Monday 12 March 2018

إلى الخيارات الثنائية


إلى الخيارات الثنائية
لذلك كنت تعتقد الثنائيات كانت كل شيء عن أوفرز وندرس، مع المدى الغريب واللمس القيت في؟ فكر مرة اخرى!
مقدمي ثنائي الموصى بها.
نادي الحصري من الوسطاء أن هذا الموقع يشعر بالثقة في التوصية.
خيارات الخيارات الثنائية.
خوض في المناطق النادرة من الخيارات الثنائية واكتشاف شذرات أكثر قيمة من المعلومات.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال ريفيو إيتكس كابيتال هي شركة في المملكة المتحدة مقرها في برودجات في المركز المالي في لندن. وتقوم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بتنظيم إتكس كابيتال. هذا الاستعراض إيتكس كابيتال يلقي نظرة على هذا العمل ويحلل التسلسل الهرمي تشغيله، والتنظيم، ومنصة التداول والمكافآت التجارية التي يمكن أن تكون [& هيليب؛]
ثنائي الصناعة مقابلة & # 8211؛ توبي روبنسون.
ثنائي الصناعة مقابلة مع صناعة الخيارات الثنائية في مرحلة رئيسية من تطويرها، ونحن قد سعت آراء بعض المهنيين زميل في القطاع ثنائي - لمعرفة ما يفكرون في الحالة الراهنة لهذه الصناعة، وماذا قد ترغب، ونتوقع، أن نرى في الأشهر المقبلة و [& هيليب؛]
إزترادر ​​يرفض المدققين.
إزترادر ​​يقضي على مدققي الحسابات إزترادر ​​تستمر المشاكل بسبب رفض الشركة زيف هفت، والمحاسبين القانونيين المعتمدين في إسرائيل، وشركة عضو بدو. إزترادر ​​يرفض المدققين هو أحدث إعلان رفعت مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الولايات المتحدة من صفع حيوان جريح يمسح عن غير قصد في خرق الموت. فحوى الإصدار [& هيليب؛]
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما.
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما حجم الخيارات الثنائية اليابانية بانخفاض 21٪ على أساس شهري مع تهدئة الفوضى بريكسيت والعطلات الصيفية يحكم الشجاعة. وانخفضت أحجام التداول الثنائية اليابانية من 44.6 تريليون ين ياباني في يوليو إلى 35 تريليون ين ياباني في شهر أغسطس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن تبددت الصدمات وأدت العطلة الصيفية إلى التأثير. يظهر المخطط الشريطي التالي الأحجام الشهرية [& هيليب؛]
التركيز على بنك انجلترا ميك زائد مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة اليوم.
التركيز على بنك انجلترا السياسة النقدية استعراض المالية اليومية الثنائية 15 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن الأسواق سوف تتطلع بنك إنجلترا عن كثب اليوم، مع لجنة السياسة النقدية تعيين لإطلاق أحدث التوجيهات بشأن أسعار الفائدة. ومن غير المتوقع حدوث أي تغيير، وبالتالي فإن الاهتمام الحقيقي سيكون على التوقعات الاقتصادية الآجلة. الجنيه [& هيليب؛]
الأسواق العين المملكة المتحدة التوظيف مع كل العيون على عدد المطالبين.
الأسواق إي المملكة المتحدة التوظيف ثنائي المالية الاستعراض المالي سبتمبر 14th 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الجنيه الإسترليني هو أعلى قليلا بعد بيع الثقيلة أمس. وجاء مؤشر أسعار المنتجين البريطانيين و ربي و هبي أقل من التوقعات، مما أدى إلى مخاوف من حدوث انفجار في التضخم بعد تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني بفعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. جميع العيون الآن على عدد المطالبين [& هيليب؛]
الدولار الاسترالي يتعثر رغم بيانات الصين.
الدولار الاسترالي يتعثر على الرغم من بيانات الصين الثنائية المالية اليومية مراجعة 13 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الدولار الاسترالي متخلفة على الرغم من البيانات الاقتصادية الصينية في خط كبير. يقوم زوج العملات أود / جبي بتوسيع المدى الخاسر، في حين أن زوج العملات أود / أوسد قد عكس مكاسب أمس. يتداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزد / أوسد) في تعاطفة أقل. الدولار على [& هيليب؛]
هل تداول إزترادر ​​معزول؟
هل تداول إزترادر ​​معزول؟ وقد تم تأھیل حسابات إزتد لنھایة العامین 2017 و 2018. وشهدت الأشهر الستة الأولى من العام الحالي خسارة قدرها قبل الضريبة قدرها 8.3 مليون دولار. هل هم تمثال نصفي؟ هل تداول إزترادر ​​معسرا حتى 31 مارس 2018 إزتد's & أمب؛ بلغ النقد المعادل 2.275 مليون دولار حتى الآن بالنسبة للأشهر الثلاثة المنتهية في [& هيليب؛]
تكفينانسيالز سعر السهم حتى 20٪ على تقرير H1.
تكفينانسيالز سعر السهم يصل 20٪ على تقرير H1 في يوليو 29th تكفينانسيالز & # 8217؛ انخفض سعر السهم إلى 8.5P ولكن الآن على الافراج عن تقرير H1 2018 أسهمها تتداول الآن في وسط 15.5p، بزيادة اقتحام 82٪! وكان الأداء الرئيسي الذي يقود سعر سهم تكفينانسيال هو قسم B2C حيث بدأت دراغونفينانسيالز [& هيليب؛]

تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.
مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هي أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.
نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.
جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعتها!
إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.
المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.

كيفية فهم الخيارات الثنائية.
خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من ثلاثة:
فهم الشروط الضرورية تحرير.
الطريقة الثانية من ثلاثة:
تداول الخيارات الثنائية تحرير.
الطريقة الثالثة من ثلاثة:
فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.
المجتمع Q & أمب؛ A.
لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.
لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.
ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.
لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.
الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.
انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
فهم تجارة الكربون.
الاستثمار في سوق الأسهم.
افتح حساب روث إيرا.
احسب معدل الفائدة الضمني.
ابدأ خيارات التداول.
استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.
التجارة الخيارات الثنائية.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
كل ما تحتاجه للتداول الخيارات الثنائية بنجاح.
ابحاث. العثور على وسيط. التجارة.
بالنسبة للمستثمرين في المملكة المتحدة، التداول بالخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الضرائب الخالية من الاستثمار مع نتائج سريعة جدا & # 8211؛ دقائق بدلا من أشهر أو سنوات. يتم استخدام كلمة ثنائي لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة & # 8211؛ إما أن التجارة ناجحة، ويكتسب المستثمر عائد كبير (عادة ما بين 75٪ إلى 95٪) - أو التجارة غير ناجحة، وفقدان مبلغ الاستثمار الكامل.
لذا فإن "الثنائيات" (أو "الخيارات الرقمية") تشكل شكلا من أشكال المخاطر العالية للاستثمار، ولكن هذا الخطر يقابله احتمال الحصول على مكافآت عالية جدا مع الحد الأدنى من وقت الانتظار. يتم تنظيم معظم الوسطاء، وتقدم للمستهلكين نوع الحماية التي يتوقعونها أثناء استخدام الأدوات المالية من هذا النوع. عوائد من التداول ثنائي كما ينظر حاليا على أنها خالية من الضرائب من قبل همرك.
أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة عام 2017.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي مشتقة، المتداولة في أي أصول أو سوق. على سبيل المثال سعر السهم (تويتر، أسترازينيكا الخ)، المؤشرات (فتس، داكس، نيكي)، قيمة السلع (الذهب والنفط الخام) أو سعر صرف العملات الأجنبية (ور / أوسد، غبب / أوسد). حتى العملات كريبتوكيرنسيس مثل بيتكوين أو إثريوم يمكن تداولها.
والفرق الرئيسي بين صفقات البورصة التقليدية، والثنائيات، هو تحديد واضح للمخاطر والمكافأة قبل إجراء التجارة. المستثمر يعرف بالضبط كم هو في خطر، والأهم من ذلك، يعرف أيضا القيمة الدقيقة لأي عوائد المحتملة. لا حاجة إلى آلة حاسبة، صيغة، أو الرياضيات درجة لتحقيق الربح والخسارة على خيار ثنائي.
هذا الهيكل من الحرف هو ما أدى إلى مصطلحات & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ ، أو & # 8220؛ كاش أور نوثينغ & # 8221؛ يجري استخدامها على نطاق واسع.
القرار الوحيد للتاجر هو إذا كانت قيمة الأصل الأساسي سوف ترتفع أو تنخفض. درجة تغير الأسعار ليست مهمة. التاجر هو المضاربة بحتة على ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي، في وقت محدد في المستقبل.
ويمكن أن تتحرك حركة الأسعار على المدى القصير من خلال الأخبار أو العناوين الرئيسية، والإحصاءات الفصلية، وشائعات الاستحواذ أو حتى المخاوف الأمنية العالمية.
تداول الخيارات الثنائية يقدم نعم / لا اقتراح. على الرغم من وجود اختلافات على الخيار عالية / منخفضة، وهذا النوع من الاستثمار يكون دائما أبيض وأسود، نعم / لا، نتائج الثنائية. حيث يمكن إغلاق الصفقات أو استبدالها أو بيعها في منتصف التجارة، يكون للدفعات أرقام مطلقة من 0 و 100، وتحرك الأسعار بين ما تمليه السوق & # 8211؛ حتى الإغلاق.
أوقات انتهاء الصلاحية.
يتم تقديم كل خيار ثنائي مع وقت انتهاء الصلاحية. وهذه هي النقطة التي ستنتهي بها التجارة. وبالتالي فإن السعر عند انتهاء الصلاحية هو الذي سيقرر ما إذا كان الخيار قد فاز أو فقد (& # 8220؛ في المال & # 8221؛، أو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ في المصطلحات الثنائية). ويمكن أن تختلف أوقات انتهاء الصلاحية هذه من 30 ثانية أو دقيقة واحدة (تعرف باسم & # 8216؛ توربوس & # 8217؛)، إلى يوم كامل (& # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛)، # 8211؛ المتداول تصل إلى سنة كاملة.
عموما، يتم استخدام خيار ثنائي للتداول على المدى القصير - عادة تحت 30 دقيقة. فترات انتهاء صلاحية أطول & # 8211؛ وعنصر المخاطر الثابتة & # 8211؛ يجعلها أدوات مفيدة للتحوط أو تنويع الحيازات الأخرى.
تتغير العوائد اعتمادا على الأصل ووقت انتهاء الصلاحية. الاختلافات يمكن أن تكون كبيرة حتى التجار الذين يتطلعون إلى استخدام الخيارات الثنائية على المدى الطويل، تحتاج إلى التجول في العثور على أفضل عائد لفئة الأصول (أو الطبقات) أنها تنوي التجارة.
فيديو تعليمي & # 8211؛ بيناري ترادينغ.
مشاهدة هذا الفيديو التعليمي من منصة خيارات إق، مما يدل على كيفية وضع التجارة الثنائية:
الاستثمار الشرعي.
على الرغم من أن التداول الثنائي هو في فترة من النمو، فإنه لا يزال منتج غير معروف نسبيا. ومع مرور الوقت، من المرجح أن يتغير ذلك. كما توفر الخيارات الرقمية (كما هي معروفة أيضا) ترتيب مالي بسيط جدا. فهي طريقة مشروعة للعب الأسواق المالية.
الثنائيات توفر خيارا واضحا للتجارة، ولكنها أيضا عالية المخاطر / مكافأة عالية. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.
هل الخيارات الثنائية آمنة؟
الخيارات الثنائية تعاني من سمعة سيئة. هذا هو في الأساس نتيجة للتسويق غير شريفة وغير مسؤولة والجريمة السيبرانية، أكثر من قضية مع المنتج في حد ذاته. مع تشديد التنظيم، وفهم أفضل من قبل الجمهور على نطاق أوسع، يمكن لهذه الخيارات & # 8211؛ وسوف & # 8211؛ والانتقال إلى التيار الرئيسي المالي. الذي كان حيث وضعت أصلا.
في حين أن تنظيم فكا وكلاء والشركات قد لا تزال لديها عيوبها والعيوب، فهي ليست المحتالين. رسائل البريد الإلكتروني الغاضبة التي نتلقاها تركز بشكل كامل على وسطاء غير منظمين واعدة & # 8220؛ من السهل المال & # 8221؛، أو الطريق إلى & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛. قراءة قسمنا على تجنب وسطاء احتيال أدناه.
مزايا التداول الثنائي.
ترتبط العديد من مزايا استخدام الثنائيات أو مرتبطة. وهنا ندرج بعض الفوائد لاستخدام هذا النوع من الاستثمار - ليس فقط للمستثمر التجزئة، ولكن أيضا لصانعي السوق أو السماسرة:
إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية هو قطع واضح. مبلغ التجارة هو كامل المبلغ المعرض للخطر. وهذا يوضح المخاطر ليس فقط للتاجر، ولكن للوسيط أيضا. ويعكس نموذج تسعيرها معرفة دقيقة بمسؤوليتها.
رسوم التداول والفوارق.
توفر اليقين من المخاطر أساسا صلبا للوسطاء للعمل داخل وإدارة. وهذا يؤدي إلى انخفاض تغذية التداول، وفوارق أكثر تشددا ودفعات أعلى. ولحماية أنفسهم، قد يستخدمون مزود سيولة أو يغطون مواقفهم الخاصة. وتصبح تكاليف الوسطاء باهظة الثمن لغرف المقاصة غير ضرورية.
الرافعة المالية، أو تستعد، غير متوفرة عموما مع تداول ثنائي. وهذا يفيد الوسيط مرة أخرى، لأنه يعني أن جميع الصفقات يجب أن تمول بالكامل. وبعبارة أخرى، لا يمكن لأي متداول أن يتخلف عن التداول. مع الرافعة المالية، إذا كانت الأمور تسوء، هناك خطر حقيقي من عدم دفع الوسيط. هذا هو فرق كبير مقابل الفوركس بقعة أو انتشار الرهان.
خيار التاجر.
يمكن إضافة طبقات من التعقيد إلى خيار العوائد الثابتة القياسية. من خيار سلم، إلى الصفقات الحدودية أو أكثر تقدما & # 8216؛ التعشيش & # 8217؛ من الخيارات لإنشاء & # 8216؛ الخنق & # 8217؛ الخ - الثنائيات يمكن استخدامها في مجموعة كبيرة من الطرق.
توفر التجارة الثنائية أعلى مستوى من المرونة. حتى أنها توفر آلية للمضاربة على السوق المتبقية شقة، المراجحة، أو لإلقاء نظرة على حجم التجارة من الأصول الأساسية.
الروبوتات وتجارة السيارات.
غالبا ما تعتمد روبوتات التداول الآلي (& # 8216؛ بوتس & # 8217؛) على الإشارات والخوارزميات الناتجة عن الرسوم البيانية للسعر. مرة أخرى، هذه الروبوتات جذب العديد من مشغلي غير مرغوب فيها، والطبيعة التلقائية من الصفقات يزيد من خطر مزيد من المخاطر. يجب أن يكون التجار الجدد حذرين بشكل خاص. كمية كبيرة من & # 8216؛ العناية الواجبة & # 8217؛ هو مطلوب عند محاولة العثور على خدمة الروبوت الصحيح.
وهناك نهج بديل يتمثل في قيام التجار ببناء روبوتاتهم الخاصة باستخدام نقاط الدخول الخاصة بهم. ويتيح عدد متزايد من الوسطاء للتجار الآن القدرة على وضع روبوتهم التجاري أو برنامجهم معا باستخدام أدوات بسيطة. هذه الخارقة تسمح مجموعات من إعدادات التحليل الفني، مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر باند أو رسي / مؤسسات التمويل الأصغر أنماط، ثم فتح الصفقات عندما يتم استيفاء هذه المعايير. لقد جعلت الخيارات الثنائية & # 8216؛ الموالية & # 8217؛ الروبوتات المتاحة للجميع.
أعلى الروبوتات.
تداول ثنائي نفسه هو & # 8216؛ شرعي & # 8217؛، وليس عملية احتيال. ومع ذلك، هناك السماسرة ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وتشغيل الحيل أو الاحتيال.
من المهم عدم شطب مفهوم التداول الثنائي، القائم على وسطاء غير شريفة. ويواصل هؤلاء المحتالون سحب صورة هذا الشكل من التداول. وقد بدأ المنظمون وصانعو القواعد ببطء في السيطرة على هذه العمليات ويجري تنظيف الصناعة. إذا كنت تريد أن يشكو من المشغل إلى الوكالة الدولية للطاقة لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة اتصل بنا.
تجنب عمليات الخداع باستخدام هذه الشيكات البسيطة.
"كسب المال على الانترنت" أو "الغني السريع" التسويق. هذا هو العلم الأحمر الضخم. الخيارات الثنائية هي عالية المخاطر / عالية مكافأة السيارة الاستثمارية - فهي ليست غنية مخطط سريع ولا ينبغي أن تباع على هذا النحو. A & # 8220؛ لا خسارة & # 8221؛ النظام غير موجود. والمشغلون الذين يقدمون مثل هذه المطالبات غير شريفة. وهناك خيارات ثنائية مليونير يكاد يكون من المؤكد وهمية. الطريقة البريطانية هي مثال رفيع المستوى & # 8211؛ انحرف عليه. المكالمات الباردة. سماسرة السمعة نادرا ما تجعل المكالمات الباردة - أنها لا تحتاج إلى. المكالمات الباردة من وسطاء غير جديرين بالثقة. ويمكن أن يشمل ذلك الاتصال بالبريد الإلكتروني. شروط وأحكام المكافأة. إذا أخذ مكافأة، قراءة الشروط والأحكام. وتشمل بعض المصطلحات ربط أي إيداع أولي أو رأس مال حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. الإيداع لا يزال التاجر & # 8217؛ ق المال - وسطاء صادقة لن يدعي أنه قبل أي تداول قد تم. كما سيوفر الوسطاء الأفضل خيار إلغاء المكافأة إذا لم يتناسب مع التاجر. وقد حظرت سيسيك، المنظمة الرائدة، مؤخرا استخدام مكافآت مباراة الودائع لأنها تعتقد أنها تؤدي إلى العملاء & # 8216؛ الإفراط في التداول & # 8217؛. مدراء الحسابات . كن حذرا جدا من أي مدير حساب، تيبستر أو & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ الراغبين في التجارة نيابة عن العملاء. هناك تضارب واضح في المصالح & # 8211؛ لديهم وظائف مع الوسيط. وتشجع هذه الحسابات المدارة عموما التجار على التجارة بأرقام تتجاوز وسائلهم. هذا & # 8220؛ أوبسلينغ & # 8221؛ هو ضار جدا. نظام مارتينغال المحفوف بالمخاطر هو تكتيك متكرر، ويؤدي إلى العديد من الأرصدة بسرعة. تأييد المشاهير . الأساطير الرياضية أو رعاية الفريق عادة ما تكون جيدة & # 8211؛ ويمكن التحقق منها. حيث هذا الدعم يجب أن تقلق المستثمرين الصاعد، حيث اسم الملياردير الغني الضخم أو مصداقية هو & # 8216؛ دفع & # 8217؛ كنقطة بيع. وقد قدم كل من وارن بفيت وريتشارد برانسون ومارتن لويس دعما لبعض المقترحات عندما يكون لديهم بالفعل مشاركة صفر & # 8211؛ باستثناء مقاضاة مرتكبي الأضرار عن طريق دعوى قضائية. يجب أن يعرف المتداول وسيطه. يبدو واضحا - ولكن بعض المشغلين & # 8216؛ قمع & # 8217؛ عملاء لسماسرة من اختيارهم، وليس لك. إذا كان التاجر يطلب عملاء جدد الاشتراك مع وسيط معين، أو أنها اختيار وسيط من قائمة محدودة - لا المضي قدما. يجب أن يعرف التاجر الوسيط الذي يتجهون إليه!
وينبغي أن تكون على بينة من الطرق المذكورة أعلاه مساعدة تلك الجديدة على التداول ثنائي لتجنب العلامات التجارية أقل مسؤولية. وينبغي أن يؤدي تحسين التنظيم وزيادة الوعي إلى الحد من هذه الأنواع من الشكاوى. هذا بدوره يمكن أن تسمح الثنائيات للمضي قدما.
ضحية سقطت بالفعل؟ قد تكون خدمات ميكارجيباك من المساعدة.
استراتيجية التداول.
تغطي صفحات إستراتيجيتنا أكثر من 20 نظام معروف، مستمدة من مجموعة من المحاضرات ودردشات النادي، بالإضافة إلى نصائح الخبراء والمشورة. من مارتينغال عالية المخاطر، إلى أنظمة معقدة مثل قوس قزح. نحن أيضا تغطية مواضيع أكثر تخصصا، مثل الفوركس، التحليل الفني، وأفضل مؤشرات العمل السعر، إشارات التداول واستراتيجية الفوز. ويهدف كل هذا لمساعدتك على اكتساب ميزة، والفوز.
إشارات هي تنبيه، أرسلت إلى التجار. وهي مصممة كأداة تجارية، مما يساعد التجار على اكتشاف الفرص. ويمكن توصيلها عبر مجموعة من الطرق & # 8211؛ والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من موقع إشارة حية أو مجموعة. يرتبط الكثير من التسويق غير المسؤول المرتبط بالحيل الثنائية بالإشارات & # 8211؛ أو الروبوتات تجارة السيارات الاستفادة منها. هناك بعض مقدمي جيد جدا هناك أيضا. ومع ذلك، بشكل عام، تعلم كيفية تداول الثنائيات هو طريق أكثر أمانا من استخدام الإشارات للتعويض عن نقص المعرفة التجارية.
هل تعمل الإشارات؟
في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. بعض مقدمي تقديم مجموعة من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيج جيد. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات على صفحة الإشارات.
وسطاء ومراجعات.
ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل تاجر، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.
على سبيل المثال، قد يركز بعض الوسطاء على الفوركس (النقد الأجنبي) ويتعاملون بالين الياباني أو اليورو أو الجنيه الإسترليني. البعض الآخر قد يكون قويا على السلع ولا يقدم سوى حفنة من أسواق العملات الأجنبية. وبالمثل، فإن العائدات (أو العوائد) قد تختلف بين فئات الأصول، ومع هذه تختلف بنسبة تصل إلى 25٪، فمن السهل أن نرى أهمية اتخاذ الاختيار الصحيح.
طرق الدفع.
مقدمي منصة التسمية البيضاء مثل سبوتوبتيون، ترادولوجيك أو تكفينانسيال أيضا تملي ما المنتجات يمكن أن يقدم الموقع المضيف، لذلك وسيط الملكية مع تصميم مفصل قد يكون من الأفضل. طرق الدفع تستحق بعض الفكر & # 8211؛ إذا التجار يريدون استخدام سكريل، باي بال، نيتيلر أو حوالة مصرفية، فإنها تحتاج إلى التحقق من وسيط يسلم ذلك.
تطبيقات التداول.
تطبيقات التداول المحمول تسليمها من قبل الوسطاء أو وكلاء ثنائي يمكن أن تختلف في الجودة أيضا. بعض برنامج خصيصا لميزات نماذج محددة، مثل باد أو اي فون. الآخرين ضمان عبر منصة التوافق، والمطاعم لالروبوت، وبلاك بيري والنوافذ أقراص والأجهزة. بعض التجار قد يكون مطالب مصممة خصيصا لأي يد التطبيق، والبعض الآخر أقل من ذلك.
قد تشير حدود حجم التجارة بعض المستثمرين إما إلى، أو بعيدا عن بعض حسابات التداول. بعض السماسرة تقدم صفقات الحد الأدنى فقط 1 جنيه استرليني، في حين أن البعض الآخر تلبية للمستثمرين على استعداد لاستثمار 200،000 £ في تجارة واحدة. لذلك كل مستثمر يحتاج إلى النظر في أسلوب التداول الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار لفتح حساب. حتى العمل على & # 8216؛ أرخص & # 8217؛ وسيط ليس سهلا كما يبدو.
كيفية مقارنة أفضل منصات التداول.
يقدم جدول المقارنة لدينا ملخصا سريعا للنقاط الرئيسية عند مقارنة الوسطاء. وتتيح مراجعاتنا التفصيلية للمستخدمين الجدد المحتملين تقييم بعض النقاط الدقيقة التي قد تؤكد قرارهم. وفيما يلي قائمة ببعض نقاط المقارنة الحيوية للسماسرة؛
الحد الأدنى للإيداع (زائد الودائع وطرق السحب) الحد الأدنى للتجارة / الحد الأقصى للتجارة منصة التداول الأحداث الإخبارية يغذي قوائم الأصول (قد تشمل القوائم الموسعة صناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق الاستئمانية) الرسوم البيانية / أدوات الرسم البياني (أنواع الرسوم البيانية وأدوات التنبؤ ) وقت انتهاء الصلاحية متاح (فكا، سيسيك، كفتك الخ) مجموعة من الخيارات المتاحة (الحدود، سلم، ارتفاع العائد الخ) ترحيب المكافآت الشكاوى / ملاحظات العملاء أنواع الحسابات والفوائد (فيب، الأساسية، البلاتين) الإضافات والتكامل. (مثل MT4 / MetaTrader4 / ميتاترادر ​​5) الامتيازات الترويجية، المسابقات، المتصدرين أو جوائز المسابقة.
بعض النقاط قد تكون أكثر أهمية لبعض التجار من الآخرين. لذا فإن العثور على "الأفضل" سيكون خيارا فرديا لكل عميل جديد. من المحتمل أن يكون أحد المضاربين الذين يتخذون موقف السياسة النقدية لبنك إنجلترا أو البنك المركزي الأوروبي أفضل خدمة من قبل وسيط واحد، في حين أن الشخص الذي يتطلع إلى الرهان على النمو في سعر سهم أبل أو فاسيبوك أو فودافون قد يرغب في سعر آخر.
الحسابات التجريبية.
يقدم معظم كبار الوسطاء حسابات التداول التجريبي. هذه تسمح للعملاء الجدد لمحاولة الخدمات على العرض. ويمكنهم معرفة ما إذا كان نطاق الأسواق وموازين الاستثمار يناسبونهم، وأن يذهبوا فقط إلى حساب ممول عندما يسعدون أن حساب التداول الصحيح قد تم العثور عليه.
هؤلاء السماسرة التي توفر الممارسة أو الأرصدة الافتراضية، لديهم الثقة في منصة التداول الخاصة بهم. انهم على استعداد للسماح التجار الجدد يرونه، ومحاولة بها، وخالية من المخاطر. وستشمل المراجعة لكل وسيط ما إذا كان يقدم عرضا توضيحيا في & # 8220؛ تفاصيل المفتاح & # 8221؛ الجزء.
أهم 3 حسابات تجريبية.
محاكمة الموقع والتطبيقات.
فإن معظم هذه الحسابات مظاهرة العمل على كل من الموقع، وأيضا التطبيق المحمول. ويمكن التحقق من كلا النظامين قبل إجراء إيداع. أفضل الحسابات التجريبية ليست مقيدة بالوقت، وتسمح للمتداولين ب # & # 8216؛ الارتقاء لأعلى & # 8217؛ الرصيد إذا لزم الأمر. هذا النوع من الحسابات يسمح للمستخدم ليس فقط محاكمة وسيط، ولكن أيضا استخدام حساب تجريبي لمحاولة استراتيجية تجارية جديدة، أو حتى اختبار مرة أخرى استراتيجية تقوم على البيانات المالية الماضية. كل ذلك دون المخاطرة بأي من النقد أو الثروة الخاصة بك.
تتم كتابة مراجعات الوسيط لدينا بعد التداول الحقيقي على كل منصة، والعلامة التجارية، أو التسمية البيضاء. وهي تشمل جميع جوانب كل مزود & # 8211؛ جيد أو سيء.
مصداقية الاستعراضات مهمة بالنسبة لنا. لذلك يتم فحصها وتحديثها بانتظام والتغذية المرتدة التي نتلقاها تشكل جزءا من التقييم العام. من أجل التجارة الثنائية للانتقال إلى التيار المالي، وخدمات المقارنة تحتاج إلى أن تكون مفتوحة وصادقة وشفافة & # 8211؛ وهذا هو ما نحاول وتسليم في استعراض وسيط لدينا.
اللائحة.
يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل. سيحتاج المشغلون الذين لديهم معدات في المملكة المتحدة إلى ترخيص من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة (تم تصنيف هذا المفهوم في الأصل على أنه & # 8216؛ رهان & # 8217؛ في الأسواق المالية & # 8211؛ وهو عرض يتغير الآن). ولكن التنظيم الأوروبي يسمح لمقدمي الخدمة بخدمة العملاء البريطانيين. يسمح التشريع ميفيد إي هذا & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ من السلطات التنظيمية.
في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بعض الشركات أيضا تسجيل مع فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.
في الولايات المتحدة و كفتك فقط مرخص اثنين من الوسطاء للعمل هناك & # 8211؛ نادكس و كبوي. في أستراليا، أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) الإشراف على شركات الوساطة المالية. كما تخضع بعض الشركات للتنظيم من قبل هيئة مالطة لألعاب، أو جزيرة مان غسك.
فوائد استخدام وسيط منظم.
يوفر الوسطاء المنظمون مستويات أعلى من ثقة المستهلك من الشركات غير الخاضعة للتنظيم. وهي ملزمة بالإبقاء على أموال المتداولين في حسابات منفصلة، ​​وليس في حسابات الشركة. يجب أن توفر عملية نزاع للعملاء، وعلاج العملاء بشكل عادل ومنصف. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للشركات الخاضعة للرقابة إلا أن تسوق بطريقة مسؤولة، وفي المناطق التي يسمح فيها بالتجارة. ويرحب الوسطاء المسؤولون التنظيم كوسيلة لزيادة مستويات ثقة المستهلك.
نسخ التداول.
نسخ التداول هو قطاع متزايد من الاستثمار. انها تتيح للمستخدمين نسخ الصفقات من الآخرين. تلك النسخ تقرر مقدار الاستثمار، وما إذا كان لنسخ بعض أو كل من الصفقات التي تاجر معين أو تلميح يفتح.
كما أن التجار الذين يتم نسخهم يستفيدون، حيث أن الوسيط غالبا ما يكافئ هؤلاء العملاء من خلال العمولة، أو زيادة إيرادات الدخل والأرباح على أساس حجم التجارة التي يولدونها. وتعد إتورو روادا رسميا لهذا النوع من الاستثمار.
نسخ التداول (أو & # 8216؛ التداول الاجتماعي & # 8217؛) هو وظيفة مفيدة لأولئك الناس دون الوقت أو المعرفة للتجارة أنفسهم. عند النسخ ومع ذلك، الوقت والجهد قضى العثور على التجار المناسب لمتابعة سوف تدفع أرباح. التداول الاجتماعي هو مماثل، ولكن أكثر توجها نحو وسائل الاعلام الاجتماعية تقاسم المعلومات أسلوب.
تاريخ موجز: مفهوم ثنائي، أو & # 8216؛ الرقمية & # 8217 ؛، الخيار موجود لسنوات عديدة. كانت في البداية متاحة فقط للمستثمرين على نطاق واسع - المؤسسات والأفراد والأموال الغنية. تم تقديم الخيارات & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛. وفي عام 2008، سمحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتداول خيارات العائد الثابت هذه عبر البورصة.
وقد سمح ذلك لبورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) وبورصة الأوراق المالية الأمريكية بتقديم تداول ثنائي على بعض الأصول الأساسية. وفي البداية، كان نطاق الأصول محدودا، وكذلك اختيار الخيارات. كما بدأت نادكس في تقديم خيارات تداول متداولة (مطابقة المشترين والبائعين) في الولايات المتحدة مع تطور السوق.
الطلب على الصفقات الرقمية ينمو.
ومع نمو شعبيتها وتجارتها، انتقلت الأصول المتداولة إلى ما وراء الفوركس والأسهم، كما توسعت أنواع الخيارات أيضا. التطورات السريعة في مجال البرمجيات، وعولمة التداول، أدت إلى ازدهار في هذه & # 8216؛ الرقمية & # 8217؛ الخيارات - ويستمر اتجاه التوسع.
والحواجز أمام دخول صانعي السوق المحتملين أو الوسطاء أقل بكثير في القطاع الثنائي. هذا، إلى جانب الازدهار في التداول عبر الإنترنت خلال فترة مماثلة، قد ترك التنظيم متخلفة عن هذه الصناعة.
ومع ذلك، من غير المرجح أن تبطئ نمو الثنائيات. البساطة، إلى جانب وضوح المخاطر، يسمح أي شخص تقريبا أن تأخذ وجهة نظر على أصول معينة ولكن إدارة المخاطر الخاصة بهم بسهولة أكبر بكثير من مقابل عقود للاختلاف أو شراء الأسهم.
من أجل تعلم الخيارات الثنائية، التجار لديهم ثروة من فرص التعلم والدورات. كل تاجر هو مختلف، والنتائج سوف تتغير من أساليب مختلفة من التعلم. قد يفضل البعض ملف بدف أو جدول بيانات حول هذا الموضوع، في حين أن آخرين سوف تتعلم أكثر من الغوص في والحصول على بعض اليدين على الخبرة. وفيما يلي مجموعة مختارة من أساليب التعلم:
تعلم ثنائي التداول عبر دروس.
وسطاء حريصون على إعطاء التجار الثقة لبدء التداول - وكثير تقدم بعض أو كل ما سبق للعملاء المحتملين الجدد لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، عموما مجانا. يتم توفير بعض الأدوات فقط بمجرد تسجيل تاجر - وهذا هو بحتة حتى وسيط لديه بعض تفاصيل الاتصال لأشياء مثل الندوات التداول أو العروض على شبكة الإنترنت.
الندوات والمظاهرات.
وهناك طريقة رائعة لتعلم الخيارات الثنائية عبر مظاهرة أو ندوة على الانترنت. بعض السماسرة تقدم ندوات أسبوعية، وبعضها في مجموعة من اللغات. هذه العروض & # 8216؛ المشي من خلال & # 8217؛ على غرار المظاهرات التي يمكن أن تكون مفيدة حقا.
وستقدم شركات أخرى تدريبا واحدا، ولكنها تتطلب بصفة عامة إيداعا مسبقا. هذا التدريب سوف تتبع الأساسية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ ولكن يمكن بعد ذلك التحرك بسرعة إلى مواضيع أكثر تقدما كما هو مطلوب.
بعض التجار الاستفادة من تحميل الكتاب الإلكتروني التعليمي، والتعلم عن الخيارات الثنائية في وتيرتها. في مراكز التعليم الخاصة بهم، غالبا ما يقدم الوسطاء دليلا رائعا & # 8216؛ & # 8217؛ للتجار تبحث لتعلم أساسيات. ملاحظة واحدة من الحذر، هو أن كل وسيط سيركز على منصة التداول الخاصة بهم ونقلت عن بعض التفسيرات ولقطات الشاشة.
وسطاء يريدون التجار الجدد لاستخدام خدماتهم. والخبر السار هو أنه في حين أن الشكل والمظهر من بعض منصات التداول سوف تختلف، والوظائف الأساسية هي نفسها - وبالتالي فإن المعرفة قابلة للتحويل بسهولة.
وقد كتب بعض الكتب المستقلة، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ للدمى & # 8217؛ سلسلة. نحن قائمة أفضل هنا.
دروس الفيديو هي طريقة التعلم الأكثر شعبية. بعض السماسرة تبذل المزيد من الجهد من الآخرين على الرغم من، ويمكن أيضا أن تقدم المشاهدين مع نفس الفيديو في وسطاء مختلفة - فقط تغيير الصوت تغير! ومع ذلك، هناك بعض الأجنحة جيدة جدا من أشرطة الفيديو المتاحة، وأنها قابلة للعرض دون تسجيل. لدينا جزءا لا يتجزأ من شريط فيديو من إق الخيار الذي يقدم منصة التداول والتجارة الثنائية على الانترنت. أنها توفر مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو على موقعهم.
قاعدة المعارف & أمب؛ التعليمات.
سيوفر معظم الوسطاء مجالا تعليميا أو & # 8216؛ قاعدة معارف & # 8217؛، ولكن الجودة تختلف. وتقوم الشركات باستمرار بتحديث محفظتها التدريبية، وبالتالي لا يوجد فائز واضح في هذه الفئة.
وسطاء يريدون تشجيع التداول، لذلك أنها تجعل من السهل جدا للتجار لتعلم أساسيات. معلومات أكثر تقدما من الصعب أن تأتي من وسطاء & # 8211؛ ولكن نأمل أن تساعد صفحات التحليل والتحليل الفني على هذا الموقع.
وفيما يلي بعض الأسئلة والموضوعات التي سئلنا عنها في معظم الأحيان بشأن التداول ثنائي على الانترنت. نأمل أن توفر هذه الفقرات القصيرة إجابة - ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك عدد من الروابط إلى المزيد من المقالات المتعمقة التي تشرح كل موضوع.
أنواع التجارة الثنائية.
النوع الأكثر شيوعا من الخيار الثنائي هو بسيط أعلى / أسفل أو ارتفاع / نوع منخفض. هذا هو توقع أي اتجاه يتحرك السعر فيه. عند انتهاء صلاحية الخيار، هل ارتفع السعر لأعلى أو لأسفل؟ كما يشار إلى الخيارات الكلاسيكية أو القياسية. الاختلاف الطفيف في تجارة أعلى / أسفل هو الخيار أعلاه / أسفل. ويتبع بالضبط نفس المديرين، ولكن السعر المستهدف هو مستوى محدد مسبقا، وليس السعر الحالي. وينطبق نفس المنطق على ارتفاع الأسعار أو هبوطها استنادا إلى تلك القيمة، وحيث تكون عند انتهاء الصلاحية - ولكن نقطة الانطلاق هي في مكان ما فوق أو أدنى من السوق الفعلي في تلك اللحظة. اللمس / لا اللمس هو سيناريو أكثر تعقيدا قليلا. هنا، يتم تعيين قيمة أو سعر (أحيانا من قبل المستثمر أنفسهم إذا كان وسيطهم يقدم ميزة مثل & # 8216؛ منشئ الخيار & # 8217؛). إذا كان سعر العالم الحقيقي يمس، أو يمر من خلال هذا الحاجز، ثم & # 8216؛ المس & # 8217؛ الخيار دفع تعويضات. إذا لم يلمس السعر سعر الحاجز، ثم & # 8216؛ لا لمس & # 8217؛ سيتم دفع الأرباح وأي & # 8216؛ المس & # 8217؛ الرهانات سوف تفقد. تم تسميته أيضا & # 8216؛ لمسة واحدة & # 8217؛ في بعض الأحيان. إن / أوت، & # 8216؛ رانج & # 8217؛ أو & # 8216؛ الحدود & # 8217؛ تتطلب الصفقات حاجزتين يجب تحديدهما. واحد أعلى، والآخر أقل. الخيار الثنائي هو ما إذا كان السعر يبقى & # 8216؛ في & # 8217؛ (أو بين) هذين الحدود. ذي & # 8216؛ أوت & # 8217؛ الخيار، ومن ثم دفع تعويضات، إذا كان السعر ينتهي خارج أي من الحواجز أو مجموعة. خيارات سلم. هذه تعمل بنفس طريقة & # 8216؛ أعلاه / أدناه & # 8217؛ الخيار، ولكن تختلف المدفوعات على أساس مدى بعيدا السعر المستهدف هو من القيمة الحالية. هناك مجموعة من المستويات، ومدفوعات مختلفة لكل منها. هذه هي & # 8220؛ رونغس & # 8221؛ من السلم. العوائد على خيارات سلم يمكن أن تصل إلى 1000٪ إذا كانت حركة السعر المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية. الأزواج هي نوع تجاري حيث يتم مطابقة اثنين من الأصول ذات الصلة مع بعضها البعض (على سبيل المثال الذهب والفضة) والتجار وجهة نظر على الأصول التي ترتفع أو تسقط معظم.
وضع خيارات وخيارات الاتصال.
وضع وخيارات الدعوة هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. إذا اعتقد المتداول أن الأصول سوف ترتفع من حيث القيمة، فإنها تفتح مكالمة. إذا كانوا يتوقعون أن تنخفض القيمة، فإنهم يضعون صفقة تجارية.
بعض وسطاء التداول الثنائية تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة تماما، وذلك باستخدام الأسهم بدلا من ذلك. الرموز دائما واضحة حتى لا يتم ارتكاب الأخطاء.
كيفية وضع التجارة الثنائية.
خطوات فتح تجارة ثنائية.
حدد الأصل الأساسي للتداول على سبيل المثال. سعر الذهب أو سعر سهم الفيسبوك أو سعر صرف غبب / أوسد تعيين وقت انتهاء الصلاحية (الوقت الذي ينتهي فيه الخيار)، و d إسيد على حجم التجارة أو الاستثمار تقرر ما إذا كانت القيمة سوف ترتفع أو تنخفض ( الاتصال أو وضع)
كم يمكن الفوز؟
وعموما، تدفع الخيارات الثنائية ضمن نطاق يتراوح بين 75٪ و 95٪. وتظهر هذه النسبة قبل بدء التداول. بخلاف كونه أعلى أو أقل من سعر البداية، فإن سعر الإغلاق لا يؤثر على حجم العائد.
كما يصبح التداول ثنائي أكثر تطورا، والمبلغ الذي يمكن كسبها يتطور أيضا. بعض السماسرة تقدم الآن الصفقات التي تعتمد على حجم أي حركة السعر. وهناك أيضا أنواع تجارية (مغطاة أدناه) حيث يمكن أن تصل العوائد إلى 400٪ أو 500٪ أو حتى 1000٪.
هل الخيارات الثنائية للمقامرة؟
ذلك يعتمد كليا على موقف التاجر. إذا لم يطبق المتداول أي استراتيجية أو بحث، فإن أي استثمار من المرجح أن يعتمد على حسن الحظ، والاحتمالات هي ضدهم. من ناحية أخرى، يمكن للتاجر جعل التجارة مدروسة ضمان أنهم فعلوا كل ما في وسعهم لتجنب الاعتماد على الحظ.
هل الخيارات الثنائية الحلال؟
إنتيريست، أور & # 8220؛ ريبا & # 8221؛ محظورا بموجب الشريعة الإسلامية. الخيارات الثنائية، حتى تلك التي تعتبر على المدى الطويل، لا تتحمل رسوم ليلة وضحاها، أو رسوم التمديد. وقد قام العديد من الوسطاء بتطوير حسابات تجارية إسلامية تتقيد بالإرشاد الإسلامي (تقدم التنفيذ الفوري للصفقات، ولا تفرض أي فائدة). ولكن التجار بحاجة إلى تدوس بعناية قبل أن تقرر ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية، حلال أو حرام. الجواب قد لا يكون واضحا. قد يستخدم المتداول ثنائيات بدون تخطيط أو إستراتيجية & # 8211؛ تراهن على نحو فعال أو تستخدمها للمقامرة. وهذا من شأنه أن يحظر على معظم المسلمين. لهذا السبب، لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت تداول الثنائيات حلال أو حرام. وسوف يكون إلى أسفل إلى الفرد.
دليل تداول الخيارات الثنائية:
حدد وسيط العثور على الأصول للتداول تعيين وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة انقر شراء أو بيع تحقق وتأكيد التجارة.
وقد وضعت التجارة الثنائية!
من هو Binaryoptions. co. uk؟
في binaryoptions. co. uk، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات إلى أي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات الثنائية. من المواد التعليمية والدروس، إلى استراتيجية متقدمة، والآثار الضريبية ومقارنة وسيط.
الخيارات الثنائية تقدم شكلا من أشكال المضاربة في السوق. توفير طريقة لكسب المال من حركة الأسعار في غالبية فئات الأصول الرئيسية. وهي منطقة متزايدة من التداول في المملكة المتحدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نهدف إلى تقديم الدليل النهائي للتجارة الثنائية في المملكة المتحدة. الحصول على اتصال هنا.

7 الخيارات الثنائية.
منذ عام 2008، أصبح الاستثمار وكسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية جذابة بشكل متزايد للمستثمرين والأفراد الذين يستثمرون في الأسهم والأسهم والعملات والسلع. هناك خياران فقط في التداول ثنائي. وبالتالي استخدام مصطلح "ثنائي". هو تقريبا مثل وضع الرهان، في أن كنت الرهان أن الأصول سوف تزيد أو تنقص في القيمة على مدى فترة محددة من الزمن.
يوفر التداول ثنائي خيارات للسوق للتنظيم الذاتي ويوفر فرصة للكبح في الأسهم المبالغة من خلال التكهنات بأن الشركة سوف تشهد انخفاضا في قيمتها.
في تداول الخيارات الثنائية كنت تراهن أن سعر أصل معين إما زيادة أو نقصان خلال فترة محددة. لديك ترف معرفة المخاطر الخاصة بك والعودة إلى الأمام، قبل أن تأخذ التجارة مكان. تداول ثنائي هو وسيلة ممتازة للوصول الى السوق دون انفاق كبير من رأس المال أو احتياطي رأس المال المطلوب.
الاستفادة من المعلومات المقدمة على 7binaryoptions للحصول على فهم أفضل للتداول الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية.
ابدأ الخطوات الثلاث التالية:
اختر وسيط من القائمة أدناه.
تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال.
(* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة الاستثمار الناجح)
تسجيل حساب وسيط.
أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.
بدء التداول مع أربع خطوات سهلة:
كيف يمكنني بدء التداول لكسب الدخل؟
تداول ثنائي سهل. يمكنك أن تفعل ذلك من أي مكان، حتى في المنزل. أنت لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة. بمجرد اختيار وسيط، مثل نادكس، بنك الخيارات، الخيار الخبراء أو بدسويس، يمكنك البدء في التداول فورا عن طريق تسجيل وإيداع الأموال، وجعل التنبؤ الخاص بك. لتداول العملات الأجنبية وسطاء الموصى بها هي وسطاء التفاعلية، شتب، فكسم، Plus500، إتورو، بيناتكس، إكسنيس و سويسكوت.
ويمكن أن يتم التداول في أي يوم وفي أي وقت من اليوم، على الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. يمكنك إما اختيار التداول على الخيارات طويلة الأجل أو الخيارات على المدى القصير.
اقتراحات للقراءة:
لماذا يمكنني الاستثمار فيها؟
أنها توفر عوائد عالية جدا للمستثمر. وسوف تعرف ر توت العائد قبل اتخاذ الاستثمار. يمكنك الحصول على عوائد لاستثمارك تصل إلى 91٪ أو أعلى، مع أدنى 65٪. وهذا يوفر فرصة جيدة للحصول على عوائد عالية في فترة قصيرة من الوقت كما 60 ثانية.
عند التداول، لا تملك الأصول. بدلا من ذلك، يمكنك ببساطة التنبؤ الاتجاه الذي الأصول سوف تتحرك في السوق لفترة معينة من الزمن. قد ترتفع أو تنخفض قيمة الأصل وستعتمد عوائدك على التوقعات التي قمت بها.
المبلغ الذي لا تتغير قيم قيمة الأصل فيه نظرا لأن العائد لا يتأثر بحجم التغيير في القيمة. يمكنك التجارة في أي وقت. لا توجد رسوم إضافية أو عمولات.
جيني، 43، ربة بيت.
أماندا، 39، مدير المبيعات.
جون، 47، ثنائي خيارات التاجر.
قراءة الشهادات الكاملة هنا:
اختيار الوسيط الصحيح.
سيكون غزوتك في تداول الخيارات أكثر نجاحا إذا اخترت منصة التداول المناسبة أو وسيط الخيارات الثنائية. التأكد من أن لديك منصة التداول الصحيح أو وسيط ينطوي على قراءة التعليقات وإجراء البحوث للتأكد من أنك قد اخترت واحدة موثوق بها.
مع 7binaryoptions، يتم هذا العمل بالفعل بالنسبة لك. قائمة شاملة لأفضل السماسرة ومنصات التداول هو متاح لك عند التداول مع 7binaryoptions، جنبا إلى جنب مع تلميحات مفيدة على أفضل طريقة لاختيار منصة المناسبة لاحتياجاتك.
كسب المال على الانترنت مع ثنائي الخيار روبوت.
كنت في الحصول على الاستثمار لأنك ترغب في كسب أفضل عوائد ممكنة على الاستثمارات الخاصة بك. مع برنامج الروبوت التداول المتاحة في 7binaryoptions، سيتم تنفيذ كل التجارة تلقائيا على الانترنت. عوائد عالية من المفهوم هدفك، وجود الروبوت التداول المختصة سوف تسمح لك لتحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.
برنامج الروبوت التداول لديه نسبة فوز عالية جدا، حوالي 83٪، لذلك استخدامه للتداول سيزيد كثيرا من احتمالات إكمال الصفقات الناجحة على أساس منتظم. عند التداول باستخدام الروبوت، لا تحتاج إلى أي معرفة سابقة من منصة أو تداول الخيارات الثنائية.
اقتراحات للقراءة:
خدمات الإشارة تساعدك على كسب المزيد.
عندما كنت التجارة، يجب الاستفادة من خدمات الإشارة. هذه الخدمات سوف ترسل إشارات التداول عبر رسالة نصية سمز إلى هاتفك أو في رسالة بريد إلكتروني. تتيح لك هذه الإشارات معرفة ما إذا كان من المتوقع أن يتحرك سعر الأصل وما هو الاتجاه خلال الساعات الثلاث التالية.
إشارات مفيدة للغاية في التداول وهي أداة أساسية لأي شخص يتطلع إلى التجارة الخيارات الثنائية بنجاح. سواء كنت متداول متقدم أو كنت بدأت للتو، إشارات الخيارات الثنائية تعطيك الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة قبل الاستثمار.
في حين لا يوجد نظام التداول مضمونة، خدمات الإشارات لدينا تظهر أعلى معدلات الفوز مع دقة 70٪ أو أكثر. إشارات مفيدة للغاية في الحالات التي لا يمكن أن يكون على علم التطورات الجارية في السوق وتحتاج إلى المعلومات لاتخاذ القرارات بشأن التداول.
وقد استخدم المستثمرون البرنامج المسؤول عن الإشارة منذ ما يقرب من عقد من الزمان، ويحللون مجموعة متنوعة من البيانات من مصادر مختلفة من أجل توفير برنامج إشارة مستنير.
هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟
الجواب هو ببساطة: أنها ليست عملية احتيال. 7binaryoptions يجعل التداول سهلة بالنسبة لك. تداول الخيارات الثنائية يقدم عوائد ممتازة للمستثمرين، وبعض يصل إلى 91٪ أو أكثر؛ وأقل العائدات هي في حدود 65٪، مما يسمح لفرص التداول مع عوائد عالية جدا في اقل من دقيقة واحدة.
المخاطر الخاصة بك وعوائد معروفة قبل الاستثمار الخاص؛ وهذا يجعل من السهل نسبيا للوصول الى السوق دون كمية كبيرة من الاستثمارات المطلوبة. تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على السماح لك لتصبح مستقلة ماليا وكسب المال على الانترنت، في راحة منزلك أو أينما كنت ترغب.
ما يمكنك أن تجد من 7binaryoptions؟
تداول الخيارات الثنائية هو الوافد الجديد نسبيا فيما يتعلق خيارات التداول في السوق المعنية. وقد تم اعتمادها لأول مرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في عام 2008، وهي الآن تتداول علنا ​​عبر الإنترنت في ما أصبح يعرف باسم منصات تداول الخيارات الثنائية أو الوسطاء.
جزء من النداء من تداولها هو الفوز بسيطة أو تفقد السيناريو على التجارة والحقيقة سوف تعرف كم كنت خطر وكم كنت تقف على الربح قبل حتى وضع التجارة الخاصة بك. يبدو بسيطا، ولكن في الواقع حيث تتحرك الأسواق المعنية، بل هو شيء بسيط. هذا هو السبب 7binaryoptions هنا للمساعدة.
غرضنا.
7binaryoptions هنا لتزويدك بالمعلومات الأكثر فائدة وهامة فيما يتعلق بالخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية سوف تجد على الانترنت اليوم. ونحن نسعى للقيام بذلك من خلال تزويدك بمعلومات مفيدة جدا من شأنها أن تحسن بشكل كبير المعرفة التداول الخاصة بك. هنا ستجد معلومات عن أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول، أدلة شاملة، المواد الخيارات الثنائية الطازجة والأخبار من الأسواق.
كيف سنفعل ذلك؟
7binaryoptions تأسست من قبل الناس مع خبرة واسعة والمعرفة في مجال التمويل الدولي. مؤلفنا الرئيسي في 7 خيارات ثنائية هو جون ميلر.
من خلال الاستفادة المثلى من مؤسسينا & # 8217؛ ومهارات المعرفة، ونحن نهدف إلى تطوير والحفاظ باستمرار 7binaryoptions كأفضل الخيارات الثنائية المعلومات وموقع تداول الفوركس على الانترنت.
ما نغطيه.
دعونا نلقي نظرة على جميع مجالات التداول التي نغطيها وكيف ستساعدك هذه على صياغة إستراتيجيتك وتساعدك على تحقيق أرباح متسقة من التداول الخاص بك:
دليل أدوات التداول.
ونحن سوف يعلمك عن الأدوات الأساسية للتداول الناجح وتعطيك أحدث المعلومات وتحديثها حول كيفية استخدامها بنجاح.
وعادة ما تصنف الخيارات الثنائية كخيارات تجارية معقدة إلى حد ما، وغريبة، ولكن في الواقع أنها بسيطة للغاية لاستخدام وفهم الطريقة التي يعملون بها. سوف 7binaryoptions تعطيك نظرة متعمقة في أدوات التداول المتوفرة حاليا ويعلمك كيفية استخدام وتطبيقها على اتخاذ قرارات التداول الناجحة.
استراتيجيات الخيارات الثنائية لكسب المال على الانترنت.
لا ينخدع بما تسمعه، يتطلب تداول الخيارات الثنائية تجربة قليلة جدا. هناك سوء فهم شائع أن تكون ناجحة في تداول الخيارات، يجب أن يكون الشخص لديه الكثير من المعرفة من الأسواق وتداول الخيارات الثنائية على وجه الخصوص، وهذا هو بالكاد الحال.
مع أن يقال، كنت لا تزال بحاجة إلى معرفة الاستراتيجيات التي سوف تساعدك على تحقيق الربح باستمرار على الصفقات الخاصة بك.
7binaryoptions هو مصدر المعلومات الخاصة بك للحصول على معلومات وتفسيرات لجميع استراتيجيات التداول. هذه سوف تساعدك على تعلم التنبؤ بالمتطلبات الأكثر أهمية من التداول، أي اتجاه سعر الأصول سوف الاتجاه. إذا كنت يمكن أن تتعلم لجعل الصفقات التي تتنبأ بشكل صحيح الاتجاه الذي سوف يأخذ سعر الأصول، ثم سوف تجعل باستمرار الربح على الصفقات الخاصة بك.
نجاح التجار غالبا ما يكون نجاحا كبيرا من خلال مجرد استخدام أساليب واستراتيجيات بسيطة.
وسيط التعليقات.
لا يمكنك أن تكون تاجر ناجح إذا كنت لا تعرف إلى أين تذهب لوضع الصفقات الخاصة بك. فمن الضروري أن تكون قادرا على استخدام أكثر من موقع وسيط واحد وتعلم كيفية استخدام الأدوات المختلفة التي كل واحد لديه لمساعدتك على جعل الصفقات الناجحة.
مع أكثر من 400 منصات التداول على الانترنت، سيكون من المستحيل تقريبا مهمة بالنسبة لك لزيارة ومراجعة كل واحد. لا تقلق هنا لأننا قد فعلت الكثير من العمل بالنسبة لك. نحن ميزة الاستعراضات المحدثة والمعلومات عن العديد من كبار وسطاء تداول الخيارات الثنائية التي يمكن العثور عليها على الانترنت اليوم. لقد استعرضنا أيضا جميع أفضل وسطاء الفوركس، مثل إنستافوريكس، بنك الخيارات و إجا، لا ننسى خدمات الإشارات مثل قانون ليكسينغتون، تيسلر التطبيقات ورمز الكم.
خدمات الإشارة.
استراتيجيات كبيرة، لكنها ليست كثيرا استخدام إذا كنت لا تعرف كيفية البحث عن إشارات رئيسية على مختلف الرسوم البيانية التحليل الفني. وهذا هو حيث وجود خدمة إشارة جيدة يمكن أن تكون مفيدة جدا. إشارات التداول لديها القدرة على تحويل المتداول العادي إلى واحد كبير.
7binaryoptions لديها قائمة شاملة من الاستعراضات لبعض من أفضل وأكثر ثقة مقدمي الإشارات سوف تجد المتاحة على الانترنت. من خلال الاشتراك مع واحد منهم، سوف توفر قدرا كبيرا من الوقت على البحث وتحليل بيانات السوق. وهذا سوف يسمح لك للتركيز فقط على جعل الصفقات الذكية التي تقودك إلى تحقيق الربح باستمرار.
ثنائي الخيارات روبوت التعليقات.
سوف 7binaryoptions توفر لك أيضا في تحليل متعمق واستعراضات من ثنائي الخيار روبوت البرمجيات. تماما بصراحة، لقد أعجبنا سهولة استخدامها والعروض الفريدة بشكل استثنائي.
واحدة من أهدافنا الرئيسية هي تثقيف وإعلامك قدر الإمكان على جميع جوانب مختلفة من تداول الخيارات الثنائية. هناك قول مأثور أن "المعرفة هي القوة" وينطبق على التداول أيضا. من الأفضل استخدام المعرفة التجارية بطريقة منظمة ومحددة الهدف وفي 7binaryoptions نحن هنا لمساعدتك في ذلك.
دليل لكسب المال مع تداول الفوركس.
لتكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون مألوفة جدا مع جوانب تداول العملات الأجنبية كذلك. لقد قمنا بمراجعة أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت لتسهيل اختيار أفضل وسيط لاحتياجات التداول الخاصة بك.
تجعلنا جزء ثابت من التداول الخاص بك.
كما تعلمون عن ذلك وتصبح ناجحة في ذلك، يمكن أن تصبح التجارة وسيلة جديدة ومثيرة لوضع الصفقات في السوق مع دخل الاستثمار الثابت الخاص بك. نأمل أن يساعدك على تثقيفك حول هذا الموضوع إلى النقطة التي تقلل فيها باستمرار من مخاطرك وتعظيم الربح.
نحن باستمرار تحديث وتحسين موقعنا لأننا نريد أن تكون معروفة كأفضل المعلومات الثنائية خيارات الموقع هناك على الانترنت اليوم. حتى أعود هنا في كثير من الأحيان، مع مساعدة من 7binaryoptions، ونحن سوف يرشدك في طريقك لتصبح الأكثر اطلاعا والتاجر الناجح يحتمل أن يمكنك أن تكون.
بدء كسب المال الآن!
واحدة من أفضل الأشياء عن التداول هو أنه يمكنك جعل الاستثمارات الصغيرة منخفضة المخاطر. يمكنك البدء في التداول في منصات التداول لدينا الموصى بها مثل بوس كابيتال، 24Option، أوبتيونفير، ترادوراكس، إكسبينو، أوبتيك، ستوكباير، إيتكس كابيتال أو هايلو، في ما يصل الى 100 $، والتي قد مضاعفة في معاملة واحدة. حدد وسيط التداول المفضل لديك من أعلى الصفحة، تسجيل، بدء التداول وكسب المال.
لمحة موجزة عن الخيارات الثنائية.
وكان تداول الخيارات حول لبعض الوقت. في أصلها، كان ذلك حصرا وسيلة للاستثمار محفوظة فقط للنخبة وتمارس مع القليل من دون أي لوائح. كل هذا تغير عندما أنشأ مجلس شيكاغو للتجارة أول بيئة تجارية منظمة في عام 1971 كما تم تشكيل بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي). وأصبحت المنظمة الرائدة من نوعها وحتى هذا التاريخ هو أكبر طريقة للتداول الخيارات في جميع أنحاء العالم.
على مر الزمن، تحسنت اللوائح بشكل كبير وبالتالي زيادة المعلمة من المعاملات الخيارات. وبعد ذلك تم إنشاء شركة مقاصة الخيارات (أوك) كشبكة أمان للإشراف وضمان أن المستثمرين سوف يشترون ويبيعون أصولهم وفقا للوائح.
ولدى مكتب مراقبة الانتهاكات سلطة إنفاذ الحظر في حالات الإهمال الواجب. سوف تتطور الخيارات الثنائية في نهاية المطاف من هذه الإجراءات القياسية بهدف إنشاء بروتوكول استثمار أكثر جدوى مع الحد الأدنى من المضاعفات.
وعلى الرغم من أن الخيارات الثنائية السابقة لأوانها كانت لا تزال تجري دون وصفة طبية، فإن السوق الجديدة كانت مقصورة على النخبة ولم يكن لديها سوى القليل من التصفية ولا توجد لوائح صارمة. في عام 2007 ومع ذلك، غيرت أوك المبادئ التوجيهية للسماح الخيارات الثنائية لتكون مقايضة في البورصات الرئيسية.
وقد تمت الموافقة على ذلك في عام 2008 من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) من أجل إضفاء الطابع القانوني على تصنيف الخيارات الثنائية كعقود قابلة للتداول في الأسواق المالية الأجنبية. في شهر مايو من نفس العام، أصبحت البورصة الأمريكية أول تبادل بين القارات لتقديم الخيارات الثنائية علنا. وفي حزيران / يونيه، تبع المكتب المركزي للرقابة على الانتخابات زمام المبادرة.
مع الأخذ مؤخرا من التكنولوجيا المتفوقة والمنصات والأدوات متطورة للغاية، كان هناك انفجار في تداول الخيارات الثنائية. ويوفر الإنترنت الجديد للخيارات الثنائية مزيدا من المرونة فضلا عن زيادة تعديل الأصول الأساسية؛ أنواع العقود؛ أسعار الإضراب؛ وأوقات الوفاء. هذه الميزات تمكن استراتيجيات أكثر قوة لتشمل أن اقتراح أقصى قدر من الأرباح في الحد الأدنى من المخاطر.
وهذا يسمح للسماسرة الخيارات الثنائية الجديدة للدخول في الساحة وبالتالي تعزيز منصات محسنة للغاية والمتقدمة والتي تمكن ثم ناخبيهم لتحقيق المزيد من الصفقات المثمرة.
في عام 2018، تغييرات حاسمة على الصعاب، والمخاطر، والمكافآت الثابتة المرتبطة الآن مع الخيارات الثنائية من شأنها أن تزيد من تعزيز سمعتهم. ومنذ ذلك الحين، بدأ الوسطاء المهمون في تنفيذ سياسات لضمان أن تصبح هذه العلامة التجارية أكثر سهولة في الاستخدام حتى يتمكن المستثمرون من تداول الخيارات من حدود منازلهم أيضا عند الخروج والخروج. في جوهرها، عبقرية محض وجمال الشبكة العالمية جعلت من السهل على الأفراد للتداول الخيارات الثنائية في أي وقت ومن أي مكان.
في الوقت الحاضر، والخيارات الثنائية تنمو بسرعة في شعبية داخل صناعة الاستثمار المتغيرة باستمرار. ويرجع ذلك إلى العديد من المزايا من الخيارات الثنائية بالمقارنة مع غيرها، أكثر تقليدية، خيارات الاستثمار. تقدم الخيارات الثنائية شكل صرف مسبق وضرر بالإضافة إلى تقديم المستثمرين مع سهولة إنشاء صفقات تداول واسعة في الأصول البدائية باستخدام إيداع نقدي محدود. لا يمكن أن تكون تفضيلات التداول أكثر بساطة حيث يتعين على المستخدمين تحديد المسار الذي يمكنهم من خلاله التحكم في حقوقهم الأساسية (أي: صعودا أو هبوطا).
ببساطة عن طريق تداول الخيارات الثنائية، والتجار قد تحسنت بشكل كبير من إمكانية جعل كلا الصفقات لا تقدر بثمن ويمكن الاعتماد عليها. يمكن أن يزيد بشكل مطرد أرباحهم بينما يقلل في الوقت نفسه من خطر التعرض لها لأنها تستثمر وقتها في دراسة وإتقان مجموعة لا حدود لها من سيناريوهات تداول الخيارات الثنائية التي تتوفر الآن في متناول أيديهم. مع الكثير من الخيارات، يمكنك بالتأكيد نقدر التطور المفاجئ للخيارات الثنائية من الغموض الكامل إلى الارتفاع المفاجئ في الشهرة.
لوائح تداول الخيارات الثنائية.
حتى مع الزيادة الأخيرة في الخيارات الثنائية، العديد من المستثمرين لا تزال مترددة في الاستثمار في هذا السوق بسبب المخاوف المتزايدة بشأن الأنظمة والأمن المحيطة تداول الخيارات الثنائية. ويعزى هذا الإحساس المتزايد للحذر جزئيا إلى انعدام الثقة لدى المستثمرين في السوق المالية.
في ضوء الأزمات المالية الأخيرة والفضائح التي اندلعت خلال العقد الماضي في الولايات المتحدة (المعروفة باسم السوق الأكثر تنظيما في جميع أنحاء العالم)، يمكن للمستثمرين الآن أن يتهموا بأنهم "حذرين للغاية". وبغض النظر عن ذلك، فإن العديد من المفاهيم الخاطئة الحالية حول والخيارات الثنائية هي إلى حد كبير بسبب عدم فهم بالضبط كيف يعمل سوق الخيارات الثنائية.
الإطار التنظيمي حول تداول الخيارات الثنائية.
اليوم، جمهورية قبرص هي واحدة من المواقع الأكثر شعبية لسماسرة الخيارات الثنائية. ومن المحزن أن العديد من المستثمرين يميلون إلى الاعتقاد بأن قبرص هي واحدة من الاقتصادات "المتخلفة" في أوروبا. ويرون أن البلد غير متطور مع القليل من اللوائح المالية التي لا توجد فيها. في تفكيرهم مشوهة، فإنها تشعر أن الخيارات الثنائية وسطاء اختارت هذا الموقع كقاعدة لعملياتهم من أجل تجنب لوائح صارمة، عندما في الواقع السبب هو أن الضرائب هي أقل بكثير في قبرص.
في المملكة المتحدة يتم فرض ضريبة على أرباح الشركات بنسبة 24٪ وهذا المعدل أعلى من ذلك في الولايات المتحدة، حيث يمكن للشركات أن تخضع للضريبة تصل إلى 35٪. ومع ذلك، فإن الضرائب هي 10٪ فقط في قبرص. في ضوء هذا، فإنه من المنطقي تماما أن العديد من السماسرة يختارون تأسيس أعمالهم في قبرص. ربما لاحظ العديد منكم أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يرفضون قبول العملاء من السوق الأمريكية لأنهم لا يرغبون في أن تخضع للضرائب من قبل السلطات الأمريكية.
هناك الكثير الذي من شأنه أن يؤكد أن المعايير التنظيمية المالية في بلدان مثل ألمانيا والمملكة المتحدة أعلى من تلك التي من قبرص. وهذا ينبع من حقيقة أنه ليس لديهم فهم واضح لكيفية عمل سوق منطقة اليورو حتى.
أصدر برلمان الاتحاد الأوروبي توجيهات الأسواق المالية (ميفيد) من أجل تنسيق الإطار التنظيمي للسوق المالية داخل منطقة اليورو. تم تصميم ميفيد لزيادة حماية المستهلك وكذلك لدمج مختلف الأسواق المالية في سوق واحدة. وتجدر الإشارة على النحو الواجب إلى أن قبرص تمتثل امتثالا تاما لوزارة التجارة والصناعة والتجارة، بموجب قانون خدمات الاستثمار والأنشطة والأسواق المنظمة 144 (I) لعام 2007.
أمن الحماية القانونية.
وهكذا، فإن قبرص تتمتع فعلا بمعايير أعلى في الواجبات الائتمانية من حيث الحماية القانونية من الشركات الاستثمارية المارقة من المملكة المتحدة، والتي لا تزال غير ممتثلة تماما من ميفيد. نحن بحاجة إلى أن نعتبر أن الخيارات الثنائية هي ابتكار مالي حديث، لذلك ليس هناك سوى القليل من الإطار القانوني الذي يمكن للمنظمين العمل فيه.
هناك سبب وجود القليل جدا من التشريعات في الوجود لتغطية الخيارات التجارية الثنائية ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الأسواق أوتك تاريخيا كانت ذاتية التنظيم.
في الآونة الأخيرة فقط تم وضع إطار لتنظيم الخيارات الثنائية. في واقع الأمر، قبرص هي واحدة من أول أعضاء منطقة اليورو في الواقع لديها معيار قانوني للخيارات الثنائية. وبهذا التعريف القانوني، أصبحت السلطات التنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مخولة الآن للعمل بموجب الإطار التنظيمي المالي.
قد تثير صدمة المستثمرين لمعرفة أن الخيارات الثنائية هي في الواقع، غير مصنفة ك "خيارات مالية" بموجب قانون الخدمات المالية في المملكة المتحدة، ولكن بدلا من ذلك يتم تنظيمها في إطار لجنة الألعاب في المملكة المتحدة حيث تصنف صفقات الخيارات الثنائية في الواقع بأنها "رهانات". "في ديون المقامرة في المملكة المتحدة تعرف باسم" ديون الشرف "وغير قابلة للتنفيذ في نظام المحاكم.
يمكنك أن تتخيل كيف سيكون من الصعب مقاضاة وسيط الخيارات الثنائية القائم على المملكة المتحدة ل "دين الشرف". عندما يكون لديك أي أساس قانوني على الوقوف. وبناء على هذه الفرضية، قبرص هي أفضل مكان لخيارات التداول الثنائية من حيث الحماية القانونية.
دليل المبتدئين على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
نحن بسعادة غامرة لتقديم لكم هذا الدليل على أساسيات التداول في الخيارات الثنائية للمبتدئين في هذه الصناعة. في جميع أنحاء هذه الصفحة، ونحن في طريقنا أن يأخذك من خلال العديد من الحقائق حول سوق الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى تعلم قبل الاستثمار في السوق المالية.
لأغراض مرجعية، قد تحتاج إلى وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة لأنها سوف تثبت أن تكون مفيدة في جميع أنحاء حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية. وفيما يلي قائمة بما سنقوم بتغطيته عبر الصفحة:
فهم الخيارات الثنائية أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية الصفقات استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية الأساسية الأدوات التي سوف تحتاج أثناء تداول الخيارات الثنائية بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن تضع في الاعتبار أثناء تداول الخيارات الثنائية أمثلة على الصفقات في السوق المالية كيفية الحصول على بدأت.
فهم تداول الخيارات الثنائية.
ما هي الخيارات الثنائية بالضبط؟ هذا هو السؤال الذي لا يزال قائما في عقول العديد من المبتدئين في سوق الخيارات الثنائية. حسنا، هذا هو شكل من أشكال الاستثمار في السوق المالية، حيث يضع التاجر التجارة (عقد) التي لديها مكافأة ثابتة فضلا عن خطر ثابت.
ويشار إلى هذه الصفقات باسم الخيارات الثنائية لأنها تنطوي على واحد أو الخيار الآخر. وبالمثل، فإن هذه الصفقات تنطوي على الحصول على واحد أو الآخر خيار دفع تعويضات، بمجرد انتهاء العقد. بعض الخيارات التجارية في هذه الصناعة تشمل خيارات أعلى أو لأسفل وخيارات اللمس أو لا / اللمس. في لغة الكمبيوتر، يشير المصطلح ثنائي إلى 1 أو 0.
العمل من الخيارات الثنائية بسيطة جدا. ما عليك القيام به كالتاجر يشير إلى ما إذا كان أصل معين، والذي يتضمن السلع والأسهم وأزواج العملات، وسوف نقدر أو إهمال في القيمة خلال فترة معينة، وهي فترة انتهاء صلاحية العقد الخاص بك.
بالمعنى الفعلي للتجارة، كنت تراهن فعلا على ما إذا كان سعر الأصول المختارة سوف ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة. في حين فتح موقف (عقد) على منصة التداول الخيارات الثنائية المفضلة لديك، وسوف يتم عرض العائد المتوقع على الموقف الذي ترغب في فتح مسبقا.
هذه نسبة من الأرباح التي يمكنك إجراؤها إذا كان توقعك صحيحا عند انتهاء العقد. بالنسبة لمعظم وسطاء الخيارات الثنائية، يتراوح مبلغ العائد بين 70 و 85 في المئة من الأموال المستثمرة في المركز. وبالمثل، إذا كان التنبؤ الخاص بك على موقف مفتوح خاطئ في وقت انتهاء العقد، وكنت قد فقدت الرهان، وبالتالي يترتب على المال الذي رهن على التجارة.
مثال:
لنفترض أنك ترغب في تخصيص مبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على مادة عرض بسعرها الحالي "1612.75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويشار إلى العائد المتوقع بنسبة 80 بالمائة. تحتاج إلى حصة 100 $ على هذا الموقف وتعيين فترة انتهاء الصلاحية المفضلة لديك، ليقول ساعة واحدة. إذا كان في نهاية ساعة واحدة (فترة انتهاء العقد الخاص بك) سعر الأصول ترتفع وكنت قد توقعت أنها سوف ترتفع، وكنت قد فازت في الموقف. في هذه الحالة، سوف تحصل على المبلغ الذي رصعت على الموقف، 100 $، و 80 في المئة إضافية من المبلغ المستعب.
في المجموع، سوف تحصل 180 $ من هذه التجارة. ومع ذلك، يجب على التجار أن يلاحظوا أن حجم تحرك السلعة لن يحدد مبلغ العائد. إذا كنت قد توقعت أن سعر الأصول سوف ترتفع وتنخفض بدلا من الصعود، بحلول الوقت الذي ينتهي فيه العقد، سوف تكون قد فقدت التجارة وبالتالي يترتب على ذلك المال الذي رصعت على الموقف.
كيفية بدء التداول مع إق الخيار.
المكونات الرئيسية لهذه التجارة.
جميع العقود / الصفقات التي سوف تكون وضعت في سوق الخيارات الثنائية سيكون دائما ثلاثة مكونات رئيسية، وهي:
سعر الإضراب في هذه الحالة هو سعر السلعة التي اخترتها للتداول في وقت فتح الصفقة. في المثال المذكور أعلاه، سعر الإضراب للمتاجرة هو 1612.75 دولار. هذا هو سعر الأصل الذي يتم تداوله في وقت فتح التداول. وهي قيمة السعر التي ستحدد ما إذا كنت قد فازت أو فقدت الموقف.
وقت انتهاء الصلاحية هو الفترة التي من المتوقع أن تنتهي صلاحية العقد الخاص بك. وهي الفترة بين الوقت الذي تضع فيه التجارة والوقت الذي تنتهي فيه. بالنسبة لمعظم الوسطاء في هذه الصناعة، يسمح للمتداول باختيار فترة انتهاء الصلاحية المفضلة لديه أثناء فتح الصفقة. يمكن أن تكون فترة انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 60 ثانية أو طالما أيام أو حتى أشهر.
النسبة المئوية للدفع هي المبلغ المحدد سلفا الذي يقدمه الوسيط للدفع، إذا ربحت الصفقة. في المثال المذكور أعلاه، كان المبلغ المدفوع 80٪. في هذه الحالة، سوف تحصل على 80 في المئة من المبلغ المرهون، بالإضافة إلى مبلغ ستاكيد، إذا كنت الفوز في التجارة. ومع ذلك، سوف تفقد المبلغ المقطوع إذا فقدت الموقف في هذا المثال.
هناك وسطاء في هذه الصناعة التي تعود نسبة معينة من المال رصيدا، إذا التاجر يفقد التجارة. هذا المبلغ يمكن أن يصل إلى 10 في المئة من الأموال المستثمرة، ولكن يعتمد على التجارة ومنصة التداول الخيارات الثنائية التي تستخدمها.
أنواع مختلفة من الصفقات الخيارات الثنائية.
حاليا، هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية التي يمكن للمتداولين تداولها على منصات تداول الخيارات الثنائية المفضلة لديهم. أبسط من جميع الصفقات الخيارات الثنائية هو الخيار أعلى / أسفل.
استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الأساسية.
لقد وصلنا إلى قائمة شاملة من استراتيجيات التداول التي سوف تحتاج إلى النجاح في هذه الصناعة كمبتدئ.
الأدوات التي سوف تحتاج أثناء تداول الخيارات الثنائية.
على مر السنين، تم اختراع أدوات وميزات مختلفة لجعل تداول الخيارات الثنائية أكثر متعة ومربحة للتجار. قمنا بتجميع بعض المعلومات عن بعض أدوات التداول الخيارات الثنائية الأكثر فائدة في هذه الصفحة.
بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن تضع في الاعتبار أثناء التداول.
إذا كنت قد قرأت هذه الصفحة، يجب أن تعلمت أساسيات تداول الخيارات الثنائية. قبل المغامرة في تداول الخيارات الثنائية، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضع في الاعتبار، وبعضها ما يلي:
هناك وسطاء مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار منخفضة تصل إلى 10 $ خطر المتداول يقتصر على المبلغ الذي هو أو أنها قد رصعت في التجارة كنت فقط تخسر المبلغ الذي قد رصخ في موقف، إذا فقدت أنك لا تملك الأصول لديك تستخدم لفتح التجارة؛ بدلا من ذلك ببساطة الرهان على تحركات الأسعار من السعر. تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر نسبيا. لذلك، استثمار ما يمكن أن تخسره. هناك العديد من الخيارات التجارية في هذه الصناعة، والأكثر شيوعا وأسهل منهم خيار التداول لأعلى / لأسفل. لكسب المال باستمرار أثناء التداول في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى كسب معظم التجار كنت تضع في السوق. في الأساس، تم تصميم التداول في الخيارات الثنائية ليكون من السهل القيام بها، حتى للمبتدئين في السوق.
في جميع الحالات، وسوف تدفع تعويضات سوف تحصل بعد الفوز في تجارة معينة مسبقا. وبما أن المخاطر التي تتكبدها أثناء تداول الخيارات الثنائية تقتصر على مقدار المال الذي تضعه على المحك، يجب أن تخاطر فقط بما يمكنك تحمله في أي موقف.
خيار التداول لأعلى / لأسفل.
أعلى / أسفل هو من بين أسهل خيارات التداول في صناعة الخيارات الثنائية. تماما كما يوحي اسمها، هذه الخيارات ينطوي على النقر على أوب (دعوة) أو أسفل (وضع) زر، وفقا للاتجاه الذي تعتقد أن السعر سوف تتخذ. دعونا نلقي نظرة على مثال حيث الذهب هو الأصل الذي ترغب في فتح التجارة على.
معظم وسيط الخيارات الثنائية ميزة الرسم البياني على كل الأصول المدرجة على منصة. في حالة الذهب، فإن الرسم البياني المقدم سيكون له خط يشير إلى حركة أسعار الذهب على مر الزمن. من الرسم البياني المقدم، يمكنك أن ترى كيف كان سعر الذهب يتغير مع مرور الوقت. على هذا النحو، يمكنك أن تقرر على الاتجاه المحتمل أن السعر سوف تتحرك في المستقبل القريب. على هذا الأساس أن تجعل التنبؤ الخاص بك على ما إذا كان سعر الذهب سوف ترتفع أو تقع في المستقبل القريب.
إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف نقدر في القيمة في المستقبل القريب، يجب النقر على زر "دعوة" لفتح التجارة. يجب عليك بعد ذلك أن تشير إلى المبلغ الذي ترغب في حصته في التجارة وفترة انتهاء الصلاحية المفضلة لديك من القائمة المنسدلة التي يقدمها الوسيط ثم وضع الصفقة. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينخفض ​​في المستقبل القريب، يجب عليك النقر على "وضع" وتشير إلى المبلغ الذي ترغب في حصة وكذلك فترة انتهاء الصلاحية المفضلة لديك قبل وضع الصفقة.
ويعرف هذا باسم الخيارات الثنائية ببساطة لأن النتائج المحتملة هي اثنين فقط، أوب و أسفل الخيارات. إذا كنت قد جعلت التنبؤ الصحيح، سوف تكسب التجارة بعد انتهاء صلاحية الموقف. ومع ذلك، إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان التجارة.
منذ الخيارات هي اثنين فقط، وهناك فقط للنتائج، يمكنك إما الفوز أو تفقد التجارة. هذا النوع من الخيارات الثنائية خيارات التداول من السهل جدا للمبتدئين في هذا السوق لتنفيذ.
على هذا النحو، فهي واحدة من أسهل خيارات التداول التي يجب على التجار الجدد النظر في محاولة الخروج. وبما أن العائد على أي موقف يتم الإشارة إليه على المنصة، حتى قبل أن فتحت الصفقة موقف، ينبغي أن يكون من السهل جدا للمبتدئين في هذه الصناعة للاستثمار في الأسواق المالية باستخدام هذا الخيار التجاري.
مع أعلى / أسفل تداول الخيارات الثنائية، تم تصميم كل شيء ليكون من السهل جدا. على هذا النحو، هذا هو نفس الإجراء الذي تحتاج إلى تطبيق، بغض النظر عن الأصول الأساسية التي ترغب في فتح موقف على أو منصة تداول الخيارات الثنائية التي تستخدمها للاستثمار في السوق المالية. بالإضافة إلى ذلك، لديك أيضا الحرية والمرونة لاختيار أيهما الأصول كنت ترغب في جعل التنبؤ على، اعتمادا على مجموعة متنوعة أو الأصول التي تقدمها لك يفضل وسيط الخيارات الثنائية.
بالنسبة للعديد من الوسطاء في هذه الصناعة، التجار لديهم مجموعة من خيارات فترة انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها. بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تقدم 5 ثوان، وفترات انتهاء الصلاحية 12 ثانية ومجموعة من فترات انتهاء صلاحية قصيرة الأجل الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يسمح هذا الخيار أيضا للمتداولين بسفاح المحارم في خيارات طويلة الأجل، مثل الصفقات ذات فترات انتهاء الصلاحية لأيام أو حتى أسابيع.
هو في وقت انتهاء الصلاحية أن الوسيط يحدد ما إذا كنت قد فاز أو فقدت التجارة. ويتم ذلك عن طريق مقارنة سعر الأصل المختار وقت انتهاء العقد بسعر الإضراب للأصل. إذا كنت قد اخترت 'دعوة' وسعر الأصول أعلى من سعر الإضراب، في نهاية فترة العقد، يمكنك الفوز في التجارة.
أمثلة على الصفقات في السوق المالية.
مثال 1: استخدام الخيار أعلى / أسفل لتداول أسهم غوغل.
على افتراض أن أداء غوغل جيد إلى حد ما، وكنت تتوقع أن يتداول سهم غوغل فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 4.00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. زمن. يجب عليك بعد ذلك فتح موقف على أساس هذا الاقتناع. لجعل هذا التنبؤ، يمكنك الاستفادة من استعراض السوق والإشارات التجارية المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا تحليل السوق لوحدك وقراءة الرسوم البيانية على منصة تداول الخيارات الثنائية التي تستخدمها.
واستنادا إلى هذه المعلومات، فإنك تحمل مبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على مادة عرض أسهم غوغل وتحدد وقت انتهاء الصلاحية لتتوافق مع وقت ما بعد الساعة 4 مساء. For the purpose of this example, we are going to assume that you broker is offering a payout of 70 percent on this asset if you win and a rebate of 10 percent, if you lose.
If after the contract period has expired the Google stock asset has appreciated to a value that is greater than $672.1.00 as you had predicted, you will earn $1700 . This includes the $1000 you had staked in the trade and the 70 percent payout, which translates to $700. However, if the price of Google stock goes against your prediction, you will get a 10 percent rebate from the broker. As such, you will get $100, which is 10 percent of the staked amount. In this case, you will lose $900.
In this case, the $672.10 price of the Google stock asset is referred to as the strike price. Now that you had predicted that the price will rise, this is a ‘call’ trade. The $700 that you earned above the invested amount is the payoff; hence your profit for this trade. In some cases, some binary options brokers will offer a rebate amount. This is the amount that the broker will reimburse to you if you lose the trade. In this example, the rebate is set at 10 percent; وبالتالي هو 100 دولار. However, you need to understand that not all binary options brokers offer a rebate for their traders.
As opposed to this example, you may also decide to bet in the opposite direction, if you believe that the price of the Google stock will drop in the near future. In this case, you will have to place a ‘Put’ trade, but the payout will remain to be the same if your prediction is right. Similarly, the loss will also be the same if your prediction is wrong.
Example 2: Using Touch Trade Options to Trade Gold prices.
With binary options, it is possible for traders to take advantage of gold price movements to make a profit. In this example, we will use the touch trading options to predict price movements of the gold asset. In this regard, the price of Gold has to hit the touch price for you, the trader, to win the trade. With the conviction that the price of Gold will hit the $1617.40 mark by 4.00 pm, a trader invests $100 in this trade using the touch trading option.
For the purpose of this example, we are going to assume that the payout offered by the broker is 70 percent if the trader wins the trade and a rebate of 15 percent if the trader loses the trade.
If by the expiry period the price has touched the touch price indicated by the trader, the trader will have won the trade. In this case, he or she will get $170, which includes the $100 staked in the positions and the payout amount, which is $70. If the price of Gold does not hit the touch price, the trader will have lost the trade. As such, he or she will only get the rebate amount, which is $15 in this case. As a result, the trader will lose $85.
With the touch trading options, the trader is required to indicate the touch price as well as his or her preferred expiry period before placing the trade. Suppose the trader selects $1617.40 as the touch price and 4.00pm as the expiry period. After placing the trade, bad news regarding the value of the dollar breaks out. This will drive inflation fears and force oil and gold prices to rise. As such, the price of gold will hit the touch price. Although not all brokers in the industry offer the touch trading option, they are the second most popular binary options trading option.
A General Binary Options Trading Example.
Trading in the majority of assets, such as oil and gold, provided by your preferred broker should be easy and fast. The following general trading procedure should be applied:
To begin with, you need to select an underlying asset to trade in, such as a currency pair, gold or oil. You then need to select your preferred expiry period from the options provided by your broker; this could be 60 seconds, 1 hour, a day or a week. Indicate the amount of money you would like to invest in the position, for instance, you may choose to stake $10. Predict the direction you think the price will move towards; صعودا أو هبوطا. This is done by selecting the up or the down option. Prior to submitting your request, you should check the payouts for the position if you win or lose the trade. Now click on the apply button to place the trade.
While trading binary options, it is not possible to lose more money than you have staked in the open position(s). Again, it is not possible to make more profit than the indicated payout percentage on any trade you have placed. For most brokers, the payouts offered to traders after winning a position ranges between 70 and 85 percent. Although some brokers do not offer rebates, there are those brokers that offer rebates of up to 15 percent of the staked amount.
What You Have to Remember While Investing in Binary Options.
Here are a couple of things that beginners need to know about the binary options trading industry:
As opposed to Forex trading, traders in binary options are not restricted by leveraging The profit or lose you will make from any trade is known before hand and you cannot lose more than what you have invested in a trade. The magnitude by which the price has moved will not affect the much profit or loss you make while trading binary options. The amount of payout on any trade is clearly indicated The majority of brokers we have listed will offer traders an early closure option. This feature allows traders on their platforms to close the trade at any time, before the expiry time, when they find the price appealing. This allows traders to make an early exist from any trade and to minimise losses. All the brokers we have listed offer a payout of between 70 and 85 percent on various assets. Trading binary options is comparatively easy, regardless of your experience in the industry of the broker you are using. Trading binary options is not associated with any hidden costs and fees With this form of trade, you need not to be an expert to make a profit The trade entails ‘one or the other’ option, hence is referred to as binary Opening a trade on an asset does not mean that you buy it; you are just betting on the price movements of the said asset.
كيفية البدء.
Since this page is the basic overview of investing in financial market through binary options and making money online, you should navigate to the page that focuses on how to invest in binary options. For more information on how to start trading in binary options, the following tutorial can be of great help.
Binary Options Trading for Beginners.
Basically, you do not have to be an expert in trading binary options for you to profit from the trade and make money. In this regard, it is possible for the professional traders, as well as the beginners in the industry to profit from the trade. However, it is essential that traders in this industry come up with a winning strategy in order to continually profit from trading binary options.
To achieve this, you may need to study the various tips and methodologies offered by the experts in the industry. Additionally, you may also use the risk-free, demo accounts offered by some of the reputable and legitimate online brokers to fine tune your skills in trading binary options.
To succeed in making money by trading binary options, you will also need to master how to analyse the market and read graphs and charts offered by your broker. With these in mind, trading binary options should be easy enough for beginners to continually make a profit.
IQ Option: Trading Window Adjustment.
A List of Our Broker Reviews:
أنظمة تداول الخيارات الثنائية.
المراجع ومزيد من القراءة:
1. Rethinking risk management (RM Stulz – Journal of applied corporate finance, 1996)
4. Binary option pricing using fuzzy numbers (A Thavaneswaran, SS Appadoo, J Frank – Applied Mathematics Letters, 2018)
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
22 comments.
مرحبا. يوم جيد. I was reading reviews about binary options. I’m interested. I was being asked by optionstars global rep to do it with them. I’m reading a lot of negative reviews. i would like to consult my case because ‘m still confused.
Most people are become afraid or confused because of it’s high return . You should have this in your mind that you are in a trillion dollar industry so high return is pretty normal in this sector .
I think OneTwoTrade is a scam. I have an account there and couldn’t withdraw my money as it is still pending after three weeks. Hopefully nobody will experience the same.
I think you should contact an agent. his name is Harlem cuppel.
What is the best way to start trading binary options?
I would suggest reading our guide first (7binaryoptions/guide/) and then choosing a trustworthy broker from our broker list.
I’m looking for a binary options broker that offers 60 second binary options without a limit on how much I can invest in a single trade to American clients who do you recommend?
Hello, I was reading some blogs that are helpful, I think that trading on binary option is about a good strategy. But also I think we have to look for a good broker. I use a signals service which I think is very good, they send me signals every day and I don’t have to pay for them, also I use a broker they recommend stockpair, I made a research before I started and I think I am doing it good (I wish It could be perfect LOL)
Amazing blog about binary options trading you have here John. Could you guide me to be a good trader, please.
is IQ Option suitable for daily investment. and which is the best way to deposit?
Yes it is and you can deposit with all major credit cards and with Srill etc. too.
Can you recommend a good broker for trading in Europe?
أود أن أوصي إق الخيار لوسيط. It is the best one in the business at the moment.
If you are looking for a binary option robot – then Option Robot is the best one.
You can find the full reviews here:
I will start with the optin bot at the 28.th of this month, i’d lkke to ask you the Stockpair is a trustworthy broker, cos i signed with them already we made contact, they are really nice, just to be sure, that’s why i’m asking.
how can someone without a credit card begins to start de trading?
hi john i would like to open an account with bd swiss because the are affiliated with option robot.
what do you think john.
شكرا لكم. Impressive well written article on binary options. Information and education is key to trading and you have hit the nail on the head here.. keep up the great work always enjoy your articles.
I’m looking for a binary options broker that offers 60 second binary options without a limit on how much I can invest in a single trade to American clients who do you recommend?
Hey John did Barkley Capital go under also . Or did they just change there name. And if you know how to get in touch with them please let me know.
Thanks for valuable information to us. I am very surprised to read your article. I have create a iqoption account before. I visit your site sometimes for getting tips & tricks. Keep ahead friends.
I will like 2 join.
Pls I reside in Nigeria and our credit cards are not in dollar but naira and we use verve, visa and MasterCard. Please can u advice me on the broker to choose so I can easily deposit and start trading.
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment