Sunday 11 March 2018

إيسيسي أسعار بطاقات السفر الفوركس


شراء الفوركس على الانترنت.


يمكنك الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر أو العملات الأجنبية ملاحظات في نقرة والحصول عليه تسليمها مجانا على عتبة داركم. يمكنك أيضا إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الفور في أي وقت وفي أي مكان. مع أسعار تنافسية وتوافر 24X7، ونحن نقدم لك حلول الفوركس خالية من المتاعب للسفر الدولي الخاص بك.


فوائد شراء الفوركس أون لاين:


خدمة على الحركة والتنقل مع الراحة والأمن مجانا خدمة التوصيل إلى المنازل خدمة مجانية 24X7 أسعار صرف جذابة سهلة وخالية من المتاعب وثائق التحميل الفوري من بطاقة السفر من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استخدام الرمز الترويجي: FOREX30 للاستفادة 30 بيزا خصم لكل دولار أمريكي *


يسري العرض حتى 31 يناير 2018.


* يسري العرض على الحد الأدنى لشراء 1000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / سغد.


أو 750 وحدة من ور / غبب. T & أمب؛ C تطبيق.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


كيفية شراء الفوركس على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.


خدمات فورية.


خدمات الصرف الأجنبي - ملاحظات هامة.


في الوقت الحاضر، تسليم منتجات الفوركس متاح فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا. يرجى الاحتفاظ رقم جواز السفر، وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر وبطاقة الخصم في متناول يدي في حين وضع طلب على الانترنت. يرجى وضع طلبك للشراء عبر الإنترنت وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل من العملات الأجنبية، وشيكات المسافرين & أمب؛ بطاقة السفر قبل 3 أيام عمل على الأقل من تاريخ السفر. لأي متطلبات عاجلة، يرجى زيارة أقرب فرع لدينا التي تقدم خدمات الفوركس. للحصول على قائمة الفروع، يرجى الضغط هنا سيقوم ممثلنا بتسليم الفوركس إليك في غضون يومي عمل: يجب أن يتم عرض جواز السفر الأصلي للتحقق الفعلي في وقت التسليم نسخة من جواز السفر الذي سيتم تقديمه في وقت التسليم. يجب أن يكون الشخص الذي يودع الطلب موجودا فعليا في موقع النماذج المطلوبة للتسليم المراد تعبئتها وتوقيعها في وقت تسليم النقد الأجنبي في حالة إلغاء المعاملة من قبلك، سيتم خصم الخسارة التفاضلية السارية الناشئة عن تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية من المبلغ الذي تم رده إلى حسابك. لن يتم تمرير الأرباح إن وجدت لك. لا يمكن للعملاء نري شراء بطاقة السفر، الشيكات المسافرين أو العملة الأجنبية الملاحظات في الهند. يرجى الاحتفاظ نسخة الفاتورة المبيعات أثناء السفر إلى الخارج. ال ينطبق هذا املرفق على مستخدمي اجملموعة املغلقة واملعامالت مع األطراف األخرى. يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر فقط.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


السفر المال.


بنك إيسيسي السفر المال.


أسعار صرف جذابة تسليم مجاني على أوامر أعلاه و جنيه؛ 700. ضمان الخدمة على أوامرك.


تفاصيل المنتج.


الحصول على أسعار صرف جذابة، خدمة التوصيل إلى المنازل وضمان الخدمة عند شراء المال السفر من بنك إيسيسي.


أسعار صرف جذابة.


أسعار صرف جذابة على العملات الأجنبية لأكثر من 60 دولة وشيكات سياحية بخمس عملات أجنبية رئيسية. لا عمولة على جميع أوامر العملات الأجنبية.


السهولة أو الراحة.


طلب السفر عبر الإنترنت أو عن طريق زيارة أي من فروعنا في المملكة المتحدة. مجانا يوم العمل التالي خدمة التوصيل إلى المنازل على أوامر المال السفر على & جنيه؛ 700 وضعت قبل 2:30 بعد الظهر. رسوم التعامل و الجنيه؛ 5 ينطبق على أوامر أدناه و جنيه؛ 700. الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان للأوامر عبر الإنترنت. إذا كنت تدفع بواسطة بطاقة الائتمان، سيتم فرض رسوم إضافية قدرها 2٪ من قيمة الطلب. لا توجد رسوم إضافية عند الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو إيسيسي الحساب المصرفي الخصم. المؤمن عليه خدمة التوصيل إلى المنازل لجميع أوامر السفر السفر. (رسم المناولة و الجنيه؛ 5 ينطبق على أوامر أدناه و جنيه؛ 700). يمكنك أيضا زيارة أي من فروعنا لوضع النظام. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو إيسيسي الحساب المصرفي الخصم. مجموعة مجانية من أي فرع البنك إيسيسي المملكة المتحدة بعد 1:00 بعد الظهر في يوم العمل الثاني بعد وضع النظام المال السفر فوق والجنيه؛ 700 وندش]؛ رسم معالجة و جنيه؛ 5 ينطبق على أوامر أدناه و جنيه؛ 700. لا يمكن وضع الطلبات إلا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2:30 ظهرا. في يوم عمل. يرجى ملاحظة: أوامر لا يمكن وضعها بعد 2.30pm في أيام عمل أو في أي وقت في عطلة نهاية الأسبوع وأيام البنك.


جودة الخدمة.


نقدم لكم ضمان الخدمة. ونحن نهدف إلى إرسال النظام المال السفر في غضون الوقت المحدد لدينا. إذا فشلنا، وسنقدم لكم و جنيه؛ 5 التعويض. يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام للحصول على التفاصيل. إذا تم إلغاء عطلتك في ظل أحداث معينة، فسنقوم برد طلب المال من خلال سعر الصرف الأصلي للشراء. يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام للحصول على التفاصيل.


ملخص المنتج.


حول إيسيسي بنك السفر المال.


إيسيسي بنك السفر المال هو نتاج إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك.


بنك إيسيسي أوك بلك مرخص له من قبل هيئة التنظيم الحصيفة وينظم من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة (رقم التسجيل: 223268). مكتبها المسجل هو واحد توماس مور سكوير، لندن E1W 1YN. وهي تخضع لقوانين إنجلترا وويلز.


الحد الأدنى من مبلغ أمر السفر هو & جنيه؛ 200. الحد الأقصى للسفر مبلغ النظام المال عبر الإنترنت أو في فرع هو & جنيه؛ 2،500. في حالة الدفع بواسطة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم، يكون الحد الأقصى لأمر النقود هو 2،500 جنيه استرليني.


خيارات التوصيل والرسوم.


سيتم تسليم أمر السفر الخاص بك إلى العنوان السكني المسجل على البطاقة أو الحساب المستخدم للدفع أو إلى فرع إيسيسي بنك المملكة المتحدة المحدد كخيار التسليم. ملاحظة: لجمع فرع، يرجى إحضار إثبات الهوية الخاصة بك صورة (رخصة القيادة أو جواز السفر) معك لجمع النظام المال السفر الخاص بك.


التسليم في اليوم التالي مجانا إلى منزلك للحصول على أوامر المال السفر فوق والجنيه؛ 700 - رسم و جنيه؛ 5 ينطبق على أوامر أدناه و جنيه؛ 700.


إذا كنت تدفع بواسطة بطاقة الائتمان، سيتم فرض رسوم إضافية قدرها 2٪ من قيمة الطلب. لا توجد رسوم إضافية عند الدفع عن طريق بطاقة الخصم أو إيسيسي الحساب المصرفي الخصم.


يرجى الاتصال بنا على الرقم 0203 478 5319 (تختلف رسوم المكالمات وفقا لمزود الخدمة)، إذا كان لديك استفسار حول إيسيسي بانك ترافيل ماني.


ردود الفعل والشكاوى.


ونحن نسعى جاهدين لجعل إيسيسي بنك السفر خدمات المال على نحو سلس واستجابة بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كان لديك أي شكاوى أو استفسارات أو اقتراحات، يرجى الاتصال إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك على 0203 478 5319 (رسوم المكالمات تختلف وفقا لمزود الخدمة) أو البريد الإلكتروني أوكسرفيس @ إيسيسيبانك.


كيف تطلب؟


على الانترنت - يمكنك طلب بنك إيسيسي السفر المال على الانترنت بين والجنيه؛ 200 ل & الجنيه؛ 2،500. سيستغرق الأمر حوالي 10 دقائق. اطلب الان.


فرع - غير إيسيسي يمكن لأصحاب الحسابات المصرفية زيارة أي من فروعنا في المملكة المتحدة لطلب ما يصل إلى والجنيه، 2،500 والدفع عن طريق بطاقة الخصم. إذا كنت صاحب حساب بنك إيسيسي وترغب في الدفع من خلال حسابك، يمكنك زيارة أي من فروعنا في المملكة المتحدة لطلب ما يصل إلى & جنيه؛ 2،500.


استكشاف أحدث العروض لدينا موبايل التطبيق.


الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات أشكال.


تحميل نماذج لجميع الاحتياجات المصرفية الخاصة بك أدوات مفيدة.


بطاقة سفر بنك إيسيسي.


ما هي بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


إيسيسي بنك بطاقة السفر هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا أن يجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا مع العملات الأجنبية في الهند عن طريق دفع مبلغ إنر. إنه بديل ذكي للأدوات الورقية مثل شيكات المسافر أو ملاحظات العملة.


سهولة الاستخدام.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بطاقة السفر الخاصة بك يمكن استخدامها في عدة طرق. ويمكن استخدامه لإجراء عمليات شراء في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر مباشرة، وذلك باستخدام محطات نقاط البيع المثبتة في منافذ التاجر أو لتسديد المدفوعات نحو معاملات التجارة الإلكترونية. إذا كنت بحاجة إلى النقد، يمكنك ببساطة زيارة أي فيزا قبول الصراف الآلي وسحب النقدية بسهولة. هناك أكثر من 1.7 مليون جهاز صراف آلي تابع لفيزا، في جميع أنحاء العالم.


الدفع في منافذ التاجر الدفع عبر الإنترنت السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي.


للحصول على أي توضيح أو مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو أرقامنا الدولية على مدار الساعة 24 × 7 المدرجة أدناه:


0011 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


990 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا التنفيذية قد يتم فرض رسوم على هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من عدد محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


السفر بطاقة المال.


الروبية الهندية بطاقة السفر.


الحصول على الروبية الهندية المدفوعة مسبقا بطاقة السفر قبل أن تحصل على رحلتك إلى الهند.


تحميل بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية. قضاء روبية هندية باستخدام بطاقتك بشكل آمن. تتبع النفقات الخاصة بك مع الوصول عبر الإنترنت وتنبيهات البريد الإلكتروني. يتم توفير بطاقة ثانوية للاستخدام في حالات الطوارئ. الآن التقدم بطلب للحصول على روبية الهندية بطاقة السفر عن طريق البريد.


نظرة عامة على المنتج.


إذا كنت تخطط للسفر إلى الهند، كنت قد بحثت بالفعل عن رحلات رخيصة و صفقة جيدة على حزمة عطلة. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به مسبقا هو شراء الروبية الهندية في المملكة المتحدة. ولكن يمكنك الحصول على روبية الهندية بطاقة السفر المدفوعة مسبقا قبل السفر إلى الهند.


تحميل إيسيسي بنك المملكة المتحدة البريطانية روبية بطاقة السفر قبل أن يطير، واستخدامها لقضاء الروبية الهندية بشكل آمن عند عطلة في الهند. كما أنه يوفر لك أفضل السيطرة على النفقات الخاصة بك مع التنبيهات البريد الإلكتروني مجانا والوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقة سفر منفصلة.


تحميل الروبية الهندية على بطاقتك بأسعار الصرف التنافسية مجانا. احصل على أسعار الصرف السائدة عند تحميل إنر على بطاقتك. سحب الأموال من أي من أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند مجانا. احصل على بطاقة ثانوية مجانية للاستخدام في حالات الطوارئ. الاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المحددة. تنفق بالروبية الهندية باستخدام بطاقة السفر بشكل آمن.


السهولة أو الراحة.


الحصول على بطاقتك على الفور في وقت التطبيق في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) (تخضع للتحقق من الهوية). تحميل بطاقتك في المملكة المتحدة. سحب النقود من أي الصراف الآلي البنك في الهند. تحميل بطاقتك لتصل إلى الحد الأقصى للرصيد من إنر 2، 00،000 باستخدام حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.


يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. استخدام بطاقتك في أي التجار التي تقبل بطاقات فيزا في جميع أنحاء الهند. إذا فقدت أو سرقت البطاقات الأساسية والثانوية يمكنك طلب بطاقات إضافية عن طريق الاتصال بنا. (انظر الجدول الزمني للرسوم) يمكنك استخدام بطاقتك في أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع فقط حدود السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي في الهند: الحد النقدي اليومي لسحب بطاقة السفر: 20،000 روبية هندية * الحد الأقصى لسحب النقود الشهري لبطاقة السفر: 50،000 روبية هندية *


* الحدود على البطاقة عرضة للتغيير وتعتمد على الحدود التي وضعتها حكومة الهند / بنك الاحتياطي الهندي.


الحفاظ على المسار من كل ما تبذلونه من النفقات مع الوصول عبر الإنترنت إلى تفاصيل بطاقتك والبيانات ورصيد الحساب. الحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني مجانا على المعاملات وإعادة تحميل (تنبيهات النص اختياري في تهمة). تغيير بين الخاص بك في أكثر من 10،000 أجهزة الصراف الآلي البنك إيسيسي في الهند. سوف بطاقتك تغلق تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ تفعيل (استخدام في الهند) وسيتم تحويل أي رصيد المتبقية إلى حسابك المصرفي المملكة المتحدة رشح.


عروض خاصة في الهند.


بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر يتيح لك الوصول إلى العروض الخاصة والخصومات على الطعام والترفيه والسفر وأكثر من ذلك. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.


يخضع بنك إيسيسي بطاقة الروبية الهندية للسفر إلى الشروط والأحكام.


ملخص المنتج.


الروبية الهندية بطاقة السفر.


يرجى التأكد من قراءة وفهم ملخص المعلومات. للحصول على أي مساعدة، لا تتردد في الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.


المنتج المقدم من قبل.


يقدم بنك إيسيسي بانك Ltd. بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية، ويتم توزيعها من قبل بنك إيسيسي أوك بلك إلى حامل البطاقة في المملكة المتحدة) المملكة المتحدة (.


إيسيسي بنك المحدودة تأسست في الهند. بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك هي شركة تابعة مملوكة بنسبة 100٪ من إيسيسي بنك المحدودة


إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك دور.


دور إيسيسي بنك المملكة المتحدة المجلس التشريعي الفلسطيني هو فقط لتوزيع بنك إيسيسي الهندية روبية بطاقة السفر للعملاء في المملكة المتحدة والمساعدة في تسهيل وثائق العملاء لبدء العلاقة مع إيسيسي بنك المحدودة


وتقدم بطاقة إيسيسي بنك الروبية الهندية السفر من قبل إيسيسي بنك المحدودة، الهند، وهو مرخص من قبل البنك الاحتياطي الهندي (ربي) وتحكمها ضوابط الصرف الأجنبي السائدة وغيرها من اللوائح التي نص عليها ربي لغرض إصدار مثل هذا المنتج.


إيسيسي بانك Ltd.، الهند غير مرخصة أو منظمة من قبل سلطة السلوك المالي وغير محمية من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). وبالتالي، فإن البطاقة غير مغطاة بموجب أنظمة التعويض في المملكة المتحدة مثل نظام تعويضات الخدمات المالية.


استخدام البطاقة.


بنك إيسيسي الهندي روبية بطاقة السفر يمكن استخدامها فقط في الهند. سحب النقدية في أي وقت من أي أجهزة الصراف الآلي البنك في الهند. استخدام بطاقتك في أي مؤسسات التاجر التي تقبل فيزا عبر الهند.


أرسل نموذج طلب في أي فرع من فروعنا في المملكة المتحدة. إرسال استمارة طلب إلى: الروبية الهندية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB. يرجى الاطلاع على "كيفية تطبيق" لمعرفة المزيد.


الحد الأدنى / الحد الأقصى للرصيد.


لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب على البطاقة الحد الأقصى للرصيد هو 2،000 روبية هندية. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط.


يمكن تحميل بطاقتك خاضعة لحد أقصى للرصيد في بطاقة إنر 2، 00،000. أي تعليمات تحميل يجعل رصيد الحساب الإجمالي على بطاقتك يتجاوز إنر 2، سيتم رفض 00،000. يرجى ملاحظة: البطاقة الصادرة لك هو بطاقة غير قابلة لإعادة التحميل، وبالتالي يمكن تحميلها مرة واحدة فقط. يمكنك تحميل بطاقتك باستخدام أي من الطرق التالية:


عن طريق تحويل الأموال في الجنيه الاسترليني من حسابك المصرفي في المملكة المتحدة إلى حساب إيسيسي بنك المملكة المتحدة بلك (حساب رقم وندش]؛ 76172238، رمز الفرز 30-00-81)


أدخل رقمك الروبي الهندي رقم بطاقة السفر 16 في ملاحظات الدفع / حقل مرجعي في حين نقل المبلغ. وبدون هذه المعلومات، لن نتمكن من تحميل بطاقتك. وسعر الصرف المطبق على التحويل هو سعر الصرف السائد في يوم استلام الأموال بنجاح. سيتم تحميل المبلغ في إنر في غضون يومي عمل من وقت استلام الأموال وسيتم إرسال تأكيد لك.


أسعار الصرف والرسوم.


سيتم تحميل بطاقتك مع إنر بأسعار الصرف السائدة في وقت استلام الأموال. يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد عن أسعار الصرف السائدة. لا يمكن تمويل بطاقتك إلا من خلال حسابك المعين في بنك المملكة المتحدة أو جمعية البناء.


إغلاق البطاقة.


يمكنك اختيار إغلاق بطاقتك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة. سوف تغلق البطاقة تلقائيا في اليوم ال 180 من تاريخ التنشيط. يرجى ملاحظة: سيتم تنشيط البطاقة بعد انتقاد الأولى في أجهزة الصراف الآلي فيزا في الهند.


للحصول على أي استفسارات على حساب بطاقتك يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء. عند إغلاق طلبك، سوف إيسيسي بنك المحدودة إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان الذي قدمته لك في وقت التطبيق. يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كان أي من تفاصيل الاتصال الخاصة بك تتغير.


إذا كان لديك استفسار أو كنت غير راض عن أي جانب من جوانب إيسيسي بنك الهندية روبية بطاقة السفر، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء.


اتصل: إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند).


08081 31 41 51 (من المملكة المتحدة).


كيفية تقديم شكوى.


ونحن ملتزمون بتقديم لكم خدمة من أعلى مستوى. إذا كانت الأمور تسوء، نريد تصحيح المسألة بأسرع ما يمكن. إذا كان لديك شكوى، يرجى الاتصال إيسيسي بنك المحدودة إما عن طريق استدعاء 24 ساعة خدمة العملاء إيسيسيبانك / customer-care. page؟ يرجى الرجوع إلى أرقام خدمة العملاء المصرفية الشخصية (من الهند) أو 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية)، أو مراسلتنا على customer. care@icicibank.


جدول الرسوم.


تكرار أتم بين / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كلمة السر.


السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بانك Ltd.


السحب النقدي لدى البنوك غير التابعة ل إيسيسي بانك Ltd. (بنوك أخرى).


تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي إيسيسي بنك المحدودة.


تحقيق الرصيد من أجهزة الصراف الآلي غير إيسيسي بنك المحدودة.


تنبيهات المعاملات من خلال البريد الإلكتروني.


تنبيهات المعاملات من خلال رسالة نصية (رسوم مرة واحدة للاشتراك في الخدمة).


يرجى الملاحظة:


1. سيتم فرض ضريبة الخدمة الهندية المعمول بها على الرسوم المذكورة أعلاه.


2. الرسوم المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. سنقوم بإعلامك إما بالبريد أو البريد الإلكتروني أو النص. يرجى الرجوع إلى موقعنا على الانترنت للحصول على أحدث الرسوم.


3. إيسيسي بنك المحدودة لا تهمة لكم أي رسوم المعاملات في المؤسسات التجارية. هناك بعض التجار مثل السكك الحديدية الهندية ومضخات البنزين حيث هناك رسوم إضافية لاستخدام بطاقة. رسوم إضافية في مضخات البنزين 2.5٪ من فاتورة الشراء أو إنر 10 أيهما أكبر وفي السكك الحديدية الهندية هو 30 روبية هندية إضافية لكل معاملة. سيتم خصمها من رصيد بطاقتك وستظهر كإدخالات منفصلة.


كيفية تطبيق.


1 من هو مؤهل؟


يجب أن تكون مقيما في المملكة المتحدة يسافر إلى الهند، يبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر.


2 ما هي الوثائق التي أقدمها؟


نموذج الطلب المكتمل. انقر هنا لاستكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. نسخة من جواز سفرك، صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل، وإثبات صالح للعنوان. صورة جواز سفر حديثة الحجم لنفسك (لتطبيق البريد فقط). عند إرسال نسخ من مستنداتك عن طريق البريد، يجب أن تكون كل وثيقة مصدقة ذاتيا مع عبارة & لدكو؛ هذه نسخة طبق الأصل من الأصل & رديقو؛ ويكون توقيعك.


3 أين يمكنني التقدم بطلب للحصول على بطاقة؟


في أي من فروعنا في المملكة المتحدة. يمكنك أيضا إرسال نموذج الطلب الخاص بك والوثائق عن طريق البريد إلى: الهندية روبية بطاقة السفر، بنك إيسيسي المملكة المتحدة بلك، ص. ب. 68921، واحد توماس أكثر ساحة، لندن، E1W 9HB.


إذا كنت ترغب في أي مساعدة في تعبئة النموذج الخاص بك، أو لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على 080 81 31 41 51 (الهاتف المجاني من المملكة المتحدة الأرضية).


4 ماذا سيحدث بعد ذلك؟


سوف نعلمك عندما تلقينا طلبك وخلال ثلاثة أيام عمل سوف أبلغكم إذا تمت الموافقة على طلبك. بعد الموافقة على طلبك، سنرسل لك حزمة ترحيب مع بطاقتك الأساسية والثانوية جنبا إلى جنب مع أرقام التعريف الشخصية. عندما تتلقى حزمة الترحيب يمكنك تحميل بطاقتك. لمعرفة المزيد حول تحميل بطاقتك، انقر هنا.


استكشاف أحدث العروض لدينا موبايل التطبيق.


الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات أشكال.


تحميل نماذج لجميع الاحتياجات المصرفية الخاصة بك أدوات مفيدة.


بطاقات سفر الولايات المتحدة الأمريكية.


أثناء السفر إلى الخارج هناك طرق مختلفة للحصول على المال من أجل النفقات الخاصة بك - حمل العملات الأجنبية في شكل نقدي. استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بالمصرف الذي تتعامل معه إذا سمحت لك باستخدام الخارج أو تحمل بطاقات عملة السفر المدفوعة مسبقا. ولكل منها مزاياها وعيوبها، ولن أقوم بمناقشتها هنا.


إذا اخترت استخدام بطاقة عملة السفر المدفوعة مسبقا للنفقات الخاصة بك في الخارج، وهنا بعض المعلومات المفيدة لشراء أفضل بطاقة سفر العملة. جمعنا معلومات عن البنوك الهندية البارزة، والتجار الذين يقدمون بطاقات العملة السفر الولايات المتحدة الأمريكية والرسوم المختلفة التي يتقاضاها لهم. نأمل أن تساعد هذه المعلومات. للحصول على أقصى استفادة من بطاقات عملات السفر، تحقق من مقالة بوسينيس لين هذه.


أسئلة مكررة.


ما هي بطاقات السفر؟


إذا كنت مسافرا في الخارج يمكنك استخدام بطاقة السفر بدلا من تحمل الكثير من النقد أو الشيكات المسافر. بطاقات السفر توفر الأمن على النقد وسعر الصرف تأمين على بطاقات الائتمان. على عكس بطاقات الائتمان، وبطاقات السفر يتيح لك قفل أسعار الصرف قبل السفر وتعطيك راحة البال من أسعار الصرف شديدة التقلب.


وتسمى هذه البطاقات أيضا باسم بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، وبطاقات العملة السفر.


أين يمكنني شراء بطاقات السفر؟


يمكنك شراء بطاقات السفر من البنوك الهندية الشعبية ومؤسسات الصرف الأجنبي. نحن المدرجة أسفل معظم أبرز مقدمي بطاقات السفر أعلاه وانها المكان المناسب لتبدأ.


هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟


لا، لا تحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر.


ماذا لو فقدت بطاقة سفر؟


عند شراء بطاقة سفر، سوف تحصل على ورقتين - بطاقة أساسية وبطاقة إضافية. لأي سبب من الأسباب إذا كنت فقدت كل من بطاقات ثم استدعاء البنك / المؤسسة من حيث قمت بشراء وأنها سوف تعطي بطاقة جديدة. كن مستعدا لدفع رسوم بطاقات الاستبدال.


هل هناك أي رسوم مرتبطة ببطاقات السفر؟


نعم، هناك الكثير من الرسوم التي عليك دفعها لبطاقات السفر. عليك أن تدفع رسوم عند الحصول على بطاقة، واستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إعادة تحميله، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من الرسوم المرتبطة بطاقات السفر، ونحن إعداد هذه الصفحة لمساعدتك على معرفة أفضل بطاقة السفر المتاحة في السوق.


عندما أكون في الخارج يمكن عائلتي / الأصدقاء إعادة تحميل بطاقات السفر الخاصة بي؟


نعم فعلا. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام بطاقة السفر هو القدرة على تحميله وقتما تشاء من الهند. عندما كنت في الخارج ونفد المال في بطاقة السفر الخاصة بك ثم عائلتك أو الأصدقاء يمكن إعادة تحميل البطاقة مع المال. ولكن مرة أخرى هناك رسوم المرتبطة إعادة الشحن.


هل يحمل النقد يوفر المال مقارنة ببطاقات السفر؟


تحمل النقود بالتأكيد يوفر لك الكثير من الرسوم، ولكن هل هو آمن لتحمل الكثير من النقد؟ أنا لا أعتقد أن تحمل الكثير من النقد هو خيار جيد كما لديك لحراسة آمنة وكذلك تحتاج إلى الذهاب من خلال أسئلة إضافية في عدادات الهجرة المطار فيما يتعلق النقدية الأكبر كنت تحمل.


لذا هل ننصح بتحميل كل الأموال في بطاقة السفر واستخدامها؟


ليس صحيحا. لديك بعض النقد معك للاحتياجات الملحة وتحمل بقية المال في بطاقة السفر. عند السفر إلى الخارج، قد لا يكون من السهل معرفة مركز أجهزة الصراف الآلي على مقربة من سحب الأموال من بطاقة السفر الخاصة بك. في تلك السيناريوهات، سوف الاحتياطيات النقدية الخاصة بك تساعدك على دفع الفواتير.

No comments:

Post a Comment