Saturday 10 March 2018

تداول العملات الأجنبية باستخدام الشموع


أعلى 5 استراتيجيات شمعدان.


الرسوم البيانية شمعدان هي واحدة من أدوات التحليل الفني أقوى في مجموعة أدوات التاجر. وهي أيضا واحدة من أكثر انتشارا. معظم برامج التحليل الفني تستخدم الشموع كطريقة افتراضية للرسم البياني. تستخدم بشكل صحيح، الشمعدانات يمكن أن تعطي إشارة في وقت مبكر من الكثير من العمل في السوق الأخرى. ويمكن أن تكون مؤشرا رئيسيا لنشاط السوق.


ولكن الألفة لا تولد بالضرورة الخبرة. قد يكون هناك أكثر من 100 الشمعدانات الفردية وأنماط الشمعدان. هذا هو مبلغ هائل من المعلومات للتاجر لفهم وتطبيق.


كما هو الحال مع معظم الأشياء، وبعض أنماط الشموع هي أكثر فائدة من غيرها. هنا، سوف نلقي نظرة على بعض من الأكثر قابلية للتجار الأسهم. هذه هي أنماط الشموع التي تظهر التجارب لديها الأكثر أهمية لاتخاذ قرارات التداول مربحة باستمرار. تستخدم بشكل صحيح، فإنها ينبغي أن تزيد من دقة التوقعات الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتفاصيل الرسم البياني الشمعدان، فإنه من المهم أن تذهب على أساسيات. الفرق بين فتح و إغلاق يسمى و لدكو؛ الجسم الحقيقي و رديقو؛ من الشمعدان. أعلى من هذه القيم يخلق الطرف العلوي من الجسم الحقيقي، وأقل من هذه القيم يخلق أقصى المدقع. المبلغ الذي ارتفع السهم في السعر فوق الجسم الحقيقي يسمى الظل العلوي. المبلغ الذي انخفض السهم تحت الجسم الحقيقي يسمى الظل السفلي.


إذا كانت الشمعة خضراء أو بيضاء، فهذا يعني أن الحد الأقصى السفلي يعرف بسعر الافتتاح وأن سعر السهم ارتفع خلال الفترة التي يتم رسمها. إذا كانت الشمعة حمراء أو سوداء، ثم يحدد الحد الأدنى السفلى سعر الإغلاق، وسقط السهم خلال الفترة.


يمكن إنشاء الشموع لأي فترة زمنية: شهرية أو أسبوعية أو كل ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبصرف النظر عن الإطار الزمني، لا ينبغي الحكم على الشموع بمعزل عن الآخر؛ يجب أن يبحث التجار دائما عن إجراءات المتابعة لتأكيد أي إشارات خلال الفترة السارية التالية.


كيفية تداول الفوركس باستخدام أنماط الشموع اليابانية.


على الرغم من أنها اخترعها أكثر من 200 عام مضت من قبل تاجر الأرز الياباني، فإن معظم العملات الأجنبية الرسوم البيانية في هذه الأيام عرض الأسعار باستخدام الشمعدانات وأنها تفعل ذلك لأن الشموع هي قادرة على تقديم معلومات أكثر بكثير من شريط بسيط أو المخطط الخطي.


في الواقع، الرسم البياني الشمعدان هو قادرة على عرض مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق كل شريط، وبالتالي يظهر نطاق التداول كله لكل فترة. فقط عن طريق القيام بذلك، تاجر الفوركس قادر على الحصول على مزيد من المعلومات أكثر من السوق من المعتاد، بل ويمكن أن تستند قرارات التداول على أنماط مختلفة.


وتتكون كل شمعة من الجسم، مما يدل على افتتاح وسعر إغلاق الفترة الزمنية، وفتيل، مما يدل على أعلى وأدنى مستويات الأسعار التي لمستها السوق. إذا كان السوق يغلق أعلى من فتحه، وبالتالي فإن الجسم الملون الأبيض (أو الأخضر) وإذا أغلق أقل مما فتح الجسم هو اللون الأسود (أو الأحمر). إذا كان السوق يفتح أو يغلق في أعلى أو أدنى من اليوم، وليس هناك بالتالي الفتيل، مجرد هيئة مرئية.


دوجي هو واحد من أنماط الشمعدان الأكثر أهمية ويحدث عندما يكون سعر الافتتاح قريب جدا من سعر الإغلاق، على الرغم من أن المنخفض أو العالي قد يكون مختلفا جدا. في هذا المعنى، هناك عادة القليل جدا من الجسم ولكن الفتيل طويلة. تظهر دوجي السوق التي فتحت، ذهب أعلى وأقل، ورفض تلك المستويات ثم انتهى حيث بدأت. على هذا النحو، تظهر دوجي عدم اليقين الكبير في السوق وتشير إلى احتمال حدوث انتكاس محتمل.


آخر واحد للبحث عن هو 'ماروبوزو' التي يمكن أن تكون إما بيضاء (الأخضر) لأنه عندما يتم صعودا أو أسود (أحمر) لأنه عندما يذهب إلى أسفل. يحدث ماروبوزو الأبيض عندما يكون فتح هو أدنى سعر اليوم وإغلاق أعلى. وبالتالي لا يوجد لديه الفتيل وهو إشارة صعودية جدا منذ أن أغلق السعر بالقرب من أعلى مستويات اليوم دون أن يذهب من أي وقت مضى إلى أسفل. ثلاثة ماروبوزوس الأبيض على التوالي هي إشارة أكثر صعودا والمعروفة باسم "ثلاثة جنود البيض".


وبالمثل، يحدث الماروبوزو الأسود عندما يكون الفتح هو أعلى سعر ويكون الإغلاق الأدنى وهو هبوطي للسوق. ويعرف ثلاثة ماروبوزوس الأسود في صف واحد باسم "ثلاثة الغربان السوداء".


يشير نمط الرجل المعلق إلى انعكاس محتمل ويأتي عادة في أعلى الاتجاه الصعودي. يحدث عندما يفتح السوق مرتفع، يتم سحبه لأسفل ثم ينتهي مرة أخرى بالقرب من قمم. وعلى الرغم من أن الشمعة قد أغلقت بالقرب من أعلى مستوياتها، إلا أن الفتيل الطويل يشير إلى أن الباعة ينضمون أخيرا إلى السوق ويبدأون في تجاوز عدد المشترين. إذا كنت ترى هذه الإشارة في مخطط تكون مرهقة من حدث انعكاس محتمل.


نبذة عن الكاتب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


ركن استراتيجية الفوركس: استخدام تشكيلات الشموع في التداول.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


تشكيلات الشمعدان: ما الذي نختاره؟


ونظرا لعدد كبير من تشكيلات الشموع المختلفة، سيكون من المستحيل تقريبا قياس الربحية الإجمالية لجميع استراتيجيات الشمعدان في دراسة واحدة. بدلا من ذلك، سوف نركز على إشارات انعكاس محددة نعتقد أن لها قيمة بديهية من حيث صلتها مع معنويات السوق. في هذه الحالة بالذات سننظر إلى تشكيلات نجمة الصباح والنجوم المسائية على أنها إشارات شراء وبيع.


تشكيل نجمة الصباح هو إشارة انعكاس صعودية للاتجاه الهبوطي العام. وبالنظر إلى خسائر متسقة إلى حد ما، فإننا نرى شمعة قوية قوية كامل الجسم الأول. أما الشمعة الثانية فتفتح عند الإغلاق السابق أو دونه، حيث تتداول ضمن نطاق ضيق نسبيا مع ارتفاع مستوى البقاء تحت منتصف الشمعة الأولى. والشمعة الثالثة إيجابية جدا وتغلق فوق منتصف الشمعة الأولى. هذا يخبرنا أن الشعور الهبوطي غير قادر على دفع السعر أدنى مستوياته السابقة، ولا تزال هناك مخاطر لعكس اتجاه الأسعار.


نجمة المساء هي على العكس تماما من نجمة الصباح، حيث يبدأ السعر في اتجاه صعودي، والشمعة الأولى إيجابية للغاية. والشمعة الثانية تفتح فوق أو عند الإغلاق السابق، وتداول ضمن نطاق ضيق إلى حد ما ومع انخفاضه فوق نقطة الوسط السابقة. الشمعة الثالثة سالبة بقوة وتغلق تحت منتصف الشمعة الأولى. هذا يعطي تحذيرا من أن الثيران غير قادرين على دفع السعر إلى آفاق جديدة، وتشير الشمعة الهبوطية بقوة إلى مزيد من الهبوط المحتمل من خلال التجارة اللاحقة.


باكتستينغ التشكيلات شمعدان لدينا.


باستخدام فكسم's ستراتيغي ترادر ​​سوفتوار، سنقوم بترميز إستراتيجية تقوم على هذين التشكيلات الشعبية الشمعدان ونرى نتائجها التاريخية. في القيام بذلك، يمكننا بسهولة اختبار مفاهيمنا عبر مجموعة من العملات والأطر الزمنية. ونحن نولي عناية خاصة في عدم إضافة عناصر التعسفي إلى التعليمات البرمجية التي قد تؤدي بنا إلى الإفراط في تحسين نتائجنا، وهدفنا هو الحكم على الربحية الخام لتشكيل شمعدان بسيط.


عرض دليل فيديو حول باكتستينغ الإستراتيجية والتحسين في ستراتيغي ترادر ​​هنا:


الفوركس شمعدان نجمة الصباح واستراتيجية نجمة المساء.


دخول القاعدة: إذا كان هناك تشكيل نجمة المساء (كما هو محدد من قبل رمز الاستراتيجية لدينا)، ونحن وضع النظام في السوق للذهاب قصيرة على فتح شريط اليومي التالي. إذا كان هناك نجمة الصباح، ونحن وضع نظام السوق لشراء على شريط المقبل.


جني الأرباح: لا شيء.


خروج القاعدة: يتم إخراج التجارة من إشارة عكسية. وبالتالي إذا كنا طويلا بسبب تشكيل نجمة الصباح، فإن نجمة المساء اللاحقة إغلاق القائمة طويلة وإنشاء موقف قصير.


باستخدام استراتيجية التاجر، وهذا من السهل نسبيا لإنجاز في التعليمات البرمجية. وبالتالي نحن تركنا لتحميل الاستراتيجية على الرسم البياني لدينا ونرى النتائج.


قم بتنزيل وتثبيت منصة ستراتيغي ترادر، ثم قم باستيراد مثال التعليمات البرمجية التالي من منتدى فوريكس فوركس. قم بتنزيل وفك ضغط ملف. zip المرفق. افتح Morning_Evening. fxd وانقر على & لدكو؛ موافق & رديقو؛ عندما يطلب منك ما إذا كنت ترغب في استيراد مستشار الاستراتيجية في النظام الأساسي الخاص بك.


بعد ذلك فتح ملف. fxw Morning_Evening لتحميل مساحة العمل التي سيتم تحميل استراتيجية على الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي و اليورو / الدولار الأمريكي زوج العملات.


فوركس شمعدان استراتيجية النتائج.


إذا قمنا بتشغيل هذه الإستراتيجية على زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي المتذبذب وسريع التغير، مع الرسم البياني اليومي الذي يعود إلى يناير 2001، فإن النتائج مثيرة للإعجاب.


ولكي تكون هذه الاستراتيجية عادلة تماما، فإنها لا تؤدي أداء جيدا تقريبا على أي زوج آخر من العملات. هذا المؤلف هو بصراحة تماما في خسارة لشرح لماذا تكوينات نجمة الصباح والمساء نجمة (كما هو محدد في رمز استراتيجية) فعلت ذلك بشكل جيد بشكل جيد على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وبعض أزواج العملات الأخرى. وقد أدت نفس الاستراتيجية دورا جيدا بشكل خاص في اللحاق بالترند الصاعد لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي خلال أواخر عام 2008، لكنها لم تتمكن من الربح من التحركات اللاحقة.


نحن ندعوك لاختبار الاستراتيجية على أزواج العملات المختلفة وعبر أطر زمنية محددة. باستخدام التعليمات البرمجية المرفقة، يمكنك أيضا اختبار مختلف مستويات وقف الخسارة والربح الهدف إلى الصفقات الخاصة بك و [مدش]؛ تعلم خصائص مختلفة من تقنيات إدارة الأموال المحتملة لاستراتيجيات نجمة ستار وصباح ستار تشكيل.


تطبيقه على استراتيجيات الفوركس الحالية.


على الرغم من أننا حققنا نتائج متباينة مع تشكيلات ستارنينغ ستار و إيفينينغ ستار، إلا أنه يبدو أن هناك بعض الاستخدامات للاستراتيجية المذكورة في تداول زوج الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي. والنتائج السابقة ليست أبدا ضمانا للأداء المستقبلي، ولذلك تحث على قدر كبير من الحذر. ومع ذلك رأينا هذا الاتساق ملحوظ في تقنية وقال القدرة على اختيار انعكاسات غبوسد أنه من الصعب تجاهل البيانات باكتست.


في المقالات المستقبلية نأمل أن الخوض أكثر في هذه وغيرها من تشكيلات شمعدان و [مدش]؛ الجمع بينها مع تقنيات التحليل الأخرى لوضع استراتيجيات تجارية جذابة معا.


إذا كنت ترغب في اقتراح أفكار لهذا الموضوع أو أي استراتيجية الفوركس الأخرى التي تود أن ترى في هذه السلسلة، لا تتردد في البريد الإلكتروني المؤلف ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز في درودريجيز @ دايليفكس.


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع المؤلف هذه، البريد الإلكتروني درودريجيز @ دايليفكس مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الشمعدان، النماذج الرسم البياني.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


انقر فوق الزر تحديث لتحديث المخطط مع أحدث الشمعدانات. حرك الماوس فوق أي شمعدان لمعرفة قيم الافتتاح والعالية والمنخفضة والإغلاق (في أعلى يمين المخطط). حرك الماوس فوق نمط لتحديده بالاسم. (يقدم برنامجنا التعليمي عبر الإنترنت تعريفات لتشكيل الشمعدان.) ارسم خانة على الرسم البياني للتكبير. انقر نقرا مزدوجا فوق (أو انقر فوق الزر تحديث) لتكبير الصورة. استخدم مربعات الاختيار أسفل الرسم البياني لتضمين الأنماط أو تصفيتها. عند النقر لتضمين تراكبات سما أو إما، يمكنك بعد ذلك تعديل إعدادات الفترة. لاحظ أن أنماط أسهل على الفور عندما يتحرك السوق بسرعة، بدلا من عندما يكون السوق يتراوح ببطء.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment