Sunday 18 March 2018

أرسي نظام التداول


كامبوناتو دي تيوت 2018.
أدجونتاموس أنونسيو دي أبيرتورا دي إنسكريبسي & أواكوت؛ n آل كامبوناتو دي تيوت 2018 كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو s & أكوت؛ بادو 18 دي جونيو. "PARTICIPA".
إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا.
أنونسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا، كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو دومينغو 19 دي جونيو إن إل مونتي غالي & نتيلد؛ إيرو.
بريماديوس كاجاس ووندربوكس 2018.
ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لاس كاجاس ريجالو ووندربوكس كيو سورتاريموس لوس d & إاكوت؛ أس 15 دي كادا ميس دورانت إل a & نتيلد؛ o 2018.
كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.
أدجونتاموس كارتيل إنيسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.
بريميادوس كارتيت كارنيت سيلتا 2018-2018.
ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لوس كارنيتس ديل R. C سيلتا دي فيغو كيو سورتاريموس دورانت لا تيمبورادا 2018-2018.
إل غروبو دي إمبريزا سوموس تودوس؛ بارتيسيباتا y كولابورا.

تغذية حاجتك ل أرسي السرعة.
هل أنت مستعد لانفجار الأدرينالين؟ أسرع وأكثر قوة من بركان سف، وقد تم تجهيز بركان 4WD S30 مع 3.0cc ش-18 2-السكتة الدماغية محرك نيترو ومستعدة لتسخين الحي. صراخ العادم ينفجر من رأس الأداء والأنابيب ضبطها، في حين كنت ترتجف من الإثارة! يوفر هيكل سبائك الألومنيوم 2.5 مم المعمرة أساسا متينا لقوة وأداء بركان S30. ثمانية الألومنيوم توج النفط ملف شغل على الصدمات و تعليق مستقل عرض الصخور الصلبة الأداء كما لينة مجمع الوحش شاحنة الإطارات رمي ​​الأوساخ في وجهك. لا تخافوا! قرص الفرامل ونظام الراديو 2.4GHZ ضمان السيطرة، بالنسبة لأولئك الذين يجرؤ على إطلاق العنان لقوة البركان!
و ريدكات الكربون 210 سباق الطائرة بدون طيار هو على استعداد للطيران المهنية بدون طيار سباق.
الحصول على استعداد لطحن الصخور، صخرة الداس، حجر تصعد ايفرست 10، 1/10 مقياس الزاحف الصخور! تحدي قوانين الجاذبية مع الجاهزة لتشغيل ايفرست 10 الزاحف الصخور. كاملة مع الأمامية والخلفية متعددة الارتباط تعليق، الأمامي والخلفي انتقال، 2.4 جيجا هرتز راديو التحكم، البطارية و شاحن. العدوانية حبة قفل الصخور الزحف الإطارات، أربعة الألومنيوم توج النفط الصدمات شغلها، كاملة الكرات في جميع أنحاء، واثنين من قناة 2.4GHZ راديو كل جعل هذا 4X4 سوبر الزاحف أكثر من استعداد للتنقل في التضاريس الأكثر تطرفا!
تخصيص الخاص بك دورة دورة قصيرة اليوم مع واحدة من هذه واضحة أرسي الهيئات دورة قصيرة. يناسب معظم أي 1 / 10th مقياس أرسي دورة قصيرة الشاحنات مثل تراكسس مائل، فريق المرتبطة SC10، هبي الغارة، إسكس العذاب، وغيرها الكثير!
على علامتك! اجلس! المغزى.
سوف تحصل على كامل جاهزة لتشغيل الكهربائية أرسي سيارة الانجراف من سباق ريدكات مع إطارات الانجراف بقعة جدا، 2.4GHZ نظام الراديو المثبتة بالفعل مع وحدة تحكم عن بعد وشملت، وبطارية 7.2 فولت وشاحن، وسوف تتلقى هيئة رسم هبي سباق رسمت خصيصا .
زائد يمكنك الحصول على اختيار اللون لجهودكم مخصص أرسي جسم السيارة ثم سنقوم الطلاء، تقليم، صائق، وجبل العرف رسمت هيئة أرسي لركوب الخاص بك.
على علامتك! اجلس! سباق.
سوف تحصل على كامل استعداد لتشغيل الكهربائية أرسي سيارة الشارع من سباق ريدكات مع المطاط لينة إطارات الشارع، 2.4GHZ نظام الراديو المثبتة بالفعل مع وحدة تحكم عن بعد وشملت، وبطارية 7.2 فولت وشاحن، وسوف تتلقى هيئة رسم هبي سباق رسمت خصيصا .
زائد يمكنك الحصول على اختيار اللون لجهودكم مخصص أرسي جسم السيارة ثم سنقوم الطلاء، تقليم، صائق، وجبل العرف رسمت هيئة أرسي لركوب الخاص بك.
مجموعة أرسي الوحش الحرة.
أرسي-ترادينغبوست فخورة لتقديم ريدكات سباق الكهربائية بركان إبكس أرسي الوحش الشاحنات.
سوف تحصل على كامل جاهزة لتشغيل الكهربائية 1/10 4X4 أرسي الوحش شاحنة من سباق ريدكات مع نظام راديو 2.4GHZ المثبتة بالفعل، وبطارية 7.2 فولت وشاحن، وسوف تتلقى مخصصة رسمت برولين سباق أو جكونسيبتس أرسي شاحنة الشاحنة . زائد يمكنك الحصول على اختيار اللون لجهودكم مخصص أرسي جسم السيارة ثم سنقوم الطلاء، تقليم، صائق، وجبل العرف رسمت هيئة أرسي لركوب الخاص بك.
مزق الدائرة أرسي تجول السيارات مع هذا أرسي فرش على الطريق بجولة السيارات.
سوف تحصل على كامل جاهز لتشغيل الكهربائية 1/10 4wd فرش أرسي على الطريق بجولة السيارات من سباق ريدكات مع نظام راديو 2.4GHZ المثبتة بالفعل، بالإضافة إلى بطارية ليبو 7.4V وشاحن يبو، ولكن بدلا من تلقي الجسم مملة الأسهم التي والجميع يدير سوف تحصل على رسمت مخصص أرسي الجسم من اختيارك.
زائد يمكنك الحصول على اختيار اللون لجهودكم مخصص أرسي جسم السيارة ثم سنقوم الطلاء، تقليم، صائق، وجبل العرف رسمت هيئة أرسي لركوب الخاص بك.
الحصول جانبية مع هذه فرش السيارات الانجراف أرسي.
سوف تحصل على كامل جاهز لتشغيل الكهربائية 1/10 4wd فرش أرسي الانجراف سيارة من سباق ريدكات مع نظام الراديو 2.4GHZ المثبتة بالفعل، بالإضافة إلى بطارية ليبو 7.4V وشاحن يبو، ولكن بدلا من تلقي الجسم مملة الأسهم أن الجميع يدير سوف تحصل على رسمت مخصص أرسي الجسم من اختيارك وتحصل على اختيار الحافات الانجراف الخاصة بك!
زائد يمكنك الحصول على اختيار اللون لجهودكم مخصص أرسي جسم السيارة ثم سنقوم الطلاء، تقليم، صائق، وجبل العرف رسمت هيئة أرسي لركوب الخاص بك.
هنا فقط عدد قليل من العروض الخاصة لدينا.
هنا في RC - ترادينغبوست لدينا كل شيء لإطعام حاجتك لسرعة أرسي. ابدأ بالتحقق من تشكيلة تراكسس. مع الحائز على جائزة أرسي السيارات والشاحنات لك ببساطة لا يمكن أن تذهب الخطأ. اختر من تراكساس ريفو، تراكساس تماكس، تراكساس جاتو، تراكساس القطع، تراكساس القاتل، تراكساس 4tec، تراكساس روستلر، تراكساس ستامبيد، الخ. (القائمة لا حصر لها). مع سهولة نظام إزتارت كنت ببساطة لا يمكن أن تذهب الخطأ مع تراكساس. إذا أرسي سيارات الانجراف هي الشيء الخاص بك كنت حصلت حصلت على تغطيتها مع أكثر من 100 أنماط من نيترو أرسي الانجراف السيارات وأكثر من 100 الكهربائية أرسي الانجراف السيارات. إذا كنت في نيترو أرسي سيارات لدينا تلك أيضا. مع ما يقرب من 200 الغاز تعمل بالطاقة أرسي سيارات كنت متأكدا من أن تجد فقط أرسي سيارات الحق بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن سريع أرسي سيارات الكهربائية سوف تجد فقط ما تحتاجه هنا. إذا كنت مهتما في الطرق الوعرة العمل تحقق من نيترو أرسي الشاحنات وهواية أرسي عربات التي تجرها الدواب. من ضخمة نيترو أرسي الوحش الشاحنات إلى مجنون سريع نيترو أرسي العربات كنت متأكدا من أن تجد ما تريد. إذا كنت في متعة المياه تحقق من قوارب أرسي لدينا. هذه الأشياء هي الكثير من المرح. إذا كنت تبحث عن قطع الغيار أرسي لسيارتك أرسي الجديدة كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. لدينا طن من أرسي استبدال أجزاء لجهودكم التحكم في الراديو. إذا كنت تفضل اتخاذ متعة أرسي الخاص بك إلى الهواء تحقق من طائرات الهليكوبتر أرسي لدينا، أو ماذا عن لدينا طائرات أرسي سريع مجنون. ربما تحتاج إلى معرفة كيفية تشغيل أو رعاية سيارتك أرسي جديدة. ثم تحقق من لدينا واسعة كيف القسم الذي يفسر كل شيء من تشغيل الخاص بك الغاز أرسي سيارات لتحلق طائرات الهليكوبتر أرسي الخاص بك. بغض النظر عن أي جزء من هواية أرسي كنت في، أرسي-ترادينغبوست قد غطت لك. بالإضافة إلى عكس طن من مواقع أرسي الأخرى التي سوف تواجهها، ونحن على متجر هواية الفعلية. معظم المواقع تجد تجد فقط المستودعات التي تبيع المركبات أرسي، فإنها لم ركض واحد ولا لديهم أي فكرة عن كيفية إصلاح واحد. نحن خدمة كاملة أرسي هواية متجر. مجرد جلب مركبة أرسي في متجر لإصلاح أو شحنه لنا. نحن تهمة سعر ثابت من 20 $ في الساعة بالإضافة إلى أجزاء. اتصل بنا أذا كان لديك اسئلة. 1-806-990-1170.
أرسي الانجراف هو ذروة التحكم أرسي سيارة. تم تجهيز سيارات الانجراف أرسي مع الإطارات الجر المنخفضة للمساعدة في سهولة الحفاظ على أوفيرستير التحكم. غالبا ما يتم تعديل إعدادات السيارة الانجراف أرسي للسماح للسيارة للانجراف أكثر سهولة، عن طريق استبدال المحركات والصدمات والإطارات، والتوازن الوزن، الخ يتم تنفيذ الانجراف أرسي مع أربع عجلات محرك كهربائي أرسي أو سيارات أرسي نيترو. كما هواية، أرسي الانجراف هو واحد من أكثر تنوعا أرسي الرياضية حولها. تعقد فعاليات ومسابقات الممارسة في جميع أنحاء العالم. عند الحكم على مسابقات الانجراف أرسي، أرسي الانجراف عادة يتبع المبادئ التوجيهية ومعايير التحكيم التي وضعتها المنظمات الانجراف المهنية مثل سباق الجائزة الكبرى D1. وغالبا ما تتضمن معايير التحكيم هذه عوامل الانجراف مثل خط الانجراف، وزاوية الانجراف، والسرعة، وعامل العرض. بعض المسابقات أرسي الانجراف تشمل استخدام "تسويسو" أو المنافسة جنبا إلى جنب الانجراف التي يتم إقران المنافسين معا للانجراف في شكل مطاردة الرصاص. تأسست هذه الهواية في اليابان. اليوم أرسي الانجراف يمكن العثور عليها في كل مكان في العالم. على عكس أرسي تجول سباق السيارات حيث يتم تغيير الإطارات المطاطية باستمرار للحفاظ على أعلى قبضة ممكنة، أرسي الانجراف السيارات استخدام مجمع من البلاستيك الصلب لخفض على قبضة مما يجعل من السهل على أرسي تخلص لرمي السيارة في زاوية الانجراف الكمال. أحد جوانب أرسي الانجراف هو التخصيص من جسم السيارة. باستخدام الطلاء، والشارات، والمرفقات على نطاق والأضواء وغيرها من البنود بعض أرسي الانجرافات جعل النسخ المتماثلة من السيارات الانجراف الحقيقي المفضلة لديهم أو الخروج مع التصاميم الفريدة الخاصة بهم. جانب آخر في التخصيص من سيارة الانجراف أرسي هو تعديل التعامل مع السيارة. معظم الانجرافات أرسي جديدة تفضل استخدام هبي D-بوكس الانجراف مساعدة النظام لجعل السبل كيفية السيطرة على سيارة الانجراف أرسي أكثر سهولة.

أرسي.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.

نظام التداول أرسي
كومباني ركيترادينغ s. r.o. تأسست في عام 2001 في سيسكي تيسين.
ونحن نتعامل مع التجارة الدولية في السلع الزراعية منذ البداية.
النشاط الرئيسي لشركتنا هو التجارة الدولية في المنتجات الزراعية والصناعية والاستهلاكية (بما في ذلك سلع استهلاكية).
بدأنا مع تسليم الفواكه والخضروات من البلدان المجاورة إلى المصانع التشيكية والسلوفاكية والمستودعات وتجار الجملة.
مع مرور الوقت، لقد اكتسبت مجموعة واسعة من الموردين والمشترين موثوق من جميع أنحاء أوروبا. في بعض البلدان، بدأنا إنتاجنا الخاص، الفرز والتعبئة من الفواكه والخضروات بالتعاون مع المزارعين المحليين.
في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل التركيز القوي على الجودة والموثوقية والمشاركة في نظام النقل & # 8220؛ فقط في الوقت المناسب & # 8221؛ ، وزادت عملائنا من قبل العديد من الشركات في هذا القطاع & # 8211؛ والفواكه والخضراوات من وسط وشرق وغرب أوروبا.
اليوم، يمكننا القول بفخر أننا حققنا مكانة رائدة في القطاع & # 8211؛ توريد المواد الخام اللازمة للإنتاج. أيضا، لقد توسعت بشكل كبير لدينا ملف التعريف، وخاصة لتعبئة السكر والتوابل وغيرها من الملحقات.
المنتجات الرئيسية ركيترادينغ s. r.o. جديدة من هذا القطاع هي:
& # 8211؛ الملفوف، (وايت، ريد، كابيج)
& # 8211؛ الفاكهة (الفراولة والمشمش والخوخ)
بالإضافة إلى بيع المواد الخام نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى مثل التنظيف والغسيل والتعبئة والتغليف من المنتجات المختلفة.
سنوات من الخبرة، والموظفين ديناميكية ومرنة والاتصالات التجارية واسعة تسمح لنا لتحقيق حتى أوامر غير عادية.
في عام 2018، أنشأنا شركة النقل أغا ​​إي تشارك في النقل الدولي من قبل المركبات المبردة.
في شركتنا، ركزنا على بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا والموردين.

نظام التداول أرسي
العقود الآجلة الحقيقة أعلى عشرة الجدول.
في يناير 28، 2018، قررت أرسي لوقف تتبع جميع أنظمة أرسي في المستقبل مجلة الحقيقة (Y2018 العدد 4، مجرد الخروج و أرسي المبتدئين لا يزال يحتل المرتبة رقم 1 في أعلى 10 S & P يوم نظم التجارة). سبب التوقف هو أرسي قد وضعت بالفعل العديد من السجلات كمطور النظام. حان الوقت لتسلق الجبال العليا.
أرسي المبتدئين، مجانا شفرة المصدر والمنطق،
مجلة المستقبل مجلة الحقيقة رقم 3، نوفمبر 2018.
وقد تم استبدال أرك المعجزات أرسي المعجزات 2 في مارس 2005. أرسي المعجزات ستتوقف تعقبها فت و أرسي المعجزات 2 ستبدأ نشر من قبل فت في القضايا القادمة.
& كوت؛ نظم ريتشي تشيونج دايتريد في المرتبة رقم واحد عدة مرات في قوائم العشرة الأوائل لدينا. ريكي تشيونج هو مطور نظام التداول الصيني الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز. & كوت؛
هدفنا هو تتبع سجل أنظمة أرسي لسنوات قادمة. لا نية لأي المبيعات أو التسويق الأغراض.

No comments:

Post a Comment