاع الآن!
يتم تحميل مجموعة خاصة من مؤشرات نظام اندلاع بسيط الخاصة بالفعل على قالب mt4 بالنسبة لك! سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في كسب المال قريبا!
وأنا أعلم أنني يمكن أن تهمة 2000 $ لهذا النظام التجاري الذي يأتي مع مؤشرات نظام بسيط، قالب، دليل قوات الدفاع الشعبي وأطنان من أشرطة الفيديو التدريب و لقطات ودعم البريد الإلكتروني السريع الذي أقدم. ولكن لن يكلفك 2000 دولار، أو حتى 1000 دولار. لا، ولا حتى 500 $، على الرغم من أن هذا ما يجب أن يكون الشحن.
$ 297 هو السعر العادي. لكن.
للحصول على سعر تمهيدي منخفض، يمكنك شراء بطريقتين مختلفتين:
عبر كليكبانك فقط 97 $ مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال، أو فقط 67.00 $ عبر باي بال مع عدم وجود ضمان استعادة الاموال. يجب أن توافق على عدم طلب للحصول على استرداد للحصول على خصم خاص! ولكن لا تقلق، وأنت تسير على الحب!
يمكنك اكتشاف أسرار نظام بريكوت تريند بسيط للتجارة اليوم!
لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها؟!
وهنا كيفية ترتيب الآن:
إذا كنت ترغب في ضمان 60 يوما ضمان استعادة الاموال، يرجى طلب للحصول على 97 $ عبر كليكبانك:
هل ترغب في خصم خاص وتوافق على عدم طلب استرداد؟
انقر على زر بايبال أدناه لطلب 67 $ فقط.
وتوافق على عدم طلب استرداد، وانها لك أرخص!
لا تقلق، سوف تحب نظام التداول!
وهنا كيفية ترتيب الآن:
ماذا يحدث إذا لم تقم بطلب الآن؟
يمكن مضاعفة السعر غدا!
هل يمكن أن يكون كسب المال اليوم! هذا هو & كوت؛ لا خوف & كوت؛ تجارة!
احصل عليه الآن بينما أنا لا تزال تقدم سعر تمهيدية منخفضة!
يتم تضمين طن من أشرطة الفيديو التدريب مع دعم لقطات & أمب؛ التفسيرات.
دعم البريد الإلكتروني السريع 7 أيام في الأسبوع.
يتم تحميل القالب مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
الشموع هي لون مشفرة لذلك كنت التجارة وفقا للون!
لا شيء من المؤشرات متخلفة وإعادة الطلاء فقط في شريط السعر الحالي!
فترات التوحيد مرئية بوضوح لإبقائك على التداول في الأسهم!
سوف تتعلم كيفية التداول باستخدام التقلب لتحقيق أرباح أسرع.
مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون!
في 1 ساعة، 4 ساعة أو الرسم البياني اليومي، ومراقبة الصفقات الخاصة بك لمدة 5 دقائق فقط أربع مرات كل يوم!
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت * خطورة * من التداول!
هذا ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أن يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون والتقلب!
لا حاجة لحساب ضخم. بدء التداول في حساب سنتا مع 100 دولار فقط.
هذا ليس نظام التحوط ويمكن تداوله مع وسطاء الولايات المتحدة.
يعمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة مع.
إذا كنت لا تشتري اليوم، قد ننسى بلدي نظام بسيط اندلاع، ويكون محكوما على نتائج التداول سيئة القديمة الخاصة بك! لا تدع هذا يحدث لك!
المضي قدما والنظام الآن. أنا أعلم أنك سوف تكون سعيدا فعلتم.
وهنا كيفية ترتيب الآن للحصول على أفضل سعر فقط 67.00 $ عبر باي بال مع موافقتك على عدم طلب استرداد:
مكرسة لنجاح التداول الخاص بك،
فريق تداول الفوركس اليوم.
A 55 عاما من الخبرة التجارية في العقود الآجلة، وخيارات الأسهم والفوركس.
ملاحظة النظام الآن عن طريق باي بال لقفل في أفضل الأسعار سترى أي وقت مضى! ونحن واثقون من أنك سوف الحب هذا النظام التجاري!
P. P.S. لا تنتظر للحصول على ماليا مجانا! مساعدة في مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك! البدء في صنع المال هذا الأسبوع!
يوم التداول الفوركس، ليك.
زيارة سينثيا لون أنظمة الترميز مشفرة الصفحة الرئيسية:
ويستند نظام بسيط اندلاع على سينثيا الأصلي اللون ترميز الاتجاه نظام التداول.
نظام التداول ترميز اللون هو الأفضل للتداول في الأطر الزمنية أعلى، 15 دقيقة تصل إلى 4 ساعات.
يتم تداول نظام بسيط اندلاع باستخدام أفضل الأطر الزمنية من 1 دقيقة تصل إلى 4 ساعات.

استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين.
سوق الفوركس هو سائل بشكل كبير، مع عدد كبير من المشاركين. بل هو أيضا سوق راسخة. كما قد تتوقع، هذا الجمع بين شعبية ووقت أدى التجار في وضع استراتيجيات لا تعد ولا تحصى.
وكوافد جديد، فإن الحجم الهائل لتقنيات التداول المتاحة يمكن أن يكون شائكا ومربكا. بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، مع منحنى التعلم حاد. حتى المبتدئين قد تجد أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية الفوركس بسيطة.
بعد كل شيء، أبسط استراتيجية، وأسهل هو لفهم المفاهيم الأساسية.
سيكون هناك الكثير من الوقت لإضافة إجراءات معقدة بعد أن كنت تتقن أساسيات. بغض النظر عما إذا كنت تعتمد استراتيجية بسيطة أو معقدة، تذكر أن شعارك الشامل يجب أن يكون دائما لاستخدام ما يعمل.
غير أن التجار الجدد غير قادرين عموما على تخصيص كميات كبيرة من الوقت لرصد التطورات. بالنسبة لهؤلاء القادمين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة.
هذا المقال سوف يعرض بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة. يمكنك أيضا التقاط استراتيجيات جديدة من ندوات مجانية لدينا.
ثلاث استراتيجيات للمبتدئين تداول العملات الأجنبية.
أول إستراتيجيتين سنعرضهما، متشابهتان إلى حد ما لأنها تحاول اتباع الاتجاهات. وتحاول الاستراتيجية الثالثة الاستفادة من فروق أسعار الفائدة، بدلا من اتجاه السوق.
ولكن الأشياء الأولى أولا - ما هو الاتجاه؟
وببساطة، فإن الاتجاه هو ميل السوق إلى مواصلة التحرك في اتجاه عام معين. ويسعى نظام الاتجاه إلى إنتاج إشارات البيع والشراء، التي تتماشى مع تشكيل الاتجاهات الجديدة.
هناك العديد من الطرق المصممة لتحديد متى يبدأ الاتجاه وينتهي. والعديد من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة التي تعمل أساليب مماثلة.
الاتجاه التالي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة. في الواقع، هناك التجار الذين أنتجوا سجلات المسار المتميز باستخدام هذه الأنظمة.
ولكن هناك أيضا بعض العيوب لهذه الاستراتيجيات:
فمن الصعب التمسك مع الاتجاهات الكبيرة يمكن أن يكون نادرا الظروف التي تشير إلى بداية محتملة للاتجاه، ليست متكررة.
وهذا يعني أن الاستراتيجية تميل إلى توليد العديد من الصفقات الخاسرة. النظرية هي أن هذه الخسائر سيتم تعويضها من قبل أكثر نادرة ولكن أكبر الصفقات الفوز.
هذا هو حبوب منع الحمل الصعب لابتلاع في الممارسة العملية.
أيضا، مرة واحدة في الاتجاه ينهار، كنت تميل إلى إعادته كمية صحية من الربح الخاص بك. كنت قد سمعت العبارة، "هذا الاتجاه هو صديقك". ولكن قد لا تكون مألوفة جدا مع التعبير الكامل، الذي يضيف "حتى النهاية".
نهاية يأتي عندما فشل الاتجاه وهذا يمكن أن يكون محاولة جدا على علم النفس التاجر.
قضية واحدة كبيرة مع نظام المتابعة الاتجاه، هو أن تحتاج جيوب عميقة لاستخدامها بشكل صحيح. وذلك لأن وجود كمية كبيرة من رأس المال، ويقلل من فرصك في الذهاب التمثال خلال الانسحاب الموسعة.
لذلك، الاتجاه التالي مفيد كاستراتيجية الفوركس للمبتدئين لفهم، ولكنها قد لا تكون مثالية للمبتدئين أقل ثراء.
الآن، دعونا كسر استراتيجياتنا.
وتسعى الاستراتيجية الأولى إلى تحديد متى يمكن أن يتشكل اتجاه ما. انها تبحث عن كسر السعر.
1. اندلاع.
وتتراوح الأسواق أحيانا بين نطاقات الدعم والمقاومة. وهذا ما يعرف بالتوحيد.
الاختراق هو عندما يتحرك سوق السوق خارج حدود توطيده، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. عندما يحدث اتجاه جديد، يجب أن يحدث اختراق أولا.
وبالتالي، ينظر إلى الاختراقات على أنها إشارات محتملة إلى أن هناك اتجاها جديدا قد بدأ.
ولكن المشكلة هي، وليس كل انقطاع يؤدي إلى اتجاهات جديدة. في الفوركس، حتى هذه الاستراتيجية البسيطة يجب أن تنظر في إدارة المخاطر. من خلال القيام بذلك، كنت تسعى لتقليل الخسائر الخاصة بك خلال انهيار الاتجاه.
ويشير ارتفاع جديد إلى احتمال بدء الاتجاه التصاعدي، ويشير انخفاض جديد إلى أن الاتجاه الهبوطي بدأ. فكيف يمكن أن نحصل على الشعور لنوع الاتجاه الذي ندخله؟
ويمكن أن يساعد طول الفترة على تحديد أعلى مستوى مرتفع أو أدنى مستوى منخفض.
ويشير الاختراق إلى ما بعد قمة أعلى أو أدنى مستوى منخفض لفترة أطول إلى اتجاه أطول. ويشير الاختراق لفترة قصيرة إلى اتجاه قصير الأجل.
وبعبارة أخرى، يمكنك ضبط استراتيجية الاختراق للرد بسرعة أكبر أو أكثر ببطء لتشكيل الاتجاه. التفاعل بسرعة أكبر يسمح لك لركوب اتجاه في وقت سابق من منحنى ولكن قد يؤدي إلى اتباع المزيد من الاتجاهات على المدى القصير.
لذلك دعونا ننظر إلى استراتيجية الاختراق على المدى الطويل معقول. إشارة الشراء هي عندما يكسر السعر فوق أعلى 20 يوما. وإشارة البيع هي عندما ينهار السعر أسفل أدنى 20 يوما.
هذا هو بسيط جدا، ولكن لا يزال هناك عيب كبير. وعلى وجه التحديد، قد لا تؤدي الارتفاعات الجديدة إلى اتجاه صعودي جديد، وقد لا تؤدي المستويات الجديدة إلى هبوط جديد.
لذلك سنقوم بتجربة نصيبنا العادل من الإشارات الخاطئة.
استخدام وقف الخسارة يمكن أن يساعد على تخفيف هذه المشكلة. للحفاظ على الأمور بسيطة حقا، وهنا قاعدة أساسية للغاية للخروج من الصفقات. ونحن نذهب لاتخاذ نهج قائم على الوقت. يمكنك ببساطة إغلاق موقفكم بعد انقضاء عدد معين من الأيام.
هذه الخطوة على أساس الوقت خروج الجانب مسألة الأمور تصبح صعبة عندما يبدأ الاتجاه إلى انهيار. بمجرد إدخال التجارة، عقد لمدة 80 يوما ثم الخروج.
تذكر، هذه هي استراتيجية طويلة الأجل.
إذا وجدت هذه المعلمات لا تسفر عن إشارات متكررة كافية، فإنها يمكن تعديلها إلى ما يناسبك أفضل. على سبيل المثال، يمكنك محاولة استخدام ساعات بدلا من أيام لاستراتيجية أقصر.
سوف باكتستينغ نتائجك تعطيك شعورا لفعالية اختياراتك. تقدم ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون باكتستينغ، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة الأخرى.
2. تحريك متوسط ​​كروس.
لدينا استراتيجية الفوركس الثانية للمبتدئين، يستخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما). سما هو مؤشر متخلف يستخدم بيانات الأسعار القديمة أن معظم الاستراتيجيات والتحركات ببطء أكثر من سعر السوق الحالي.
وكلما زادت المدة التي يتم فيها حساب متوسط ​​سما، كلما كان التحرك أبطأ. في كثير من الأحيان، ونحن نستخدم أطول سما بالتزامن مع سما أقصر.
لهذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس، ونحن في طريقنا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما كما لدينا أقصر سما، ومتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوما لأطول واحد.
في الرسم البياني أعلاه، المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما هو الخط الأحمر المنقط. يمكنك أن ترى أنه يتبع السعر الفعلي بشكل وثيق جدا. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الخط الأخضر المنقط.
لاحظ كيف ينعم حركة السعر؟
عندما أقصر وأسرع سما يعبر أطول واحد، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فهذا يعني أن الأسعار الأحدث أعلى من الأسعار الأقدم.
هذا يشير إلى اتجاه صاعد وهو إشارة شراء لدينا.
عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لسما فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فإنه يقترح اتجاها تنازليا وهو إشارة بيعنا.
بدلا من استخدام فقط لتوليد إشارات التداول، وغالبا ما تستخدم المتوسطات المتحركة كتأكيدات الاتجاه العام. وهذا يعني أننا يمكن الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين باستخدام الجانب التاكيدى لدينا سما لجعل إشارات الاختراق لدينا أكثر فعالية.
مع هذه الاستراتيجية مجتمعة، ونحن تجاهل إشارات الاختراق التي لا تتطابق مع الاتجاه العام الذي أشار إليه المتوسطات المتحركة لدينا.
إليك مثال. إذا حصلنا على إشارة شراء من الاختراق لدينا، ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كان سما قصيرة فوق سما طويلة. إذا كان هو، نضع تجارتنا.
خلاف ذلك، ونحن نجلس ضيق.
3. حمل التجارة.
إن استراتيجيتنا النهائية ضرورية لمعرفة. انها نوع من التجارة التي تستخدم على نطاق واسع من قبل المهنيين أيضا، لذلك ليس محض استراتيجية الفوركس المبتدئين. أفضل للجميع، فمن السهل لتنفيذ وفهم.
جوهر التجارة تحمل هو الربح من الفرق في العائد بين عملتين. لفهم المبادئ المعنية، دعونا ننظر أولا شخص يحول فعليا العملة.
تخيل المتداول يقترض مبلغ الين الياباني. ولأن سعر الفائدة الياباني المعياري منخفض للغاية (صفر فعليا في وقت كتابة هذا التقرير)، فإن تكلفة الاحتفاظ بهذا الدين لا تذكر.
ثم يقوم المتداول بتبادل الين إلى الدولار الكندي ويستثمر العائدات في السندات الحكومية، والتي تسفر عن 0.6٪. وينبغي أن تتجاوز الفائدة المحصلة على السندات تكلفة تمويل دين الين.
ولكن هناك عيب.
ومن الواضح أن خطر العملة هو خبز في التجارة. إذا كان الين يقدر بما فيه الكفاية مقابل الدولار الكندي، فإن المتداول في نهاية المطاف فقدان المال. نفس المبادئ تنطبق عند تداول العملات الأجنبية، ولكن لديك الراحة من كل ذلك يجري في واحدة التجارة.
إذا قمت بشراء زوج من العملات حيث العملة الأولى (قاعدة) لديه سعر فائدة مرتفع بما فيه الكفاية، فيما يتعلق بالعملة الثانية (اسمه)، ثم حسابك سوف تتلقى الأموال من سعر المبادلة الإيجابية.
ويرتبط المبلغ الناتج مع كمية العملة أمر، لذلك الرافعة المالية هي المعونة إذا كانت الاستراتيجية تؤتي ثمارها. وكما ذكرنا سابقا، على الرغم من ذلك، هناك خطر متأصل في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من التحرك في زوج العملات.
لذلك فمن المهم أن تختار بعناية العملات المناسبة.
الجمود هو صديقك مع هذه الاستراتيجية ومن الناحية المثالية كنت تبحث عن زوج فكس التقلب منخفضة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الرافعة المالية سوف ينتهي بك الأمر إلى زيادة الخسائر إذا حدث خطأ.
وكان الين الياباني منذ فترة طويلة شعبية كعملة التمويل لأن المعدلات اليابانية كانت منخفضة لفترة طويلة، وتعتبر العملة مستقرة.
وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في وقت يشجع على تحمل المخاطر، لأن الناس يميلون إلى البحث عن أصول ذات عوائد أعلى. إن عمل التجار الذين ينفذون الإستراتيجية يمكن أن يدعموا الإستراتيجية لأن المزيد من الناس يستخدمون الإستراتيجية، كلما زاد ضغط البيع على عملة التمويل.
وقد كانت هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس ناجحة.
ولكن، هناك مشكلة الحالية. البيئة العالمية المنخفضة الفائدة، ضاقت الفوارق في أسعار الفائدة. عندما انهارت شهية المخاطرة خلال أزمة الائتمان، أحرقت العديد من الأصابع مع تدفق الأموال إلى الملاذ الآمن للين الياباني.
ومع إشارة بنك الاحتياطي الفدرالي إلى نيته تشديد السياسة النقدية في المستقبل، قد نجد بعد أن تعود التجارة المحملة إلى الوراء.
افكار اخيرة.
نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل التمهيدي لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مفيدة. بعد كل شيء، يمكن لأي شخص اتباع هذه الأدلة.
فقط ضع في اعتبارك أن الأمثلة التي شاركنا في المقام الأول تهدف إلى جعلك تفكر في المبادئ المعنية. لا تتبع إستراتيجية بدون اختبارها أولا.
لا تتردد في وضع الاستراتيجيات الخاصة بك لاختبار مع حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر. و لا تنسى أن تحقق بانتظام قسم التعليم لدينا لمزيد من الأفكار الحرة وأفضل الممارسات.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)
9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!
الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:
أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.
القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.
الزخم عكس استراتيجية التداول.
إستراتيجية التداول عكس الدور.
هيكين العشي استراتيجية التداول.
رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.
إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.
استراتيجية التداول يوم سوينغ.
أنماط الشمعدان.
استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.
استراتيجية النطاق الضيق.
استراتيجية رسي الفترة 2.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.
ربما تفكر:
"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"
وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟
كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.
والواقع هو:
عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،
أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.
وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.
ما قيل؛
هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.
لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!
لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:
استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.
ثم سأقول لك،
الحقيقة البسيطة هي.
تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.
يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.
لذلك يتيح النزول إلى العمل.
1.Momentum عكس استراتيجية التداول.
# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.
# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.
# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.
# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.
# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات والاحتفاظ بها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر وأساسيات السوق.
# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.
وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:
مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.
بعد تأسيس التحيز والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.
لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:
هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟
في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.
إعداد # 1 على الرسم البياني.
ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في ارتفاع كبير قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.
على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية لحظيا للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.
ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.
وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.
سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. وسيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.
لمزيد من المعلومات انقر هنا.
2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.
مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.
لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،
خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.
تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.
ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.
لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت تغلق الموقف عندما يعبرون العكس في الاتجاه المعاكس.
كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟
حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.
الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.
الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.
على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.
وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.
لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.
أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.
يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.
لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.
يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.
على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.
يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.
3. هيكين العشي استراتيجية التداول.
يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.
في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:
سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، وارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.
ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.
مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).
ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.
هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.
كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار للشمعة اليومية لإغلاق. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.
يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.
دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:
على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.
استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.
وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.
بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.
مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.
إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.
تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.
مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)
نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.
أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.
وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.
أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.
أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.
لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.
في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.
وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.
مسرع مرشح مذبذب.
كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.
للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.
للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.
نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:
تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.
أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.
استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.
للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.
يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.
التاريخ: 22 مايو 2018.
التاريخ: 21 يونيو 2018.
التاريخ: 31 أكتوبر 2018.
4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.
سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!
التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.
"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.
بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!
يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.
دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.
خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.
كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!
سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.
وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.
وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)
ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.
مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.
في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟
لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟
نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.
نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.
وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.
يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.
كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!
تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.
أنماط 5.Candlestick.
يجب أن تقرأ: أنماط الشمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)
تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.
والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.
هناك نوعان. صاعد وهبوطي.
يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.
في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.
حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.
لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.
يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.
يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.
في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.
مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.
هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!
إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.
لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.
يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.
يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.
ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.
هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.
وأنها تميل إلى تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!
كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.
يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.
شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!
مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.
لها نفس خدعة!
نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن نضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.
يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.
ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.
6. الدعم والمقاومة.
إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.
لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.
الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.
كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.
من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.
هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.
اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.
دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).
دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.
وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.
وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.
"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.
مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.
المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".
بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.
نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.
يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.
نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.
إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.
في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.
أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.
شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.
يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:
إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.
إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.
يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:
1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.
7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.
فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.
وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.
لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.
وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)
الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.
يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.
عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.
عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.
يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.
يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.
يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.
8. استراتيجية المدى الضيق.
استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. هذه الاستراتيجية مماثلة لاستراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى العالي.
لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.
شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.
في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.
مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.
يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.
9. استراتيجية رسي الفترة 2.
هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.
بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.
على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.
وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.
مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.
وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.
كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.
ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.
بالنهايه!
يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.
يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!
"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "
ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!
الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.
الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.
لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!
لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.
تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!
دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!
كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!
قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.
باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.
تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.
لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.
بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، من خلال اتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.
في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.
إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.
هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.
وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.
الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!
واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.
المؤلف: رومان سادوسكي.
وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.
ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.
2 تعليقات.
معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛
الاختصار K. I.S. S. لتقف على إبقاء بسيط غبي. هذا الاختصار هو ينطبق على مجال تداول العملات الأجنبية كما هو لأي. & # 8216؛ حفظه بسيط & # 8217؛ في ما يتعلق بتداول الفوركس الخاص بك يعني الحفاظ على جميع جوانب تداول الفوركس الخاص بك بسيط، من الطريقة التي تفكر في حركة السعر إلى الطريقة التي تنفذ الصفقات الخاصة بك.
البساطة هي في معظم الأحيان وتجاهل بسهولة عنصر لتحقيق أرباح طويلة الأجل في أي سوق مالية. أنا متأكد من أنك قد حاولت على الأرجح استخدام طرق التداول المعقدة و أو (أو) في وقت ما، أدركت بعد ذلك أنهم لا يهمون كيف كنت فكرت. هذه المادة سوف تساعدك على فهم لماذا يميل الناس إلى الإفراط في تعقيد تداول العملات الأجنبية وكيف يمكنك استخدام قوة البساطة لصالحك.
الحقيقة حول تداول الفوركس.
لذلك كنت متحمسا لأحدث وأكبر المبرمج المؤشر الذي تم الحصول على الكثير من الاهتمام في المنتديات التجارية التي تزورها بانتظام. أنت تعرف فقط أن هذا واحد سوف تعمل لأن العوائد التي نشرت منشئيها تبدو رائعة تماما، وأنت لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها. هذا الأسلوب الأخير القائم على المؤشرات لم يعمل كما كنت تتوقع ذلك، ولكن هذا واحد جديد يبدو أنه يجعل أكثر منطقية وجميع الشهادات التي قرأت فقط لا يمكن أن يكون خطأ ...
وكان لدى العديد من التجار تجارب مماثلة لتلك التي سبق ذكرها؛ فإنها تعتقد أنه من خلال محاولة ما يكفي من أنظمة التداول ومؤشرات الفوركس، في نهاية المطاف سوف تضرب على تلك التي هي تذكرة تلقائية للاستفادة باستمرار في الأسواق. هذا الاعتقاد هو بالضبط ما يسبب العديد من التجار لتفجير حساباتهم مرارا وتكرارا فقط لتجد نفسها مليئة بالإحباط والارتباك. ببساطة، لا يوجد & # 8216؛ غداء مجاني & # 8217؛ في التداول، لا يزال، العديد من التجار يعتقدون من خلال إيجاد أن نظام التداول واحد كبير أو مؤشر يمكنهم الجلوس ومشاهدة لفة المال جرا. والحقيقة هي أن أي شيء هو منهجي تماما سيكون من أي وقت مضى وسيلة فعالة حقا للتجارة في سوق الفوركس لأن السوق ليست كيانا ثابتا التي يمكن ترويضها من خلال الأنظمة الميكانيكية الصندوق الأسود. هو الوحش المتقلب الذي يقود من العاطفة البشرية، والبشر تختلف في تفاعلهم العاطفي لأحداث محددة، وخصوصا عندما تكون أموالهم على الخط.
والحقيقة هي أنه في حين أن جميع التجار تقريبا يقولون انهم يريدون جعل التداول عملية بسيطة، انهم ذاهبون في ذلك بطريقة خاطئة تماما. التداول يمكن أن تصبح بسيطة بمجرد نسيان فكرة إيجاد نظام التداول القائم على المؤشرات مثالية من شأنها أن تعمل في جميع ظروف السوق. الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى تهيمن عليها قطعة من رمز البرمجيات أو مجموعة ميكانيكية من قواعد التداول.
كيف يمكنك & # 8220؛ الاحتفاظ بها بسيطة & # 8221 ؛؟
كيف يمكن للمرء أن يبقي تداول الفوركس بسيطا؟ حسنا، لا يقصد التورية & # 8230؛ انها & # 8217؛ s في الواقع بسيطة جدا. توقف عن البحث عن التالي & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ نظام التداول الكأس المقدسة و ستارت النظر في أشرطة الأسعار على الرسوم البيانية الخاصة بك. من خلال تعلم القراءة العمل السعر على الخام، "عارية" الرسم البياني للسعر، كنت تعلم فن ومهارة في نفس الوقت. الجزء "الفن" من المعادلة التجارية هو ما يسمح لبعض التجار لجعل العيش بدوام كامل في الأسواق في حين أن الجماهير الذين يكافحون من أجل العثور على أفضل نظام مؤشر المقبل لا تزال تخسر المال من خلال محاولة لتناسب ربط مربع في جولة حفرة، إذا جاز التعبير.
سوف تعلم فن ومهارة التعرف على نمط السعر توفر لك منظور وليس نظاما. هذا المنظور في السوق هو ما يمكن اعتباره "طريقة تداول". يستخدم العديد من الأشخاص طريقة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ مترادف عند الإشارة إلى تقنيات التداول، ومع ذلك، فهي حقا أمرين مختلفين تماما. طريقة التداول توفر لك طريقة لإضفاء معنى على حركة السوق اليومية، سواء كانت السوق تتجه أو تتعزز، حيث أن نظام التداول هو مجموعة صارمة من القواعد التي تسمح بدرجة ضئيلة أو معدومة من حرية التصرف البشري.
كيف جعل التجار المشهورين مثل جورج سوروس وجيسي ليفرمور و وارين بوفيه الملايين (والمليارات) في الأسواق؟ ليس من خلال برامج التداول المعقدة أو المؤشرات المتخلفة على أساس أساليب التداول، ولكن من خلال منظور السوق التقديرية التي تم تطويرها من خلال الوعي ديناميات الأسعار وظروف السوق في مختلف الأسواق التي تداولها.
نظيفة مقابل فوضوي.
والغرض من هذه المقالة هو لمساعدتك على فهم أنه يمكنك استخدام بسيطة الاجراءات العمل السعر إلى التجارة بنجاح في سوق الفوركس. تجار الفوركس المحترفين لديهم شيء واحد مشترك. فإنها تبقي تداولها بسيطة قدر الإمكان لأنهم يعرفون أنهم بحاجة إلى عقلية هادئة وواضحة لكسب المال في السوق. ومع ذلك، فإن معظم التجار بداية، والعديد من التجار من ذوي الخبرة ولكن فاشلة، واتخاذ النهج المعاكس الكامل لتداول الأسواق. فإنها تجعلها معقدة بقدر الإمكان.
طريقة K. I.S. S، حيث أنها تتعلق بتداول العملات الأجنبية، مبنية على فهم أن أفضل طريقة للتنقل في السوق هي من خلال تعلم تفسير وتداول إشارات العمل السعر الخام التي تشكل بشكل طبيعي في السوق. من خلال محاولة لفرض مجموعة من قواعد التداول القائم على مؤشر صارم حول الساحة غير محدود من الأسواق المالية، العديد من التجار جعل تدري جعل بلا حدود أكثر تعقيدا وصعوبة مما كان عليه في أي وقت مضى أن يكون.
في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى مخطط عمل السعر نظيفة وبسيطة مع عدم وجود مؤشرات.
في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني هو تشوش جدا وفوضوي مع العديد من المؤشرات التي من شأنها أن تخلط بينك ويصرف لكم من حركة السعر أدناه & # 8230؛
إذا كانت قوة البساطة في تداول الفوركس غير واضحة بالنسبة لك بعد، فإن تحليل المخططات أعلاه يجب أن يجعلها أكثر وضوحا بالنسبة لك. لقد رأيت العديد من بداية وتكافح التجار في محاولة للتجارة مع الرسوم البيانية التي تبدو وكأنها الثانية أعلاه مع جميع المؤشرات على ذلك. أن نكون صادقين، لقد رأيت التجار يحاولون التداول على الرسوم البيانية التي لديها بالفعل مؤشرات أكثر من المثال أعلاه & # 8230؛ نعتقد ذلك أم لا.
وبصفتنا البشر، يبدو أن لدينا ميلا فطري تقريبا لجعل الجزء الأسهل من التداول (تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات) أكثر صعوبة وتعقيدا بكثير مما يجب أن يكون. بمجرد قبول حقيقة أن تحليل الرسم البياني لا يجب أن يكون صعبا، وسوف تساعدك على التركيز بشكل أكثر وضوحا على الجوانب الأكثر صعوبة من التداول مثل البقاء منضبطة وإدارة المخاطر بشكل صحيح. دون & # 8217؛ ر مثل جحافل من التجار الآخرين هناك الذين يضيعون كمية هائلة من الوقت والمال في محاولة لمعرفة ما فوضى مؤشرات مختلفة والروبوتات التجارية تحاول أن أقول لهم. تعلم لتحليل العمل سعر الخام أن السوق يوفر لك بطبيعة الحال، وسوف تكون أكثر من ذلك بكثير على طول الطريق إلى نجاح التداول من الناس الذين يحاولون التجارة على الرسوم البيانية مثل واحد أعلاه.
استنتاج:
الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي للسبب وكيفية طريقة كيس، يمكنك البدء في العمل على ممارسة تنفيذها. قم بممارسة استراتيجيات محددة لتداول الأسعار مع مستويات الدعم والمقاومة لمدة 3 أشهر على الأقل في حساب تجريبي، أو حتى تكون مربحا باستمرار، قبل محاولة أي من هذا على حساب المال الحقيقي. نضع في اعتبارنا أن التداول هو محفوف بالمخاطر بطبيعته وهذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط وأنه لا يتم الوفاء بها كتوصية لشراء أو بيع أي أداة مالية. على الرغم من ذلك، إذا كنت ميتا على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة ومتسقة، والتمسك طريقة التداول الفوركس كيس واتقان المفاهيم المبينة في هذه المادة وفي بلدي تداول الفوركس بالطبع، وسوف تبدأ في رؤية أن تجارة مربحة لا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة.
حول نيال فولر.
دليل بسيط لزراعة حساب التداول الخاص بك.
الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.
خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.
20 طرق بسيطة لتحسين تجارة الفوركس الخاص بك.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
66 تعليقات اترك التعليق.
هذا هو مفيد بالنسبة لي كرئيس نوفيس. ثنإكس.
وسوف تتبع الدروس كما اخترت الاشتراك و لوكينغ إلى الأمام إلى مستقبل أفضل باعتباره بيجينر.
شكرا لدرس كيس كنت تبسيط طريقة التداول ونهج بالنسبة لي، والاتفاق مع الممارسة على حساب تجريبي حتى كنت النقابة مستوى الثقة حول التداول. سأتبع الدروس كما اخترت الاشتراك.
أنا واحد من العديد من الطالب أن قرأت مقالتك والتعليق كل يوم، وأنا أبريسيات it. This السنة سوف تكون متسقة مربحة وناجحة trader. and كل شيء بسبب you. thank لك 1000 مرة. رضي الله عنكم وأسركم كلها.
نصيحة جيدة، لديك الكثير من الأشياء الجيدة. سوف تأخذ الخاص بك course. Have على الفوركس لعقد من الزمن الآن وأنا أعرف كيف لا يفوز ولكن الألم من فقدان هو دائما على كتفي.
I & # 8217؛ لقد تم التداول الحقيقي لمدة 3.5 أشهر بعد التداول التجريبي لمدة 6 أشهر. بلدي معدل الفوز الحقيقي هو في 60٪، ولكن أجد موقعك / المقالات حلقة حقيقية حقا وهذا هو خطوة من أعلى نقطة بيبي إلى مستوى أعلى قليلا (بالنسبة لي) من المعرفة والخبرة. لقد تداولت حتى الآن H4، H1، باستخدام بعض المؤشرات لتأكيد الصفقات الخاصة بي، واستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية للاتجاهات الرئيسية (هذا تحسن معدل فوز بلدي بشكل كبير) واستخدام M5 و M1 للعثور على نقاط الدخول. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعمل من خلال مقالاتك الخ، وربما سوف تفعل بالطبع على الانترنت معك عندما انتهيت من كل هذا. إنه تغيير كبير جدا بالنسبة لي للتركيز الآن على الرسوم البيانية اليومية فقط. لذلك، شكرا لكم على نصيحتك والخبرة وآمل أن أعطيك بعض الأخبار الجيدة قريبا! مع أطيب التحيات ديفيد.
شكرا على هذه المقالة. كنت دائما ضرب مسمار على رأسه نيال. أنت المعلم.
أحب حقا التركيز على السعر أولا. أنا & # 8217؛ م سعداء لذلك يرجى حصة هذه المعلومات في الإنترنت.
كان رلي أكثر من amazing..thank لك!
شكرا لمثل هذا المنصب الرائع. هذا هو الكثير جدا إنسبرينغ.
لطيفة القاعدة وبسيطة. يبدو منطقيا. لماذا هناك الكثير من الخاسرين إذا كان هذا بسيط. أنا أذهب. وأنا أخذ المشورة الخاصة بك.
وأنا أقدر أن كنت أبقيه بسيطة وشرعية، وأنا أتفق تماما معكم أن تعلم قراءة الرسوم البيانية هو أفضل شيء يمكنك القيام به لتصبح تاجر أفضل.
أنا أحب الخاص بك price. Your طريقة عمل السعر حقا رهيبة. شكرا للمساعدة.
مخططات نظيفة وواضحة يجعلك صحي، ثري وحكيم & # 8212؛ - سوبهان أزهر & # 8212؛
آم بليسيس ثانكس & # 8230 ؛.
لطيفة وتثقيفية. أنا & # 8217؛ م مبتدئ في الفوركس ولكن أنت & # 8217؛ حتى تبسيط ذلك باستخدام كيس وأنه & # 8217؛ ق جذابة جذابة وجذابة الآن. أنا حقا ترغب في الخوض في واقع التدريب الفوركس والتجارة مثل أمس. سأرسل لك بريدا إلكترونيا خاصا. يرجى أن يكون مستعدا للمعلم ومساعدتي على النجاح. شكرا جزيلا سيدي.
شكرا لك نيال فولر لتعليمك جعل بسيط ..
مقالة لطيفة نيال. في جماليات نقول، & # 8221؛ سيملب جميلة & # 8221 ؛. وفي تداول العملات الأجنبية الآن سوف نقول، & # 8221؛ بسيطة ناجحة & # 8221؛. شكرا نيال أن تثقيف لنا، كل شيء.
مرحبا نيال لذلك نقدر طريقة التداول قبلة الخاص بك. تعلمت أيضا الكثير من التمساح التدريس.
كنت على وشك التخلي عن الفوركس & # 8211؛ سئمت مع كل الأكاذيب والمحتالين & # 8211؛ لذلك كان منعش.
لمعرفة أن الدولار الاسترالي هو التدريس والحفاظ عليه بسيط. كما تقول لقد رأيت بعض الرسوم البيانية.
تبدو مثل السباغيتي أنا سعيدة جدا صديق أرسلت لي المعلومات الخاصة بك. شكرا لجعله.
بسيطة لفهم.
كنت أحب رؤية بلدي 2 مبهرج المتوسطات المتحركة 25 و 50 إماس على الرسم البياني الخاص بي والتراجع التجاري على تلك الاتجاهات ولكن الآن أنا فقط استخدام مؤشرات 2 على الرسم البياني الخاص بي وهو الشمعدانات و فركتلات فقط لأرباح زائدة. أفعل الكثير بشكل أفضل مع هذه فقط 2، تداول برايساكتيون هو الأفضل!
سعر العمل هو أعظم. تعلم القراءة الشموع، وأنك لن تكون كسر.
شكرا لعملك، نيال.
عظيم، وذلك بفضل معلمه الكثير نيال & # 8230؛
انها مادة ممتازة.
u د رجل، تغيير حياتي.
وقال أمبوريرا غريس،
8 أبريل، 2018 @ 7:07 بيإم.
تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.
وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.
& # 8211؛ سؤال: ما هي الاستراتيجية التي يشير إليها هذا الفصل غريس؟
مادة لطيفة جدا. بعد قراءة مقالتك أدركت أن أنا مركزة جدا على الدعم والمقاومة التي أنا في عداد المفقودين الإشارات التي تحدث في اتجاه قوي. هذا الموقع هو الأفضل! أنا فقط سحبت في أول 1 إلى 2 خطر مكافأة التجارة من أي وقت مضى!
الدرس هو رائع. شكرا جزيلا. ونحن نتوقع أكثر من ذلك.
استراتيجية العمل السعر الخاص بك هو في الحقيقة بسيطة جدا وأنها تعمل! شكرا لكم على كل ما قدمتموه من دعم ومقالات ..
آمين لجميع ما سبق! كان لي الكثير من المؤشرات في مرحلة واحدة وأنا حقا لا أعرف من أين ننظر وحصلت على سووو الخلط لم يعرف متى وأين وضع عرضي على! من ناحية أخرى نيال هو صحيح سووو عندما يتحدث عن العواطف البشرية والبشر يقود الأسواق. لاحظت شخصيا عندما & # 8220؛ رعاة البقر & # 8221؛ = تجار الولايات المتحدة الأمريكية تأتي إلى السوق الجحيم كله يحصل تفقد والآلهة تساعدك إذا كنت جالسا على التجارة عندما يقررون نقل كل عملة في الاتجاه المعاكس لك! & # 8230؛ ههها & # 8230؛ والرسوم البيانية والقوالب و سيستمز بي لامن & # 8230؛.well & # 8211؛ التي كانت تجربتي حتى الآن & # 8230؛ حتى نعم & # 8230؛ كيس هو رائع بالإضافة إلى أن نتذكر أن البقاء بعيدا في تلك & # 8220؛ مجنون & # 8221؛ مرات. -))
مرحبا، مسمار، أنا ممتن جدا، شكرا جزيلا لك، بارك الله فيكم في اسم يسوع، بشأن الدورة الخاصة بك، ولست بحاجة للحصول على نفسي جاهزة، بفضل الأظافر.
أنا & # 8217؛ كنت ناجحة في تداول بلدي خلال الأسابيع الماضية. تنكس نيال!
أنا & # 8217؛ م حتى الآن مجانا للتجارة في السوق. أنا & # 8216؛ لقد كان 1 سنة لإيجاد مؤشرات جيدة والنظام.
مقالاتك وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي بسيطة جدا.
يجب أن يكون التداول الفن، قبلة: *
شكرا للدرس، أنا تاجر جديد لا يزال على حسابي الافتراضي ولكن اللحاق بهذه الدروس.
كنت نفسا من الهواء النقي لتجار الفوركس. يمكنك الانتظار للانضمام إلى المنتدى (والمنتدى & # 8217؛ s) في وقت لاحق من هذا الشهر. حقا مثل التركيز الذي تضعه على البساطة، وإدارة المال وكذلك واحد & # 8217؛ ديسيبلين & # 8230؛ لاري.
شكرا للمساعدة. I & # 8217؛ م تحول إلى ويبيناريس إذا كانت المخططات كلها تشوش. أنا & # 8217؛ سوف تستمر في دراسة الرسوم البيانية واضحة وبسيطة.
أنا اتفق تماما على أن إعداد العمل السعر هو تكنيك بسيط جدا للاستخدام. ومع ذلك، يجب أن أقول أن التاجر يجب أن يكون المريض إلى الانتظار حتى تظهر الإشارات. قبلة مهمة. شكرا على النصائح!
تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.
وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.
شكرا جزيلا سأعمل معك، أنا ضحية مؤشر جرعة زائدة.
يمكن أن يؤدي إجراء السعر إلى & # 8220؛ تعيين والاسترخاء & # 8221 ؛. شكرا لك نيال،
شكرا لهذا المنصب نيال. وظيفة عظيمة تبين لنا كيف & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ هو أفضل وسيلة.
آينشتاين اقتبس لهذا اليوم: & # 8220؛ أي أحمق ذكي يمكن أن تجعل الأمور أكبر وأكثر تعقيدا & # 8230؛ فإنه يأخذ لمسة من عبقرية & # 8211؛ والكثير من الشجاعة للتحرك في الاتجاه المعاكس. & # 8221؛
لديك في شركة جيدة مع مبادئ التداول الخاصة بك.
شكرا على الأفكار التي تقدمها.
مرحبا السيد فولر.
لقد تصفحت هذه المقالة ببساطة لأن & # 8220؛ برايس أكتيون & # 8221؛ هو أين هو في. قبلة.
شكرا جزيلا على هذه المعلومات. استمر في & # 8217؛
شكرا جزيلا على هذه المعلومات. فإنه يجعل الشعور الكمال. شكرا لك.
شكرا جزيلا. فمن لطيف جدا تعطينا طريقة ممتازة. أشكركم على عملكم الشاق بالنسبة لنا.
وفقا للشاعر المعاصر، ديفيد وايت، أعظم مذكرات انتحار كتبت على الاطلاق & # 8220؛ أنا ببساطة لا يمكن تبسيط حياتي & # 8221؛.
مرحبا نيال، أن نكون صادقين، أنا حقا يشعر أن مقالاتك تجعلني كثيرا مندفعا، في مجال التداول. القبعات من لتوجيهك، وعلى محمل الجد سوف نوصي الآخرين لمشاهدته. هتاف ماتي.
شكرا للدرس الخاص بك (ق). أعطاني هذا المقال المزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى غير مشاهدة الشاشة طوال اليوم.
يا نيال، شكرا على كل ما تبذلونه من جهود شاملة للمساعدة في تثقيف التجار الجدد و / أو تكافح (نفسي يجري واحد). أنا عضو في المجتمع ويجب أن أقول أنه أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد فعلت للتداول بلدي. لتعقيده مع المزيد من المؤشرات و & # 8220؛ تيكي & # 8221؛ البرمجيات ستكون مدمرة. تعلم العمل السعر هو حقا الفن والمهارة. لقد تعلمت الكثير عن نفسي من خلال هذه الدورة. لماذا لا أحد يريد تبسيط؟ الوحش جميلة وغير مكترثة. ولكن يمكن أن توفر لك مع نمط حياة رائعة. شكرًا لك مرة أخرى.
نعم، يجب أن أتفق مع k. i.s .. ليس فقط أنها لا تسمح لك الحصول على مزيد من الوقت لتحليل السوق، كما أنه يجعل الفوركس مهنة أكثر متعة للتعامل معها.
أنا لم يفز 30pips حتى تكيفت مع الأسلوب الخاص بك.
شكرا جزيلا نيال!
شكرا لدروسك حتى الآن قد ساعدتني حقا لي ديفيلوب بلدي التداول سيستم؛ مسمار لا تزال لديها مشكلة لأنني استخدام إنستانت التنفيذ؛ بلز ييتش لي كيفية استخدام معلقة أخرى مع سي و tp. cous لقد حاولت ذلك في تجريبي بلدي ولكن كولدنت ورك خارج لي. شكرا أنا غريتفول.
مرحبا نيال، كتبت تعليق قبل بضعة أسابيع ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور عليه، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كنت علقت. على أي حال، معلومات جيدة. سؤال واحد، إلى أي وقت تقوم بتعديل الرسوم البيانية الخاصة بك وهل تعتقد أنه يحدث فرقا. التوقيت المحلي، ني الوقت، الخ شكرا.
تحتاج إلى وسيط يحتوي على 5 قضبان الأسعار اليومية في الأسبوع ويجمع يوم الأحد مع الاثنين، ترى للعالم الحقيقي، الأحد ليس يوم تداول حقيقي لأنه هو في الواقع الاثنين في نيوزيلندا عندما تفتح الأسواق، لذلك لا يجعل بمعنى أن يكون 6 أشرطة على الرسم البياني للسوق الذي هو حقا 5 أيام لا 6. ستحتاج وسيط الذي يقدم وثيقة نيويورك لتغذية خادم الوقت للبيانات. لا تفعل الكثير. اتصل بي عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ القائمة أعلاه لمزيد من التفاصيل.
نيال، نعم، شكرا أيضا على البريد الإلكتروني ربط إلى هذه المقالة. كانت هناك جملتان عالقتان وتر معي. إذا كنت قد أقتبس لك:
& # 8220؛ الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى أن تهيمن عليها قطعة من رمز البرنامج. & # 8221؛
& # 8220؛ ليس من خلال برامج تداول معقدة أو مؤشرات متخلفة على أساس أساليب التداول & # 8230؛ & # 8221؛
لقد مضى حوالي شهر واحد منذ i & # 8220؛ ديتشد & # 8221؛ كل ما عندي من مؤشرات التحليل الفني على حسابي التجريبي. براهابس لا أستطيع استخدام أدوات تا بشكل صحيح .. ربما؟ فعلت ضعف حساب تجريبي باستخدام نقاط المحورية، ولكن سرعان ما فقدت كل شيء مرة أخرى!
الآن، أود أن الفزع وجود كل هذا & # 8220؛ خربشات & # 8221؛ في جميع المخططات. (لقد عملت على & # 8220؛ قرص & # 8221؛ لإزالة ماديا مؤشرات تا من منصة MT4 :)
النقطة المثيرة للاهتمام هي أن الرسم البياني السفلي (مع المؤشرات ومؤشرات التذبذب وغيرها) يخفي فعلا معظم القضبان دبوس التعريفية. شريط دبوس الأول الذي قمت بتسليط الضوء هو * مخفية تقريبا * من خلفية الشبكة. مذهلة، لذلك كل التحليل الفني الرجال لن نرى حتى هذه الأنواع من الاجهزة. ثاتس غرامة من قبلي!
ما الفرح هو أن يشعر فعلا وكأنني فهم الرسم البياني والعمل السعر. حافظ على عملك الجيد نيال & # 8230؛ كل ما هو أفضل، ماكس، بالقرب من لندن، انكلترا.
شكرا لردود الفعل الخاصة بك، تأكد من دفعها إلى الأمام وتقول للعالم عني والموقع، والهدف من ذلك هو مساعدة أولئك الذين في حاجة إليها، هتافات.
شكرا لمقالة كبيرة، تيمينغ هو ممتاز. وأنا أتفق بالتأكيد، كيس.
كما تعلمون نيال، فمن المضحك أنني لا حتى ننظر إلى المتوسطات المتحركة بعد الآن. تداول بلدي هو بالتأكيد على قدم وساق. بسيطة هي القاعدة. thnks ج.
لا شك في ذلك نيال، إذا كنت أعرف فقط عن هذا قبل 3 سنوات عندما كان لي بعض رأس المال للعب مع.
لقد فزت & # 8217؛ ر تذهب تنفجر مثل كثير من الناس لا ويقولون لقد حصلت على كل شيء الآن، والأسواق هي نسيم. وسوف أقول هذا، تداول بلدي قد تحسنت كثيرا منذ صديق مجموعة لي مع مقالاتك وأشرطة الفيديو يوتيوب. أنا & # 8217؛ لقد تم دراسة وسعر التداول بسعادة العمل منذ ذلك الحين. بلدي مذنب هو واحد بسيط متحرك متوسط ​​& # 8230؛. وإلا أنا & # 8217؛ م نظيفة.
هذه المادة هي القنبلة.
أعمل مع حركة السعر جدا وأنا أحب موقعك أن أتشاور كل صباح.
أعمل مع حركة السعر في الرسم البياني اليومي لعملية كبيرة & # 8211؛ الحد الأدنى 100 نقطة لكل & # 8211؛ وأيضا إنترادي مع الإطار الزمني 15M لعدة الصغيرة 20 نقطة كل & # 8211؛ .
أرى أن 15M، 1H إاند يوميا تف في سوق الفوركس لديها نتائج جيدة.
أنا & # 8217؛ د مثل إذا سوف يجيب على منصبي والبقاء على اتصال.
وداعا الرجل و & # 8230؛ يبقيه بسيط حقيقي!
اردوينو من ايطاليا.
سعيد أرسلت هذا الرابط لي. المادة نفسها ليست سوى كيس. لقد طرحت هذا المفهوم بشكل واضح وواضح أن حتى رجل عادي مثلي يمكن أن نفهم وتعلم شيئا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment