Wednesday 7 March 2018

ترتيب الرسم البياني فوركس


أبدأ هنا.
حيث يمكنك إتقان تدفق تدفق النظام.
هل أنت مستعد للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك؟
أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي مجانا 22 صفحة ترتيب تدفق دليل التداول:
تحذير: قد لا يكون تدفق أوامر التداول مناسبا لجميع التجار أو المستثمرين. على الرغم من أن العديد من الطلاب من أكاديمية تدفق تدفق النظام شهدت نجاحا هائلا، والأداء التاريخي لا يضمن النتائج المستقبلية. قبل الانخراط في أي نوع من التداول يجب أن تنظر بعناية أهدافك، والخبرة، والمخاطر المرتبطة اختياراتك.

قراءة ترتيب تدفق مع السعر العمل.
السعر الإجراء كما يعلم العديد من التجار هو ما هو سعر يفعل وكيف يتصرف على الرسم البياني. بالنسبة لكثير من التجار أنها نفض الغبار على الرسوم البيانية وسوف نرى الشموع تتحرك صعودا وهبوطا.
نظرة أعمق إلى حركة السعر تبين لنا أن ما يشاهدونه فعلا عندما يشاهدون الشموع تتحرك صعودا أو هبوطا هو تدفق النظام السوق الذي يحدث.
السعر العمل هو نتيجة مباشرة لما حدث مع تدفق النظام. وبعبارة أخرى ما يمكن القيام به الرجال الكبار يمكن أن ينظر إليه مباشرة من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا. ويقال أن "العمل السعر هو طباعة القدم إلى المال" وهذا صحيح لأنه من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا (يطبع القدم) يمكننا أن نرى ما هو تدفق السوق النظام والأهم من ذلك حيث من المرجح أن يؤدي .
سعر العمل والمؤشرات.
يتم بناء جميع المؤشرات بما في ذلك المؤشرات شائعة الاستخدام مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر العصابات باستخدام المعلومات التي يعطي لنا السعر. ومن الصحيح أيضا أن جميع المؤشرات سوف تتأخر بسبب حقيقة أن لديهم أولا لمعالجة ما فعله السعر القديم قبل محاولة التنبؤ بالمستقبل.
السبب العمل سعر التداول ناجحة جدا وتستخدم من قبل معظم التجار المهنية لأنك تقرأ تدفق النظام من السوق كما يتم طباعتها باستمرار على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي.
ومن الواضح أن تكون قادرة على تقييم السوق في الوقت الحقيقي مع استخدام العمل السعر هو الكثير أكثر فائدة من النظر إلى المؤشرات التي لا تزال متخلفة.
كيف يمكننا استخدام السعر العمل تدفق النظام؟
يتم طباعة تدفق النظام على المخططات الخاصة بك في كل ثانية السوق مفتوح. يمكنك ببساطة النظر في أي مخطط لمعرفة السعر تتحرك صعودا أو هبوطا لمعرفة ما يفعله السوق.
أن تكون قادرة على استخدام هذه المعلومات والتداول معها الربحية هي الخطوة التالية في هذه العملية.
والسبب في بضعة أنماط رئيسية في السوق يمكن أن يكون الوقت مربحة جدا بعد الوقت هو لأنها تظهر علامات رئيسية لتدفق النظام السوق وديناميات السوق.
واحد مثال بسيط جدا هو شريط دبوس.
دبوس بار عكس.
شريط دبوس هو نمط شمعة واحدة بسيطة جدا التي هي جيدة خصوصا في تغيير اتجاه السوق وخلق انعكاس.
لقراءة حول أساسيات شريط دبوس الرجاء قراءة هذا المقال: شريط دبوس.
الأنف من شريط دبوس هو قول كذب ووضع فخ من شأنها أن تتوقف العديد من التجار. لفهم لماذا بار دبوس ناجحة يجب علينا أن ننظر في تدفق النظام وراء نمط لفهم كيف يمكننا أن نفعل محاصرة ولا تصبح المحاصرين.
كما يتم تشكيل شريط دبوس يتم تداول العديد من التجار وتبحث عن كسر التجارة. أنها تدخل في اتجاه الأنف بار دبوس وتبحث عن السعر للمتابعة. لإنشاء بار دبوس واحد من أمرين يحتاج إلى أن يحدث.
يجب أن يأتي المشترون / الباعة بمزيد من الضغط لعكس السعر، أو أن يبدأ المتداولون في تحقيق الأرباح مما يؤدي إلى عكس السعر.
يوضح الرسمان أدناه كيف يتم إنشاء شريط دبوس مع تدفق النظام. في المثال أدناه لدينا شريط دبوس صاعد. في البداية كان التجار قد بحثوا عن اختراق منخفض. رسم مخطط واحد كيف كان السعر قد بدا كما كان السعر يكسر. كان الناس يبيعون ويبحثون عن السعر لمواصلة التحرك لأسفل.
في بعض نقطة التجار إما بدأت في أخذ الربح أو موجة جديدة من المشترين جاء في أن دفعت السعر العالي. الرسم البياني الثاني يظهر شريط دبوس الذي تم إنشاؤه الآن بعد هذا دفعة جديدة أعلى.
لشريط دبوس للعمل ويكون سعر تجارة ناجحة يجب أن تتحرك أعلى لإكمال فخ. ومن هنا فإن الكثير من المحطات سوف تعطي الوقود للمساعدة في ارتفاع الأسعار.
جميع التجار الذين تم تداولهم من أجل الاختراق تم محاصرتهم بنجاح. سوف يكون للمتداولين الاختراق الكثير من توقفهم فوق بار بين ارتفاع سعر أمل لا يكسر أعلى كما سيتم إيقافها ومحاصرين بشكل فعال. هذا هو السبب في أن شريط دبوس سوف تحصل على دفع المقبل أعلى بسبب وقف الخروج من التجار. انظر الرسم البياني أدناه للحصول على نظرة مفصلة.
يظهر الرسم البياني للعمل السعر النظيف أدناه كيف يعمل هذا على الرسم البياني الحقيقي. يوضح هذا المخطط كيف يتم تشكيل شريط دبوس ثم كيف يأخذ من توقف للتحرك العالي.
والسبب في عدد قليل من إشارات العمل السعر الرئيسي العمل مرة بعد مرة وتكرار أنفسهم، لأنهم يظهرون التجار إشارات تدفق النظام ونقلها إلى حيث أوامر يأتون في السوق. التجار الذين يتاجرون هذه الأنماط يمكن أن تتعلم للتأكد من أنها على الجانب الصحيح من تدفق النظام، وليس المحاصرين من قبل الرجال الكبار.
في دورة فوركس برايس أكتيون يتم تدريس أنماط عمل السعر الرئيسية التي تشير إلى تدفق نظام السوق. سوف تتعلم أنماط أن يكرر نفسه، وأيضا كيف يمكنك أفضل وضع نفسك للاستفادة منها.
آمل أن تكون قد استمتعت بهذه المادة.
التداول الآمن كل النجاح،
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.
تفاعلات القارئ.
شكرا جزيلا & # 8230 ؛. مثيرة للاهتمام و إنتوتيف!
مادة مفيدة جدا.
شكرا على البصيرة بالمعلومات.
يقول مارجونو رادوب.
هذا هو مادة جيدة جدا بالنسبة لنا، شكرا.
يقول فرانك إيفويرهورهوما.
شكرا هذا هو واحد لطيف.
هذا هو موقع جيد جدا لتعلم الفوركس تماما.
شرح واضح جوناثان، لا ينبغي لنا أن ننظر فقط في الشموع ولكن في حركة السعر التي شكلتها. شكر.
مثيرة جدا للاهتمام لقراءة هذه المقالة & # 8230؛ & # 8230؛ تك.
اكتشف للتو التدريب الخاص بك جوناثان. من المنطقي. سوف تحقق من أكثر منك ثم المرجح أن نراكم في منطقة الأعضاء إذا كانت الاشياء المجانية يبقي منطقي. شكرًا. G.
عظيم أن يكون حولك معنا. فقط اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق أو إذا كنت تحصل على أي أسئلة.
ما زلت غير مقتنع أن حسابي كان تدق بسبب اندلاع الأخبار وأنا لاحظت أيضا إذا كان سيئا أو إله هو حركة السوق ولكن إذا العاديين أي حركة.
أنا لست متأكدا حقا من ما تحاول قوله، بقدر ما أود أن أحاول والتعليق والمساعدة في الإجابة أو التعليق، لا أستطيع أن تفعل ذلك مع وضوح 100٪.
هل تقول أنك لست متأكدا ما إذا كانت الأخبار التي دفعت السعر دفع المواقف الخاصة بك أو أي شيء آخر؟
ترك الرد إلغاء الرد.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

ترتيب تدفق فوريكس
وتظهر عملية انتقال فالتوس التاجر عندما ينتقل السوق من سوق مدفوعة بالطلب إلى سوق مدفوعة بالعرض أو من سوق مدفوعة بالطلب إلى الطلب.
الوجه فالتوس.
يسرني أن أعلن عن إطلاق مؤشر جديد بلدي تدفق فالتوس فليب. ما هو الوجه في العقود الآجلة؟ الوجه يحدث عندما كنت انظر أوامر العملاقة على جانب واحد من.
عدم التوازن الدعم والمقاومة.
ويترك المشترون والباعة العدوانون بصماتهم في السوق. وغالبا ما تصبح مستويات نشاطها إدخالات تجارية منخفضة المخاطر عند إعادة اختبارها فضلا عن الدعم والمقاومة. عندما.
أعلى الثقيلة كبيرة البائع / أسفل الثقيلة كبير المشتري.
هناك لاعبين في السوق الذين هم كبيرة جدا أن أفعالهم يمكن أن تحدد ما إذا كان الاتجاه يتوقف أو يبدأ. هذه المؤسسات الكبيرة تعرف متى انتقلت السوق من العرض.
سينغل برينتس & # 8211؛ آخر المشتري / آخر بائع.
الأسواق تتحول عندما اشترى المشتري الماضي في ارتفاع أو عندما باع البائع الأخير في أدنى مستوى. مع المخططات شريط التقليدية ترى فقط انخفاض شريط أو ارتفاع.
اسمي مايكل فالتوس ومنذ عام 1994 كنت أتعامل مع البنوك (جي بي مورجان و كومرزبانك) وكذلك بيوت تجارة السلع (كارجيل و إدف مان) ونفسي. أنا خلقت أورديرفلوس لمساعدة التجار فهم والتجارة مع تدفق النظام.
برنامج أورديرفلوس يعمل على منصة نينجاترادر ​​ويجمع بين تدفق النظام مع الرسوم البيانية بطريقة ديناميكية في الوقت الحقيقي الذي يسمح للتاجر لعرض تطور السوق وتغير باستمرار الدولة. ويستفيد من فوائدها الأساسية في قدرتها الفريدة على رؤية بوضوح من هو في السيطرة على السوق استنادا إلى معلومات السوق ولدت كما يحدث.
الأسواق المتداولة.
ويمكن استخدام برامج أورديرفلوس على أي سوق العقود الآجلة التي لديها حجم يومي كاف. نفس الإعدادات التي تحدث في E-ميني سب تحدث في الذرة، الذهب، 10-ريال ملاحظات، النفط الخام، الخ. وهذا هو قوة أورديرفلوس.
من يحتاج لسجلات الطلب؟
الرسوم البيانية لسندات الطلب هي للتجار النشطين الذين لديهم رأس مال خطر كاف. انها مناسبة للتداول اللحظي والتجار البديل على حد سواء، ويمكن استخدامها لتجار الموقف على المدى الطويل أيضا. وهي مناسبة لأي أداة التداول التي لديها ما يكفي من حجم لخلق العرض الحقيقي والطلب السوق مدفوعة. وهي ليست محددة بأي صك تجاري معين. وهو يعمل لأي إطار زمني، مهما كانت قصيرة أو كم من الوقت.
أخبار حديثة.
أورديرفلوس تحليل السوق أكتوبر 3 و 4 2017 نسبة والاختلافات التجارة الإعداد.
مشاركة مايك في تاريخ 5 أكت، 2017 في مدونة.
10 وسر الأسئلة المقدمة على تدفق النظام، أورديرفلوس التاجر والدلتا المستغل.
مشاركة مايك في تاريخ 3 تشرين أول، 2017 في مدونة.
مشاركة مايك في تاريخ 3 تشرين أول، 2017 في مدونة.
نينجاترادر ​​البرمجيات.
كينيتيك البيانات.
تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على المخاطر المالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

فلات-أوت فينومينال.
السحب & أمب؛ إسقاط تحليل الحدث المرئي.
تحديد يتأرجح بأكمله، ونطاقات وأنماط لتحليل الفرص التجارية دون فترات الرجعية الثابتة.
أنماط شمعة مدفوعة الحجم.
زيادة أضعافا مضاعفة أداء أنماط الأسعار مع إضافة تأكيد هيكل حجم الداخلية.
وضع علامة على القراد معالجة الحدث.
أتمتة معقدة تحليل تدفق النظام عن طريق مسح الملايين من القراد لأنماط في المجهرية السوق.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الافصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
أوردر فلو أناليتيكش، Inc. © 2017 جميع الحقوق محفوظة.
شراء / ترقية أوفا مباشرة في ترادوفات!
لشراء أو ترقية اشتراك أوفا الخاص بك:
1. افتح إعدادات التطبيق في الزاوية اليمنى العليا من منصة ترادوفات.
2. حدد ملحقات.
3. اختر الوحدة النمطية التي ترغب في إضافتها أو ترقيتها.
4. ثم انقر فوق شراء.
سجل لتلقي حرية الوصول إلى الفيديو التجاري أو تسجيل الدخول هنا.

تدفق أمر السوق.
ركوب السوق أمر تدفق إلى أكبر الأرباح.
لا أحد يريد أن يكون "هذا" الرجل - الذي يشتري عالية أو تبيع منخفضة. ولكن دون رؤى في تدفق النظام السوق، وكيف يمكنك العثور على أفضل مداخل وتوقف؟ مؤشر حجم تدفق الطلب السوق يعطي التجار اليوم والتأرجح مدهش ترتيب تدفق رؤى لأيام أكبر من دون أن "هذا" الرجل.
مع مؤشر حجم تدفق طلب السوق ...
عليك بسهولة الحصول على نظرة مذهلة في كل شريط حتى تتمكن من القضاء على التخمين وتتبع حدسي تدفق أوامر عليك أن تحدد بسرعة ما إذا كان المشترين أو البائعين يسيطرون على السوق حتى تتمكن من بقعة التلاعب والبقاء على الجانب المربح من تدفق سوف تأهل حاسم الصفقات الخاصة بك حتى تتمكن من تجنب الصفقات اختراق كاذبة والمدخلات المضادة الاتجاه الكاذب عليك الرد بمجرد أن تأتي فرصة مربحة جنبا إلى جنب دون انتظار الحانات لإغلاق والدراسات لتحديث التجار اليوم والتجار البديل سيمنح مع وقدرتها على قراءة حاسم تدفق النظام جميع أسواق العقود الآجلة هي ما يصل للاستيلاء، بما في ذلك E-ميني مؤشر الأسواق والسلع والعملات وأسعار الفائدة.
ماركيت إنزيت المميزات تحتاج إلى إتقان الطلب التدفق النقدي:
طريقة الرسم المتقدمة حتى تتمكن من متابعة بسهولة السعر، وحجم في السعر، وشراء / بيع الضغط دون التخمين دلتا ومتوسط ​​الدلتا مؤشرات مع التحديثات في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من البقاء في صدارة لعبة تدفق السوق في أي وقت سبليت ترتيب تدفق المؤامرة داخل والشموع تظهر لك بالضبط كم أوامر معالجتها على أي جانب من السوق يعمل على أي سوق وأي فترة تستند إلى الوقت، وكذلك على معظم الفترات المستندة إلى السعر مثل المدى والقراد.
سوف تعمل فقط من الأسواق مع المستوى الثاني بيانات حجم مثل العقود الآجلة والأسهم. انها لن تعمل على أسواق العملات الأجنبية بسبب نقص حجم المعلومات. شريكا مثاليا لأي أداة موقع التجارة مثل المحاور الطابق التاجر (الدعم والمقاومة المؤشر) لتحديد تلك الإدخالات حلم تخصيص الإعدادات حتى تتمكن من تصميم أداة لتناسب أسلوبك المتميز من التداول الوثائق والدعم الكامل و "خارج من - box "جاهزة 30 يوما" الحب أو استبدالها "ضمان.
وضع مؤشر السوق حجم تدفق الطلب في سلة التسوق الخاصة بك في الوقت الراهن والسماح للتداول تدفق السوق يكون ملعب الربح الجديد الخاص بك.
إذا كنت لا تحب تدفق النظام السوق، ونحن سوف تحل محله بسعادة مع واحد كنت تحب يساوي السعر الذي دفعته. لم يتم طرح أي أسئلة.
يجب أن أقول أنا أحب المؤشرات الخاصة بك & # 8230؛
لدي الذكية ضغط أنا وضعت على الرسم البياني حجم TF1000 وأنها عملت مثل سحر. أود أن أوصي هذا المؤشر إلى أي شخص.
طلبت مؤخرا بعض التغييرات الطفيفة على مؤشر تم شراؤه، وأبلغتهم بأنني أكثر استعدادا لدفع رسوم إضافية عن التغييرات.
وكان ردهم سريع جدا والأهم، سعداء جدا مع الصدق والنزاهة.
وكان بإمكانهم أن يتهموني بالتغييرات الطفيفة، وسأكون سعيدا بدفع ثمنها. ولكنهم أخذوها خطوة أبعد من أي تجربة خدمة العملاء I & # 8217؛ كان مع أي شركة مؤشر آخر & # 8211؛ عرضوا إجراء التغييرات مجانا.
هذا هو ما خدمة العملاء والصدق هو حول في هذه الصناعة. أنت لا تجرى في كثير من الأحيان إلى أشخاص مثل هذا، ولكن أنا سعيد فعلت. لقد عثرت على مصدر # 1 لمؤشرات نينجاترادر.
محاور الطابق التاجر.
الاتجاه الحرارة خريطة + تريند الحرارة الماسح الضوئي.
المناطق الديناميكية سر.
سمارت حماة.
نينجاكاتورس هو الخيار رقم 1 الخاص بك قسط نينجاترادر ​​والتجارة. المؤشرات واستراتيجيات التداول المؤيدة للصف - مقابل 97 دولارا فقط لكل منها. كل مؤشر يأتي مع تعليمات الفيديو خطوة بخطوة و Q & A ويبينار. وكذلك لدينا الشهيرة 30 يوم "الحب أو استبدالها الضمان".
المؤشرات تداول العقود الآجلة تجارة الفوركس الأسهم / إتف التداول فتورد برودوكت من نحن عن نينجاكاتورس اتصل بنا برنامج الشركاء الشهادات الأسئلة الشائعة S مدونة إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سوسيال يوتوب فاسيبوك تويتر.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
تتطلب اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن طرق التداول والتجارة التي تظهر على هذا الموقع قد عملت في الماضي؛ ولكن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة. الخسائر المتكبدة في العقود المستقبلية، الأسهم، الخيارات أو الفوركس يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء شروطك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في خطر حقيقي وينبغي أن يتم فقط من قبل الأفراد مع رأس المال الكافي.
إخلاء المسؤولية: الشهادات التي تظهر على النينجاكاتور قد لا تكون ممثلة لتجربة عملاء أو عملاء آخرين ولا تضمن أداء أو نجاح في المستقبل.
جميع المعلومات عن هذا الموقع هو توفير للأغراض التعليمية فقط وليس عرضا أو توصية للتجارة العقود الآجلة العقود، الأسهم، الخيارات أو الفوركس.
* # 1 مصدر ل نينجاترادر ​​والتجارة. مؤشرات على أساس أكبر مجموعة متنوعة وحجم المبيعات.

No comments:

Post a Comment