Saturday 3 March 2018

تداول الأسهم والخيارات والأعمال التجارية


كيفية بدء التداول الأوراق المالية الأعمال والخصم ضريبة المطالبة.


بيع الأسهم، وعدم أخذ المال من حساب الوساطة الخاص بك، ويؤدي الضرائب.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم كعمل تجاري 2 [شركة استثمار] | كيفية بدء شركة الاستثمار الخاصة بك 3 [ضريبة الدخل الملف] | كيفية إيداع ضريبة الدخل للتداول الأسهم النشطة 4 [يوم تاجر التاجر الذاتي] | يمكن للتاجر يوم الذاتي التأسيس؟


يعتمد تداول األوراق المالية على قدرتك على تداول مجموعة متنوعة من األوراق المالية. وتشمل هذه الاستثمارات الأسهم والسندات وخيارات الأسهم، والمذكرات، والعقود الآجلة، وحتى المعادن الثمينة. التداول من أجل العيش يعني أنك يجب أن تكون دائما مربحة ورسم الدخل من الأرباح الخاصة بك في نفس الوقت. أي انخفاض في استثماراتك يؤثر سلبا على دخلك. عندما ترغب في القيام بأعمال تجارية منها، قد تحتاج إلى تراخيص معينة اعتمادا على ما إذا كنت تعمل مع عامة الناس أم لا.


1. الحصول على رأس المال بدء التشغيل. تراكم المال الذي تحتاجه لبدء الاستثمار. قد يكون هذا الجزء الأكثر تحديا من العملية لأن هذه الأموال سوف تأتي من المدخرات الشخصية التي تراكمت مع مرور الوقت أو المال الذي تقترضه من صديق أو أحد أفراد الأسرة لبدء حياتك المهنية الاستثمار.


2. دراسة فلسفة الاستثمار. سوف تحتاج إلى فلسفة الاستثمار لتوجيه لكم عند كسب المال. كتاب شعبي ومعروف جدا عن الاستثمار هو "المستثمر الذكي". ويوضح هذا الكتاب الطرق المستخدمة من قبل وارن بوفيه ويعتمد على نظرية الاستثمار قيمة.


3. الحصول على رخصة سلسلة 7 ودمج عملك. مطلوب رخصة سلسلة 7 عند التعامل مع عامة الناس. لجمع المال من المستثمرين الخارجيين، يجب أن يكون لديك هذا النوع من الترخيص. عليك أن تبيع الأوراق المالية لأشخاص آخرين، على الرغم من أنك تستثمر جنبا إلى جنب معهم.


4. دمج عملك. إنشاء شركة للتعامل مع الاستثمارات. إذا كنت تقوم بأعمال تجارية مع الجمهور، قد تكون مؤهلا للحصول على تخفيضات ضريبية إذا كنت تقوم بأعمال تجارية كشركة استثمار ودفع الأرباح للمستثمرين. یتم إجراء الاستقطاعات مقابل أي دخل من الشرکات تحصل علیھ من الاستثمار.


5. المطالبة خصم عند فقدان المال. يتم خصم جميع الخسائر الاستثمارية بغض النظر عما إذا كنت تعمل لنفسك أو لديك مستثمرين خارجيين. يجب عليك بيع استثماراتك للمطالبة بخسارة.


أشياء مطلوبة.


سلسلة 7 الترخيص.


المراجع (3)


"ممارسة التخطيط المالي للمحترفين (طبعة الممارسين)، الطبعة 10"؛ سيد ميترا، أناندي P. ساهو، روبرت كرين؛ 2007 "المستثمر الذكي، الطبعة المنقحة"؛ بنيامين غراهام؛ 2003 سمارتموني: الضرائب على يوم التداول.


عن المؤلف.


أنا مستشار مالي مسجل مع 6 سنوات من الخبرة في صناعة الخدمات المالية. أنا مدربة في عملية التخطيط المالي، مع التركيز في التأمين على الحياة والعقود السنوية. لقد كتبت لاستوديوهات الطلب منذ عام 2009.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[الشركة القابضة] | كيفية بدء شركة قابضة.


[سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


[خيارات التجارة] | كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


[شركة الفوترة] | كيفية بدء شركة الفواتير الخاصة بك.


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


جعل خيارات تداول الأرباح.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.


1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح أسئلة عدة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.


2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.


3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيارات، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، والذي يحمل الكثير من المخاطر.


4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.


5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.


قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.


معظم التجار الطموحين خيار تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.


المراجع (1)


عن المؤلف.


بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.


[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول.


فن وعلم تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.


تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.


هذه الخيارات التعليم الفيديو سوف أعرض لكم على الفن والعلوم من الأسهم التجارية والخيارات والأعمال - آمل أن تستمتع هذه الخيارات استراتيجية التداول.


خيارات استراتيجية التداول.


1. هناك استراتيجية للدخل الشهري ندعو & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.


2. استراتيجية التداول الخيارات الثانية هي استراتيجية ل & كوت؛ أرباح السوق الضخمة & كوت ؛.


أولا أريد أن أتحدث إليكم تحديدا عن البرنامج نفسه، ما يأمل في تحقيق ما هو الهدف من الدورة.


الهدف من الجزء الأول من البرامج (استراتيجية المال كل شهر) هو توليد - تماما كما يطلق عليه - & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.


نحن نريد لتوليد دخل ثابت على أساس شهري من الصفقات لدينا بحيث - تماما مثل أي عمل آخر - نحن نريد أن توليد المتكررة الدخل الشهري ثابت.


هل يعني ذلك أننا سنكون مربحين كل شهر؟ ربما لا، ربما سنقوم. والنقطة الهامة للتفكير هو أننا نريد حقا أن يكون تيار الدخل الشهري.


من أجل توليد هذا دفق الدخل الشهري ونحن في طريقنا لاستخدام الخيارات والمركبات التجارية الرئيسية لدينا.


الآن كل مدير الأعمال يدير أعمالهم على أساس الأرقام وهذا هو بالضبط ما نحن ذاهبون للقيام في أو تجارة الأعمال.


انها الأعمال التي كنت شراء وبيع.


أي عمل يشتري ويبيع الأشياء ولا يهم ما هو عليه. يمكن أن يكون مخبز، يمكن أن يكون ورشة لتصليح السيارات، يمكن أن يكون متجر أجزاء، يمكن أن يكون محل لبيع الهدايا.


هذه الشركات لديها لشراء الأسهم من مكان ما ومن ثم بيعه إلى العملاء.


الشيء نفسه يحدث في السوق المالية.


كنت شراء وبيع الخاص بك (التداول).


مثال على الأسهم والخيارات التجارية كنشاط تجاري.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا لكيفية محاولة في الواقع لكسب المال في الأسهم التجارية في السوق والخيارات والأعمال التجارية.


كل ما نقوم به هو تلبية العرض والطلب.


لنأخذ مثلا مخزونا مثل & كوت؛ أكتيفيسيون & كوت؛ التي لدي على خياراتي شاشة التداول البرمجيات الآن.


رمز سهم أكتيفيسيون هو & كوت؛ أتفي & كوت ؛.


انها تتداول حاليا عند 27.23 $ اليوم، بانخفاض 27 سنتا من أمس.


الآن في معظم الأحيان لديك الناس في سوق الأسهم الذين يعتقدون أن & كوت؛ أتفي & كوت؛ سهم أكتيفيسيون سوف ترتفع.


لديك متداولين آخرين يعتقدون أن السهم سوف ينخفض.


وهذا ما يجعل السوق.


دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة على هذا المخزون معين.


لدينا خيارات الاتصال ووضع الخيارات.


خيارات الاتصال هي تلك الخيارات التي يشتريها التجار إذا اعتقدوا أن السهم سوف يرتفع (زيادة سعر السهم).


يشتري المتداولون خيارات الشراء إذا كانوا يعتقدون أن سعر السهم يتراجع.


لنلق نظرة على ما يسمى & كوت؛ في خيار المال & كوت ؛.


تنتهي عقود الخيارات هذه خلال 24 يوما.


و 27.5 $ 27.50 الخيارات إذا كنت ترغب في شراء خيار الاتصال على الأسهم لأنك تعتقد انها سوف ترتفع في المستقبل القريب سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 45 سنتا.


إذا كنت تعتقد أن السهم كان على وشك النزول سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 80 سنتا.


الآن يمكنك محاولة آخر آخر السعر الذي كان في منتصف محاولة وسعر الطلب وربما كنت تدفع 70 سنتا ولكن النقطة هي أن لديك لشراء هذه الخيارات من أجل تحقيق فكرة أن لديك - أن السهم سوف يذهب إلى أسفل، أو الأسهم سوف ترتفع - حتى في حال كنت تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع كنت شراء هذا الخيار الدعوة من قائمة الخيارات المتاحة للسهم أكتيفيسيون تنتهي في شهر ماي.


ويمكن أن تحصل عليه في 40 سنتا، تقريبا في منتصف العطاء وأسأل الأسعار.


هذا الخيار في الواقع ليس له قيمة حقيقية لأن السعر الحالي في المخزون هو 27.20 $.


لذلك ليس فقط هل لديك لتكون دقيقة لتوقيت لأن الأسهم سوف تضطر إلى التحرك بسرعة من أجل لك لكسب المال ولكن عليك أيضا أن تكون دقيقة بقدر الاتجاه يذهب. الأسهم يجب أن تتحرك صعودا من أجل لك لكسب المال من هذه التجارة التجارية الخيارات.


هذه هي الطريقة التي نولد بها الدخل الشهري من السوق:


عن طريق بيع الخيارات للأشخاص الذين يرغبون في شرائها.


ولا يهم لنا إذا كان السهم ترتفع أو الأسهم يتحرك إلى أسفل، ونحن كسب المال في كلا الاتجاهين.


هذا الفيديو هو جزء رقم 1 من التداول عضو نظام برو مقدمة - كما نقدم نظام التجارة الرابحة - خيارات التداول دورة، والتي تم تصميمها لتقديم إمكانات ضخمة حتى على حساب تداول 5000 $ أو أقل.


هل تريد تداول الأسهم من أجل العيش؟


أنا لا التجارة من أجل العيش. أحصل على رسائل إلكترونية من التجار الراغبين في بدء نشاط تجاري. انهم يريدون مني ان اقول لهم كيفية التجارة من أجل لقمة العيش. إجابتي المعيارية هي: & كوت؛ أنا لا أتعامل من أجل العيش. & كوت؛ ردهم؟


& كوت؛ لماذا لا تفعل هذا بدوام كامل؟ ألا تريد إنهاء عملك؟ & كوت؛


وعندئذ اصابني.


هذا الشخص مريض ومتعب من "وظيفته" ويريد أن يفعل شيئا ما يحب القيام به - الأسهم التجارية! أنا حاليا تملك الأعمال التجارية الصغيرة (لا علاقة لسوق الأوراق المالية) ويصدقوني - واحد هو الكثير! ليس لدي الرغبة في هذا الشخص لأنني لا أعمل لشخص آخر. أعمل لنفسي.


أستطيع أن أفهم الرغبة في تجارة الأسهم من أجل العيش. اعتدت على "وظيفة" و أن نكون صادقين جدا - امتص!


وجود وظيفة مقابل امتلاك الأعمال التجارية.


وجود "وظيفة" هو أسوأ طريقة لتوليد الدخل والطريقة الأكثر كفاءة لكسب المال.


لأن راتبك يقوم على الوقت. يمكنك أن ترى المشكلة على الفور. هناك فقط الكثير من الوقت في يوم واحد! من أجل كسب المزيد من المال لديك للاستثمار المزيد من الوقت. هذا يجعلك بائسة، متعب، وغريبة الأطوار!


بعض المشاكل الأخرى المرتبطة بعمل.


لا يمكن أبدا أن تدفع ما قيمة حقا الخاص بك. عليك أن تعمل لساعات طويلة لجعل شخص آخر غني. لا يمكنك كسب المزيد من المال إلا إذا كنت التسول لرفع. ليس لديك حرية. ليس لديك أي رافعة مالية.


والمشكلة رقم واحد؟ لديك للعمل من أجل كسب المال.


نعم. أستطيع أن أرى لماذا الكثير من الناس يرغبون في تداول الأسهم من أجل لقمة العيش!


الآن دعونا ننظر في امتلاك الأعمال التجارية. الوقت لم يعد عاملا. كم من الوقت تنفق تشغيل عملك متروك لكم. تحصل على أموال مقابل القيمة التي تقدمها لعملائك. وعادة ما يكون هذا في شكل منتج أو خدمة. إذا كنت تتداول الأسهم للعيش، فأنت توفر السيولة للأسواق. هذا هو قيمة جدا. دون التجار، فإن سوق الأسهم لا تعمل!


الآن دعونا ننظر إلى فوائد وجود الأعمال التجارية:


تحصل على أموال ما على ما تستحق. تحصل على أموال لجعل نفسك الأثرياء. عليك أن تقرر كم من المال الذي تريد أن تجعل. لديك الحرية. لديك الرافعة المالية.


والرقم الأول يستفيد؟ لم يكن لديك للعمل من أجل كسب المال. يمكنك وضع على التجارة، اكتب في وقف الخسارة النظام الخاص بك، وتذهب الصيد. على افتراض أن التجارة تذهب في الاتجاه الخاص بك، سوف كسب المال دون العمل.


وأنا اكتب هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وأنا كسب المال مع عملي الحالي، على الرغم من أنني لا أفعل أي عمل هناك.


شيء آخر للنظر فيه.


عندما كنت تملك الأعمال التجارية، يمكنك الحصول على دفع مرارا وتكرارا لجهد لمرة واحدة. اسمحوا لي أن أشرح: لنفترض أنك قررت تداول الأسهم لكسب لقمة العيش. يمكنك شراء الأسهم يوم الاثنين. وسوف تكون هذه التجارة نموذجية ثلاثة أو أربعة أيام سوينغ. عندما يتحرك السهم في صالحك، وسوف تستمر لكسب المال على مدى عدة أيام، لمجرد أن الجهد مرة واحدة كنت وضعت في ذلك يوم الاثنين!


هذه هي الطريقة نفسها مع أي عمل.


لذلك، عندما تذهب إلى العمل غدا لتلك المهمة يوم مرعب، أخبر رئيسك أن كنت ترغب في الحصول على أموال مرارا وتكرارا على الجهد الذي وضعته يوم الاثنين الماضي. سوف يضحك ويعتقد أنك مجنون! ولكن، سوف تحصل على دفع مرارا وتكرارا لجهودكم!


لا يبدو عادلا يفعل ذلك؟


الأسهم التجارية لقمة العيش.


حسنا، آمل أن لا يزعجك من التعليقات المذكورة أعلاه. ولكن نأمل أن تلهمك لإجراء تغيير.


كما قلت في البداية. أنا لا تداول الأسهم من أجل العيش ولكن أنا ملاحظ. أنا أملك الأعمال التجارية حتى أستطيع أن أرى ما يفعله التجار بدوام كامل المهنية الأخرى لكسب لقمة العيش.


هناك العديد من الأشياء التي أعلم أنك يجب أن تفعل قبل أن تبدأ الأعمال التجارية:


يجب القضاء على كل من الديون الشخصية الخاصة بك. يجب أن تكون رسملة بشكل جيد. يجب أن يكون لديك نظام تداول منطقي. يجب اتباع قواعد صارمة لإدارة الأموال.


وهذا ينطبق على معظم الأعمال. لديك لديك البط في صف واحد قبل أن تبدأ حتى.


ولكن هناك مشكلة رئيسية واحدة أستطيع أن أرى ما إذا كنت قررت أن تتداول الأسهم من أجل العيش. هذه ليست مشكلة صغيرة إما:


سيكون لديك رسم هبوطا. كل تاجر المهنية يمر فترات حيث يفقدون المال. أي شخص أن يخبرك خلاف ذلك هو كذاب! كيف ستتعامل مع هذا؟


كيف يتعامل التجار المحترفين مع هذا؟ الجواب هو الحق أمامك ولكن أراهن أنك لم يلاحظ ذلك.


ويعلمون الآخرين التجارة، وبيع الكتب، وخلق عدد لا يحصى من المنتجات والخدمات الأخرى المتعلقة بسوق الأوراق المالية. فهي تخلق تدفقات متعددة من الدخل للتعويض عن الوقائع القاسية للتخفيضات.


فكر في الأمر. ننظر حولنا الإنترنت. كل واحد منهم لديه منتج أو خدمة للبيع. لا بأس من هذا إذا ما كنت تبيع قيمة ومفيدة لغيرها من تجار الأسهم. هذا ما تفعله الشركة. أنها تبيع القيمة. إذا نجحت، ثم يصبح الوضع مربح للجانبين لكل من صاحب العمل والعميل.


هيك، حتى أنك لا تحتاج إلى منتج أو لديك لبيع خدمة لكسب المال على شبكة الإنترنت! أعرف من زوجين الناس الذين يعيشون على بيع منتجات الآخرين. ليس فقط أنها لا كسب لقمة العيش لكنها تجعل من العيش لطيفة جدا.


تحقق من بعض قصص النجاح هذه من الشركة التي أستخدمها لبناء هذا الموقع الإلكتروني. نعم فعلا. انهم كسب لقمة العيش من موقعه على الانترنت. سوف تكون صدمة ولكن مصدر إلهام.


على أي حال، والعودة إلى وجهة نظري. إذا كنت ترغب في تداول الأسهم لكسب العيش سيكون من الحكمة أن تأتي مع طرق أخرى لكسب المال للتعويض عن السحب. وهناك الكثير من التجار المحترفين تفعل ذلك. ذكي جدا.


فى الختام.


كما قلت في البداية. أنا لا تتاجر بالأسهم من أجل العيش.


فكر يحدق في شاشة الكمبيوتر مشاهدة شكل الشموع على الرسم البياني لا تثير لي! ولكن، أردت أن أكتب هذه الصفحة لتعطيك بعض المنظور على ذلك من وجهة نظر أصحاب الأعمال للعرض - من دون الضجيج.


لا تبدأ الأعمال التجارية التجارية فقط لأنك تريد إنهاء 9 إلى 5 وظيفة.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كمؤسسة تجارية - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.

No comments:

Post a Comment